ج
جدو سامى 🕊️ 𓁈
زائر
لينا عبد الجبار اللبنانية وطريقها لنجومية البورن فى امريكا
اصدقائي و صديقاتي اليوم اقص لكم اول قصه لي بالمنتدى او باي مكان
امل ان تنال اعجابكم
لينا عبد الجبار في حديقه التل اللبنانية
هي حديقه معروفه في لبنان و اسمها الاساسي هي حديقه التل المميز في الحديقه هو تجمع السوالب و البنات الي بحبو البسط يعني (الشراميط)
اولا اعرفكم بنفسي :لينا عمري 20 سنه اسكن في منطقه التل
ما كنت بعرف شي عن هاي الحديقه الا انها حديقه لنتنزه ونغير جو
وكنت عطول شوف هنيك وحده بتجي الصبح بتقعد شوي وبيجي شي بياخدها
فقررت اني اعرف شو بتشتغل و وين بتروح قلت في سر بجيتها
فعلا تاني يوم نزلت من الصبح ستنيتها اجت حترت كيف بدي حكيها
قويت قلبي ورحت لعنها قلتلها بونجور
ردتلي بنجورين
قلت انتي بتجي تقعدي شوي هون و بجي واحد بياتخدك وين بتروحي ؟
ضحكت ضحكه طويله ههههههههههههههههههه انا هاد شغلي وانتي شو خصك
قلتلها هيك مجرد استفسار ضحكت و مشيت
قررت اني ضل وراها حتى اعرف شو بتساوي لان ضحكتها حطت الشك بقلبي
معقول تكون شرموطه
المهم لحقتها بالتكسي و ما شفت الا السيارا الي كانت فيها وقفت قريب جسر البترون و نزلت طلعت بسيارا همر ومشيت
هون تاكدت انها شرلاموطه و قررت اعرف شو بتستفيد
تاني يوم نزلت الصبح كعادتي بستناها لتجي
فعلا اجت وبس شافتني ضحكت وبس وصلت سلمت علي ورديت عليها
المهم قلتلها ليه ضحكتي
قالتلي شفتك مبارح لما لحقتيني وشكلك حابه تكوني معي بشغلي
قلتلها ليه شو بتشتغلي
قالت بصراحه متل ما شفتي بجي مروان ياخدني كل يوم و بروح شوف زباين اما سعوديه او خليجيه او من لبنان من هون المهم شغلتي مساج و ترييح للنفوس
قلتلها كيف هي
قالتلي انتي حلوة و متل القمر يعني لو بتشتغلي معي بتطلعي كتير و جسمك كتير حلو
طبعا كان جسمي سمبتيك لا ناصحه ولا ضعيفه طويله صدري وسط بزازي واقفين و طيزي مرفوعه
المهم وصفتلي الشغل قلتلها يعني لازم نام معاهن
قالت اي وقلتلها شو بجيني قالت مصاري كتير يعني قد راتب ابوكي على 10 مرات قلتلها انا مقطوعه من شجرة اهلي كلهن ما بعرف عنهن شي عايشه كنت بملجء ايتام
اتفقنا انها باقرب فرصه تحكيني كرمال بلش شغلي لجديد الي ما بعرف ليش شي شدني عليه
بعد يومين حكتني وقالتلي جهزي حالك في حدا بدو يشوفك
قلتلها جاهزة قالتلي الساعه 11 الضهر موعدنا
اجا الموعد و نزلت على الحديقه ستنيت شوي اجت قالتلي امشي
مشينا شوي لموقف اسمه موقف البيكبايت
هنيك كان في شي بسيارا مرسيدس 600 شبح مفيمه
قالتلي اطلعي معو وهوه بدير باله عليكي
خفت شوي بس قويت حالي و طلعت معه اول ما تطلعت فيه واو
شب ما فيه العيب
جنتل مان بكل معنى الكلمه
كان عمره بال30 سنه كان مفتول العضلات وسيم جسده متناسق مع بعضه كونه لاعب كمال اجسام كما اعتقد
وصلنا على البحر و هنيك ستاجر شقه بفندق و طلعنا عليها
اول ما طلعنا قلي خدي راحتك و لا تفكري بشي او تتوتري
كان اول لقاء لنا كما ذكرت
صح انا كنت خائفه لاكن انا فتات جريئه و احب المغامرات
لا اريد ان اطول عليكم الكلام
دخلت الحمام و بلشت اتحمم واخدت راحتي وراح كل التوتر
طلعت من الحمام لافه المنشفه على خصري
لقيته كان شالح كل تيابه الى البوكسر و صفر صفره قويه
و بلش يبدي اعجابه
واقترب منى وانا بدون شعور لقيت شفافي لاصفين بشفافه
و بلشنا رحلتنا بمصه مافي متلها و عمري ما نبسطت ببوسه متلها
اااااخ منها بوسه ما بتنتسا و اختنا دوامت الجنس مع البوسه
وبلشنا بوس و مص ولساناتننا عم تلعب مع بعض
كنت ضاميته وهوه ضاممني على صدره الخشن
وما حسيتا لا ايده بلشت تفك المنشفه عني وانا لا شعورين خليتو يفكها وساعدتو بفكتها
اول ما شاف بزازي هجم عليهن ونزل فيهن رضاعه وانا اتنهد
ااااه ااااي اي كمان
اي حبيبي اي ارضع كمان هيجني
انا الك من اليوم بسطني متعني اخخخخخخ
اااااااااااااي اااااااااااااااااه بلشت تطلع منى كلمات لا اراديه مع كل مصه لبزازي طتلع ااااااااااه حسيت الفندق كلة سمعها
وهو ما راحمني عم يتنقل من بز لبز من بزازي مع عض على الحلمات
وانا تهيجت كتير ما عاد فيني حسيت انو ميت كسي عبت اجري من تحت اااااااااااااح
وانا عم اتلوه بين اديه ما حسيت حالي الا انا وياه بغرفت النوم ونيمني على التخت و هوه بلش يرضع بعنف و قوه
وانا اصرخ فيه
كمان ارضه كمان ااااااخ ااااااااخ ارضع بزازي قطعهن عضهن
ارضع انا شرموطتك
ااااااااااه ااااااااااااي ارضع اسرع كمان ومسكت ايده وحطيتها على كسي وبلش يلعب بكسي و زنبور كسي وانا تحته اتلوه واصرخ
اااااااااخ كمان حبي اااااي اااااااااااااي كمان نيك الشرموطه
انا من اليوم قحبتك للللللا شرموطتك وهوه بلش يلعب بكسي بسرعه اكبر و انا ما حسيتا لا وجسمي عم يرجف
و شهوتي عم تجي واصرخ هداك الصوت اااااااااااااااااااااااااخ
توقعت الفندق كله سمع صوتي كانها كهربا وضربتني رجع يبوسني لحتا اهدا شوي وطلب منى ارضعلو زبه
نسمني جنبه ونام جنبي بس بوضع معاكس 69 اول ما شفت زبه نصدمت فكان كبير بنظري كان طوله ما يقارب بين ل17 او 18 سنتم بس كان منظره حلو وراسه احمر
اول ما حطيته بتمي كان طعمه زاكي وبلشت ارضعه بكل حنيه و كل فنوةن الرضاعه
وهوه عم يطلع منه اصوات تنهد مع كل مصه
ومكا حسيتا لا نفس حامي قريب من كسي جن جناني والنار رجعت شتعلت فيني وبلش يلحسلي كسي اول ما حط لسانه على زنبور كسي جن جناني و مسكت راسه بايدي وصرت ادفشه كمان عليه وقلو الحسلي كمان
اااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه
كمان الحس اقوا
وهوه كان فنان بالحس ااااااااااااه خلاني جيب شهوتي مرة تانيه مع لحسو بعد ما خلص قلي يالا يا حبي صار وقت انتي تبسطيني
طلبت منه ينيكني بس شوي شوي لاني فيرجن
اصدقائي هنا ينتهي اول جزء من قصتي انتظرو الجزء القادم باسرع وقت ممكن
محبتكم دلوعه العنتيل
الجزء الثاني
وصلنا في الجزء الاول الى
يالا يا حبي صار وقت انتي تبسطيني
طلبت منه ينيكني بس شوي شوي لاني فيرجن
مع طلبي له سرحت في الخيال
صرت بحلم وهوه عم ببوسني ويمصمصني لحظه الوصول للقمه
الحظه الي بكون فيها فوقي وبتحرك زبرة جوة مني
وبحكي مع حالي يا ترى المتعه حيكون شكلها كيف
يا ترى رح انبسط مع واو لاء معقول رح يستمر هيك
على قد ما انا خايفه من الي بصير
على قد ما انا متلهفه انو يفتحني
كنت حابه اصرخ فيه و حكيلو كل الي حلمت فيه
كان نفسي حقق هالحلم من زمان
بعد لحظات رح عيش الحلم
ورح يتحول الى حقيقه مع هاني
عم فكر انو معقول السعاده الجايه رح تكون معاك
يا ترى تستاهل انك تكون اول شخص يفتحني
تستاهل انك تنال شرف انهائي من عذريتي
وتستكشف مجاهل كسي و تفاصيله الداخليه
مش عارفه يا هاني .
بس كل الي بعرف واني تمنيتك وحلمت فيك
وحلمت فيك قبل ما اشوفك
يمكن تكون الصورة للشخص الي تمنيت انه ينيكني اول مرة
يمكن كون لسا عم بحلم بس متعته اليوم اكبر من اي حلم
اليوم بدايه عمري اليوم يوم ميلادي
هاني رفع اجري و مع محاولته انه يدخلو خفت كتير
وما بعرف شو صار وضبيت اجري محاوله انو ما خليه يعمل شي
وبعد اكتر من محاوله اله ومع رفضي طلبت من هاني انو نرقص
هاني لو سمحت .
ممكن ترقص معي سلو
حط هاني اغنيه لاليسا هاديه
ووقف قدامي ومسك ادي وحطهن على كتفه
ولف ايدو على خصري وبلشنا نرقص
يااااااااااه ما اجمل هي الحظه نسيت العالم
حسيتا ني اميرة كل البنات حسيتا ني ملكة العالم
وهو يراقصني من غير ما بحس حطيت راسي على كتفه
وصرت حكيه وقلو
عارفه انك مشتاق تعيش المتعه لحظه بلحظه بس اعذرني لان هي اول مرة الي
من زمان وانا عم فكر اتتخلص من عذريتي
واكون في عالم المتعه
كومال هيك ما تراجعت لما اجتني الفرصه اني كون معك
وتكون انتا مين يخلصني منها
بس صدقني الموقف صعب على اي بنت تسلم حالها وبتسلم كسها لاول مرة
ساعدني هاني كون لطيف معي كون حبي الاول
كون لطيف معي
وانا عم برقص مع هاني ما حسيتا لا وزبه بين اجري
وليش يمشي راسه على اطراف كسي وعلى زنبور كسي
كان شعور كتير حلو رائع
كهربا ضربتني من راسي لاجري
ما عاد فيني سيطر على حالي مح حركات زبه على كسي
النار شتعلت مرة تانيه بعد الخوف و اتت شعله الرغبه
وبعد الحركات الي عم يعملها فيني ومع مرحلت الهياج الي وصلتلها بسبب هاني و زبه ما عاد فيني اتحمل شهقت شهقه اتوقع انه كل الناس سمعتها
وضميت هاني اكتر على وطلبت منه انو يفوتو
هاني حبيبي فوتو حطلي ياه يا عمري
خليني نول تكريم زبك لكسي ما عاد فيني
وهاني رفض مع رفض هاني طار عقلي وصرت اترجاه
هاني
بترجاك فوتو حطيلي ياه بترجالك نيكني
بدي ياك تفتحي بدي تكون اول رجل
بدي تنيكني بدي زبك بكسي
مع كل المحاولات هاني رفض يفوته
يرفض بتنفيذ طلبي
تابعت معه الرقصه و بلشت لحمس على صدرو الخشن
وحاول هيجو اكتر انفخ على صدره العبلو بشعرات صدره
بس بدون فائده مع كل محاولاتي فشلت اني خليه يفوتو
وانا عم برقص معه وصلنا على التخت
نيمتو ونمت جبنو لنبلش برحله جديده من اجمل شيء و اجمل لحظات في حياتي
نمت جنبو وعيوني عم تطلع بعونو عيونو كانو عسليه كبار بجننو
وانا عم اطلع بعيونو قربت شوي وهوه قرب شوي لحتا صرت حس بنفسو على وجهي عم يحرقني
بدون شعور لقيت حالي عم بوسو ومصمص شفافو بشغف وحرمان شفاف ما شفت اطيب منها ورحنا ببوسه طويله اكتر من ربع ساعه بوس ومصمصه ولساني بيلعب مع السانه وبيلحقه من مكان لمكان كانت اول بوسه ممتعه الي كان ماحدا باسني قبل
لو ما كنت متاكده اني بحقيقه كان قلت هاد حلم
وانا عم بوسو تركت شفافه ونزل بلش يمصمصني من رقبتي وزادني فوق هيجاني هيجان
كان فنان بالمص والبوس
كان مع كل بوسه او مصه منه بيشعل بركان هامد بجسمي
وانتفض كلني مع بعضي
كانت انفاسو بتحرقني كانت حركاتو تجنني مهما وصفت ما رح اقدر اوصف الي كان عم بصير من فعل شفافو برقبتي
وهوه عم ببوسني نزل على صدري وانا احترق بمرور انفاسو
ومع اول مصه من بزازي انتفضت و صرخت
ااااااااااااااااااي من غير ما حس و ضهري رتفع لفوق ما ما عاد فيني سيطر على حالي جسمي بطل ملكي انا كنت طايرة روحي طايرة ومبسوطه وبعيده عن جسمي
وهوه ما عم يرحم هيجاني بالعكس زادني اكتر
هيجني اكتر ولعني
بلش بمصمصه بزي ولسانه الخبرة بيلعب بحلمتي و بحركه بشكل دائري خلاني جن و افقد عقلي
ومع تنهيداتي واهاتي وكل ما زيد من اهاتي هوه بزيد بالمص
و بزيد بتحرقص بزازي ومع كل اه بعض حلمتي و بمصها بقوه
قد ما وصفت ما رح اقدر اوصف طريقته
كان فنان بالمص كان ممتع كنت بتمنا ما بوقف عن الي عم يعمله
وهوه عم يرضع برزازي طلبت منه مرة رابع هاو خامسه ما بعرف
طلبت منه يدخلو هاني نيكني ما عاد فيني
هاني افتحني
وهوه برفض
مع رفضه عصبت منه و صرت شد براسه على بزازي و اصرخ فيه
ارضع كمان ونيك الشرموطه
بدي تفتحني ما بكيفك وصرت اضربو وخليه يرضع بقوة اكبر
هاني افتحني نيكني حط زبك بكسي استكشف معالم كسي
مع كل محاولاتي رفض
قلبته على ضهرة ونمت فوقه وبلشت امصمص رقبته وصدرة
ومرة اطلع على شفافه
ومع مصي و مداعبتي الو مسكت زبه بايدي وبلشت افركه على كسي
ببعد ايدي هاني
هاني بترجاك خلص ما عاد فيني بترجاك نيكني
انا عم اطلب تفتحني نيكني كون الك شرف فتح كسي
ورجعت مسكت زب هاني ورجعت حركو وفرشي كسي فيه
بعد ما كل محاولاتي فشلت و قلتله خلاص بس افرشيه
ومع مصمصتي لشفافه ومداعبتي الو
وبلحظه كان هاني مدموج معي بمصه والساناتنا عم تلعب مع بعض
حطبت زبه على باب كسي وضغطت بكل قوتي
حسيت سيخ نار و دخل جوفي صرخت صرخه بتوقع كل لبنان سمعتها
صرخه ممزوجه بالالم والمتعه و فرحه الانتصار
ومع صراختي و زبه لسا بكسي
دموعي عم تنزل من عيوني بس ما كنت بعرف دموع شو
دموع الفرح هاني تخلصت من عذريتي او دموع الوجع الي صار بكسي او دموع الانصار على زب هاني العملاق
وبعد ما دخل زب هاني بكسي بلش هاني يبهدلني و يصرخ فيني
وانا ما مهتمه لكلامه لاني حقققت حلمي وبعد ما بهدلني هاني وتقبل الوضع
بلشت اطلع وانزل على زبه على مهلي بس كان شعور رائع
حسيت حالي طايرة
شعور ما فيني اوصفو قد ما وصفتو زب هاني بكسي نشوة الجنس متعه الدخول والخروج
كل هالاحاسيس تفوقت على احساسي بحرقه قويه داخل كسي كان كسي انشق نصين بلشت اطلع وانزل شوي شوي على زب هاني والدم غرق زب هاني ونحنا نسينا انو كنت فيرجن
مع طلعتي ونزلتي بلش هاني يساعدني بس كنت مع كل تفويته لزبه بحس اني ملكت العالم
لو كنت بعرف ان المتعه هيك وطعم الزب هيك كنت جربتها من زمان
كان ما ستنيت لليوم
هلاء عرفت كم انتي سعيده وليش بتجي على الحديقه كل يوم
وانا لساتني بحكي بيني وبين حالي و بقطع وعد على حالي
بحياتي ما رح ضيع فرصه اتمتع فيها بزبك هاني
ومهم ساعدت هاني الي ومع طيراني من الفرحه صرت تمتم بكلمات ما توقعتها
هاني بحبك نيكني
نيك حبيبتك لينا انا مرتك من اليوم
انا من اليوم ملكك
ومع كلامي هاني بيسرع في نيكه لكسي
وبعد فترا من المتعه بعد فتحي
هاني بقلي رح جيب ضهري
بصرخ فيه و قله دير بالك مع صرختي بقوم عنه
وببلش زبه بكب الحليب على صدرو وعلى التخت
اول مرة كانت الي شوف واحد عم بجيب ضهرو
طلب مني الحس الحليب من صدرة بس رفضت
ومع محاولاته واقناعو الي قلت رح جرب
وبطرف اصبعي لحست شوي
اول ما ذقته واو طعمه كتير طيب اول مرة ذوق طعمه متلها
ومن غير شعور بلشت الحس كل الحليب من صدره كانت طعمتو فريده من نوعها اطيب من العسل الجبلي
بعد ما خلصنا طلب مني هاني اني روح اعمل مخطس مي سخنه
عشان جرح كسي بطيب و بتعقم
حملني هاني وانا كنت مبسوطه من الفرحه
ونزلني بالبانيو وعباه مي سخنه
وتركني فيه و راح طلب شي ناكله
بعد ما يقارب النص ساعه من قعدتي بالمي اجا هاني لبسني و طلب مني انو نتغدا ونمشي لان تاخرنا كتير
تغدينا طلب وقتها فهيتا وسكالوب و سراطعين مع مقبلات وتبوله
تغدينا و نزلنا من الاوتيل على امل القاء بعد اسبوع
اعزائي هنا ينتهي الجزء الثاني انتظرو مني بقيه الاجزاء قريبا
لينا عبد الجبار و طريقها لنجومية البورن فى امريكا من حديقه التل الجزء (3)
تحياتي للجميع وأسفه على التأخير
حكيت بالجزء الماضي كيف قضينا أجمل أوقات
وودعنا بعضنا على أمل ألقاء القريب وأنا راجعه على البيت بعد ما وصلني بسارتو برن الفون تاعي تطلعت وصلني مسج من ألشرموطه إلي ذكرت كيف تعرفت عليها بالجزء و كان اسمها رنا الأول فتحت المسج
هاي حبيبتي كيفك طمنيني نبسطتي ههههههههههه
أيامك كلها رح تكون بسط و انشراح هههههههه
بس تفوتي بيتك حكيني ضروري مووواه باي .
وصلت على البيت و أخدت حمام (شاور)مي سخنه و رحت على المطبخ و عملت فنجان كابتشينو دبل و رحت على البرنده قعدت مبسوطة بتأمل الناس إلي رايح والي جاي و زحمة السيارات فتحت تلفوني و شغلت الانترنت لقيت جاييني مجموعه من الرسائل على الوتس اب رديت على المهم فيها ومن جملة الرسائل لقيت رسالة من رنا
رنا –مرحبا حبيبتي
طمنيني شو صار معك ههههههههههههه
اوقاتك سيعده شكلها هههههههه
ي**** انبسطي ودعيلي
وبس تستلمي منى
Ehkineh from Alfa: Please call me back
انا- هلا رنا كيفك حبيبتي طمنيني عنك
بعد فترا بترد رنا على الوتس اب
رنا- انا منيحا الحمد****
حكيلي شو صار معك
انا –ههههههههههههههههههه ليش ما بتعرفي شو بصير
رنا- هههههههه مبلا بعرف بس حابه اسمع منك
أنا- رح احكيلك كلشي بس خليني ارتاح شوي لان جسمي مكسر
رنا – ههههههه حقك حبي ما أنا بعرف شو صاير فيكي بس حلو التعب هههههههه
أنا - هههما أنتي خبرة يا بترونه هههههه يالا بس ارتاح شوي بحكيكي
رنا –ماشي حبي أو قلك بكرا الصبح عازميتك على قهوه ارتاحي هلا
أنا – لاء دخليك بطلتها ههههههههه
رنا – يا شرموطه عم قلك قهوة ما زب ههههه
بكرا لا تنسي بس توعي حكيني
موووواه للعسل باي
أنا – ههههههه اوك باي
كملت الكابتشينو على البرندا و حسيت بالتعب و فتت نمت
كانت تقريبا الساعه 10 بالليل نمت و انا نايمه تلفوني بيرن و أنا مش حاسة عليه من التعب و الإرهاق حسيت على نفسي اكتر من مره و انا بصحى من نومي على كابوس كنت شوفو بس لما بوعى من النوم ما بتذكرو صحيت الصبح تقريب الساعة 9 على تلفون رنا بترنلي فتحت اتصال قلت الو
رنا – بون جور يا عسل
أنا- بون جور حبيبتي كيفك
رنا –أنا منيحا اتصلت عشان اعتذر منك لأني ما رح أحسن شوفك اليوم مشغوله
انا – عادي ولا بهمك حبيبتي غير مرة
و كمان أنا لساتني تعبانه و أعصابي تعبانه شوي من تجربه مبارح
رنا – بسيطة ليلو هي بس أول مرة هيك بكرا تتعودي و شكوا إلك مستقبل بالانحراف
أنا –هههههههههههههههههههههه
رنا - صحيح هاني بسلم عليكي و وصاني فيكي
بس شوفك بتعرفي
أنا – ماشي حبيبتي نشا ***
رنا- باي حبيبتي
أنا- باي
أنا عرفت انو هاني كان مبعتلي مصاري على الوقت الي قضيته معاه انا ما كان عندي اهتمام للمصاري بعد الوقت الحلو إلي قضيناه مع بعض لهلاء و كلامو و لمساتو وهمساتو عم حس فيهن
كانو هلاء عم بحكيني أجمل الكلام لهلاء بعدها بذاكرتي كيف قلي أنتي أجمل بنت شفتها ولما تطلع بعيوني و قلي ما أجملهن أجمل عيون رئيت آه يا هاني لو بتعرف شو كنت مبسوطة بالوقت إلي قضيته معا
إي يا مجنون الوقت إلي قضيته معك تمنيت انو ما بخلص تمنيت انو كون معك كل عمري بس أنت يا هاني شي محترم مركز و مصاري و عز وجاه اكيد ما رح تطلع بوحدة شرموطه متلي
مع كل الجمال الي بملكه كما وصفتني بساحرت زماني
فتت على البيت و رحت على غرفتي و انا لساتني عم اتذكر كلشي صار بيني و بين هاني كانه مسلسل بث مباشر
رحت على تختي وتسطحت و سرحت بمخيلاتي حتا غلبني النوم و نمت وكانت اول مره نام مبسوطه من يوم ميلادي نومه بعمري ما نمت متلها
صحيت تاني يوم الصبح تطلعت على الساعه كانت 10:13 دقيقه و كان جاييني 3 مكالمات و رساله ,فتحت الرساله كانت من رنا
صباح الخير يا عروس شو بعدك نايمه
خليكي نايمه ارتاحي
خلص اليوم مش رح شوفك
عندي شغله ضروري خلصها
باي يا عسوله
رديت عليها برساله قلتلها فيها
صباح الخير رنا
كيفك طمنيني عنك
ماشي حبيبتي ولا يهمك
باي
قمت من تختي رحت عملت فنجان قهوه و شربته كملت شغل البيت و نزلت تسوقت جبت شويه اغراض للبيت و رجعت
مافي شي جديد بحياتي الروتين الطبيعي
اول يومين مرقو هيك نفس الروتين بتصبح علي رنا و صبح عليها وعايشه حياتي طبيعي بس كنت حاسه بنقص
بعد القاء مع هاني بيومين وبليل وانا كنت بتختي بدي نام
بجيني رساله من رقم على الوتساب انا سغربت مين بدو يحكيني باليل
فتحت وتساب عم شو فمين كان مكتوب
هاي كيفك لولو
انا _هلا مين ؟؟؟؟
..-معقول ما عرفتي مين
انا- لاء لا مؤاخزة ما عرفت مين عرف عن حالك
..ههههههههههههههه
روقي شبكي معصبه هيك انا هاني
انا –هاني كيف جبت رقمي ؟؟؟؟
ماشي يا رنا انا بورجيكي
هاني.ههههههههههههههههه ما دخل رنا انا سرقتو منك وقت كنتي معي
انا –ومين سمحلك تلعب بتلفوني باي
سكرت الوتساب و قلبي عم يرقص من الفرح وعم حكي حالي معقول هاني حكاني معقول بهمو امري هههههههه
رجعت انقض حالي بحالي لا يا هبله مش مهتم فيكي همه ينبسط وبس مين انتي ليهتم فيكي وانا عم عكي حالي برن تلفوني تطلعت شفت الرقم نفسو ما رديت و طفيت التلفون ونمت
بس كنت مبسوطه كتير خص انو عم بدقلي نمت وانا مبسوطه
صحيت الصبح فتحت التلفون لقيت اكتر من 10 رسايل من هاني
ابرزها انا اسف اني اخدت رقمك بس خفت ما شوفك مرة تانيه
وانا عم بقرء الرساله برن التلفون هون قلبي صار يدق لان هاني المتصل رديت عليه الو نعم وقلبي من جوا عم يرقص لان هاني عم يحكيني
هاني-كيفك شتقتلك ليه هيك عقلك
انا-عقل شو لكن تفتح تلفوني من غير ازني
هاني - انا عن جد اسف فكرتك رح تفرحي
عموما انا بس عم اطمن عليكي
انا –ولا يهمك حصل خير انتا كيفك
هاني- الحمد**** تمام كنت عم دقلك كرمال اسئلك ايمتا فيني شوفك
انا-خليها كم يوم برتب وضعي و بحكين
هاني- ماشي يا قمري ناطر اتصالك
انا –ماشي هاني بشوفك باي
هاني –**** معك
نهيت اتصالي مع هاني وكلعاده قمت عملت فنجان القهوه ا
وحطيت اغاني لفيروز وطلعت قعدت بالصالون وانا عم اسمع فيروز وعم بلعب بتلفوني يجيني اتصال من رنا
بتخبرني فيه انو بدها تشوفني بعد الضهر بنفس المكان بالحديقه
خبرتها برد ساله ماشي على موعدنا بدات في تجهيز نفسي مع اقتراب الموعد بيني و بين رنا فتحت خزانتي و اخترت سالوب جينز قصير فوق الركبه و زبطت الميكاب تاعي و حطيت بارفان و نزلت استنا رنا بالحديقه كل شوي بطلع بالساعه و بقول رنا تاخرت
والا بصوت طلع جنبي هاي لينا طلعت كان وصلت رنا قلتلها هاي رنا سلمت عليها و بوسنا بعض كانو بنعرف بعض من زمان بس كانت حاطه عطر بدوب القلب نعنش قلبي لما شميت ريحته و كان بنفسي ما بعد عنها من جمالو بعد ما سلمنا على بعض سئلتني وين بتحبي نروح
قلتلها وين ما بدك قالتلي تعي ننزل على المينا
فعلا نزلنا على المينا على كافيه اسمه البلحه قعدنا هنيك سئلتني شو بتحبي تشربي انا طلبت Hot chocolate وهيه طلبت لحالها نسكافيه دار الحديث بيني وبينها بعد سكوت دام 4 دقائق تقريبا
اي لينا حكيلي شوي عنك حبيبتي رنا انا اول شي عايشه وحديه مقطوعه من شجرة ربيت بميتم لحتا كبرت و تعلمت محاسبه و شوفت عينك ساكنه لحالي وانتي رنا ضحكت رنا بضحكه حزينه فيها جرح كبير
ههههههههههههههه
انا ولا شي لولو انسانه فاشله اهلي تركوني الدراسه بسبب الوضع المادي الي كنا فيه و فقر الحال وصرت اشتغل شي بالبيوت و شي بكفتريات لوصل فيني الوضع لهون بعد ما قررت اترك اهلي كان عمري23 سنه وهلاء صار الي تاركتهن 6سنين ما بعرف عنهن شي ولا بيعرفو عني شي بس كتير مرتاحه هيك بعيد عن العذاب الي كنت بتعذبو بس الي خلاني اهرب هي حادثه صارت معي ايام ما كنت اشتغل بالبيوت خدامه
طب شو هالحادثه الي خلتك تهربي من اهلك او تخليكي تتركي البيت شي الو علاقه بالحب
يا ريت حبيبتي يكون الو علاقه بالحب وقتها كان الوضع ارحم بس **** يخليكي لا تذكريني ماضي وخلص نسيتو
ما شفت الا رنا بلشت تبكي صرت هون عليها و واسيها وقلت بقلبي لازم اعرف قصتك بشي يوم
بعد ما هديت رنا شوي اعتذرت انها فقدت اعصابها وصارت تبكي
هون تشجعت وسئلتها خير شو صار .
قالتلي يا بنت الحلال تعي لحتا حكيلك كلشي عني
انا كنت اشتغل ببيت شغاله عند ناس خواجات المهم كان البيت مكون من شخصين متزوجين جديد كرمال هيك جابوني اشتغل عندهن لانهن كانو بشهر عسل اول ما بلشت شغل عرفتني صاحبت البيت كان اسمها هيام عرفتني ست هيام على البيت وشو مطلوب مني شغل وشو مهامي وشو مسموح و ممنوع قلتلها ماشي مدام قالتلي روحي اعمليلي فنجان قهوه
رحت على المطبخ عملت قهوه و اجيت قدمتلها فنجان قهوه زي ما طلبتو ساده قالتلي رنا وين فنجانك
قلتلها مدام هيام ما بصير كرمال مقامك قالتلي عادي حبيبتي كلنا ولاد 9 انا رتحت و فرحت لتواضع ست هيام واحترامها لكوني انسانه وهيه كانت كتير منيحا كسرت الحواجز الي بيني وبينها وصار في مزح واخد وعطا معاها وصارت تتطور علاقتنا يوم بعد يوم لحتا صرت فوت عليها و هيه عم تتحمم اذا طلبت منشفه او نسيت شي
هون صرت حس شي غريب بنظرات هيام لالي صارت تخليني اهتم بحالي و بمظهري وقت كون عندها و صارت تلبسني من لباسها لانها كان جسمها متل جسمي
هيام كانت قمه من الجمال بتشبهني كتير بجسمها فكان جسمها كتير سكسي وكانت تهتم بمظهرها كان عمرها 22 سنه وانا كنت 21 سنه كان جسمها فرنساوي
كانت سحبت جريها متناسقه مع بضها كانت طولها منيه تقريبا 170 سم
وكان جسمهاابيض متناسق مع بعضه
صدرها كبير و بزازها واقفين و حلماتها ضاهرين ديمن من فوق تيابها
وكان خصرها رفيع و حوضها عريض طيزها بارزه لورا بشكل واضح و مغري و فخادها مليانين من فوق و ضعاف من تحت و كان جسمها ناعم جدا شعرها اشقر عيونها خضر واسعين
وكانت تهتم بجمالها كتير حتا كانت تتحمم كل اسبوع بالحليب الطبيعي لتحافظ على نظارت بشرتها
متل ما حكيت صرت لاحظ نظرات غريبه عند مدام هيام الي
لحتا اجا هداك اليوم المشؤوم الي كانت فيه عم تجهز حالها لحمامها و هداك اليوم كانت معاملتها الي رقيقه كتير ومختلفه كتير حتا انا نفسي نصدمت من معاملتها وصار حديث بيني وبينها هيه من بلشت فيه
رنا حبيبتي بدي اسئلك
تفضلي مدام تحت امرك اي سؤال
رنا انتي حبيتي بشي يوم او اعجبتي بحدا بحياتك قلتلها لا مدام ليشه السؤال
لا حبيبتي ولا شي مجرد سؤال بس نحنا البنات الا ما بيوم بيعجبنا حدا شي او بنت من لبس واو حكي واو هيك شي
قلتلها يا مدام انا ما الي وقت لحب واعشق يادوب لحق اكل بيتي واهلي
طب رنا ممكن طلب صغير
مدام انتي تؤمريني و طلباتك مجابه
بدي ياكي تدهنيلي جسمي زيت و تساعديني بالحمام اليوم
قلتلها بامرك مدام
راحت هيام تحضر حالها لحمام الزين
ومافي لحظات نادتلي من الحمام
كان الحمام عندها كبير فيه حمام جاكوزي و شبه مسطبه لحمام الزيت وجدتها نائمه على المسطبه وحاطه منشفه بيضه على طيزها و عم تطلع بعيونها مع ابتسامه خفيفه بس حسيت شيء بداخلي تحرك بس شفتها قلبي صار يدق بسرعه وصار عندي توتر قالت هيام وانا في شبه سكون شو حبيبتي شمالك هيدي اول مرة بتشوفي وحده متلي هيك ههههههههههههه
ضحكت بس ضحكتها كانت بمياصه
قلتلها لاء عادي بس اول مره بعمل حمام زيت
حبيبتي رنا هلاء تتعلمي كيف تعملي الحمام ورح تحبيه كتير
هون زاد توتري قلتلها امرك مدام قالتلي مافي شي اسمو مدام هون ناديلي هيام قلتلها ماشي ست هيام تطلعت فيني قلتلها خلاص هيام بس ههههههه مع ضحكه مني
قالتلي قربي حطي زيت على ضهري وبلشي اعمليلي مساج
حطيت زيت واول ما لمست جسمها حسيت بشيء بداخلي تفجر شعور عمري ما حسيت متله بس كنت خايفه من هالشعور
تغلبت على هاد الشعور الي فكرته شعور بالخوف و بلشت حط زيت على ضهرها واعمللها مساج
وهيه كل شوي تطلع فيي وابتسامه خفيفه
ما طال الامر كتير حتا صار يطلع منها اصوات نتهدات انا ستغربت
خير ست هيام بكي شي تطلعت فيني وضحكت هديك الضحكه قالت يا غشيمه كنت ما بتعرفي شي ههههههههه خلاص بعدين بفهمك شو هالصوت بس كملي وما توقفي انا منيحه وشو ما بقلك تعملي وبلاها ست هون اسمي هيام
حاضر هيام و كملت المساج و وهي كل مانها اصواتها تعلى اكتر شالت المنشفه من على طيزها وهون صار قلبي يدق بسرعه اول مره شوف طيز قدام عيوني بس كانت اروع طيز ممكن شوفها الوصف الي وصفته وهي لابسه ما بضاهي ربع جمالها طلبت مني عط زيت و كمان اعمل مساج الها
قلتلها حاضر هيام وحطيت زيت وبلشت بالمساج
اصوات هيام بتعلى اكتر و تطلب مني شد ايدي كمان
رنا شدي ايدك كمان قد ما فيكي شدي ااااه
حاضر هيام
مساج الطيز لازمه عنف و شد بقوة اااه لازم تكوني خبيرة بهيك مساج وتتعلمي عليه ااااااه
حاضر مدام وانا شد اكتر وقلبي بدق اسرع و ايدي عم ترجف واول مره حس بشعور دغدغه بين اجري بس ما هتميت للامر وكنت مبسوطه بداخلي طلبت مني هيام اني وقف وقلبت على ظهرها و طلبت اعمللها حمام زيت بس من قدام قلتلها من وين بتحبي بلش
بس عيوني كانت مركزه على صدرها واو صدر ليس من نساء الارض كبير مدور ابيض حلمته ورديه واقفه و على طرف بزها اليمين في شامه بتسحر العيون
صبيت الزيت على صدرها و اول ما حطيت ايدي عليه بدي بلش بالمساج مرة تانيه نفس الشعور كان كهربا وضربتني من راسي لاجري وهالمرة حسيت ببلل بكسي و شعور غريب فيه خلاني ضل فكر شو هاد الشعور بلشت ادعك ببزازها بالزيت وانا مبسوطه بس ليش ما كنت بعرف
وهيه رجعت الها الاهات و صارت تطلب مني اشد ايدي اكتر
رنا حبيبتي ااااه شدي ايدك اكتر وانتي عم تدعكي بزازي
لما قالت بزازي ايدي صارت لحالها تتحرك كاني صرت مخدرة الها وصرت ادعك اكتر وافرك فيهم وهيه بتطلع بعيوني مبتسمه و تتنهد ااااه ااااه واهاتها بتزيد وطلباتها تكتر
رنا شدي اكتر حبيبتي اكتر و افركي الحلمات لازم ينفركو منيه حاضر هيام رح افركهن ومسكت حلماتها وصرت افركهن بس كنت مبسوطه كتير وهيه تتنهد اكتر وصوتها بيعلى اكتر وصارت تحرك نصها يمين شمال و طلبت منر ما وقف لتقلي
رنا لا توقفي لو شو ما صار خليكي هيك عم تعملي دعك و فرك بالحلمات ااااه ماشي روحي
قلتلها ماشي هيام قلتلي خلاص قولي قلبي روحي ضراب السخن خلاص مافي حواجز اااااه تتنهد و بتحكي ما بشوف الا ضهرها تقوس وتنهيده توقعت المنتطه كلها سمعتها و ضهرها برتفع لفوق وبينزل وصارت تحكي كلام ما فهمت منوا لا بحبك بعشقك بس لمين الكلام ما عرفت
بعد ما هديت شوي شالت المنشفه عن نصها وهون كانت الصدمه واو شو شفت عيوني جمدو على شيء عمري ما شفت متلو كان كسها واو شو هاد صفنت لثواني فيه كان كسها ابيض شفراته بارزة و كان عم يلمع كان حدا داهنو زيت طلبت من راني ادهنلها حواليه كمان زيت و نفذ كلشي تطلبو مني
قلتها حاضر و بالشت حط على ايدي زيت وادهنلها حوالي كسها وعيوني ما عم تنشال عنو و صرت حس بشي عم ياكلني من كسي وشعور كتير رائع و رجعت ست هيام لتنهيداتها بس صارت كلماتها مباشره
رنا قربي عليه شوي و ادهني شفايفو كمان وافركيهن منيح
قربت على كسها و دهنت شفايفه و ضرت افرك فيهن وهيه تتنهد و تطلب كمان وانا ازيد من فركي لكسها وانا بفرك طلبت مني ادخل صباعي و افركه من جوه انا من غير ما اسئلها لقيت نفسي بنفذ وكانه سحر وهيه اهاتها بتزيد وصارت تطلب كمان
ااااه كمان حبيبتي دخلي اصبعك جوه كسي ااااه هنا انا اتاكدت انها بتعمل سكس تطلعت بعونها شفت فيهن سحر مش طبيعي وهيه كانت تطلع علي و اصبعي لساب يعمل عملتو بكسها واهاتها طالعه وصوت بيطلع منها
رنا رنا ممكن حكيلك شي بس سر بيني وبينك ااااه
لاول مرة بقولها حبيبتي حبيبتي قولي انا خدامتك
رنا انا بحبك اول ما شفتك حبيتك
هون انا وقفت عن كلشي و نصدمت من كلامها انو ست بتحب ست كل فكري الموضوع شهوه بس وقفت كلشي وبس عم اطلع بعيونها وهيه كمان سكتت للحظات وعم تطلع بعيوني بس كان في سحر بعيونها خلاني حس بشي غريب مع كلمتها وقلبي صار بدق بسرعه قويت حالي وقلتلها ست هيام ما فهمت شو حكيتي
قالتلي تعالي قعدي جنبي قعدتني جنبها وصارت تلعب بشعري و صارت تحكيلي كلام انا اول مرة بسمعو بس كنت بسمع بكل اذن صاغيه
رنا انا حبيتك من اول ما شفتك فيكي سحر جزبني الك غير كل الي عرفتهن من البنات انا يا رنا سحاقيه وهيدا الميول مش بايدي
بس يا ست هيام
خليني كمل لا تقاطعيني انا لقيت فيكي سحر غريب فيكي شي خاص شدني الك غير كل الي عرفتهن و حبيتك وهيدا الحكي اول مرة بحكيه لبنت و بتمنا ان ما حدا بيعرف فيه شي والا حندمك
حاضر ست هيام
يا رنا كل ست او بنت الها شهوتها خص السحاقيه وانا شفت بعيونك سحر غريب هون انا تبسمت شوي وما بعرف ليه
لقيتها بتطلع بعيوني وانا بطلع بعيونها و بسوطها الحنون رجعت عادت كلمتها
رنا بحبك بحبك بحبك مع ابتسامه منها ولسا عيونها بعيوني
ما بعرف شو صارلي انا كمان لقيت نفسي بحكيلها وانا كمان بحبك لقيت وجهها بيقرب منى وانا مكاني ما تحركت بس عيوني عم تطلع بعيونها قربت من ادني وقالت بحبك و طبعت بوسه عليها
هيدي اول مرة بنت بتبوسني بس كانت كتير حلوة تمنيت انها تعيدها مره تانيه رجعت تطلعت بعيوني وانا كاني مخدرة وقالتلي بحبك و قربت على جبيني و طبعت بوسه تانيه انا هون حسيت اني عم انهار شعور عمري ما حسيتو كاني سافرت بعالم تاني مش العالم الي عايشه فيه و باست عيوني وهيه نازل و بتقولي بحبك وانا بحاول احكي لاكن ما عم اقدر صوتي ما عم يطلع
بس عيوني عم تشوف شو عم بصير ونزلت على خدي وهيه مبسوطه و ضحكتها ما شفت بجمالها بحياتي و باستني بوسه طويله منه خلتني طايرة بالاحلام و نزلت شوي على شفافي و بوسه كمان بس كانت اول بوسه الي وهالمره رحت بعالم اول مرة زوره معقول فعل البوسه ولا سحر ولا تخدير
ومن غير ما بحس الا انا كمان ببوسها و رحنا ببوسه طويله مع بعض فيها كل معاني العشق شفايفي لازقين بشفايفها و السنتاتنا بدور على بعض مره انا بمص لسانها ومره هيه بتمص لساني الشفه الفوقانيه مسكتها و بمص فيها كاني عمري مش اكله عسل
وتذكرت الكلمة الي بتقول لا نفسي ترغب العسل ولا النحل من بعد عسل شفاهك مافي عسل اااااه شو كانت بوسه كتير حلوة دبت فيها وكسرت كل حواجز الحياه شفايفنا لازقين ببعض ونازلين مص ببعض بنغم شديد وانفاسنا تتعالا مع حرته شفايفنا وعيونها عم تطلع على بعض وكل وحده تسئل التانيه بعيونها شبعتي
انا عن نفسي ما كنت بتمنى ان البوسه تخلص لاكن خلصت ومع فراق اطيب شفاف بدئت المغامرة
تركت شفافي ونزلت وهيه بتبوس فيني على رقبتي و هون اكتشفت شعور عمري ما عرفت الو طعم ولا حسيت فيه وبلشت تمصمص برقبتي و بتقولي بحبك يا رنا و برجع مرة تانيه تمصمص فيني من كل مكان من رقبتي لدرجه اني حسيت رح تطلع رقبتي بسنانها وما بعرف كيف شعور لا ارادي نزلت ببوس فيها من رقبتها كمان وهيه انفاسها عليت و صارت تتنفس بسرعه وانا كمان
هيام مسكت ايدي و حطتها على صدرها وانا كاني بعالم تاني ابتديت حرك ايدي على صدرها و بدعك فيه و انا بين الحقيقه و الخيال بينما ادعك في بزازها وهي تركت رقبتي ورجعت توجهت على شفافي بمعركه جديده بين المص وتقطيع الشفايف
رنا شفافك بجننو حبيبتي ما بنشبع منهن
هيام حبيبتي وانتي كمان قلبي عمري ما حسيت بهيك شعور
حاسه اني ولدت من جديد
هيام اخده شفتي الفوقانيه مص وعض
وانا شفتها التحتانيه و السنتنا بسلمو على بعد وبتاعرفو على بعض باجمل بوس ومص
ااااه
بهاد الوقت كانت هيام عم تشلحني الكنز هوانا بدون اي مقاومه شلحتها و كانت صدمه هيام *** **** شو هالجمال هاد انا كمان كان صدري كبير بزازي واقفه ومشدوده هيام شافت هيك وصفرت هديك الصفرة بداعي الاعجاب ببزازي و قربت علي و رحنا بضمه فيها شيء غريب و رجعت شفافنا تقابلو ببوسه طويله وصلنا فيها للتخت بغرفة نومها مجرد ما وصلنا على التخت زتنتي عليه وصارت فوقي و بكلماتها المثيرة الي تدوب الصخر
بحبك رنا بعشقك جسمك سكسي وانا كمان عم بادلها الكلام والشعور وانا كمان بحبك هيام انتي سحرتيني عمري ما فكرت اعمل سك سهيك بس فيكي سحر بحبك مع كلمه بحبك شفاف هيام كانو لازقين بشفافي مره كمان لنبلش بالمحره الكبرة من حب عمري ما فكرت فيه وسكس عمري ما تخيلته شفافها بين شفافي والساناتنا عم تلعب مع بعض وعم بعربو عن كل الشوق لبعض و دقات قلبي رح توقف وانفاسي عاليه و بنفس الوقت بسمع تنهيدات هيام المخفيه بين شفافي تركتني هيام وقالت صدري مشات لشفافك يا فرسه انا سمعت هيك وقربت على بزازها واخدت بزها اليسار بين شفافي بوس ومص انا عم مص ببرزها الي هو اول بز بمصه بحياتي وهيه اهاتها بلشت تطلع مع مصي ااااااه مصي بزازي اكتر كمان وانا عم ارضع وانا مبسوطه كاني ولد صغير عم يرضع من بز امه وهيه كل ما زيد بتزيد اهاتها مصي يا حبيبتي انا شرموطتك انا سمعت هيك بلشت بنغم شديد بالمص ورلضاعه ومسكت راسي صارت تشدو على بزها كانت رح تخنقني منه وانا لا شعوريا عضيتها من حلمتها كرمال تتركني كانت منها ااااه عمري ما سمعت متلها ياشرموووطه على مهلك بزي ما قد شفافك كمان اااااااااااه
مالت بنفسها لحتا نامت عكسي و صار راسي ببزازها و راسها ببزازي واول ما لمست بزازي بلسانها وانفاسها الحارقه كاني رجعت عشت من جديد و حطت بزي بتمها وبلشت ترضع فيه وانا هاتي بلشت تطلع لاول مره بحياتي و تعلن انها بدها كمان وانا برضع ببزاها بقوه كل ما هيه رضعت اكتر ااااااه كمان هيام كمان حبي كنت بحاول قدر الامكان ان يكون كلامي معها بادب لان ما نسيت انا شو وهي ما كانت هون ولا مهتمه كانت غرقانه برضاعت بزازي وانا اهاتي تعلى مع كل رضاعه منها اااه يطلع منها صوت اهات وبتناديلي ارضعي يا شرموطه ارضي بزي المنتاك انسي مين انا اناشرموطه هلاء انا سمعت هيك وكانها عطني منشط هههههههههه وبلشت ارضع ببزاها بكل قوتي اااااه انتي بتجنني محترفه رضاعه يا لبوة شكلك تشرمطتي كتير ااااه
لا هيام عمري ما جربت هي اول مرة بس وانتي الي عرفتيني هالشعور الحلو وقفت هيام وقالتلي تعرفي تلحسي قلتلها الحس شو ؟قالت الكس بدي تلحسيلي كسي قلتلها ما بعرف بس كرمالك بعمل كلشي انتي عطيتيني الحيات قالتلي انا رح الحسلك اول شي ورح علمك بعديت بتعملي متلي قلتلها ماشي نمت على ضهري وشلحتني الي كنت لابسته و اول ما شافت قالتلي واو شكلو بجنن
وقربت عليه اول ما قربت وانفاسها على كسي كان بركان فجر بداخلي ااااااااه نفسك بحرقني قربت من طرف كسي و بلشت تبوس وتلحس حواليه و انا رح موت من هياجي و هيه ما رحمتني كل مانها تولعني اكتر بحركات لسانها السحريه على طراف و شفايف كسي الي كان غرقان بميه شهوتي اااااااه صرت حس انو عم ينزل كمان منه وهي هلسا نفس حركتها مع انفاسها الحارقه
وانا ما عاد فيني اتحمل رحت ماسكه راسها و حطيتو بنص كسي وقلتلها الحسي يا شرموطه الحسي كسي ما قادرة هيه سمعت هيك كانها كانت ناطره هالكلمه وبلشت تلحس وفتحت كسي بايدها وبلشت تلحسه من جوه اااااااه لسانك هيام مبدع لحس انتي خبرة يا قحبه اي كمان بليزززز ما عاد اقدر اتحمل اي الحسي كمان ااااااااه شو حلو الحس و ايدي ماسه راسها وعم شد على كسي فيه وهيه عم تعمل عملتها بكسي الي ذاق اطيب شي بعمرو ما جرب هيك شي وانا صرت غني من هياجي اااااااااااااااااه اي كمان حبيبتي كمان
الحسي كس الشرموطه انا لبوتك كلمات صارت تطلع لحالها و قفت هيام وتركتني بنار كسي و صارت تضحك ههههههههههههه كسك طيب و بجنن رنوش عمري ما ذقت بطيبتو عسلو بطول العمر يالا انتي كمان تعي كسي مشتاق لالك ولشفافك
اقتربت من هيام وانا افكر كيف ستكون طعمه الكس لاني لم اجرب طعمه قبل لاكن هناك شوق كان يناديني للتجربه فتحت هيام رجليها وقربت من كسها و عم اكتشف شبء جديد بحياتي رربت شفافي منه ة براس لساني جربت ذوق طعمته اول ما ذقتها واو شو هاد شو هالطعمه عمري ما فكرت ان طعم الكس بالهمتعه وبلشت الحس بكس هيام و اشرب كل العسل الي طالع منه وهيامايدها عم تعصر و تلعب ببزاها الي كانو رح يطلعو من مكانهن من كتر ما دعكت فيهن و تصيح و تتنهد و بتقلي ااااه كمان رنوش ااه من زمان وكسي مشتاق
وانا بلشت الحس متل ما كانت تلحسلي اااااه ما كنت عرفانه انو الحس طيب وبايدي فتحت كس هيام و بلشت الحسه من جوا و العب بلساني فيه وهيام حاطه واحد من بزازها بتمها و عم ترضع فيه ورضاعتها كتير كانت حلوة مع حركات لساني و اهات هيام العاليه كنا كاننا عم نعزف سنفونية الخلود
هيام مغمضه عيونا و انا عم بلحس بكسها بنغم بتمسك راسي و بتشد على كسها ااااه كمان اي ما عاد فيني انتي بتجنني
وانا عم بلحس و انفاسي عم تتعالى و هيام مغمضه عيونها وعم تطلب مني الحس كسها كمان ااااه ااااي رح تجي شهوتي
دخلي اصبعك بكسي نيكيني معاد فيني اتحمل اكتر اااه حتموتيني وانا دخلت اصبعي ولشت دخله و فوته بشكل مستمر اااااااااااااااااااااه بيطلع منها اهاتها الي عبت المكان و انا اهاتي و هيجاني صار واضح من دقات قلبي و انفاسي الي وصفتها هيام بالحارقه وما بحس الى ايد و نحطت علي من وراي و شي فات بين بكسي واصرخ هديك الصرخه الي كل المنطقه بتوقع سمعت صوتي فيها وهون كانت الصدمه الكبرى في هاتي الصدمه الي عمري ما بنساها .
مين ااد الي اجى وكيف تجرء و فتحني و ليش فتحني بهالطريقه
مين بكون هاد الشخص هدوء كامل , شخص مجهول , عيون هيام الي ما بتتفسر صدمتي بفقدان عذريتي لما تطلعت مين هاد الي عمل فيني هيك من الصدمه رحت دايخه و واقعه على الارض من الصدمه الي نصدمتها
احداث مهمه و وجوه جديده ظهرت يا ترا بكون هاد الشخص
هاد الي رح نعرفو بالجزء القادم من القصه
ملاحظه :اسفه على التاخير و ذالك لاسباب شخصيه و نفسيه
الجزء الرابع
وصلنا في الجزء الماضي الى .
مين بكون هاد الشخص هدوء كامل , شخص مجهول , عيون هيام الي ما بتتفسر صدمتي بفقدان عذريتي لما تطلعت مين هاد الي عمل فيني هيك من الصدمه رحت دايخه و واقعه على الارض
=======================
و بعد ما صحوني كانت الصدمه ان زوج مدام هيام هو من فتحني انتقام على الي صار بيني وبين مرته لان مسكنا عم نتساحق وبعد ما بهدلني و قل قيمتي و قيمه مراته ويا ريت وقفة القصه على هيك لاء رجع قرب علي وهوه عم بصورني و رجع غتصبني و انا صاحيه و قدام هيام وهاد اكتر شي حسسني اني مذلوله وبعد تهديد والي اذا قربت ناحيتهن و طردني من البيت وانا مبهدلهوكنت خايفه كتير ا ناهلي يعرفو شي ومن وقتها هربت من البيت و صرت عايشه حياتي هيك اضحك على لرجال انتقام على الي عملو فيني جوز هيام وصرت استخدم جسمي للانتقام بس و من وقتها بكره جسمي و بكره حالي بكره اني خلقت انثى يا ريت موت بعد كلام رنا عن الي صار معاها وبعد انهيارها و بلشت تبكي من الي صار دغري صبرتها و قلتها تعالي وصلك على البيت.طلعنا من الكافيه وانا عم هون عليها وهي كل الطريق عم تحكي وتسب على الساعه الي اجت فيها بنت و على حياتها يا ريت موت لاني بنت انا بكره حالي بكره حياتي بكره الماضي تبعي وانا عم واسي فيها لحتا وصلنا على بيتها و طلعتها على البيت اول ما فتحت الباب بعد ما اخدت منها المفتيح وفوتتها لانها كانت منهاره على الاخير لما فاتت البيت ما لقيتها الا ركضت على المطبخ و طلعت سكين بدها تنتحر ركضت عليها و اخدت منها السكين وهي عم تصرخ تركيني بدي موت بدي ارتاح من حياتي ضربتها كف على خدها اليمين و لحقتها بالثاني على خدها لشمال انا ستغربت من حالي ليه ضربتها بس كان لازم اضربها لتطلع من صدمتها بعد ما ضربتها قعدت بالارض وصارت تبكي اجيت قربت عليها وانا عم بحكيلها خلص طولي بالك وقفتها بصعوبه لان اعصابها كانت مرتخيه من وضعها الحزين ما لقيت نفسي الا عم قرب علىها و ضميتها بكل قوتي و مشاعري وانا ضاميتها بلشت العب بشعرها لا شعوريا و انا عم واسي فيها و ونزلت ايدي بطبطب على ضهرها و بعدت عنها شوي وهيه عم تبكي قلتلها خلص بكفي و مسحت عيونها من لدموع و عيوني عم تطلع على جمال عيونها وحسيت بالحزن و الاسى الي كانت عايشه فيه هديك الحظه وقربت منها وبستها من جبينها وعم حكيها حبيبتي رنا انسي الماضي نحنا بنات اليوم انسي الاسى كله حبيبتي ورجعت بستها من جبينها مره تانيه وقلتلها حرام هيدي لعيون تبكي ورجعت بستها من عيونها وقلتلها اضحكي وانسي كس اخت الماضي وذكرياته وقربت بستها من خدها ضحكت شوي لما شفت ضحكتها الحلوة الرقيقه بدون ما بحس قربت من شفافها و بستها بوسه فيها كل معاني الحب وهيه كانت منصدمه من الي عملتو بعد ما بستها و بعدت ما حكت ولا كلمه وانا حسيت على حالي وبلشت اعتذر منها و حكيلها, رنا و**** هيدي البوسي مش بقصدي بس ما بعرف شو صرلي خص بعد ما سمعت قصتك
وبعد ما عرفت قلبك الابيض عن جد ما بعرف شو صرلي شي جواتي قلي بوسك ما بعرف شو هوي هون رنا صارت تضحك علي كيف عم برر موقف البوسه الي بستها ياها و صارت تقلي مجنونه انتي عن جد انتي وحدي هبله و طيوبه كتير ومش بس هيك ومجنونه كمان ههههههههههههه
قلتلها انا مجنونه يا حيواني و هجمت عليها وصرت الحقاها وهيه تهرب مني وتضحك وانا كمان كنت عم سبلها وعم اضحك عليها و مبسوط هاني طلعتها من الاسى الي كانت فيه وسمت الضحكه على وجهها مره تانيه بعد ساعه كامله من البكى والندم او بالاصح المرحله من الحزن الي كانت فيها
وانا عم اركض وراها وصلنا للمطبخ و هنيك حصرتها وصوت ضحكتنا مليانه بالبيت وبتوقع الجيران كمان سمعوها ونحنا عم نضحك فجئى سكتت عن الضحك و تطلعت فيني وانا كمان تطلعت فيها وشفت بعيونها لمعه بتجنن وما بحس الا رنا تعبطني و تشدني عليها بقوه.
لينا بحبك يا هبله انتي بتجنني جننتيني فيكي (حقوق النشر منتديات العنتيل سوسو سحاق )انا كمان ضميتها و شديتها لعندي وقلتلها انا كمان بحبك يا مجنونه خليتيني جن فيكي بعمري ما تخيلت اني حب بنت متلي بس انتي بعيونك سحر خاص سحرني ,لينا وانتي كمان فيكي شي سحرني شدني عليكي اول ما شفتك وانا كمان رنوش عمري ما فكرت هي الا معك انتي انتي حرميه سرقتي قلبي من اول ما شفتك ههههههه
قربت رنا و رحنا ببوسه رحت فيها انا وهيه بعالم الخيال شفافي ماسكين شفتها الفوقانيه ز شفتها شفتها التحتانيه لازقه بشفني و لساني عم يلحس من ريقها اطيب شهد
خلصت البوسه رجعت تطلعت بعيونها وقلتلها مجنونه قالتلي مو اجن منك انتي الي خليتيني هيك يا مجنونه روحي عمليلنا شي بارد نشربو لان شكلك حتموتيني من الجوع قالت رنا خسا الجوع بس اطلبي قلتلها حبيبتي اي شي على زوقك
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
ولا قلك شو في عندك شي يتاكل ,قالت رنا البراد فاضي ههههههههههههههه طب حبيبتي طلبي دلفري قالت شو بدنا نطلب قلتلها اما كرسبي او فهيتا ولا قلك خلص اطلبي سمكه حره ولا تروحي تعزميني انتي هههههههههه قالت رنا عيوني الك احلى عزيمه ولا ترضي الا عند ملك السمكه الحره(ف-س) ملك السمكه الحرة نزلت انا ورنا مشنجلين ادين بعض زي اي بنتين رفقه بس كنت طايرة من الفرح اني مشنجليتها و شابكه ايدي بايدها و كنت شوف الابتسامه مرسومه على وجهها رسم وصلنا على الشارع و طلبنا تكسي طلعنا قلتلو من بعد ازنك على مطعم السمكه الحره
قلي تكرم عيونك مشي الاشفير و ستلمنا طريق بيروت الطريق الي بيروح على المطعم ونحنا بالطريق مافيا لا شفير التكسي عم يطلع برنا و يبتسم انا شايفيته من المراي و نكشت رنا ما كانت منتبهه واشرتلها بعيوني شوفي .تطلعت رنا اجت عينها بعينه راح غمزها عملت حالها مش شايفيته و نكشتني وقالتلي شوفي شو رح ساوي رجعت تطلعت فيه رجع غمزها مرة تانيه رنا هون بتسمت وعرفت انها بدها تعمول ضرب شرمطه و قالتله بليز فيك تحطلنا الاغنيه لجديده لطارق الاطرش شفير التكسي انو اغنيه ؟رنا اغنيتو لجديده 2018 يالا يا ديجي ق****ا اه عرفتها و حطها وعلى الصوت و رنا صارت تترقوص باديها وتتشرمط عايشه حياتها بكل حريه ز ياي بنت بنانيه وطول الطريق شفير التكسي ما شال نظره عنها و قلي بس الكلام كان موجه لرنوش او بتحبو بعطيكو رقمي الخاص بتحكوني كل ما بدكن تطلعوا حسن ما تتصلو على المكتب
انا قلتله ميرسي الك عموه يدا من زوقك ,فردت رنا اي يا ريت بكون ممنونتك و هيك بنحكيك اسرع معك حق اخدت منه الرقم و نكشتني عم اطلع عليه و عليها وانا مراقبه وساكته ما شفت رنا الا غمزته و ضحكتك بابتسامه رقيقه
هون صرت اضحك بسري كرمال ما بحس اني شفتهن بس وصلنا على المطعم نزلنا ,ميرسي كتير الك شو بتامرني شو بتريد عمو بدي سلامتكن بس التوصيله واصله, لاء ما بصير عمو هيدا حقك و رزقك .
رد وق****ا وانا قلتلك وصلني حقي بكفي انكو طلعتو معي عمو و تعرفت عليكن المرة الجاي باخد منكن هالمره رعبون صداقه
بس يا عمو هيك ما بصير, يا عمو و**** ما باخد ولا قرش خلص قلتلك لحساب واصل
ما شفته الا شغل سيارته و مشي و قبل ما بمشي قال بتمنا بس تخلصو تدقولي اجي وصلكن
قلتلو نش**** بحكيك
بس مشي رنا الشرموطه غشيانه من الصحك و بتقلي شتفي ما اخد شي روح قلبهن انهن يتخورفو وانا صرت اضحك على ضحكتها و فتنا على المطعم ونحنا عم نضحك و هنيك طلبنا وجبتين سمكه حره مع بطاطا و مقبلات و ببسي كنا قاعدين على الشباك الي بطل على البحر و بلحظه هدوء و رنا عم تطلع على البحر و كانها ما هون رنا رنا رنا؟
اي حبيبتي اسفه كنت شارده ,بشوش ردتي حبيبتي حكيلي فضفضي اذا بدك رنا حكيلي يلي بقلك ,لولو بدي حكيلك شي بس ما تضحكي علي احكي رنوش حكيلي وعد ما رح اضحك بس احكي وانا بلشت اضحك قبل ما تحكي زعلت ورجعت تطلع على البحر و بدون مقدمات بلشت تحكي كانها عم تحكي مع حالها .انا اليوم اسعد انسانه بالكون عمري ما كنت مبسوطه هيك عم شوف كل الدنيا حلوة بعيوني عن جد يا لينا ما بعرف بس و**** قلبي من جوى عم يرقص وانتي السبب انتي عطيتيني هي السعاده الي عايشيتها هلاء بهالحظات
انا :حبيبتي رنا
رنا :ما تحكي شي بليز بس خليني عم اطلع بعيونك و قلبك الي خلاني سعيده وروحك الي عطتني الحياه اليوم سجل التاريخ عيد ميلادي
انا :يا حبيبتي يا رنا نش**** طول عمرك رح تضلي مبسوطه وسعيده حتى لو هالسعاده على حساب روحي و حياتي كلها الروح بترخصلك حبيبتي
اجا المتر و جابلنا الاكل و حطه على الطاوله و شكرناه و مشي اول مره بحس للاكل طعم مميز خص وانا عم باكل من ديات رنا و عم طعميها بدياتي
خصلنا اكل و طلعنا من المطعم بعد ما طلبنا لحساب و هنيك قلتلها تعي ننزل نتمشى شوي على البحر و نزلنا على البحر تمشينا و ايدي ماسكه ايدها و عم نتغزل ببعضنا و كل وحده عم توصف الثانيه كانها قمر وصار الحديث بيني وبين رنا
ا :رنا بدي اسئلك سؤال ؟
رنا:تفضلي حبيبتي اسئلي الي بدك ياه
انا:رنا انتي حبيتي بنت قبل هلاء ولا هي اول مرة يعني الي بقصده انتي ليزبيان؟
رنا:الصراحه يا لولو انا ما عدت عرفت انا شو بس يلي بعرفو هلاء اني بامان معاكي
انا:يا روحي انتي وانا كمان نفس شعورك صدقيني ما بعرف شو يلي شدني الك وخلاني اتقرب منك
رنا:هيدي لا بايدي ولا بايدك هيدا النصيب هيك قربنا من بعض و عم بقربنا من بعض اكتر
صرت احكي بقلبي يا روحي يا رنا كل هيدا الحب موجود بقلبك وكل هيدا الحنان
عن جد قلبك كبير نيالي اني عرفتك مع انو شايفه حبنا غريب لهلاء انو بنت بتحب بنت بس الي بعرف واني كتير مبسوطه فيكي انتي كلشي هلاء بالنسبه الي
خلصنا حديثنا وكنت واصلين للاستراد و طلبنا تكسي ورجعنا على البيت
ونحنا راجعين برن تلفوني تطلعت مين عم بتصل لقيته هاني
عملت الفون سايلانت بس رنا نتبهت وصارت تضحك علي وقالتلي ردي لما اجيت لارد كان الاتصال خالص حترت من امري دقلو او استناه يرجع يتصل مره تانيه هوه وانا عم فكر هالتفكير ولا بتقلي رنا دقيلو شو ناطرة قلتلها لا ما بدي هلاء بيقول قاتله حالي عليه ولا بيوصلني مسج منو لوفاضيه بعتيلي مسج او عمليلي مسكول بعتله رساله ان ممكن كمان شوي بس لاوصل على البيت برنلك
بعتلي اوك مستنيكي حياتي بس انا كنت طايرة من الفرح والسعاده و بتفرج على التغيرات الي صارت بحياتي كنت عايشه وحدي و ما كان عندي شي اهتم فيه غير اني اكل و اشرب بس هلاء صار عندي مين يسئل عني
رنا عم بتحكيني و انا سرحانه بالدنيا و تغيراتها ,لينا لينا ردي ما هبله
انا:اي رنوش معاكي ههههه بس كنت شارده شوي ,رنا :بشو شردتي هههههه رح نقضيها هيك يا انا يا انتي شاردين ,انا :ولا شي حبيبتي عم فكر بشغل البيت الناطرني
رنا :ليشم ين قلك انو في روحه على البيت اليوم رح تقضي يومك كلو معي هههه
انا :لاء حبيبتي لازم روح على البيت بحياتي ما نمت برا بيتي وما رح اعرف نام رنا :يعني رح تقعدي لوحدك و رح تزهقي اما هلاء عندي بنشغل الكمبيوتر و نتصفح شوي و رح عرفك على احلى منتدى و بحبو كتير
انا: قولتك خلص اليوم نام عندك و بكرا احد تنامي عندي ماشي قلبي
رنا: اتفقنا حبيبتي
انا :بس شو هاد المنتدى الي حكيتي عنو فيس يعني ولا مجموعه وتساب ؟
رنا :لاء ما فيس ولا مجموعه وتساب هيدا منتدى ما بتعرفي شو يعني منتديات ههه انا :لاء ما بعرف شو شايفيتني مقضيه متلك لاعرف انا اكتر شي وتس او فيس
رنا :ماشي حبيبتي هلاء بس بوصل بعرفك عليه و بفتحه قدامك و بتشوفي قديش هو حلو هيدا المنتدى فيه كلشي بخطر ببالك ههههههههههه
انا :يحرق ديبك انتي انتي شو ما في شي ما بتعرفيه ههههههههههه
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
وصلنا البيت على المغرب وقبل ما نطلع على البيت قالتلي رنا تعالي نجيب شي بارد او نجيب واي نوع مشروب ليش انتي بتشربي يا حبيبي عمري ما جربته
قالتلي يا مجنونه شو فيها يعني مهيه xxl يعني ما فيها شي زي الريد بول ممممممم ماشي حبيبتي اذا هيك مافي مشكله بنجرب نهايتي على ايدك شكلها راحت جايبه 5 xxl و 5 boz و مكسرات و ترمس و بطاطا طبيعي بطعم الخل و طلعنا فتنا على البيت قلتلها رح موت بدي اتحمم حاسه حالي مالعطه من هالمشوار و ريحتي فاحت قالتلي روحي تحممي بكون طلعتلك شي من عندي نحنا جسمنا واحد قلتلها ماشي حبيبتي و فتت على الحمام كان الحمام عندها كبير و البانيو واسع كتير فتحت المي و زبطتها بين السخنه والبارده و بلشت اتحمم وكانه حدا عم يسحب من جسمي كل التعب خلصت الحمام و لبست البرنص و طلعت على شان البس حاجه من عندها وكان شعري مفرود و بينقط مي بشكل مثير انا طلعت وكانت رنا طلعتلي تياب لما شافتني صفرت هيدي الصفر هزي المجنونه و بالشت تتغزل فيني ,شو هيدا يا عيني على الاغراء شو هيدا الجمال حقه هاني بيدوب فيكي ما انتي هبلتيله
كس اخت هالسيره ضروري تذكريني هلاء طلعتليلي لتياب ولا رح ضل هيك بالزلط ههههههههه
اي حبيبتي طلعتلك احلى تياب عندي رح يطلعو عليكي بيجننو ,شو هيدول انتي مجنونه بدك ياني البس هول لتياب شو عمبصير معك اليوم هههههههههه بحياتي ما لبست هيك لبس قال البس تفريعه قال لا ولونها حمرة ههااااي
ضلت وراي لحتا وافقت اني البسها قلتلها رح فوت البس قالت بكون اخدت دش سريع فتت على الغرفه و انا عم بلبس و رتب حالي وما حسيت الا و حدا عم ببوسني من رقبتي تقزت و تطلعت وراي ولا هيه كانت مخلصه حمام قلتلها ونعيما و طبعت بوسه على شفافها و قالتلي عسل كتير طيبه ينعم عليكي و رجعت كمل تزبيط شعري و وجهي هيه باينه على بالمراي شالت البرنص عن جسمها و انا نصدمت شو هيدا الجسم شيء مثل السحر تركت كلشي و صرت اتطلع على تنسيق جسمها البجنن غير الوصف بكتير قد ما وصفت طلعت مش واصفى شيء من جمالها من سحبت اجريها لخصرها لطيزها الواقفه وحوضها لكبير و كسها البجنن و صدرها العسل .
قد ما وصفت ما بقر اوصف جسمها اشبه بجسم الحوريات لا واحلى من الحوريات ستنيتها لخصلت لبس و تطلعت شافتني عم اطلع عليها قالتلي عم تبصبصي علي ههههههههههههه قلتلها ما انتي سحرتيني خليتيني اعرف خلص روحي من وجهي احسن ما اغتصبك صارت تضحك و عم تسبلي ومشيت قال رح تعمل شي نشربه ههههه ما انتي اخده مكاني اليوم لتخلصي بزبط نفسي قلتلها ماشي بكون خلصت انا وكرمال تحكيلي عن هاد الموقع الي قلتيلي عنو صح شو اسمو حبيبتي المنتدى قصدك اسمه منتديات العنتيل منتديات العنتيل اسمو غيرب شوي موقع جنسي يعني قالتلي اي هيك شي هلاء بس نقعد بحكيلك كلشي عنو و بفتحه تشوفيه
قلتلها ماشي و راحت تعمل نسكافيه وانا رجعت كمل المكاب تاعي خلصت الميكاب وكان النسكافيه خالص و قعدنا بالصالون بس لفت انتباهي انها جايبه فنجان نسكافيه واحد قلتلها شو ما بدك تشربي ولا ما بدكك تشربيني يا بخيله
ضحكت و قالت خهههههههههههههههه لاء هاد الفنجان الي و الك رح نشرب منه مع بعض انا بشرب شفه و بشربك من شفافي و انتي كمان بتشربيني من شفافك
كلامها كان عم يفوت لجوات قلبي حسيت حالي ملكه من كلامها شعور عمري ما حسيت مثله قعدت جنبي و شغلنا سجاره مالبورو و صرت اسحب السحبه و ارجع عطيها تسحب الدخان من شفافي ,وهيه اخدت شفه نشكافيه و قربت علي ونحنا عم نطلع ببعض و قربت شفافها من شفافي وهيه عم بتاشرلي بعيونها انو شربي من شفافي ,انا كمان قربت من شفافها و قلبي كان عم بدق بسرعه قربت و اخدت شفه النسكافيه منها و رحنا لتنين ببوسه طويله عمري ما بست مثلها نكتها خاصه خص مع طعم النسكافيه بوسه شغلت مارد الجنس الي جواتي هيجت كل شبر بجسمي و جسم رنا حتى تركنا بعض غصب لا انا كان بدي تخلص هالبوسه ولا هي كمان و لساناتنا الي عم بسلمو على بعض بعد البوسه حسو بفراق اليم خلصه البوسه و سكتنا نحنا لتنين بس عيونا عم تسئل بعض كل وحده شو بتعني للتانيه بس انا بقلك رنا انتي عطيتيني حياه مميزة عمري ما عشت اجمل من هيدي الايام ,قطعت السكوت رنا و قالت تعالي نشغل الابتوب و عرفك على منتديات العنتيل قبل ما بفتح بحب قلك انها من اجمل المنتديات الجنسيه مع انها منتديات جنسيه لاكن فيها اشخاص راقيين جدا,قلتلها ماشي تعالي يا ستي ورجيني هالموقع العظيم الي عم تحكي عنه اول ما فتحت الموقع و حطت اليوزرنيم والباسوورد طلعت عندها صفحه فيها متل رسائل رنا شو هيدول قالتلي هيدول مواضيع من الاعضاء الي بالمنتدى ستني عرفك على المنتدى قلتلها يالا عرفيني بس اذا ما طلع حلو يا ويلك قالتلي رح يعجبك كتير خص انو فيه افلام و قصص و صور سكس و كمان فيه قسم اسمه فضفضه هاد القسم كله مشاكل و ناس تشكي همومها قلتلها واو كتير حلو هيك و قعدنا ساعه كامله نتنقل من قسم لقسم بس اكتر قسم عجبني هو قسم اليزبيان و القصص و لقيت بالمنتدى ميزة هيه القسم الي ما فيه جنس بس فيه مواضيع ثقافيه و لفت انتباهي حريه الاعضاء و ميولهم الي الكل بحترمه رنا صدقتي متل ما حكيتي المنتدى هيدا كانه واقعي بس على الابتوب و الناس تحكي بحريه هيدي ميزته عن الواقع قالتلي اكيد حبيبتي و ادارة المنتدى ما بتسمح لحدا انو يهين الثاني شو ما كان ميوله وهاد خلاني استمر فيه قلتلها معك حق و انا كمان رح صير فوت عليه و حطت رنا فلم سحاق كتير حلو الفلم تقريبا كان نص ساعه كان فلم كتير حلو وانحنا عم نتفرج عليه كانت رنا بعالم تاني و كنت حس عليها انها كل شوي تحط ايدها اما على كسها او على بزازها هههههههههههههه
والصراح هانا كمان كنت مولعه هجت على الاخر من احداث الفلم خص لما البنتين قربو من بعض و صارو يلحسوك ساس بعض هون حسيت كسي رح يتفجر و حسيت حرارتي صارت الف من هيجاني و بدون ما بتحس رنا صرت العب بكسي ولما حس انها حتشوفني بوقف عن العب لحتا خلص الفلم مع خلاص الفلم كنت انا كمان خالصه كنت حاسه عسل كسي وصل للارض قلت لرنا فلم كتير حلو بجنن صارت تضحك ههههههههههههه بجنن ولا نمحنتي يا شرموطه صرت اضحك مع ضحكتها قلتلها لتنين مع بعض ههههههههههه ردت بسرعه قالتلي تعالي نروح نام احسن شي بلا فضايح قلتلها ماشي يلا رحنا على غرفت النوم و نمنا جنب بعض و كل وحده عم تطلع بالتانيه و انا عم اطلع فيها قلتلها بحبك و غمضت عيوني ما حسيت الا رنا كمان قالتلي بموت بحبك و كانو شفافها لازقين بشفافي و رحنا فيها احلى بوس ومصمصه شفافي الفوقانيه بين شفافها و انا ماسكه شفافها التحتانيه عم مصمص فيهن و كل شوي بنقلب باخد انا شفافها الفوقانيه و لساني جوا تمها عم يلعب بلسانها ولسانها عم يلعب بلساني وعم بعبرو لبعض على اجمل معاني العشق المجنون وكنت عم اطلع بعيونها و شوف قديه هيه مبسوطه بهيدي الحظات و كانت دقات قلبها مسموعه و نفسها حامي كتير و انا كنت لسا اكتر منها كنت هيجانه على اخرتي ماني قادره اتحمل كان كسي عم ياكلني من المحن و الشوق للجنس بعد لقائي مع هاني و تركه الي مده 4 ايام بدون ما ارجع اتذوق الطعم الجديد من الحياه
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
كنا غرقانين انا ورنا باجمل بوسه الي طولت اكتر من ربع ساعه و كل وحده تعبر فيها عن شوقها للثانيه و عن الحب الي بقلبها الها وقت خلصنا وتركنا شفاف بعض قالتلي رنا بموت فيكي لينا انتي احلى شي صارلي بهيدي الحياه انتي هلاء رفيقتي و اختي وكل حياتي وانا قلتلها انتي كمان و**** يا رنا صرتي كلشي مهم بحياتي قربنا مع بعض و عبطنا بعض و كل وحده تشد على الثاني وانا كنت عابطيتها وعم لحمس على شعرها و ضهرها و هيه كمان كانت عم تلعب بشعراتي و نزلت براسها و بلشت تمصمصني من رقبتي و كان نفسها حامي كان عم يحرقني لما بيجي على رقبتي و كانت عم تمصمصني بشغف وشوق و انا كمان ملت على رقبتها و صرت مصمصها منها ولسا ايدي عم تلحمس على ضهرها و انا نازله على طيزها و ارجع اطلع على راسها و هيه كل مانها عم تولع مع حركه ايدي و مصمصتي لرقبتها و بلشت اهاتها تطلع شوي شوي كل ما بزيد من المصمصه و انا كمان اهاتي بلشت تطلع لان كنت بوضع ما بينوصف كنت هيجانه على الاخر و فوق هيك الفلم زودها معي و شوقي لعيش مغامرة السحاق المثيرة بنظري ورنا عم تمصمصني وانا بلشت تطلع اهاتي ما عاد فيني اخبيها اااااه وكل اهاي بتطلع من صمصوم قلبي بتقول لرنا كمان و رنا ما عم ترحمني مره تمصمصني كانها مصاصه دماء و مره تمشي لسانها على رقبتي مع نفسها السحن و انا عم اطلب كمان و بلشت رنا تشلحني يلي لابسيته و انا صرت ساعدها لخلص نفسي من كلشي كنت لابسيتو الا لسترينج الاحمر الي ختارتلي ياه على زوقها وانا كمان صرت شلحها و هيه دغري شلحت كلشي لابسيته حتى لسترينج ورجعنا عبطنا بعض و انا عم قللها بعشقك يا رورو انتي عطيتيني شي ما بينوصف لحظاتي معك اسعد لحظات عمري قالتلي رنا وانتي كمان يا لولوا حلى اوقاتي الي عم اقضيها معك لاني و**** حبيتك من كل قلبي و احاسيسي عمري ما كنت مبسوطه متل اليوم وتعالي لهون شو بدنا نقضيها حكي ههههههه ,قلتلها لاء بس ممكن قلك شي قالتلي قولي حبيبتي ,,قلتلها بدي توعديني بعمرك ما تتركيني ,قالتلي بوعدك مع انه ما النا اسبوعين نعرف بعض بس انا حاسه اني بعرفك من زمان و كنت يديما باحلامي قلتلها وانا كمان ما بعرف شي شدني الك كاني بعرفك من اول ما طلعت من كس امي ههههههه صارت تضحك علي و بتقلي يا **** ما احلى حكياتك و رجعنا نبوس بعض متل اول بس بشوق اكبر كنت حس انها رح تبلعني كانت تاكل شفافي اكل من هيجانها ونزلت مباشر على صدري و انا اهاتي بلشت تطلع من عمل شفافها فيه وهيه كانها بعمرها مش رضعانه من بز حدا ابدا
كانت عم ترضع بشهوانيه كبيرة لدرجه انتي تخيلت بزي رح يطلع بسنانها وانا اهاتي كل مانها عم تطلع اكتر اااااه وكل مانها عم بتزيد و عم اطلب منها ترضع كمان و هيه ما عم تحرمني من هالمتعه وكانت تمسك الحلمه بسنانها وتشدها و بتتركها مع شدتها بحس ان جسمي كله تكهرب ااااااااه بحس حالي طايره فوق الريح وانا مسشكت بزازها بايدي وبلشت العب فيهن وكنت اقرصاها منهن ومع كل قرصه من ايدي تتنهد و تصير ترضع اكتر ببزازي وبعد فتره مش عارفه قدي شوهيه عم ترضعلي مرة بزي اليمين ومرة لشمال وانا عم اطلب منها كمان وكسي تغرق عسل من هيجاني قالتلي تعي علمك حركه جديده قلتلها يالا قالتلي خليكي متل ما انتي و اجت من فوق راسي و نامت صار راسها على بزازي مباشرة و بزازها بوجهي قالتلي يالا يا شرموطه ارضعيلي بزازي وانا برضعلك بزازك ما لحقت قللها ماشي كانو بزازها بتمي وبلشت ارضع فيهن بكل قوه و كنت بدخل الحلمه بتمي و امصمصها بقوه كاني عم ارضع بز مليان حليب و اهاتي واهاتها ممزوجين مع بعض كلنهن عم يعزفوا جمل لحن حب وكل ما برضع تطلب مني كمان اااااه اي لينا ارضعي بزازي كمان انا شرموطتك من اليوم وانا ما بحرمها برضع اكتر و اعصر بزازها بايدي اكتر و الشرموطه كمان ما كانت راحميتني لان كانت فوقي هيه المستحكمه اكتر كانت تضربني على كسي وانا اصرغ وارجع ارضعلها ببزازها بقوه اكتر واهاتي كانت معبيه الشقه و يمكن المنطقه كلها سمعت صوت تشرمطنا على بعض وبعد فترا من رضاعتها لبزازي نزلت ايدها وصارت تلعب بكسي و هون البركان شتعل على الاخير كن حاسه اااااه كسي غرفان من عسلي تركت بزازها وصرت اصرخ واهاتي وطلباتي بتزيد اي رنوش العبي بكسي منيح اااه انا شرموطتك حبيبتي انا مرتك من اليوم وهيي بطلع باهاتها و بتردلي على كل كلمه بقولها انتي احلى شرموطه عرفتها هيني عم العبلك فيه يا منتاكه ااااااااااه هيجتيني على كسك العسل كسي ملكك يا شرموطه ما انتي الي هيجتيني وخليتيني مولعه نيكيني يالا بدي انتاك منك رنوش ااااح ماني قدرانه اتحمل اااااااااااااااه بتردلي احلى نيكه حبيبتي لولو رح خلي كسك مريش على الاخر بس بالاول بدي الحسلك ياه و ذوق طعمته ههههههههه
وبحركه سريعه منها كانت قالبه حالها و قاعده بين اجري و بلشت لحس بكسي وانا اتمايل تحتها من محني وهيجاني كاني حيه وعم تمشي
اول ما بلشت لحس صارت تحط لسانها على طرف كسي و بتمشيه شوي شوي وانا اولع واهاتي تزيد اااااااااااااااااه شو عم تعملي فيني رنا حرام عليكي لسانك مخوتني اه اه اه ماني قدراني نيكيني ااااااااااه ورنا ولا كانها هون عم تعمل عملتها فيني وبكسي الممحون وعم يترجهاها انها ترحمه شوي وكنت حس مع حركه لسانها انو كسي غرق اكتر من العسل الي كان عم ينزل مني اااااااااااه رنا كسي شرموط منتاك بس ريحيني حاسه كسي ولع يا قحبه ااااااااه نيكيني دخلي اصبعك بكسي ماني قادره ولا كانه حدا هون ومافي الا عم تولعني اكتروصريخي عليها عم يعلى اكتر و اهاتها الخفيفه ونفسها بيحرق كسي و يولعني اكتر وانا جسمي كان كله عم يتحرك مع حركت لسانها ااااااااااااه هلكتيني رنا بترجاكي معاش فيي ردت علي رنا بتقلي بكير على النيك يا شرموطه وهيه عم تضحك كيف عم اتحرك من محني
قلتلها لو هاني هون كان ناكني وريحني ااااااااااااه على ايرك يا هاني شو مشتقيتلو
مع كلماتي الي ستفزت رنا و دخلت اصبعين مره وحده بكسي اااااااااااااه على مهلك يا شرموطه عورتيني ردت ما انتي بدك اير هاني خدي لشوف رح دوقك الاقوى منه خدي انا هون عرفت انها بتغار و بلشت زيد من غيرتها واهاتي عم تعلو اكتر وكنت مبسوطه كتير صرت قوللها يالا ورجيني الاقوى والاطيب و انا انساه لهاني وابو هاني ااااه على مهلك يا قحبه هههههههه كانت رنا هون عم بتدخل اصابعها بسرعه جوا كسي و لسانها عم يلعب بزنبوري و انا كل ماني عم اتهيج اكتر وكنت حاسه حالي طايرة من البسط الي انا فيه ونسيت هاني كله رنوش حبيبتي بحبك انتي انتي روحي وقلبي وحياتي نيكيني اكتر اااااه دخلي ايدك كلها بكسي انا شرموطتك و رنا كانت كل مانها عم تتفاعل و تعمل بكسي العمايل اااااااااااه دخيلك رنوشتي ما اطيبك و اطيب السكس معك اااااااااااه اي كمان نيكيني قطعي كسي انا من اليوم ملكك و كان ردها انتي من اليوم اميرتي وحبيبتي وروحي
قلتلها وانا عم اتمحن اااااااااه وانتي كمان روحي ااااااه بس نيكيني اعتبريني مرتك من اليوم وصرت اصرخ وقول تعالو شوفوني كيف مبسوطه يا ناس هون رنا قالتلي يا قحبه وطي صوتك رح تفضحينا قلتلها ماني قادره اتحمل انتي هيجتيني جننتيني بحبك شو اعمل اااااااااااه قلات رنا تعالي نغير الوضع و خليكي تذوقي طعم الكس لاول مره بحياتك ههههههههههه ,قلتلها ماشي انتي رح تعمليني اكبر شرموطه قالتلي نامي على جنبك و فتحي رجليكي نمت متل ما قالتلي وفتحت رجلي و هيه نامت بعكسي وشبكت اجريها مع اجري وصار كسها على كسي و بلشت كانها عم تنيكني اهاتي رجعت تطلع مره تانيه مع اهاتنا كانو عم نحكي شعر وبلشت اطلب من رنا كمان تنيكني
*اي رنا نيكيني كمان اه كمان ادعكي كسك بكسي
*اي لولو عم ادعك وانتي ادعكي متلي اسحقي كسك بكسي نيكيني كمان
*ااااااااااااااه كسي خلص ولع يا شرموطه كمان كمان يا قحبه ماني قدراني اتحمل شو هيدا يلي عملتيه فيي
*اااااااااااه انا بس عم احبك اكتر حبيبتي نيكيني يالا بلا حكي اااااااااااه ماني حسنانه
*وانا كمان لولو حاسه كسي رح يتفجر بدي انتاك اكتر ما عم اشبع نيك ابسطيني اكتر اااااااااااااااااااااااااااه
*هياتني حبيبتي و انتي كمان حركي كسك اسرع كمان اااااااااااااااااه
وكنا انا ورنا كاننا عم نغني سنفونيه باصواتنا الي كانت معبيه البيت وكانت رنا سريعه بدعك كسها كانو هيدي مش اول مره تعمل سحاق وتاكدت من هالشي من خبرتها بالسحاق بس كنت حاسه حالي طايرة من الفرحه كنت مستمتعه اكتر من السك سالي عملته مع هاني بكتير
ااااااااااااااااه كسي على حسابك رنا شقفيه كليه ,رنا تعالي نغير وضع شو رئيك
بدي جرب كل اوضاع السحاق بحبك
قالتلي رنا اي تعالي نعمول وضع 69 قلتلها تعالي نيمتني على ضهري و نامت عكسي بحيث كسها صار على ةجهي و نزلت راسها و بدون مقدمات صارت تلحس كسي اااااااااااااااااااااااه على مهلك شو بتحبي لحس الكس ااااااااااااااااه كانت رنا عم تلحس بكل شهوتها و نفسها كان بيحرقني
اااااااه كمان حبيبتي ااااااااه وشميت ريحه شهيه و تطلعت على كس رنا لقيته غرقان عسل من هيجانها الريحه شدتني لحتا ات1وق هالعسل و فعلا بالاول شي انو لمست طرفه بالساني وحركت لساني عليه ولا رنا تنتفض و بتصير اهاتها تطلع اكتر اااااااااااااااااااه و نزل كسها عسل اكتر وانا صرت متل المجنونه بعد ما ذقته وهجمت على كسها وبلشت الحسه متل المجنونه وهيه نسيت كسي الممحون و بلشت اهاتها تزيد و تطلب مني اكتر وانا عم نفذ طلباتها و زيد من لحسي الها و صارت تحكي كلام اول مره اسمعه منها اضربيني على طيزي سبيلي انا شرموطتك انا بنت منتاكه دخلي اصبعك بكسي وانا بلشت نفزلها طلباتها كرمال تكون مبسوطه و بلشت الحس كسها اكتر و اضربها على طيزها وهيه كل مانها بتزيد باهاتها ااااااااااااااااااه حطي لسانك بكسي لينا نيكيني بلسانك ماني قدراني اتحمل بدي انتاك منك حبيبتي انا شرموطتك وانا فتحت كسها وبلشت دخل لساني و طلعو كانه اير و عم بفوت بكسها وهيه عم تتلوه من هيجانها والي عم يعملو لساني بكسها ااااااااااااه اي لولو نيكي شرموطتك اكتر اااااااااااه كمان كسي تحت امرك وانا ما كنت وقف عن الي عم ساويه فيها و كنت حاسه النار رح تاكلني ااااااااااه ما كنت متخيله لحس الكس طيب لهدرجه كانت طعمته فريده من نوعها وانا عم دخل لساني و مبسوطه بلحس كس رنا العسل طلبت مني رنا اني ابعصها بطيزها اااااااااااااااه حبيبتي دخلي اصبعك بطيزي ابعصيني انا بحب هيك و قلتلها حاضر حبيبتي قالتلي قوليلي منتاكتي شرموطي سبيلي انا شرموطه
قلتها حاضر شرموطتي رح ابعصك من ك سامك انا قلتها هيك وهيه هاجه اكتر وعرفت انها تنبسط من هيك كلام و بعدت و دخلت اصبعي بطيزها و بلشت اصبع عم نيك طيزها فيه وايدي التانيه دخلت اصبعين بكسها وهيه اهاتها صارت اكتر وبلشت تتحرك اكتر كانو كهربا وماسكيتها و طلبت مني اعطيها كسي فميلت حاي وعطيتها ياه وصارت هيه كمان بتنيكني باصبعها يعني صرنا بنيك بعض واهاتنا كل مانها عم تعلى اكتر
اااااااااااااااااااااااه اي كمان رنوش كمان ماني حسانني حاسه حالي رح جيب شهوتي
رنا عن جد ماني قادره نيكيني اكتر
هيني عم نيكك لينا وانتي كمان تركي طيزي وبلشي بكسي نيك بسرعه اااااااااااه ماني حسناني كسي رح بجيب عسل اااااااااااااااااه
وانا كمان رنا حاسه كسي رح يتفجر رح جيب يا شرموطه كمان اااااااااااااااه
وانا كمان يا قحبه نيكيني اكتر اكتر ااااااااااااااااااااح اوووووووووووووووف
هيني عم نيكك وانتي كمان يالا رح جيب اااااااااااااااح
تركتني رنا وقالت جيبي شهوتك بتمي وانا كمان نفس الشي مع بعض
اخدنا على السريع وضع 69 وبلشنا نلحس لبعض بسرعه كبيره و انا عم الحس و حاسه نهر من العسل نزل من كسي بتم رنا اااااااااااااااااااااااح وهيه كانت مبسوطه فيه
اااااااااااااااااااح اي جيت اااااااااااااح اجت شهوتي رنوشتي حبيبتي ببحبك
اي خليكي هيك
و بنفس الوقت رنا بالشت اهاتها تعلى وضهرها تقوس اكتر مني و بلشت شهوتها تتزل بتمي
ااااااااااااااااااح بحبك لولو بعشقك عم جيب حبيبتي خدي ذوقي شهوت الشرموطه شوفي عسلي ما اطبيه وانا كنت عم الحس بنغم شديد وكنت حاسه حالي بعالم تاني
نمنا فوق بعض بعد ما جبنها شهوتها لحتها رتحنا شوي و هديه انفاسنا شوي جلست حالي ونمت جنب رنا وتطلعت بعيونها شفتها عم تلمع والابتسامه مرسومه على شفافها هون عرفت انه انبسطت على الاخير وانا كنت مبسوطه اكتر منها
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
صرت اطلع بعيون رنا وحكيها بقلبي و قوللها صدقيني شايفه قديشك مبسوطه وفرحانه بس صدقيني يا رنو شانا مبسوطه اكتر منك مبسوطه بكل لحظه كنت فيها بحضنك و كل لمسه لمستيني ياها كان الها شعور خاص فيها بس ما بعرف اذا كنتي متلي عم بتحسي ولا بس شهوة وخلص انا عم حكي حالي ونسيت انو رنا قدامي ما لقيت الا رنا قربت علي و قالتلي انا كمان بموت بحبك و متل ما حكيتي كل لحظه الها شعور خاص معك حبيبتي وقربت باستني من شفافي بوسه طويله رحنا فيها نحنا لتنين كل وحده تعبر على مقدار متعتها مع التانيه
بس هون ادركت اني كنت عم بحكي حالي بس صوتي طالع من غير ما بحس و عرفت قديش رنا كانت مبسوطه بحضني عبطنا بعض و كل وحده قعدت تلعب للتانيه بشعرها وما حسينا على حالنا الا الساعه 10 الصبح
صحيت على رنه الفون تاعي لما شفت مين المتصل لقيت هاني
قررت اني رد عليه رحت برا غرفت النوم فتحت التلفون و قلت بونجور
=================================== =
شو دار حديث بين لينا وهاني
وشو لجديد بحيات لينا مع التطورات الي شافتها
وغيره مجرى حياتها
انتظروني بالجزء الجديد مع المفاجئات
قرائه ممتعه للجميع
نسرين دلوعه العنتيل
الجزء الخامس
وصلنا في الجزء الماضي
عندما اتاني اتصال من هاني
عندما كنت نائمه مع حبيبتي رنا في منزلها
صحيت من النوم على رنت التلفون لما شفت مين المتصل لقيته هاني قررت اني ارد عليه و طلعت برا غرفه النوم وفتحت خط وقلت
= بونجور هاني
- لولو حبيبتي بونجور كيفك حبيبتي
= هاني حبي انا منيحه انتا كيفك
- انا منيح الحمد**** شتقتلك مووت
= دووم يا رب حبيبي وانا شتقتلك
- لو شتقتيلي كنتي تصلتي او سئلتي عني
= حقك علي حبيبي بس صدقني ظروف خلتني ما حكيك
- بعرف حبيبتي المهم شو عندك الاحد
= الاحد ما بعرف بس على الاغلب ما عندي شي بس ليش
- لا حبي ولا شي قلت شوفك بركن نضهر على شي مطرح لاني شتقتلك كتير والشرموطه رنا ما عم ترد من مبارح
= وانا شتقتلك بس بشوف شو بصير معي وبخبرك ما تعتل هم
صحيح انا عند رنا بدك خبرها شي لو ضروري
- واو انتي ورنا مع بعض سلمي عليها كتير وبوسيلي ياها
= بيوصل هلاء بسلملك عليها ما بدي طول عليك
- لا عادي حبيبتي فداكي الدولارات كلهن
= تسلملي *** يخليك و**** لو معي كنت دقيتلك انا
- ولا يهمك هلاء بحولك كرت كبير
= لا حبي ما بدي منك شي انا ما قلتلك لتحولي
- خلص ما بدي اسمع ولا كلمه باي
= طب سمعني بس
سكر هاني الخط وانا فتت لجوى لقيت رنا عم تقوم من التخت قلتلها بنجور يا عروس هههههههه شمستك عاليه تطلعت فيني و لسا مش مصحصه والحكي غصب عم يطلع منها وقالتلي و**** فايقه ورايقه لولو اليوم يالا رح غسل وجهي و بيجي بتكوني عملتنيلنا قهوه راسي رح يفقع قلتلها عيوني الك حبيبتي فعلا بدها قهوه نصحصح من الي صار مبارح فردتلي يعني ما كنتي مبسوطه يا شرموطه كس امك قلتها و**** يا رنو اول مره حس اني عايشه و عمري ما كنت مبسوطه متل هلاء والفضل الك ولحبك لالي و تركتها تروح تغسل ورحت اعمل قهوه وانا عم بعمل قهوه اجتني رنا من وراي و عبطتني من وراي و قربت على اذني وقالتلي بحبك لولو هي قالت هيك واول مره بحياتي بحس بالامان و لفيت عليها و عبطتها بكل قوتي وصرت ابكي وهيه بلشت تهديني من غير ما تعرف شو السبب وصارت تعتذر فكرت حالها قالت شي كلمه جرحتني فيها ,حبيبتي لولو شو صرلك انا اسفه لو حكيت شي زعلك او جرحك و**** ما قصدي اني زعلك خلص بكفي تبكي كرمالي
هيه عم تهديني و لما هديت شوي كانت القهوه غلت و عبت الغاز طلبت مني اني روح اقعد و هيه رح تعملها و فعلا عملت القهوه واجت عطتني فنجاني و قعدت حدي بالصالون و شغلت الشاشه وحطت اغاني لفيروز شربت اول شفه من الفنجان و هيه كمان و قتها سئلتني روقتي قلتلها مافي شي حبيبتي بس انا ختنقت شوي ما بعرف شو صرلي ,اصرت رنا علي الا بدها تعرف شو السبب وقتها فتحتلها قلبي و قلتها اول مره بحس بالامان والحنان
لما اجيتي علي من وراي و عبطتيني وقلتيلي بحبك حسيت احساس كان ضايع مني و عمري ما حسيت فيه الا هلاء ومعك انتي انا يا رنا تعرفي اني ربيت بميتم ما بعرف مين اهلي هلاء المس والمربيه الي ربتني بالميتم الي بعتبرها امي كانو يقولولي اهلي ماتو بحاث سيارا بس لما بسئلهن وين قبرهن او صور الهن كلهن يتهربو مني و محدا بيرضى يحكيلي شي و كبرت وانا ما بعرف شي عن اهلي انك انو طيبين او ميتين او انا بنت مين كل يلي بعرف واني لقيت حالي بمدرسه ايتام عمري ما حسيت بالامان او الحنان نحرمت من حنان الام كنت ديما متضهده انا وكل بنات المدرسه كنت حس حالي عبء على المدرسين الموجودين هنيك الا مس نورهان هي الوحيده الي كانت تعتبرني بنت الها كانت تعطف علي و كنت ديما شوف دمعه بعينها و ما كنت اعرف سببها شو و كبرت و طلعت من الميتم ولهلاء ما بعرف مين اهلي ولا عمري حسيت بالحنان الا هلاء وهاد الشي الي خلاني ابكي فقربت مني رنا و قالتلي حبيبتي وانا حبيتك ورتحتلك من قلبي وعمري ما رح ابخل عليكي نش**** رح نعوض بعضنا من كلشي فات و انا اعتبريني من اليوم عيلتك وانتي عيلتي صدقيني يا لولو انتي كل دنيتي صرتي لما حكتلي هيك رنا حسيت بفرحه كبيرة بقلبي و حسيت لاول مره اني عن جد انسانه و نحنا عم نشرب قهوه بتقلي رنا شو رئيك نفتح منتدى
قلتلها ماشي فراحت جابت الابتوب و قعدت جنبي و انا ركيت راسي على كتفها وفتحت الاب و فتحت صفحه جوجل و كتبت منتديات العنتيل ولا فتح عندها المنتدى فدخلت على الرسائل ردت على اصدقائها و من هنيك راحت على الصور فتحت قسم الصور العربي وبلشت تقلب بالصور شي مصري شي بناني شي خليجي وانا عم اتفرج ومش فهمانه شي بس كان في صور مميزة وحلوة ونحنا عم نتطلع على المنتدى
برن جرس البيت فرنا بتسكر نت و بتقوم تشوف مين تطلع جارتها يلي فوق قالتها تفضلي اجت سلمت علي و قعدت بالصالون فعرفتنا على بعض ام علي هي رفيقتي لينا بس من اعز اصحابي متل افضالك و تطلعت علي وقالتلي هي ام علي جارتي الي فوق عايشه هي وابنها قلتلها اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك قالتلي يزيدك شرف و راحت رنا تجدد قهوه هون دار حديث تعارف بيني و بين ام علي و يلي عرفتو منها انها ارمله و عندها هالولد الوحيد و عرسو بكرا و جاي تعزم رنا اجت رنا قعدت معانا بعد ما ضيفت القهوه وشوي شوي اخدت على ام علي لانها مرحى و ضحوكه و بلشنا نميمت نسوان صباحيه و رنا وام علي ما خلو حدا ما حكو عليه بلشو من مرت الناطور لاخر وحده بالمنطقه بعد ساعتين من الضحك والمزح صارت علاقتي منيحا مع ام علي وقامت بدها تروح بس قبل ما تمشي قالت لرنا ,رنا بكرا عرس ابني معزومه انتي وقرايبيتك القمر قالتها نتشرف وانا كمان قلتلها نتشرف مبروك سلف
وراحت ام علي اول ما سكرت الباب اجت رنا عم تضحك قلتلها ليش عم تضحكي قالتلي على ام علي هي اطيب وحده بالبناي وانا وياها اكتر من صحاب قلتلها اي و**** باين عليها كتير طيوبه وحبابه قالتلي شو بتروحي على العرس و**** رح تنبسطي كتير قلتلها اذا في بسط انا الي بروح بس ما يكونو معقدين و عادات ومدري شو قالتلي لاء هنن فري يعني حريه لابو موزه ما عندهن شي ممنوع و بكرا بتشوفي و بتعرفي الاعراس كيف عندهن حبيبتي هيدول شعب راقي مش متل الي حوالينا متخلفين ب قلتلها اذا هيك اوك بروح قالتلي روحي ومش رح تندمي شو بدك ترقصي عادي رح تلاقي الكل عم يخلع والنسوان قبل الزلم
قلتلها خلص قلتلك اوك رح تقضيها حكي بدي افطر ولا هيك الضيافه عنكو هههههههههه قالتلي بفطرك من دمي اذا مافي فطور قلتلها تسلميلي ومسكت التلفون الداخلي واتصلت على محل مناقيش طلبت منه 2 جبنه قشقوان و 2 لحمه ولتر ببسي و رجعت فتحت منتديات العنتيل و انا فتحت فيس وصرت شوف مين مبعتلي او اي جديد لحتا وصل الدلفري جبنا لفطور و جهزته رنا و بلشنا نفطر ونحنا عم نفطر قلتلها
رنا حبيبتي انا تيابي كلها بالبيت كرمال هيك بدي انزل اجيب شويت تياب كرمال العرس اليوم رح انزل العصر و بطلع بكرا الصبح لعندكرفضت رنا وقالتلي لا تعتلي هم حبيبتي هلاء بننزل على السوق و بنجيب شي نلبسو لان انا كمان ما عندي شي قلتلها ما حرزانه شو عرسك لحتا تتغلبي قالتلي انا هيك بحب و فعلا خلصنا فطور طبعا فطور كان من الاروع في حياتي لان كان فطور من نوعين فطور شفايف و حب و فطور اكل هههههه خلصت فطوري و قمت على الحمام لحتا اخد دش سريع و انا تحت المي ما بحس الا الباب بينفتح و بتفوت رنا وهيه شالحه اجت نزلت تحت الدش معي وصرنا نتحمم مع بعض و بعد ما ابتل جسمنا مي تطلعت على صدر رنا كان مغري و ونقط المي عليه انا شفت هيك وحسيتا ني بلشت اتهيج عليها و فعلاء بدون مقدمات قربت عليها و بستها من شفافها و قضينا الحمام كله بوس شفايف و مصمصه لان الوقت كان ضيق و طلعنا و نحنا مبسوطين وكل وحده لبست تيابها و قررنا انو ننزل على السوق نزلنا على السوق و بلشنا نشوف فساتين سهرات شي فوشي شي كيوي شي بينك وكل فستان احلى من التاني تقريبا لفينا السوق اكتر من 5 مرات و نحنا عم نشوف ونحكي و حكينا بمواضيع كتير ومن ضمن الموضوع رنا جابتلي سيرت هاني بعد ما قلتلها بسلم عليكي هون سئلتها حكيلي كيف تعرفتي على هاني قالتلي من نفس المكان الي تعرفت عليكي فيه كنت قاعده الصبح بكير تقريبا كانت الساعه 7 و اجا هيدا الشب الحلو انا شفته وشطت ريالتلي عليه كان حاطط عطر بجن فهوا الي لفت انتباهي وما بعرف كيف لمحني وانا عم اطلع عليه دغري عملت حالي عم اطلع يمين شمال على الموجودين وما عطيته اهميه وتاني يوم كمان نزلت على الحديقه لقيته هنيك و هو من بادر بالسلام اول شي لما قال صباح الخير وقتها قلبي كان عم يرقص بس رديت عليه بنشاف صباح النور تفضل قلي بشوفك كل يوم هون الصبح يعني حسيت ساكنه هون قلتله الحديقه حلوة وهاديه الصبح وهيدا الشي الي بخليني انزل لهون يعني بشم هوا نظيف متل ما بقولو و دغري قبل ما برد قلتله عن ازنك
قلتلها و**** مانك قليله و انتي كنتي مبسوطه انو حكاكي و ريالتك شاطه عليه من اول ما شفتيه هون رنا ضحكت و قالتلي امشي بعدين بكملك خلينا نخلص ما معانا وقت و فعلا شترت رنا فستان سهره لونو اسود مبرق و انا شتريت سلوب جنز و بروتيل و نحنا طلعين من السوق و الا صوت شباب عم يتقاتلو و صارت مشكله طويله و سحبو سكاكين على بعض و ما عندنا عرفنا وين بدنا نروح المهم قلتلها رنا تعالي نطلع من الجهه التانيه من السوق احسن شكل المشكل هيدا مش رح ينحل فعلا طلعنا من الجهه التانيه من السوق على ساحت النور من هنيك نزلنا على لكوافيرة رفيقت رنا كان اسمها نورهان و دخلنا عملتلي شعري و شعر رنا انا عملت شعري مخصل لان شعري كان طويل طلع كتير حلو خص اني رح البس سالوب ورجعنا على البيت كانت الساعه تقريبا صارت 2 بعد الضهر قالتلي جهزي حالك على السريع خلينا نخلص و نطلع على ضيعتهن لان مشوار قلتلها ماشي و دخلت على الغرفه و لبست السالوب طلع كتير حلو انا ما كنت متوقه رح يكون هيك حلاوته خص ان السالوب كان مخزق من عنتد ركبته و فوق بشوي وعلى اخر صيحات الموضى يعني لحاله كان اغراء حتا رنا لما شافتني صفرت و بلشت غزل فيني وصارت تقلي انتي بدك تشرقي العريس من عروستو بلبسك هاد صرت اضحك ههههههههه وقلتلها ما لهدرجه شو انا اول وحدي تلبس هيدا السالوب في غيري كتير لبسوه ما شفتي كيف لفت انتباهنا انو في وحده بالسوق كانت لابسيته قالتلي صح و يحرق ديبها مالا جسم عليها غزار وماشي فرس وبدو خيالو قلتلها على مهلك انا هون وبغار قالتلي تسلملي غيرتك انا ليش في اجمل منك ملاك بحياتي وقربت وباستني حسيت بفرح من قلبي و قلتلها بحبك قالتلي بمزح لاحقه على الحب خلينا نلحق العرس هلاء قلتلها ماشي و طلعنا من البيت ونحنا طلعين اخدنا معانا بوكيه ورد كبير مكتوب فيه الف مبروك للعروسين مقدم من رنا ولينا و نزلنا ستاجرنا سيارا خصوصيه و رحنا على العرس الي كان بصاله الساندي باد بس الصاله كانت كتير فخمه و كبار الممثلين والمخرجين بيعملو اعراسهن فيها وصلنا على الصاله و دخلنا اول ما دخلت نصدمت من الاجواء كان حسيت حالي فايته على كازنو لبنان او فايته على الفوليوم بالكسليك كانت كتير الصاله حلوة وراقيه و اضوائها بتجنن لما شفت هيك قلتلها رنا نحنا بصاله ولا بكازنو قالتلي هون هيك الاعراس عادي حريه قلتلها بموت بالحريه و قعدنا على طاوله قريبه من البست تاع الرقص و بلشو لضيوف بيجو و بعد تقريبا نص ساعه الدنيا ولعت شنك (العاب ناريه)و بلشو اهل العرس بتشغيل الشنك و العراضه اخدت مجدها و كانت دخلت العرسان كتير حلوة بالشو اهل العريس والعروس يرحبو بالمعازيم الي اجو يحضرو العرس وكانو كلهن من الطبقه الراقيه بالمجتمع و اجت ام علي لعنا و رحبت فينا انا ورنا و قالت اهلا وسهلا فيكن انتو من اهل العريس تفضلو قعدو على الطاوله هديك قالتلها ونام يرسي حبيبتي و فعلا غيرنا طاولتنا وقعدنا على طاوله جنب ام علي و هون بلشت الحفله
طلع شخص على الاذاعه بلش يرحب بالموجودين على الاذاعه ومن ضمن الترحيب رحب بالمطرب المايسترو بالاغاني الشعبيه كارلوس جرسا انا لما سمعت اسمه من غير ما بحس على حالي صفرت و بلشو كل المعازيم يصفرو و البنات بتصرخ لان كان هو المطرب الجريء بالبنان و اغانيه كلها سكسيه تقريبا وبلشت الحفله وابتداها كارولس باغنيته المعروفه (عذب وهم وتوتا توتا صرنا بوضع اخو شر )و الكل كان مبسوط وفرحانين فيه وانا لما شفت الاجواء هيك والبنات عم ترقص وتخلع والشباب كمان كيف ما اتطلع اما بنتين عم يرقصو او شب وبنت و الختياريه قبل الشباب هون تحمست اكتر وقلتلها و**** متل ما حكيتي الاجواء كتير حلوة قالتلي رنا عشان تعرفي الاعراس على اصولها ضحكت وقلتلها يا هيك الاعراس يا بلا و قلتلها قومي نرقص قمت انا ورنا وبلشنا نرقص بين الشباب والصبايا بس كنت عم حس انو عيون العالم عم تاكلني قلتلها رنا العالم كلها عم تطلع فيني ضحكت وقالتلي ليش انتي خليتي جمال لحدا غطيتي على الكل قلتلها عن جد قالتلي و**** انتي غطيتي حتا على العروس حتا تطلعي على العريس عيونو ما عم تنشال عنك هههههههههه وشكله رح بطلق ويتجوزك وبتصير ام علي حماتك ضحكت وقلتلها اخرسي **** لا يوفقك على هالفال بس تعرفي مبسوطه انو الكل عم يطلع ومسحور فيني ههههههههه قالتلي لكن الشرمطه بدمك صارت تمشي صرت اضحك وقلتلها ما هيك بس حلو يكون الشخص ملفت للنظر زي ما لفت نظرك هاني وصارت تضحك وبلشت تتحداني بالرقص و الحركات وانا كمان بلشت اتحداها ونسيت كل يلي حوالي من اهل العرس او المعزيم عم نرقص و مبسوطين بعد فترا من الرقص بلشو بتجليل العروس (التلبيسه) وبالشو المهنين يهنو العرسان وبقدمو الهدايا لالهن ونحنا من ضمن المعزيم قمنا بالواجب بعد ما خلصت التجليله و رقص العريس والعروس سلو وقطعو الجاتو طلع نفس الشب على الاذاعه و رجع رحب بكل الموجودين وبارك للعرسان وقال رح نتركو مع المفاجئه المطرب الشعبي رامي عياش ملك اغنيه دق الماني واو رامي عياش مرة وحده هون الدنيا ولعت صفير وصريخ و طلع رامي عياش على البست ورحب بالموجودين وبالعرسان و فعلا ابتدا وصلته باغنيه دق الماني الاغنيه الي اول ما بسمعها لحالو قلبي بيرقص وما لقيت حالي الا وانا بنص البست بين الصبايا وبلشت ارقص من قلبي واخلع بخصري وهز بطيزي ونسيت كل العالم وما كنت اسمع الا صوت تصفيق على نغم الاغنيه و بنص الاغنيه لقيت حالي بين مجموعه من الموجودين وعم بسفقولي وبيشجعوني على رقصي انا شفت هيك خجلت اول شي بس بعدين قلت الي ستحو ماتو وبلشت ارقص و زيد برقصي والصبايا بلشو يغلو من غيرتهم وكل شوي تدخل وحده تتحداني و بتنزل التانيه و كنت انا ملكه الرقصه بالعرس حتا توقعت ان كل الشباب والزلم الموجودين ولعو من رقصي وكنت شوف هالشي بعيونهم خلصت الرقص هوانا خلصت معاها ورحت قعدت جنب رنا اول ما قعدت لقيت رنا بتقولي يخرب بيتك يا شحاري عليكي هيدي انتي طلعتي منك قليله صرت اضحك وانا ما حسنانه احكي واشرتلها اني بدي اشرب مي شربتني و قعدت ريحت شوي لحت ارتحت وصار فيني احكي قلتلها شبعرفني ما حسنت امسك نفسي قالتلي بس شو بيضتيها سحرتي كل الموجودين نيالك و نحنا عم نحكي ما لقيت الا شخص بيقرب لعنا و بيقول بهنيكي على جرئتك و شجاعتك قلتله ميرسي قلي عن جد انتي موهبه ربانيه ابتسمت لكلامه و صرت اطلع يمين شمال لانه خجلني هو مشي وصارت رنا تضحك علي وقالتلي اشربي وكلي مكسرات احسن شي وراحت على البار وجابت تنين وسكي واجت وقعدنا نشرب ونحكي ونضحك على هديك ما بعرف ترقص و هديك شكلها جاييتها يعني حكي بنات بس الي جنني رنا كانت عم تشرب كتير وانا بقوللها لا تكتري كرمال نحسن نرجع وهيه بتقولي لا تخافي انا ما بسكر و قضيناها شرب و رقص وكانت حفله عمري ما حضرت متلها والي فرحني اكتر شي حسيت حالي اني ملكه السهرة لان الكل ما شال عيونو عني قبل ما تخلص الحفله وكانت الشرموطه رنا خالصه معاها وونص سكرانه قلتلها يالا قومي خلينا نمشي هي الحفله صارت اخرها وانا تعبت وانتي بلشتي تسكري قالتلي يلا فعلا قمنا باركنا لام علي و للعرسان وطلعنا من الصاله وشفنا نفس الزلمه يلي قالي اني موهوبه ابتسم ابتسمتله ومشينا و نحنا راجعين كانت رنا عم بتسوق بطريقه جنونيه و تتهبل بالطريق وانا بقوللها يا رنا على مهلك بتقلي لا تخافي الطريق فاضي قلتلها خليني سوق عنك طيب ما كانت تقبل وهيه ماشيه بسرعة كبيرة تقريبا 180 لان نحنا كنا على اتستراد و ما بنحس الا بتكسي تطلع من مفرق بوجهنا اجت رنا لتبعد عنها زحطت معاها السيارة وضلينا طلعين على الجهه التانيه من الطريق وقلبت فينا السيارة لما قلبت انا قلت لحالي خلص راحت علينا هاد اخر شي بتذكرو وبعدها ما عدت حسيت الا على كيس الهوا نفتح و شدني على الكرسي وبعدها حسيت انو الدنيا كلها عتمت بوجهي وما كنت بسمع الا صريخ الناس و صوت بيقول حكو الدفاع المدني وصوت بيقول حكو الامبلنس(الاسعاف) و شي بيقول اتصلو بالهلال وبعد فترا سمعت صوت الامبلنس اجا بس انا وين او شو صار ما بعرف كانت كل هالاصوات براسي عم بتدو وبعدها ما عدت عرفت شو عم بصير
شو صار مع لينا ورنا بعد الحادث
احداث مشوقه سوف تعرفونها في الجزء القادم
قراءه ممتعه
اصدقائي صديقاتي اسفه على التاخير
الجزء السادس
وصلنا بالجزء الماضي الى
على الكرسي وبعدها حسيت انو الدنيا كلها عتمت بوجهي وما كنت بسمع الا صريخ الناس و صوت بيقول حكو الدفاع المدني وصوت بيقول حكو الامبلنس(الاسعاف) و شي بيقول اتصلو بالهلال وبعد فترا سمعت صوت الامبلنس اجا بس انا وين او شو صار ما بعرف كانت كل هالاصوات براسي عم بتدو وبعدها ما عدت عرفت شو عم بصير
بس كل يلي بتذكرو انو اجت الاسعاف وما حسيت بحالي الا بالمستشفى بالعنايه المشدده
اول ما فتحت عيوني كان في متل الغباش و ما كنت عرفانه نفسي وين و كانت الدني كلها عم بتدور فيني و سمعت صوت بس ما قدرت ركز صوت مين الصوت كان عم بنادي للحكيم و بيقولو المريضه صحيت و صوت عم بدق براسي توت توت توت توت
ركزت شوي و بلشت استعيد وعيي عرفت اني بالمستشفى و الصوت هو جهاز القلب اجا الدكتور بسرعه و صار يفحصني من جديد و يطلع بعيوني و بطلب من الممرضه ابرة و ذكر اسمها بس انا ما كنت مركزة ابرة شو و رجعت نمت من جديد ولما صحيت لقيت الدكتور فوق مني سئلتو انا وين قالي لا تخافي انتي بالمستشفى والحمد**** امورك بخير تعرضتي انتي و رفيقتك لحادث و قلبت فيكو السيارة و جابوكو لعنا هون تذكرت رفيقتي رنا و تذكرت الحادث متل الخيال و لما سئلت الحكيم عن رنا قلي رتاحي هلاء وبعدين بنحكي و تركني و مشي تفرجت حوالي بالغرفه ما كان فيها غيري كانو لافين اجري بجبصين و ايدي كمان و كان راسي ملفوف بشاش و الغرفه كلها اجهزة صرت حس بوجع براسي كتير قوي كبست الزر كرمال يجي حدا من الممرضين اجتني ممرضه و قالتلي تفضلي ديموزيل فيكي تناديلي كرستين قلتلها كتير راسي موجوع حاسه اني عم موت منه قالتلي هيدا الشي طبيعي بعد الحادث هيدا تاثير الرضوض الضربات الي اكلتيها لما قلبت فيكو السيارا قلتلها طب ممكن تعطيني مسكن او شي بيهدي الوجع و بدي للفون تبعي قالتي ثواني لناديلك الدكتور و تركتني و طلعت هي طلعت و فات لعندي شخص كاني شفتو من قبل بس ماني متذكريتو فات معو بوكيه ورد و هو عم بقلي الحمد**** على سلامتك لينا قلتلو **** يسلمك بس مين انتا وكيف بتعرف اسمي سئلني ما عرفتيني قلتلو لا و**** ما عرفتك بس كاني شفتك من قبل بس عقلي مشوش شوي قلي بسيطه المهم انك بخير و اكيد عقلك بدو يشوش الي صار معك مش سهل **** يصبرك قتلو ميرسي الحمد**** على كلشي قلي رح عرفك بحالي قلتلو تفضل قلي تتذكري الحفله الي كنتي فيها من 15 يوم قلتلو اي صح كنت بحفله بس مبارح هيدي كانت قبل الحادث قلي لا مش مبارح وهو عم يحكيني دخل الدكتور و قال صح مش مبارح انتي الك عنا 15 يوم بس كنتي بغيبوبه و شكري **** انك صحيتي منها والسبب كان انو كان في نقطت دم على لدماغ و هيي اثرت لك بغيبوبه الحمد**** على سلامتك و هيدا الادمي ابن هالحلال هوه يلي خبرنا و اسعفناكي لعندا قلتلو شكرا الك بس ما عرفت شو اسمك قلي فيكي تانديلي جورج قلتلو ميرسي مسيو جورج ومعروفك مش رح انساه بس رنا وينها سئلت الدكتور بس ما رد رد علي الدكتور وقلي العمر الك رفيقتك ما لحقنا نسعفها ماتت على الطريق
انا سمعت هيك وصرت اصرخ لااااااااااااااااالااااااااااالاااا ااااااااااااااااارنا مستحيل تتركني انتو كذابين رنا موجوده مستحيل تموت انتو عم تكذبو علي و انا عم بصرخ عليهن اجا الدكتور بسرعه واعطاني ابرة و بالشت افقد وعيي من جديد ولما صحيت لقيت الدكتور والشب الي ساعدني جورج موجودين جنبي واول ما صحيت ركض الدكتور لعني وقالي ممنوع الانفعالات و حمدي *** انك عايشه كانت نسبه حياتك ما بتتجاوز ل10 بالميه هون تقبلت للامر الواقع و خلص مافي شي رح يتغير و كان قلبي عم يتقطع على رنا البنت الي عشت معاها هالفترا لصغيره بس كانت احلى فترا بحياتي الايام عم تمشي وبلشت استعيد قوتي و ارجع لحياتي الطبيعيه و كان جورج ما بيتركني وصرنا نتعرف على بعض اكتر و اكتر لحتا صار في اعجاب بيني و بينه و لما فتحتلو قلبي و قلتلو قصتي كلها و كيف كنت عايشه و كيف تعرفت على رنا و انا بالاصل شو ما حبيت اكذب عليه او اخدعه رغم اني كنت متردده كتير بقراري اني خبره بحقيقتي و بعد ما عرف حقيقتي صار يتهرب مني و بطل يشوفني او يسئل علي مثل اول هون عرفت اني خسرت جورج و عروضه لي انو يشهرني لان جورج كان منتج افلام مثل ما قلي الايم بتمشي و نزلت على شركه الاتصالات و سحبت خطي القديم و جبت تلفون جديد بدل يلي راح بالحادث واول ما حطيت الخط لقيت تقريبا 20 رساله من هاني بيسئل عني فيها و لما رديت عليه و قلتلو اهلا هاني انا بخير لقيتو عم يتصل فيني و رديت عليه الوو
هاني :هاي لينا كيفك شو اخبارك
انا :اهلا هاني كيفك انا بخير الحمد**** بس كان عندي ظروف ما بتنحكى على التلفون
هاني :ظروف شو يلي تخليكي مسكرة خطك اكتر من شهر ؟
انا:بصراحه عملت حادث سيارا و كنت بالمستشفى
هاني :شو عم تحكي انتي حتدث شو و ايمتى وكيف
انا:قلتلو خليني شوفك وبحكيلك كلشي صار معانا
هاني:ماشي حبيبتي ايمتى فيني شوفك ورنا ليش تلفونها مسكر كانت معك
انا:ايمتى ما بدك لو بتحب هلاء بشوفك بالحديقه و الصراحه رنا خلاص عطتك عمرها
هاني:شو عم تحكي انتي وكيف و وين سبقيني على الحقديقه وانا جاي و بتحكيلي كلشي بالتفصيل
انا:ماشي نص ساعه وبكون هنيك باي
هاني :ماشي بكون انا كمان وصلت
لبست و جهزت نفسي و طلعت من بيتي و قبل ما اطلع بعت رساله لهاني قلتله اني هلاء طالعه من البيت و طلعت و مشوار الطريق ووصلت على الحديقه و كان في كافيه صغير بالحديقه قعدت فيه استنا هاني و بعد تقريبا 5 دقايق وصل هاني اول ما شفته ركضت و زتيت حالي بحضو وصرت ابكي و هو قعد يهدي فيني و بيقولي طولي بالك كلنا على هالطريق بس المهم انك بخير هلاء وما تفكري بالماضي و تعالي وحكيلي كلشي وقعدنا على الطاوله و طلب تنين عصير ليمون و قلي هدي حالك وحكيلي كلشي صار وبلشت احكيلو من اول ما رحنا على العرس لحتا عملنا الحادث ولما صحيت بالمشفى هوه سمع هيك جن جنونو وقلي من اليوم انتي مسؤوله عني قتلتو ميرسي قلي شو بدك بتحكيني ولا تنسي الاوقات الحلوة يلي عدناها قلتلو اكيد ما رح انسا قلتلو ممكن اطلب منك طلب قلي تفضلي قلتلو بدي اشتغل ايشي عيش منو قلي انتي ست الكل انتي ما بتشتغلي بتبقي مدللة متل رنا قلتلو كيف قلي كل فترا طلعي معي و انا بكيفك هون سكتت و قلت بقلبي كل لرجال هيك همهن زبهن وبس و انا لازم استغل هالشي شكلها الحياه كلها هيك
قلي شمالك ليش سكتي قلتلو ولا شي و تبسمت بوجه ابتسامه مغريه قلي هيدي الينا الي بعرفها حضري حالك وستني تلفون مني نطلع و نسهر بشي مكان قلتلو وشو المناسبه قلي بمناسبه راس السنه لجديده
قلتلو ماشي و ودعته و رجعت على بيتي و تذكرت الموقع الي كانت رنا تدخل عليه منتديات العنتيل قلت يا بنت فوتي على الموقع و تسلي شوي احسن ما انتي قاعده لوحدك و زهقانه فعلا جبت الابتوب وفتحت على المنتدى و اول ما فتحت طلب مني اعمل عضويه عملت جميل و عملت عضويه و فعلتها وبلشت دور بالمنتدى و انذكر كيف كانت رنا تفوت فتت على قسم القصص و لقيت مسابقه على اجمل قصه بالمنتدى وكنت حابه شارك فيها بس كان الوقت فايت بلشت تابع القصص الي بالمسابقه و كان هنيك مجموعه من عظماء الكتاب قريت اول قصه كان اسمها اميرة في بيت الريف :كانت قصه رائعه جدا سكرت المنتدى و قمت عملت فنجان نسكافيه و طلعت على البرندا و عم شوف التزيينات تبع راس السنه و كان نفسي تكون رنا معي و تذكرتها وصرت ابكي لحتا حسيت حالي رح موت خلصت نسكافيه مع ذكرياتي انا ورنا و الاوقات الحلوة الي قضيناها مع بعضنا و برن التلفون تطلعت مين عم يتصل لقيت اتصال من جورج ستغربت ليش عم يتصل بهالوقت قلت اكيد في شي فتحت خط و رديت عليه
الووووووو هلا جوج بنسوار
بنسوار لينا كيفك
الحمد**** منيحا انت كيفك
انا الحمد**** وينك ما بتسئلي اذا ما سئلت
لسا تعبانه يلي صار معي مش قليل
حقك يالا رح كون احسن منك واسئل عنك شو اخبارك
ميرسي عايشه من قلة الموت
بعيد الشر عنك يا قمر لبنان
تسلم *** يخليك
لينا بدي ياكي بموضوع مهم بغير حياتك كلها شو رئيك
موضوع شو ؟
شغل بدي اعمل معك عرض شغل و انتي الكسبانه فيه
شغل شو فيك تخبرني
خليني شوفك و بنحكي بكلشي
ماشي بكرا الصبح بشوفك شو رئيك هلا الوقت تاخر
ماشي متل ما بتحبي يا قمر بكرا بشوفك باي
باي
سكرت الخط وانا عم بفكر شو بدو مني جورج ومن كتر التفكير تعبت و فتت نمت من غير ما حس على حالي وصحيت تاني يوم على رساله من جورج كاتبلي فيها العنوان الي رح شوفو فيه
بعتلو اوك بس عطيني ساعه كون صحصحت و شربت قهوتي
و قمت عملت القهوه و شربت قهوه و طلعت لشوفو وصلت على الموعد و كان هوه هنيك و كان ناطرني اول ما شافني وقف و رحب فيني اهلا بنجمتنا وقمر زمانها انا ستغربت من ترحيبو وقلتلو ميرسي كتير هيدا من زوقك قلي تفضلي قعدنا و سءلني شو بتحبي تشربي قلتلو على زوقك بس بعدني عن العصير لان لسا من شوي وعيت ما الي ساعه قلي شو بتحبي نسويك كابتشينو قلتلو خلينا على الهوت شوكليت
وفعلا طلب الي هوت و طلب لالو قهوه مكس و قعدنا نشرب و نتعاتب على انو محدا عم يسئل عن التاني فقلتلو انتا قلت اتصالاتك من بعد ما عرفت انا شو قلي مش هيك بس كنت مشغول شوي قلتلو يالا برر باي شي قلي وحياتك يا قمر كنت مشغول وهيني بس خلصت شغلي انتي اول حدا غالي بشوفو قلتلو ميرسي و شو هيدا العرض الي قلتلي عنو قلي اولا لازم نشيل الحواجز و نحكي بشفافيه شو رئيك قلتلو مافي مشكله تفضل قلي متل ما قلتيلي انك نمتي مع شب و مع بنت قبل و اكدتيلي هيدا الشي قلتلو مزبوط و ندمانه اني قلتلك وبصراحه اهتمامك الزايد خلاني حس انك معجب فيني متل ما كنت مفكرة قلي فعلا انا معجب فيكي بس ما بينفع ارتبط فيكي لاني مجوز قلتلو هيدا حقك وميرسي على مجاملتك قلي ما مجامله عم بحكي جد و عرض الشغل الي جايبلك ياه مربوط بجمالك وحياتك القديمه قلتلو كيف يعني قلي ليكي يا لينا انتي عرفتي اني منتج بس منتج شو ما عرفتي قلتلو مزبوط قليانا منتج افلام بورن قلتلو كيفيعني وضحلي قلي افلام جنسيه بالعربي و حاب انك تفوتي بهيدا المجال و رح تقبري الفقر و تعيشي بامريكا قلتلو مستحيل فكر بهيك شي و ليك لقلك انا صح شرموطه متل ما بتسميني انتا وغيرك بس مستحيل فكر مثل و عن ازنك عندي شغل وقفت قلي ستني شوي وطلع شنتاي ساسونايت من تحت الطاوله وفتحها وكانت مليانه دولارات قلي تتوقعي هيدول الدولارات قديش يعني قلتلو شو بتقصد قلي تخيلي يوصل مرتبك الشهري اكتر من 5000 دولار غير السيارات والعز يلي رح تعيشيه ولا تضلي وحدانيه افضلك عموما فكري و ناطر منك اتصال و وقف و حط لحساب على الطاوله ومشي و قبل ما يمشي قلي فيكي تكملي قهوتك و تفكري و ومعك ساعه لو اخدتي قرار حكيني او تعالي على هيدا العنوان و انا متاكد انك رح تجي تركني ومشي و انا صارت الدني تفتل فيني بين حياتي الحاليه وحيات المصاري و بصراحه المصاري مغريه كتير و كلامو كان مغري اكتر بعد تفكير كتير و انا عم بحكي نفسي طب شو رح بصير يعني ما نا هون وحدانيه وما الي حدا ليش لاء بروح على امريكا و مصاري و عز متل ما قال بس لازم اخد ضمانات قبل اي خطوة خطيرة متل هيدي قلت لحالي خليني حكيه بالول و فعلا دقيتلو و قلتلو موافقه قلي تعالي على العنوان الكتبتلك ياه و هنيك بنحكي براحتنا قلتلو ماشي وفعلا طلعت و رحت على العنوان كان العنوان على شقه بشكا ووصلت على العنوان لقيت هنيك شبين حراس على فيلا بادي كارد قلتلهن ممكن شوف مسيو جورج قلولي مين حضرتك حتا نخبرو قلتلهن قولولو لينا اول ما سمعو اسمي قالولي السيد جورج منتظرك و خبرنا اول ما توصلي تتفضلي لعندو وفعلا فتحولي باب الفيلا و دخلت اول ما دخلت كاني فايته على الحدائق المعلقه الورد من كل انواعه والزينه و خص ان كان عيد راس السنه بعد يومين وفعلا لقيت جورج عم يستناني و رحب فيني احلا ترحيب اهلا بنجمه الموسم اهلا ببطلتنا اهلا بالقمر و هو عم يضحك بوجهي قلتلو ميرسي على زوقك قلي تفضلي ستنا على الصالون لنحكي دخلت قلي شو بتحبي تشربي قلتلو اي شي فنادا للسيرلنكيه يلي عندو و طلب منها تعمل قهوه و تدخلها و تنزل على السوق هون قلتلو ليش لتنزل على السوق قلي موضوع خطير مثل هيدا ما بصير حدا يسمعو قلتلو وليش بقى قلي انا هيك بحب شغلي ديما خاص و ما بحب طلع اي سر منه و هي قاعده تحفظيها قلتلو حلو بس شو يضمنلي انك ما رح تغدر فيني قلي ضماناتك معك و ضماناتي معي قلتلو كيف يعني طلع عقد وقلي هيدا عقد شغل بيني و بينك لما قريت العقد العقد عبارة عن احتكار لمده 5 سنين بمرتب ثابت كل شهر ما يقارب ل4000 دولار غير الارباح من الاعال الي رح قوم فيها بنسبه 25 بالميه قلتلو ممكن تشرحلي اكتر قلي بمعني كل فلم شو بجيب ارباح الك نسبه الربع و راتب ثابت الك قلتلو يعني معقول في مرابح هيك قلي واكتر بكرا بكون في الك جمهور و محبين وحفلات خاصه و رح يكون دخلك دكتير حلو و الخير اذا عم بعم عليكي قبلي و مقدما هتاخدي مبلغ 10000 دولار كدفعه اولى تحضري نفسك فيهم للسفر في بحر النجوميه مثل مي خليفه و جولي و غيرهم من الممثلات العربيات قلتله يعني ممكن اشتغل مع مي كمان اي و ممكن تشتغلي مع اكبر ممثلين البورن و النجوم الكبار قتلو انتا اغريتني على الاخير و خليت عقلي يوقف عن التفكير قال يعني نقول مبروك قلتلو مبروكين كمان و طلع قلم من جيبتو و و فتح شنتاي قدامي وقلي هيدا المبلغ مجرد ما توقعي العقد هيدا المبلغ بكون لالك فعلا وقعت العقد والمبلغ ستلمته كاش على بنا جهز نفسي للسفر بعد 10 ايام و قلي بدنا نحتفل بهاليوم الحلو و بدي تقدميلي شي خاص قبل ما تسافري عرفت شو بيقصد قلتلو هلاء قلي وشو فيها ما انتي رح تتعري كتير و هتصيري نجمه وما رح تفضيلي وبصراحه بدي اشبع منك قبل ما تبلشي شغل
ضحكت ضحكه بشرمطه ما بعرف من وين طلعت و هو شاف ضحكتي هيك و قلي حلاوتك يا وديع لا شكلك رح تكوني ناجحه كتير بطريقك لجديد و فعلا متل ما توقعت رح تحطي مي و باقي العربيات بجيبتك لصغيرة و رح يتمنو يكونو معك صدقيني قلتلو طول بالك رح صدق قلي لك صدق يا قمر زمانك و**** لتنوري بكل الافلام و رح يكون الك بصمه كبيرة في عالم البورن قلتلو بس في سؤال قلي تفضلي قلتلو في منتدى عرفتو عن طريق رفيقتي وبصراحه فيه افلام و صور و قصص وكتير هو حلو ممكن كمان نزل افلامي فيه قلي انتي حره فيكي تنزلي يلي بدك ياه و باسمك كمان و هيك شهرتك بتزيد بس شو اسمو هيدا المنتدى قلتلو منتديات العنتيل قلي واو انتي بتعرفي اكبر منتدى بالوطن العربي اول موقع جنسي ناطق عربي قلتلو اكبر شو قلي اي و مش بس هيك في كتير من الاجانب بتابعو هيدا الموقع و بيعتبروه مثال للحريات قلتلو عن جد ما كنت بعرف قلي جد جد و هلا يا قمر ما بدك تحليني بالعقد لجديد قلتلو بضحكه مهيصه وقتو هلاء الحلو قلي هلاء وقتو اذا بدك تدوشي في حمام مجهز من كلشي ضحكت هههههوقلتلو انا ما بطلع من بيتي من غير حمام بس على مهلك لسا موجوعه م الحادث قلي و هو عم يضحك ليش انا فيني كون قاسي مع هيدا الجمال وقرب علي و انا بصراحه كنت مهيجي و ما لقيت حالي الا وانا عم بردلو البوسه و رحت معاه ببوسه ومص شفايف و لساناتنا عم يلعبو مع بعض و هون فرطت على الاخر من كتر هيجاني وما صدقت لقيت حدا يطفيلي ناري و كملنا مصمصه تقريبا اكتر من 10 دقايق و جوج كانو شفافو طيبين و كان من لرجال الي كل بنت تحلم تكون بحضهن كان جسمه بيشبه جون سينا من عضلات و طول و جسم كنت قدامو متل العبه بس كتير كنت مبسوطه ترك شفافي و نزل مباشر على صدري بعد ما شلحني لبلوزة بثواني و وكان صدري واف و حلماتي واقفين معلنين استسلامهن و اول ما لمس حلمه بزي طلع مني احلى اووووووووووف موتتني هو سمع هيك ومتل المجنون نزل فيهن عض ومصمصه وانا اهاتي بتطلع اكتر و اكتر مع كل مصه اااااااااااااه و مع كل عضه اوووووووف كمان
وهو نازل مصمصه في بزازي و ايدو صارت تنزل شوي شوي لحتا وصلت لكسي و دخلها تحت الفيزو الي كنت لابسيتو واول ما لمس كسي حسيت بكهربا و ضربت جسمي كلو اووووووووووووف على هاد الشعور ما احلاه و طلعت مني ااااااااااااه و مع الاه قلي دخيلك ودخيل كسك لمولع شو مشتاق شوفو قلتلو طلعو وشوفو و ما صدق اني قلتلو هيك كان مشلحني الفيزو مع لسترينج و نزل مره وحده على كسي و شم ريحتو وقلي اووووف شو ريحتو طيبه وحلوة كسك عسل لولو قلتلو اي كول من العسل لتشبع و من غير ما بحس كنت ماسكه راسه و مقربيتو على كسي و هو قرب ما حركة ايدي واول ما لمس كسي براس لسانو وصار بمشي لسانو من فوق لتحت و بيرجع يطلع فيه لفوق و انا اهاتي تطلع اكتر و كنت حاسه اني عم طير من كتر محني و هيجاني و صرت قلو اي الحس كمان انا وكسي ملكك وتحت امرك وامر زبرك قلي زبري الي تحت امر كسك و تحت امرك فيكي تاخديه باي وقت قلتلو لا توقف لحس و عطيني زبرك خليني ارضعو و نيمني على الارض واخدنا وضع 96 وفتحتلو سحاب البنطلون الي كان لابسه وصرت اتلمس زبرة الي كان شكلو كبير من فوق البوكسر وطلعتو اول ما شفتو نصدمت من كبرو كان تقريبا 19 سم و كان تخين و راسو احمر و شكلو بجنن ومن غير ما بحس قربت لساني وبلشت الحس المذي العسل الطالع منو اوووووف شو طعمتو طيبه ودخلت زبرة بتمي وبلشت ارضعو بكل حرفيه ومتل ما تعلمت و هو عم يلحس بكسي و يهيجني اكتر اااااااااااااه شو كان فنان بالحس خلاني جيب شهوتي الاولى من لحسو و عمايلو الي عملها بكسي و مسكت راسو بايدي وشديت على كسي و صار جسمي كلو بيرجف و انا اصرخ من محنتي و قلو جبت شهوتي انا شرموطتك من اليوم قلي يا شرموطه بدي نيكك قلي بدي كسك و هو مش قدران يحكي لاني شاده راسو على كسي و حسيت بالسانو عم يلمس رحمي من كتر ما كان فنان بالمص و لما رتحت شوي و خلصتلو من لرضاعه قلي ياللا يا حلوة صار وقت انتي تدلليني قلتلو عيوني و قلتلو نام على ضهرك و تركني انا اتصرف و فعلا نام على ضهرو و اجيت من فوقو و ميلت ضهري عليه و سندت ايدي على كتافو وبلشت دخل ايرو بكسي شوي شوي شو كان شهور حلو وهو عم بفوت اووووووووووف صحت لمافات كلو وكانو كهربا ضربتي و قلتلو زبك بجنن قلي انتي الي كسك متل الفرن و بجنن و بلشت اطلع و انزل على زبو و انا اهاتي عم تطلع مع كل نزله وطلعه ااااااااااااااااااااه منك ومن زبك اووووووووووف نيكني اكتر و انا عم اطلع وانزل بكل قوتي كاني الي سنين ما نتكت قبل لحتا حسيت حالي بلشت اتعب و قلتلو نغير وضع قلي نامي على بطنك نمت على بطني و اجاني من فوقي فتح اجري شوي و دخل ايرو بكسي و قلي ضبي اجريني و انا ضبيتهن وكان شعر كتير حلو و بلش بحركه ميكانيكيه طالع نازل و بسرعه كبيرة كنت حس كسي عم ينشق من ايرو بس كان شعور حلو وانا اصرح وابكي و اطلب منو ينيكني كمان
اي جور جيكني فشخني متعني اااااااااااح بدي ايرك يموتني نيك شرموطتك قحبتك انا من اليوم وهو يسمع هيدا الحكي و يتهيج اكتر و باسرع اكتر لحتا حسيت حالي جبت الشهوه الثاله معو اوووووووف ما اطيب زبك يا جورج بجنن نيك كمان نيك الشرموطه لينا متعها من زمان ما ذاقت زب ااااااااااااااااااااااااه شو طيب و بالحظه ما حسيت الا قلبني و رفع اجري و دخل زبه بكسي وبلش ينيكني بقوة كبيرة وانا اصرخ وما قادرة قلو وقف مع اني كنت حس اني عم موت و زبه عم يضرب براس رحمي بس اوووووووووف شو كنت مبسوطه و هو بنيك وانا قلو كمان كمان ااااااااااااااه كسي نار نيك نيك كسي ما قادرة بدي اشبع شبعني نيكني اووووووف و هو كان فنان نيك و ضلينا على هيدا الوضع تقريبا ربع ساعه وقلي رح بجيب قلتلو خلي زبك جوى اوعلى تطلعو جيب جوا كسي شبعني اووووووووووف بسرعه بدي جيب معك اووووووف
وهاني صار يطلع منو اهات ورا بعضهن و ما حسيت الا وبركان تفجر بكسي والحليب كنت عم حسو عم يضرب بمعدتي وكان سخناااااااااااااااااح من حرارتو انا كمان جبت و فرطت بعدها و هو بعد ما خلصنا من المعركه الاولى نام جنبي وقلي انتي بتجنني و طيبه قلتلو مع ضحكه شرمطه زبط الطيب وخلص صار ملكي قلي كلني ملكك
قومي دوشي خليني اخدك مشوار و رح تتفاجئي من الي ناطرك
شو صار بين جورج ولينا بعد معركه السكس
وشو هوي المشوار هيدا يلي رح نعرفو بالجزء القادم
محبتكم الكاتبه نسرين
تحياتي
اصدقائي و صديقاتي اليوم اقص لكم اول قصه لي بالمنتدى او باي مكان
امل ان تنال اعجابكم
لينا عبد الجبار في حديقه التل اللبنانية
هي حديقه معروفه في لبنان و اسمها الاساسي هي حديقه التل المميز في الحديقه هو تجمع السوالب و البنات الي بحبو البسط يعني (الشراميط)
اولا اعرفكم بنفسي :لينا عمري 20 سنه اسكن في منطقه التل
ما كنت بعرف شي عن هاي الحديقه الا انها حديقه لنتنزه ونغير جو
وكنت عطول شوف هنيك وحده بتجي الصبح بتقعد شوي وبيجي شي بياخدها
فقررت اني اعرف شو بتشتغل و وين بتروح قلت في سر بجيتها
فعلا تاني يوم نزلت من الصبح ستنيتها اجت حترت كيف بدي حكيها
قويت قلبي ورحت لعنها قلتلها بونجور
ردتلي بنجورين
قلت انتي بتجي تقعدي شوي هون و بجي واحد بياتخدك وين بتروحي ؟
ضحكت ضحكه طويله ههههههههههههههههههه انا هاد شغلي وانتي شو خصك
قلتلها هيك مجرد استفسار ضحكت و مشيت
قررت اني ضل وراها حتى اعرف شو بتساوي لان ضحكتها حطت الشك بقلبي
معقول تكون شرموطه
المهم لحقتها بالتكسي و ما شفت الا السيارا الي كانت فيها وقفت قريب جسر البترون و نزلت طلعت بسيارا همر ومشيت
هون تاكدت انها شرلاموطه و قررت اعرف شو بتستفيد
تاني يوم نزلت الصبح كعادتي بستناها لتجي
فعلا اجت وبس شافتني ضحكت وبس وصلت سلمت علي ورديت عليها
المهم قلتلها ليه ضحكتي
قالتلي شفتك مبارح لما لحقتيني وشكلك حابه تكوني معي بشغلي
قلتلها ليه شو بتشتغلي
قالت بصراحه متل ما شفتي بجي مروان ياخدني كل يوم و بروح شوف زباين اما سعوديه او خليجيه او من لبنان من هون المهم شغلتي مساج و ترييح للنفوس
قلتلها كيف هي
قالتلي انتي حلوة و متل القمر يعني لو بتشتغلي معي بتطلعي كتير و جسمك كتير حلو
طبعا كان جسمي سمبتيك لا ناصحه ولا ضعيفه طويله صدري وسط بزازي واقفين و طيزي مرفوعه
المهم وصفتلي الشغل قلتلها يعني لازم نام معاهن
قالت اي وقلتلها شو بجيني قالت مصاري كتير يعني قد راتب ابوكي على 10 مرات قلتلها انا مقطوعه من شجرة اهلي كلهن ما بعرف عنهن شي عايشه كنت بملجء ايتام
اتفقنا انها باقرب فرصه تحكيني كرمال بلش شغلي لجديد الي ما بعرف ليش شي شدني عليه
بعد يومين حكتني وقالتلي جهزي حالك في حدا بدو يشوفك
قلتلها جاهزة قالتلي الساعه 11 الضهر موعدنا
اجا الموعد و نزلت على الحديقه ستنيت شوي اجت قالتلي امشي
مشينا شوي لموقف اسمه موقف البيكبايت
هنيك كان في شي بسيارا مرسيدس 600 شبح مفيمه
قالتلي اطلعي معو وهوه بدير باله عليكي
خفت شوي بس قويت حالي و طلعت معه اول ما تطلعت فيه واو
شب ما فيه العيب
جنتل مان بكل معنى الكلمه
كان عمره بال30 سنه كان مفتول العضلات وسيم جسده متناسق مع بعضه كونه لاعب كمال اجسام كما اعتقد
وصلنا على البحر و هنيك ستاجر شقه بفندق و طلعنا عليها
اول ما طلعنا قلي خدي راحتك و لا تفكري بشي او تتوتري
كان اول لقاء لنا كما ذكرت
صح انا كنت خائفه لاكن انا فتات جريئه و احب المغامرات
لا اريد ان اطول عليكم الكلام
دخلت الحمام و بلشت اتحمم واخدت راحتي وراح كل التوتر
طلعت من الحمام لافه المنشفه على خصري
لقيته كان شالح كل تيابه الى البوكسر و صفر صفره قويه
و بلش يبدي اعجابه
واقترب منى وانا بدون شعور لقيت شفافي لاصفين بشفافه
و بلشنا رحلتنا بمصه مافي متلها و عمري ما نبسطت ببوسه متلها
اااااخ منها بوسه ما بتنتسا و اختنا دوامت الجنس مع البوسه
وبلشنا بوس و مص ولساناتننا عم تلعب مع بعض
كنت ضاميته وهوه ضاممني على صدره الخشن
وما حسيتا لا ايده بلشت تفك المنشفه عني وانا لا شعورين خليتو يفكها وساعدتو بفكتها
اول ما شاف بزازي هجم عليهن ونزل فيهن رضاعه وانا اتنهد
ااااه ااااي اي كمان
اي حبيبي اي ارضع كمان هيجني
انا الك من اليوم بسطني متعني اخخخخخخ
اااااااااااااي اااااااااااااااااه بلشت تطلع منى كلمات لا اراديه مع كل مصه لبزازي طتلع ااااااااااه حسيت الفندق كلة سمعها
وهو ما راحمني عم يتنقل من بز لبز من بزازي مع عض على الحلمات
وانا تهيجت كتير ما عاد فيني حسيت انو ميت كسي عبت اجري من تحت اااااااااااااح
وانا عم اتلوه بين اديه ما حسيت حالي الا انا وياه بغرفت النوم ونيمني على التخت و هوه بلش يرضع بعنف و قوه
وانا اصرخ فيه
كمان ارضه كمان ااااااخ ااااااااخ ارضع بزازي قطعهن عضهن
ارضع انا شرموطتك
ااااااااااه ااااااااااااي ارضع اسرع كمان ومسكت ايده وحطيتها على كسي وبلش يلعب بكسي و زنبور كسي وانا تحته اتلوه واصرخ
اااااااااخ كمان حبي اااااي اااااااااااااي كمان نيك الشرموطه
انا من اليوم قحبتك للللللا شرموطتك وهوه بلش يلعب بكسي بسرعه اكبر و انا ما حسيتا لا وجسمي عم يرجف
و شهوتي عم تجي واصرخ هداك الصوت اااااااااااااااااااااااااخ
توقعت الفندق كله سمع صوتي كانها كهربا وضربتني رجع يبوسني لحتا اهدا شوي وطلب منى ارضعلو زبه
نسمني جنبه ونام جنبي بس بوضع معاكس 69 اول ما شفت زبه نصدمت فكان كبير بنظري كان طوله ما يقارب بين ل17 او 18 سنتم بس كان منظره حلو وراسه احمر
اول ما حطيته بتمي كان طعمه زاكي وبلشت ارضعه بكل حنيه و كل فنوةن الرضاعه
وهوه عم يطلع منه اصوات تنهد مع كل مصه
ومكا حسيتا لا نفس حامي قريب من كسي جن جناني والنار رجعت شتعلت فيني وبلش يلحسلي كسي اول ما حط لسانه على زنبور كسي جن جناني و مسكت راسه بايدي وصرت ادفشه كمان عليه وقلو الحسلي كمان
اااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه
كمان الحس اقوا
وهوه كان فنان بالحس ااااااااااااه خلاني جيب شهوتي مرة تانيه مع لحسو بعد ما خلص قلي يالا يا حبي صار وقت انتي تبسطيني
طلبت منه ينيكني بس شوي شوي لاني فيرجن
اصدقائي هنا ينتهي اول جزء من قصتي انتظرو الجزء القادم باسرع وقت ممكن
محبتكم دلوعه العنتيل
الجزء الثاني
وصلنا في الجزء الاول الى
يالا يا حبي صار وقت انتي تبسطيني
طلبت منه ينيكني بس شوي شوي لاني فيرجن
مع طلبي له سرحت في الخيال
صرت بحلم وهوه عم ببوسني ويمصمصني لحظه الوصول للقمه
الحظه الي بكون فيها فوقي وبتحرك زبرة جوة مني
وبحكي مع حالي يا ترى المتعه حيكون شكلها كيف
يا ترى رح انبسط مع واو لاء معقول رح يستمر هيك
على قد ما انا خايفه من الي بصير
على قد ما انا متلهفه انو يفتحني
كنت حابه اصرخ فيه و حكيلو كل الي حلمت فيه
كان نفسي حقق هالحلم من زمان
بعد لحظات رح عيش الحلم
ورح يتحول الى حقيقه مع هاني
عم فكر انو معقول السعاده الجايه رح تكون معاك
يا ترى تستاهل انك تكون اول شخص يفتحني
تستاهل انك تنال شرف انهائي من عذريتي
وتستكشف مجاهل كسي و تفاصيله الداخليه
مش عارفه يا هاني .
بس كل الي بعرف واني تمنيتك وحلمت فيك
وحلمت فيك قبل ما اشوفك
يمكن تكون الصورة للشخص الي تمنيت انه ينيكني اول مرة
يمكن كون لسا عم بحلم بس متعته اليوم اكبر من اي حلم
اليوم بدايه عمري اليوم يوم ميلادي
هاني رفع اجري و مع محاولته انه يدخلو خفت كتير
وما بعرف شو صار وضبيت اجري محاوله انو ما خليه يعمل شي
وبعد اكتر من محاوله اله ومع رفضي طلبت من هاني انو نرقص
هاني لو سمحت .
ممكن ترقص معي سلو
حط هاني اغنيه لاليسا هاديه
ووقف قدامي ومسك ادي وحطهن على كتفه
ولف ايدو على خصري وبلشنا نرقص
يااااااااااه ما اجمل هي الحظه نسيت العالم
حسيتا ني اميرة كل البنات حسيتا ني ملكة العالم
وهو يراقصني من غير ما بحس حطيت راسي على كتفه
وصرت حكيه وقلو
عارفه انك مشتاق تعيش المتعه لحظه بلحظه بس اعذرني لان هي اول مرة الي
من زمان وانا عم فكر اتتخلص من عذريتي
واكون في عالم المتعه
كومال هيك ما تراجعت لما اجتني الفرصه اني كون معك
وتكون انتا مين يخلصني منها
بس صدقني الموقف صعب على اي بنت تسلم حالها وبتسلم كسها لاول مرة
ساعدني هاني كون لطيف معي كون حبي الاول
كون لطيف معي
وانا عم برقص مع هاني ما حسيتا لا وزبه بين اجري
وليش يمشي راسه على اطراف كسي وعلى زنبور كسي
كان شعور كتير حلو رائع
كهربا ضربتني من راسي لاجري
ما عاد فيني سيطر على حالي مح حركات زبه على كسي
النار شتعلت مرة تانيه بعد الخوف و اتت شعله الرغبه
وبعد الحركات الي عم يعملها فيني ومع مرحلت الهياج الي وصلتلها بسبب هاني و زبه ما عاد فيني اتحمل شهقت شهقه اتوقع انه كل الناس سمعتها
وضميت هاني اكتر على وطلبت منه انو يفوتو
هاني حبيبي فوتو حطلي ياه يا عمري
خليني نول تكريم زبك لكسي ما عاد فيني
وهاني رفض مع رفض هاني طار عقلي وصرت اترجاه
هاني
بترجاك فوتو حطيلي ياه بترجالك نيكني
بدي ياك تفتحي بدي تكون اول رجل
بدي تنيكني بدي زبك بكسي
مع كل المحاولات هاني رفض يفوته
يرفض بتنفيذ طلبي
تابعت معه الرقصه و بلشت لحمس على صدرو الخشن
وحاول هيجو اكتر انفخ على صدره العبلو بشعرات صدره
بس بدون فائده مع كل محاولاتي فشلت اني خليه يفوتو
وانا عم برقص معه وصلنا على التخت
نيمتو ونمت جبنو لنبلش برحله جديده من اجمل شيء و اجمل لحظات في حياتي
نمت جنبو وعيوني عم تطلع بعونو عيونو كانو عسليه كبار بجننو
وانا عم اطلع بعيونو قربت شوي وهوه قرب شوي لحتا صرت حس بنفسو على وجهي عم يحرقني
بدون شعور لقيت حالي عم بوسو ومصمص شفافو بشغف وحرمان شفاف ما شفت اطيب منها ورحنا ببوسه طويله اكتر من ربع ساعه بوس ومصمصه ولساني بيلعب مع السانه وبيلحقه من مكان لمكان كانت اول بوسه ممتعه الي كان ماحدا باسني قبل
لو ما كنت متاكده اني بحقيقه كان قلت هاد حلم
وانا عم بوسو تركت شفافه ونزل بلش يمصمصني من رقبتي وزادني فوق هيجاني هيجان
كان فنان بالمص والبوس
كان مع كل بوسه او مصه منه بيشعل بركان هامد بجسمي
وانتفض كلني مع بعضي
كانت انفاسو بتحرقني كانت حركاتو تجنني مهما وصفت ما رح اقدر اوصف الي كان عم بصير من فعل شفافو برقبتي
وهوه عم ببوسني نزل على صدري وانا احترق بمرور انفاسو
ومع اول مصه من بزازي انتفضت و صرخت
ااااااااااااااااااي من غير ما حس و ضهري رتفع لفوق ما ما عاد فيني سيطر على حالي جسمي بطل ملكي انا كنت طايرة روحي طايرة ومبسوطه وبعيده عن جسمي
وهوه ما عم يرحم هيجاني بالعكس زادني اكتر
هيجني اكتر ولعني
بلش بمصمصه بزي ولسانه الخبرة بيلعب بحلمتي و بحركه بشكل دائري خلاني جن و افقد عقلي
ومع تنهيداتي واهاتي وكل ما زيد من اهاتي هوه بزيد بالمص
و بزيد بتحرقص بزازي ومع كل اه بعض حلمتي و بمصها بقوه
قد ما وصفت ما رح اقدر اوصف طريقته
كان فنان بالمص كان ممتع كنت بتمنا ما بوقف عن الي عم يعمله
وهوه عم يرضع برزازي طلبت منه مرة رابع هاو خامسه ما بعرف
طلبت منه يدخلو هاني نيكني ما عاد فيني
هاني افتحني
وهوه برفض
مع رفضه عصبت منه و صرت شد براسه على بزازي و اصرخ فيه
ارضع كمان ونيك الشرموطه
بدي تفتحني ما بكيفك وصرت اضربو وخليه يرضع بقوة اكبر
هاني افتحني نيكني حط زبك بكسي استكشف معالم كسي
مع كل محاولاتي رفض
قلبته على ضهرة ونمت فوقه وبلشت امصمص رقبته وصدرة
ومرة اطلع على شفافه
ومع مصي و مداعبتي الو مسكت زبه بايدي وبلشت افركه على كسي
ببعد ايدي هاني
هاني بترجاك خلص ما عاد فيني بترجاك نيكني
انا عم اطلب تفتحني نيكني كون الك شرف فتح كسي
ورجعت مسكت زب هاني ورجعت حركو وفرشي كسي فيه
بعد ما كل محاولاتي فشلت و قلتله خلاص بس افرشيه
ومع مصمصتي لشفافه ومداعبتي الو
وبلحظه كان هاني مدموج معي بمصه والساناتنا عم تلعب مع بعض
حطبت زبه على باب كسي وضغطت بكل قوتي
حسيت سيخ نار و دخل جوفي صرخت صرخه بتوقع كل لبنان سمعتها
صرخه ممزوجه بالالم والمتعه و فرحه الانتصار
ومع صراختي و زبه لسا بكسي
دموعي عم تنزل من عيوني بس ما كنت بعرف دموع شو
دموع الفرح هاني تخلصت من عذريتي او دموع الوجع الي صار بكسي او دموع الانصار على زب هاني العملاق
وبعد ما دخل زب هاني بكسي بلش هاني يبهدلني و يصرخ فيني
وانا ما مهتمه لكلامه لاني حقققت حلمي وبعد ما بهدلني هاني وتقبل الوضع
بلشت اطلع وانزل على زبه على مهلي بس كان شعور رائع
حسيت حالي طايرة
شعور ما فيني اوصفو قد ما وصفتو زب هاني بكسي نشوة الجنس متعه الدخول والخروج
كل هالاحاسيس تفوقت على احساسي بحرقه قويه داخل كسي كان كسي انشق نصين بلشت اطلع وانزل شوي شوي على زب هاني والدم غرق زب هاني ونحنا نسينا انو كنت فيرجن
مع طلعتي ونزلتي بلش هاني يساعدني بس كنت مع كل تفويته لزبه بحس اني ملكت العالم
لو كنت بعرف ان المتعه هيك وطعم الزب هيك كنت جربتها من زمان
كان ما ستنيت لليوم
هلاء عرفت كم انتي سعيده وليش بتجي على الحديقه كل يوم
وانا لساتني بحكي بيني وبين حالي و بقطع وعد على حالي
بحياتي ما رح ضيع فرصه اتمتع فيها بزبك هاني
ومهم ساعدت هاني الي ومع طيراني من الفرحه صرت تمتم بكلمات ما توقعتها
هاني بحبك نيكني
نيك حبيبتك لينا انا مرتك من اليوم
انا من اليوم ملكك
ومع كلامي هاني بيسرع في نيكه لكسي
وبعد فترا من المتعه بعد فتحي
هاني بقلي رح جيب ضهري
بصرخ فيه و قله دير بالك مع صرختي بقوم عنه
وببلش زبه بكب الحليب على صدرو وعلى التخت
اول مرة كانت الي شوف واحد عم بجيب ضهرو
طلب مني الحس الحليب من صدرة بس رفضت
ومع محاولاته واقناعو الي قلت رح جرب
وبطرف اصبعي لحست شوي
اول ما ذقته واو طعمه كتير طيب اول مرة ذوق طعمه متلها
ومن غير شعور بلشت الحس كل الحليب من صدره كانت طعمتو فريده من نوعها اطيب من العسل الجبلي
بعد ما خلصنا طلب مني هاني اني روح اعمل مخطس مي سخنه
عشان جرح كسي بطيب و بتعقم
حملني هاني وانا كنت مبسوطه من الفرحه
ونزلني بالبانيو وعباه مي سخنه
وتركني فيه و راح طلب شي ناكله
بعد ما يقارب النص ساعه من قعدتي بالمي اجا هاني لبسني و طلب مني انو نتغدا ونمشي لان تاخرنا كتير
تغدينا طلب وقتها فهيتا وسكالوب و سراطعين مع مقبلات وتبوله
تغدينا و نزلنا من الاوتيل على امل القاء بعد اسبوع
اعزائي هنا ينتهي الجزء الثاني انتظرو مني بقيه الاجزاء قريبا
لينا عبد الجبار و طريقها لنجومية البورن فى امريكا من حديقه التل الجزء (3)
تحياتي للجميع وأسفه على التأخير
حكيت بالجزء الماضي كيف قضينا أجمل أوقات
وودعنا بعضنا على أمل ألقاء القريب وأنا راجعه على البيت بعد ما وصلني بسارتو برن الفون تاعي تطلعت وصلني مسج من ألشرموطه إلي ذكرت كيف تعرفت عليها بالجزء و كان اسمها رنا الأول فتحت المسج
هاي حبيبتي كيفك طمنيني نبسطتي ههههههههههه
أيامك كلها رح تكون بسط و انشراح هههههههه
بس تفوتي بيتك حكيني ضروري مووواه باي .
وصلت على البيت و أخدت حمام (شاور)مي سخنه و رحت على المطبخ و عملت فنجان كابتشينو دبل و رحت على البرنده قعدت مبسوطة بتأمل الناس إلي رايح والي جاي و زحمة السيارات فتحت تلفوني و شغلت الانترنت لقيت جاييني مجموعه من الرسائل على الوتس اب رديت على المهم فيها ومن جملة الرسائل لقيت رسالة من رنا
رنا –مرحبا حبيبتي
طمنيني شو صار معك ههههههههههههه
اوقاتك سيعده شكلها هههههههه
ي**** انبسطي ودعيلي
وبس تستلمي منى
Ehkineh from Alfa: Please call me back
انا- هلا رنا كيفك حبيبتي طمنيني عنك
بعد فترا بترد رنا على الوتس اب
رنا- انا منيحا الحمد****
حكيلي شو صار معك
انا –ههههههههههههههههههه ليش ما بتعرفي شو بصير
رنا- هههههههه مبلا بعرف بس حابه اسمع منك
أنا- رح احكيلك كلشي بس خليني ارتاح شوي لان جسمي مكسر
رنا – ههههههه حقك حبي ما أنا بعرف شو صاير فيكي بس حلو التعب هههههههه
أنا - هههما أنتي خبرة يا بترونه هههههه يالا بس ارتاح شوي بحكيكي
رنا –ماشي حبي أو قلك بكرا الصبح عازميتك على قهوه ارتاحي هلا
أنا – لاء دخليك بطلتها ههههههههه
رنا – يا شرموطه عم قلك قهوة ما زب ههههه
بكرا لا تنسي بس توعي حكيني
موووواه للعسل باي
أنا – ههههههه اوك باي
كملت الكابتشينو على البرندا و حسيت بالتعب و فتت نمت
كانت تقريبا الساعه 10 بالليل نمت و انا نايمه تلفوني بيرن و أنا مش حاسة عليه من التعب و الإرهاق حسيت على نفسي اكتر من مره و انا بصحى من نومي على كابوس كنت شوفو بس لما بوعى من النوم ما بتذكرو صحيت الصبح تقريب الساعة 9 على تلفون رنا بترنلي فتحت اتصال قلت الو
رنا – بون جور يا عسل
أنا- بون جور حبيبتي كيفك
رنا –أنا منيحا اتصلت عشان اعتذر منك لأني ما رح أحسن شوفك اليوم مشغوله
انا – عادي ولا بهمك حبيبتي غير مرة
و كمان أنا لساتني تعبانه و أعصابي تعبانه شوي من تجربه مبارح
رنا – بسيطة ليلو هي بس أول مرة هيك بكرا تتعودي و شكوا إلك مستقبل بالانحراف
أنا –هههههههههههههههههههههه
رنا - صحيح هاني بسلم عليكي و وصاني فيكي
بس شوفك بتعرفي
أنا – ماشي حبيبتي نشا ***
رنا- باي حبيبتي
أنا- باي
أنا عرفت انو هاني كان مبعتلي مصاري على الوقت الي قضيته معاه انا ما كان عندي اهتمام للمصاري بعد الوقت الحلو إلي قضيناه مع بعض لهلاء و كلامو و لمساتو وهمساتو عم حس فيهن
كانو هلاء عم بحكيني أجمل الكلام لهلاء بعدها بذاكرتي كيف قلي أنتي أجمل بنت شفتها ولما تطلع بعيوني و قلي ما أجملهن أجمل عيون رئيت آه يا هاني لو بتعرف شو كنت مبسوطة بالوقت إلي قضيته معا
إي يا مجنون الوقت إلي قضيته معك تمنيت انو ما بخلص تمنيت انو كون معك كل عمري بس أنت يا هاني شي محترم مركز و مصاري و عز وجاه اكيد ما رح تطلع بوحدة شرموطه متلي
مع كل الجمال الي بملكه كما وصفتني بساحرت زماني
فتت على البيت و رحت على غرفتي و انا لساتني عم اتذكر كلشي صار بيني و بين هاني كانه مسلسل بث مباشر
رحت على تختي وتسطحت و سرحت بمخيلاتي حتا غلبني النوم و نمت وكانت اول مره نام مبسوطه من يوم ميلادي نومه بعمري ما نمت متلها
صحيت تاني يوم الصبح تطلعت على الساعه كانت 10:13 دقيقه و كان جاييني 3 مكالمات و رساله ,فتحت الرساله كانت من رنا
صباح الخير يا عروس شو بعدك نايمه
خليكي نايمه ارتاحي
خلص اليوم مش رح شوفك
عندي شغله ضروري خلصها
باي يا عسوله
رديت عليها برساله قلتلها فيها
صباح الخير رنا
كيفك طمنيني عنك
ماشي حبيبتي ولا يهمك
باي
قمت من تختي رحت عملت فنجان قهوه و شربته كملت شغل البيت و نزلت تسوقت جبت شويه اغراض للبيت و رجعت
مافي شي جديد بحياتي الروتين الطبيعي
اول يومين مرقو هيك نفس الروتين بتصبح علي رنا و صبح عليها وعايشه حياتي طبيعي بس كنت حاسه بنقص
بعد القاء مع هاني بيومين وبليل وانا كنت بتختي بدي نام
بجيني رساله من رقم على الوتساب انا سغربت مين بدو يحكيني باليل
فتحت وتساب عم شو فمين كان مكتوب
هاي كيفك لولو
انا _هلا مين ؟؟؟؟
..-معقول ما عرفتي مين
انا- لاء لا مؤاخزة ما عرفت مين عرف عن حالك
..ههههههههههههههه
روقي شبكي معصبه هيك انا هاني
انا –هاني كيف جبت رقمي ؟؟؟؟
ماشي يا رنا انا بورجيكي
هاني.ههههههههههههههههه ما دخل رنا انا سرقتو منك وقت كنتي معي
انا –ومين سمحلك تلعب بتلفوني باي
سكرت الوتساب و قلبي عم يرقص من الفرح وعم حكي حالي معقول هاني حكاني معقول بهمو امري هههههههه
رجعت انقض حالي بحالي لا يا هبله مش مهتم فيكي همه ينبسط وبس مين انتي ليهتم فيكي وانا عم عكي حالي برن تلفوني تطلعت شفت الرقم نفسو ما رديت و طفيت التلفون ونمت
بس كنت مبسوطه كتير خص انو عم بدقلي نمت وانا مبسوطه
صحيت الصبح فتحت التلفون لقيت اكتر من 10 رسايل من هاني
ابرزها انا اسف اني اخدت رقمك بس خفت ما شوفك مرة تانيه
وانا عم بقرء الرساله برن التلفون هون قلبي صار يدق لان هاني المتصل رديت عليه الو نعم وقلبي من جوا عم يرقص لان هاني عم يحكيني
هاني-كيفك شتقتلك ليه هيك عقلك
انا-عقل شو لكن تفتح تلفوني من غير ازني
هاني - انا عن جد اسف فكرتك رح تفرحي
عموما انا بس عم اطمن عليكي
انا –ولا يهمك حصل خير انتا كيفك
هاني- الحمد**** تمام كنت عم دقلك كرمال اسئلك ايمتا فيني شوفك
انا-خليها كم يوم برتب وضعي و بحكين
هاني- ماشي يا قمري ناطر اتصالك
انا –ماشي هاني بشوفك باي
هاني –**** معك
نهيت اتصالي مع هاني وكلعاده قمت عملت فنجان القهوه ا
وحطيت اغاني لفيروز وطلعت قعدت بالصالون وانا عم اسمع فيروز وعم بلعب بتلفوني يجيني اتصال من رنا
بتخبرني فيه انو بدها تشوفني بعد الضهر بنفس المكان بالحديقه
خبرتها برد ساله ماشي على موعدنا بدات في تجهيز نفسي مع اقتراب الموعد بيني و بين رنا فتحت خزانتي و اخترت سالوب جينز قصير فوق الركبه و زبطت الميكاب تاعي و حطيت بارفان و نزلت استنا رنا بالحديقه كل شوي بطلع بالساعه و بقول رنا تاخرت
والا بصوت طلع جنبي هاي لينا طلعت كان وصلت رنا قلتلها هاي رنا سلمت عليها و بوسنا بعض كانو بنعرف بعض من زمان بس كانت حاطه عطر بدوب القلب نعنش قلبي لما شميت ريحته و كان بنفسي ما بعد عنها من جمالو بعد ما سلمنا على بعض سئلتني وين بتحبي نروح
قلتلها وين ما بدك قالتلي تعي ننزل على المينا
فعلا نزلنا على المينا على كافيه اسمه البلحه قعدنا هنيك سئلتني شو بتحبي تشربي انا طلبت Hot chocolate وهيه طلبت لحالها نسكافيه دار الحديث بيني وبينها بعد سكوت دام 4 دقائق تقريبا
اي لينا حكيلي شوي عنك حبيبتي رنا انا اول شي عايشه وحديه مقطوعه من شجرة ربيت بميتم لحتا كبرت و تعلمت محاسبه و شوفت عينك ساكنه لحالي وانتي رنا ضحكت رنا بضحكه حزينه فيها جرح كبير
ههههههههههههههه
انا ولا شي لولو انسانه فاشله اهلي تركوني الدراسه بسبب الوضع المادي الي كنا فيه و فقر الحال وصرت اشتغل شي بالبيوت و شي بكفتريات لوصل فيني الوضع لهون بعد ما قررت اترك اهلي كان عمري23 سنه وهلاء صار الي تاركتهن 6سنين ما بعرف عنهن شي ولا بيعرفو عني شي بس كتير مرتاحه هيك بعيد عن العذاب الي كنت بتعذبو بس الي خلاني اهرب هي حادثه صارت معي ايام ما كنت اشتغل بالبيوت خدامه
طب شو هالحادثه الي خلتك تهربي من اهلك او تخليكي تتركي البيت شي الو علاقه بالحب
يا ريت حبيبتي يكون الو علاقه بالحب وقتها كان الوضع ارحم بس **** يخليكي لا تذكريني ماضي وخلص نسيتو
ما شفت الا رنا بلشت تبكي صرت هون عليها و واسيها وقلت بقلبي لازم اعرف قصتك بشي يوم
بعد ما هديت رنا شوي اعتذرت انها فقدت اعصابها وصارت تبكي
هون تشجعت وسئلتها خير شو صار .
قالتلي يا بنت الحلال تعي لحتا حكيلك كلشي عني
انا كنت اشتغل ببيت شغاله عند ناس خواجات المهم كان البيت مكون من شخصين متزوجين جديد كرمال هيك جابوني اشتغل عندهن لانهن كانو بشهر عسل اول ما بلشت شغل عرفتني صاحبت البيت كان اسمها هيام عرفتني ست هيام على البيت وشو مطلوب مني شغل وشو مهامي وشو مسموح و ممنوع قلتلها ماشي مدام قالتلي روحي اعمليلي فنجان قهوه
رحت على المطبخ عملت قهوه و اجيت قدمتلها فنجان قهوه زي ما طلبتو ساده قالتلي رنا وين فنجانك
قلتلها مدام هيام ما بصير كرمال مقامك قالتلي عادي حبيبتي كلنا ولاد 9 انا رتحت و فرحت لتواضع ست هيام واحترامها لكوني انسانه وهيه كانت كتير منيحا كسرت الحواجز الي بيني وبينها وصار في مزح واخد وعطا معاها وصارت تتطور علاقتنا يوم بعد يوم لحتا صرت فوت عليها و هيه عم تتحمم اذا طلبت منشفه او نسيت شي
هون صرت حس شي غريب بنظرات هيام لالي صارت تخليني اهتم بحالي و بمظهري وقت كون عندها و صارت تلبسني من لباسها لانها كان جسمها متل جسمي
هيام كانت قمه من الجمال بتشبهني كتير بجسمها فكان جسمها كتير سكسي وكانت تهتم بمظهرها كان عمرها 22 سنه وانا كنت 21 سنه كان جسمها فرنساوي
كانت سحبت جريها متناسقه مع بضها كانت طولها منيه تقريبا 170 سم
وكان جسمهاابيض متناسق مع بعضه
صدرها كبير و بزازها واقفين و حلماتها ضاهرين ديمن من فوق تيابها
وكان خصرها رفيع و حوضها عريض طيزها بارزه لورا بشكل واضح و مغري و فخادها مليانين من فوق و ضعاف من تحت و كان جسمها ناعم جدا شعرها اشقر عيونها خضر واسعين
وكانت تهتم بجمالها كتير حتا كانت تتحمم كل اسبوع بالحليب الطبيعي لتحافظ على نظارت بشرتها
متل ما حكيت صرت لاحظ نظرات غريبه عند مدام هيام الي
لحتا اجا هداك اليوم المشؤوم الي كانت فيه عم تجهز حالها لحمامها و هداك اليوم كانت معاملتها الي رقيقه كتير ومختلفه كتير حتا انا نفسي نصدمت من معاملتها وصار حديث بيني وبينها هيه من بلشت فيه
رنا حبيبتي بدي اسئلك
تفضلي مدام تحت امرك اي سؤال
رنا انتي حبيتي بشي يوم او اعجبتي بحدا بحياتك قلتلها لا مدام ليشه السؤال
لا حبيبتي ولا شي مجرد سؤال بس نحنا البنات الا ما بيوم بيعجبنا حدا شي او بنت من لبس واو حكي واو هيك شي
قلتلها يا مدام انا ما الي وقت لحب واعشق يادوب لحق اكل بيتي واهلي
طب رنا ممكن طلب صغير
مدام انتي تؤمريني و طلباتك مجابه
بدي ياكي تدهنيلي جسمي زيت و تساعديني بالحمام اليوم
قلتلها بامرك مدام
راحت هيام تحضر حالها لحمام الزين
ومافي لحظات نادتلي من الحمام
كان الحمام عندها كبير فيه حمام جاكوزي و شبه مسطبه لحمام الزيت وجدتها نائمه على المسطبه وحاطه منشفه بيضه على طيزها و عم تطلع بعيونها مع ابتسامه خفيفه بس حسيت شيء بداخلي تحرك بس شفتها قلبي صار يدق بسرعه وصار عندي توتر قالت هيام وانا في شبه سكون شو حبيبتي شمالك هيدي اول مرة بتشوفي وحده متلي هيك ههههههههههههه
ضحكت بس ضحكتها كانت بمياصه
قلتلها لاء عادي بس اول مره بعمل حمام زيت
حبيبتي رنا هلاء تتعلمي كيف تعملي الحمام ورح تحبيه كتير
هون زاد توتري قلتلها امرك مدام قالتلي مافي شي اسمو مدام هون ناديلي هيام قلتلها ماشي ست هيام تطلعت فيني قلتلها خلاص هيام بس ههههههه مع ضحكه مني
قالتلي قربي حطي زيت على ضهري وبلشي اعمليلي مساج
حطيت زيت واول ما لمست جسمها حسيت بشيء بداخلي تفجر شعور عمري ما حسيت متله بس كنت خايفه من هالشعور
تغلبت على هاد الشعور الي فكرته شعور بالخوف و بلشت حط زيت على ضهرها واعمللها مساج
وهيه كل شوي تطلع فيي وابتسامه خفيفه
ما طال الامر كتير حتا صار يطلع منها اصوات نتهدات انا ستغربت
خير ست هيام بكي شي تطلعت فيني وضحكت هديك الضحكه قالت يا غشيمه كنت ما بتعرفي شي ههههههههه خلاص بعدين بفهمك شو هالصوت بس كملي وما توقفي انا منيحه وشو ما بقلك تعملي وبلاها ست هون اسمي هيام
حاضر هيام و كملت المساج و وهي كل مانها اصواتها تعلى اكتر شالت المنشفه من على طيزها وهون صار قلبي يدق بسرعه اول مره شوف طيز قدام عيوني بس كانت اروع طيز ممكن شوفها الوصف الي وصفته وهي لابسه ما بضاهي ربع جمالها طلبت مني عط زيت و كمان اعمل مساج الها
قلتلها حاضر هيام وحطيت زيت وبلشت بالمساج
اصوات هيام بتعلى اكتر و تطلب مني شد ايدي كمان
رنا شدي ايدك كمان قد ما فيكي شدي ااااه
حاضر هيام
مساج الطيز لازمه عنف و شد بقوة اااه لازم تكوني خبيرة بهيك مساج وتتعلمي عليه ااااااه
حاضر مدام وانا شد اكتر وقلبي بدق اسرع و ايدي عم ترجف واول مره حس بشعور دغدغه بين اجري بس ما هتميت للامر وكنت مبسوطه بداخلي طلبت مني هيام اني وقف وقلبت على ظهرها و طلبت اعمللها حمام زيت بس من قدام قلتلها من وين بتحبي بلش
بس عيوني كانت مركزه على صدرها واو صدر ليس من نساء الارض كبير مدور ابيض حلمته ورديه واقفه و على طرف بزها اليمين في شامه بتسحر العيون
صبيت الزيت على صدرها و اول ما حطيت ايدي عليه بدي بلش بالمساج مرة تانيه نفس الشعور كان كهربا وضربتني من راسي لاجري وهالمرة حسيت ببلل بكسي و شعور غريب فيه خلاني ضل فكر شو هاد الشعور بلشت ادعك ببزازها بالزيت وانا مبسوطه بس ليش ما كنت بعرف
وهيه رجعت الها الاهات و صارت تطلب مني اشد ايدي اكتر
رنا حبيبتي ااااه شدي ايدك اكتر وانتي عم تدعكي بزازي
لما قالت بزازي ايدي صارت لحالها تتحرك كاني صرت مخدرة الها وصرت ادعك اكتر وافرك فيهم وهيه بتطلع بعيوني مبتسمه و تتنهد ااااه ااااه واهاتها بتزيد وطلباتها تكتر
رنا شدي اكتر حبيبتي اكتر و افركي الحلمات لازم ينفركو منيه حاضر هيام رح افركهن ومسكت حلماتها وصرت افركهن بس كنت مبسوطه كتير وهيه تتنهد اكتر وصوتها بيعلى اكتر وصارت تحرك نصها يمين شمال و طلبت منر ما وقف لتقلي
رنا لا توقفي لو شو ما صار خليكي هيك عم تعملي دعك و فرك بالحلمات ااااه ماشي روحي
قلتلها ماشي هيام قلتلي خلاص قولي قلبي روحي ضراب السخن خلاص مافي حواجز اااااه تتنهد و بتحكي ما بشوف الا ضهرها تقوس وتنهيده توقعت المنتطه كلها سمعتها و ضهرها برتفع لفوق وبينزل وصارت تحكي كلام ما فهمت منوا لا بحبك بعشقك بس لمين الكلام ما عرفت
بعد ما هديت شوي شالت المنشفه عن نصها وهون كانت الصدمه واو شو شفت عيوني جمدو على شيء عمري ما شفت متلو كان كسها واو شو هاد صفنت لثواني فيه كان كسها ابيض شفراته بارزة و كان عم يلمع كان حدا داهنو زيت طلبت من راني ادهنلها حواليه كمان زيت و نفذ كلشي تطلبو مني
قلتها حاضر و بالشت حط على ايدي زيت وادهنلها حوالي كسها وعيوني ما عم تنشال عنو و صرت حس بشي عم ياكلني من كسي وشعور كتير رائع و رجعت ست هيام لتنهيداتها بس صارت كلماتها مباشره
رنا قربي عليه شوي و ادهني شفايفو كمان وافركيهن منيح
قربت على كسها و دهنت شفايفه و ضرت افرك فيهن وهيه تتنهد و تطلب كمان وانا ازيد من فركي لكسها وانا بفرك طلبت مني ادخل صباعي و افركه من جوه انا من غير ما اسئلها لقيت نفسي بنفذ وكانه سحر وهيه اهاتها بتزيد وصارت تطلب كمان
ااااه كمان حبيبتي دخلي اصبعك جوه كسي ااااه هنا انا اتاكدت انها بتعمل سكس تطلعت بعونها شفت فيهن سحر مش طبيعي وهيه كانت تطلع علي و اصبعي لساب يعمل عملتو بكسها واهاتها طالعه وصوت بيطلع منها
رنا رنا ممكن حكيلك شي بس سر بيني وبينك ااااه
لاول مرة بقولها حبيبتي حبيبتي قولي انا خدامتك
رنا انا بحبك اول ما شفتك حبيتك
هون انا وقفت عن كلشي و نصدمت من كلامها انو ست بتحب ست كل فكري الموضوع شهوه بس وقفت كلشي وبس عم اطلع بعيونها وهيه كمان سكتت للحظات وعم تطلع بعيوني بس كان في سحر بعيونها خلاني حس بشي غريب مع كلمتها وقلبي صار بدق بسرعه قويت حالي وقلتلها ست هيام ما فهمت شو حكيتي
قالتلي تعالي قعدي جنبي قعدتني جنبها وصارت تلعب بشعري و صارت تحكيلي كلام انا اول مرة بسمعو بس كنت بسمع بكل اذن صاغيه
رنا انا حبيتك من اول ما شفتك فيكي سحر جزبني الك غير كل الي عرفتهن من البنات انا يا رنا سحاقيه وهيدا الميول مش بايدي
بس يا ست هيام
خليني كمل لا تقاطعيني انا لقيت فيكي سحر غريب فيكي شي خاص شدني الك غير كل الي عرفتهن و حبيتك وهيدا الحكي اول مرة بحكيه لبنت و بتمنا ان ما حدا بيعرف فيه شي والا حندمك
حاضر ست هيام
يا رنا كل ست او بنت الها شهوتها خص السحاقيه وانا شفت بعيونك سحر غريب هون انا تبسمت شوي وما بعرف ليه
لقيتها بتطلع بعيوني وانا بطلع بعيونها و بسوطها الحنون رجعت عادت كلمتها
رنا بحبك بحبك بحبك مع ابتسامه منها ولسا عيونها بعيوني
ما بعرف شو صارلي انا كمان لقيت نفسي بحكيلها وانا كمان بحبك لقيت وجهها بيقرب منى وانا مكاني ما تحركت بس عيوني عم تطلع بعيونها قربت من ادني وقالت بحبك و طبعت بوسه عليها
هيدي اول مرة بنت بتبوسني بس كانت كتير حلوة تمنيت انها تعيدها مره تانيه رجعت تطلعت بعيوني وانا كاني مخدرة وقالتلي بحبك و قربت على جبيني و طبعت بوسه تانيه انا هون حسيت اني عم انهار شعور عمري ما حسيتو كاني سافرت بعالم تاني مش العالم الي عايشه فيه و باست عيوني وهيه نازل و بتقولي بحبك وانا بحاول احكي لاكن ما عم اقدر صوتي ما عم يطلع
بس عيوني عم تشوف شو عم بصير ونزلت على خدي وهيه مبسوطه و ضحكتها ما شفت بجمالها بحياتي و باستني بوسه طويله منه خلتني طايرة بالاحلام و نزلت شوي على شفافي و بوسه كمان بس كانت اول بوسه الي وهالمره رحت بعالم اول مرة زوره معقول فعل البوسه ولا سحر ولا تخدير
ومن غير ما بحس الا انا كمان ببوسها و رحنا ببوسه طويله مع بعض فيها كل معاني العشق شفايفي لازقين بشفايفها و السنتاتنا بدور على بعض مره انا بمص لسانها ومره هيه بتمص لساني الشفه الفوقانيه مسكتها و بمص فيها كاني عمري مش اكله عسل
وتذكرت الكلمة الي بتقول لا نفسي ترغب العسل ولا النحل من بعد عسل شفاهك مافي عسل اااااه شو كانت بوسه كتير حلوة دبت فيها وكسرت كل حواجز الحياه شفايفنا لازقين ببعض ونازلين مص ببعض بنغم شديد وانفاسنا تتعالا مع حرته شفايفنا وعيونها عم تطلع على بعض وكل وحده تسئل التانيه بعيونها شبعتي
انا عن نفسي ما كنت بتمنى ان البوسه تخلص لاكن خلصت ومع فراق اطيب شفاف بدئت المغامرة
تركت شفافي ونزلت وهيه بتبوس فيني على رقبتي و هون اكتشفت شعور عمري ما عرفت الو طعم ولا حسيت فيه وبلشت تمصمص برقبتي و بتقولي بحبك يا رنا و برجع مرة تانيه تمصمص فيني من كل مكان من رقبتي لدرجه اني حسيت رح تطلع رقبتي بسنانها وما بعرف كيف شعور لا ارادي نزلت ببوس فيها من رقبتها كمان وهيه انفاسها عليت و صارت تتنفس بسرعه وانا كمان
هيام مسكت ايدي و حطتها على صدرها وانا كاني بعالم تاني ابتديت حرك ايدي على صدرها و بدعك فيه و انا بين الحقيقه و الخيال بينما ادعك في بزازها وهي تركت رقبتي ورجعت توجهت على شفافي بمعركه جديده بين المص وتقطيع الشفايف
رنا شفافك بجننو حبيبتي ما بنشبع منهن
هيام حبيبتي وانتي كمان قلبي عمري ما حسيت بهيك شعور
حاسه اني ولدت من جديد
هيام اخده شفتي الفوقانيه مص وعض
وانا شفتها التحتانيه و السنتنا بسلمو على بعد وبتاعرفو على بعض باجمل بوس ومص
ااااه
بهاد الوقت كانت هيام عم تشلحني الكنز هوانا بدون اي مقاومه شلحتها و كانت صدمه هيام *** **** شو هالجمال هاد انا كمان كان صدري كبير بزازي واقفه ومشدوده هيام شافت هيك وصفرت هديك الصفرة بداعي الاعجاب ببزازي و قربت علي و رحنا بضمه فيها شيء غريب و رجعت شفافنا تقابلو ببوسه طويله وصلنا فيها للتخت بغرفة نومها مجرد ما وصلنا على التخت زتنتي عليه وصارت فوقي و بكلماتها المثيرة الي تدوب الصخر
بحبك رنا بعشقك جسمك سكسي وانا كمان عم بادلها الكلام والشعور وانا كمان بحبك هيام انتي سحرتيني عمري ما فكرت اعمل سك سهيك بس فيكي سحر بحبك مع كلمه بحبك شفاف هيام كانو لازقين بشفافي مره كمان لنبلش بالمحره الكبرة من حب عمري ما فكرت فيه وسكس عمري ما تخيلته شفافها بين شفافي والساناتنا عم تلعب مع بعض وعم بعربو عن كل الشوق لبعض و دقات قلبي رح توقف وانفاسي عاليه و بنفس الوقت بسمع تنهيدات هيام المخفيه بين شفافي تركتني هيام وقالت صدري مشات لشفافك يا فرسه انا سمعت هيك وقربت على بزازها واخدت بزها اليسار بين شفافي بوس ومص انا عم مص ببرزها الي هو اول بز بمصه بحياتي وهيه اهاتها بلشت تطلع مع مصي ااااااه مصي بزازي اكتر كمان وانا عم ارضع وانا مبسوطه كاني ولد صغير عم يرضع من بز امه وهيه كل ما زيد بتزيد اهاتها مصي يا حبيبتي انا شرموطتك انا سمعت هيك بلشت بنغم شديد بالمص ورلضاعه ومسكت راسي صارت تشدو على بزها كانت رح تخنقني منه وانا لا شعوريا عضيتها من حلمتها كرمال تتركني كانت منها ااااه عمري ما سمعت متلها ياشرموووطه على مهلك بزي ما قد شفافك كمان اااااااااااه
مالت بنفسها لحتا نامت عكسي و صار راسي ببزازها و راسها ببزازي واول ما لمست بزازي بلسانها وانفاسها الحارقه كاني رجعت عشت من جديد و حطت بزي بتمها وبلشت ترضع فيه وانا هاتي بلشت تطلع لاول مره بحياتي و تعلن انها بدها كمان وانا برضع ببزاها بقوه كل ما هيه رضعت اكتر ااااااه كمان هيام كمان حبي كنت بحاول قدر الامكان ان يكون كلامي معها بادب لان ما نسيت انا شو وهي ما كانت هون ولا مهتمه كانت غرقانه برضاعت بزازي وانا اهاتي تعلى مع كل رضاعه منها اااه يطلع منها صوت اهات وبتناديلي ارضعي يا شرموطه ارضي بزي المنتاك انسي مين انا اناشرموطه هلاء انا سمعت هيك وكانها عطني منشط هههههههههه وبلشت ارضع ببزاها بكل قوتي اااااه انتي بتجنني محترفه رضاعه يا لبوة شكلك تشرمطتي كتير ااااه
لا هيام عمري ما جربت هي اول مرة بس وانتي الي عرفتيني هالشعور الحلو وقفت هيام وقالتلي تعرفي تلحسي قلتلها الحس شو ؟قالت الكس بدي تلحسيلي كسي قلتلها ما بعرف بس كرمالك بعمل كلشي انتي عطيتيني الحيات قالتلي انا رح الحسلك اول شي ورح علمك بعديت بتعملي متلي قلتلها ماشي نمت على ضهري وشلحتني الي كنت لابسته و اول ما شافت قالتلي واو شكلو بجنن
وقربت عليه اول ما قربت وانفاسها على كسي كان بركان فجر بداخلي ااااااااه نفسك بحرقني قربت من طرف كسي و بلشت تبوس وتلحس حواليه و انا رح موت من هياجي و هيه ما رحمتني كل مانها تولعني اكتر بحركات لسانها السحريه على طراف و شفايف كسي الي كان غرقان بميه شهوتي اااااااه صرت حس انو عم ينزل كمان منه وهي هلسا نفس حركتها مع انفاسها الحارقه
وانا ما عاد فيني اتحمل رحت ماسكه راسها و حطيتو بنص كسي وقلتلها الحسي يا شرموطه الحسي كسي ما قادرة هيه سمعت هيك كانها كانت ناطره هالكلمه وبلشت تلحس وفتحت كسي بايدها وبلشت تلحسه من جوه اااااااه لسانك هيام مبدع لحس انتي خبرة يا قحبه اي كمان بليزززز ما عاد اقدر اتحمل اي الحسي كمان ااااااااه شو حلو الحس و ايدي ماسه راسها وعم شد على كسي فيه وهيه عم تعمل عملتها بكسي الي ذاق اطيب شي بعمرو ما جرب هيك شي وانا صرت غني من هياجي اااااااااااااااااه اي كمان حبيبتي كمان
الحسي كس الشرموطه انا لبوتك كلمات صارت تطلع لحالها و قفت هيام وتركتني بنار كسي و صارت تضحك ههههههههههههه كسك طيب و بجنن رنوش عمري ما ذقت بطيبتو عسلو بطول العمر يالا انتي كمان تعي كسي مشتاق لالك ولشفافك
اقتربت من هيام وانا افكر كيف ستكون طعمه الكس لاني لم اجرب طعمه قبل لاكن هناك شوق كان يناديني للتجربه فتحت هيام رجليها وقربت من كسها و عم اكتشف شبء جديد بحياتي رربت شفافي منه ة براس لساني جربت ذوق طعمته اول ما ذقتها واو شو هاد شو هالطعمه عمري ما فكرت ان طعم الكس بالهمتعه وبلشت الحس بكس هيام و اشرب كل العسل الي طالع منه وهيامايدها عم تعصر و تلعب ببزاها الي كانو رح يطلعو من مكانهن من كتر ما دعكت فيهن و تصيح و تتنهد و بتقلي ااااه كمان رنوش ااه من زمان وكسي مشتاق
وانا بلشت الحس متل ما كانت تلحسلي اااااه ما كنت عرفانه انو الحس طيب وبايدي فتحت كس هيام و بلشت الحسه من جوا و العب بلساني فيه وهيام حاطه واحد من بزازها بتمها و عم ترضع فيه ورضاعتها كتير كانت حلوة مع حركات لساني و اهات هيام العاليه كنا كاننا عم نعزف سنفونية الخلود
هيام مغمضه عيونا و انا عم بلحس بكسها بنغم بتمسك راسي و بتشد على كسها ااااه كمان اي ما عاد فيني انتي بتجنني
وانا عم بلحس و انفاسي عم تتعالى و هيام مغمضه عيونها وعم تطلب مني الحس كسها كمان ااااه ااااي رح تجي شهوتي
دخلي اصبعك بكسي نيكيني معاد فيني اتحمل اكتر اااه حتموتيني وانا دخلت اصبعي ولشت دخله و فوته بشكل مستمر اااااااااااااااااااااه بيطلع منها اهاتها الي عبت المكان و انا اهاتي و هيجاني صار واضح من دقات قلبي و انفاسي الي وصفتها هيام بالحارقه وما بحس الى ايد و نحطت علي من وراي و شي فات بين بكسي واصرخ هديك الصرخه الي كل المنطقه بتوقع سمعت صوتي فيها وهون كانت الصدمه الكبرى في هاتي الصدمه الي عمري ما بنساها .
مين ااد الي اجى وكيف تجرء و فتحني و ليش فتحني بهالطريقه
مين بكون هاد الشخص هدوء كامل , شخص مجهول , عيون هيام الي ما بتتفسر صدمتي بفقدان عذريتي لما تطلعت مين هاد الي عمل فيني هيك من الصدمه رحت دايخه و واقعه على الارض من الصدمه الي نصدمتها
احداث مهمه و وجوه جديده ظهرت يا ترا بكون هاد الشخص
هاد الي رح نعرفو بالجزء القادم من القصه
ملاحظه :اسفه على التاخير و ذالك لاسباب شخصيه و نفسيه
الجزء الرابع
وصلنا في الجزء الماضي الى .
مين بكون هاد الشخص هدوء كامل , شخص مجهول , عيون هيام الي ما بتتفسر صدمتي بفقدان عذريتي لما تطلعت مين هاد الي عمل فيني هيك من الصدمه رحت دايخه و واقعه على الارض
=======================
و بعد ما صحوني كانت الصدمه ان زوج مدام هيام هو من فتحني انتقام على الي صار بيني وبين مرته لان مسكنا عم نتساحق وبعد ما بهدلني و قل قيمتي و قيمه مراته ويا ريت وقفة القصه على هيك لاء رجع قرب علي وهوه عم بصورني و رجع غتصبني و انا صاحيه و قدام هيام وهاد اكتر شي حسسني اني مذلوله وبعد تهديد والي اذا قربت ناحيتهن و طردني من البيت وانا مبهدلهوكنت خايفه كتير ا ناهلي يعرفو شي ومن وقتها هربت من البيت و صرت عايشه حياتي هيك اضحك على لرجال انتقام على الي عملو فيني جوز هيام وصرت استخدم جسمي للانتقام بس و من وقتها بكره جسمي و بكره حالي بكره اني خلقت انثى يا ريت موت بعد كلام رنا عن الي صار معاها وبعد انهيارها و بلشت تبكي من الي صار دغري صبرتها و قلتها تعالي وصلك على البيت.طلعنا من الكافيه وانا عم هون عليها وهي كل الطريق عم تحكي وتسب على الساعه الي اجت فيها بنت و على حياتها يا ريت موت لاني بنت انا بكره حالي بكره حياتي بكره الماضي تبعي وانا عم واسي فيها لحتا وصلنا على بيتها و طلعتها على البيت اول ما فتحت الباب بعد ما اخدت منها المفتيح وفوتتها لانها كانت منهاره على الاخير لما فاتت البيت ما لقيتها الا ركضت على المطبخ و طلعت سكين بدها تنتحر ركضت عليها و اخدت منها السكين وهي عم تصرخ تركيني بدي موت بدي ارتاح من حياتي ضربتها كف على خدها اليمين و لحقتها بالثاني على خدها لشمال انا ستغربت من حالي ليه ضربتها بس كان لازم اضربها لتطلع من صدمتها بعد ما ضربتها قعدت بالارض وصارت تبكي اجيت قربت عليها وانا عم بحكيلها خلص طولي بالك وقفتها بصعوبه لان اعصابها كانت مرتخيه من وضعها الحزين ما لقيت نفسي الا عم قرب علىها و ضميتها بكل قوتي و مشاعري وانا ضاميتها بلشت العب بشعرها لا شعوريا و انا عم واسي فيها و ونزلت ايدي بطبطب على ضهرها و بعدت عنها شوي وهيه عم تبكي قلتلها خلص بكفي و مسحت عيونها من لدموع و عيوني عم تطلع على جمال عيونها وحسيت بالحزن و الاسى الي كانت عايشه فيه هديك الحظه وقربت منها وبستها من جبينها وعم حكيها حبيبتي رنا انسي الماضي نحنا بنات اليوم انسي الاسى كله حبيبتي ورجعت بستها من جبينها مره تانيه وقلتلها حرام هيدي لعيون تبكي ورجعت بستها من عيونها وقلتلها اضحكي وانسي كس اخت الماضي وذكرياته وقربت بستها من خدها ضحكت شوي لما شفت ضحكتها الحلوة الرقيقه بدون ما بحس قربت من شفافها و بستها بوسه فيها كل معاني الحب وهيه كانت منصدمه من الي عملتو بعد ما بستها و بعدت ما حكت ولا كلمه وانا حسيت على حالي وبلشت اعتذر منها و حكيلها, رنا و**** هيدي البوسي مش بقصدي بس ما بعرف شو صرلي خص بعد ما سمعت قصتك
وبعد ما عرفت قلبك الابيض عن جد ما بعرف شو صرلي شي جواتي قلي بوسك ما بعرف شو هوي هون رنا صارت تضحك علي كيف عم برر موقف البوسه الي بستها ياها و صارت تقلي مجنونه انتي عن جد انتي وحدي هبله و طيوبه كتير ومش بس هيك ومجنونه كمان ههههههههههههه
قلتلها انا مجنونه يا حيواني و هجمت عليها وصرت الحقاها وهيه تهرب مني وتضحك وانا كمان كنت عم سبلها وعم اضحك عليها و مبسوط هاني طلعتها من الاسى الي كانت فيه وسمت الضحكه على وجهها مره تانيه بعد ساعه كامله من البكى والندم او بالاصح المرحله من الحزن الي كانت فيها
وانا عم اركض وراها وصلنا للمطبخ و هنيك حصرتها وصوت ضحكتنا مليانه بالبيت وبتوقع الجيران كمان سمعوها ونحنا عم نضحك فجئى سكتت عن الضحك و تطلعت فيني وانا كمان تطلعت فيها وشفت بعيونها لمعه بتجنن وما بحس الا رنا تعبطني و تشدني عليها بقوه.
لينا بحبك يا هبله انتي بتجنني جننتيني فيكي (حقوق النشر منتديات العنتيل سوسو سحاق )انا كمان ضميتها و شديتها لعندي وقلتلها انا كمان بحبك يا مجنونه خليتيني جن فيكي بعمري ما تخيلت اني حب بنت متلي بس انتي بعيونك سحر خاص سحرني ,لينا وانتي كمان فيكي شي سحرني شدني عليكي اول ما شفتك وانا كمان رنوش عمري ما فكرت هي الا معك انتي انتي حرميه سرقتي قلبي من اول ما شفتك ههههههه
قربت رنا و رحنا ببوسه رحت فيها انا وهيه بعالم الخيال شفافي ماسكين شفتها الفوقانيه ز شفتها شفتها التحتانيه لازقه بشفني و لساني عم يلحس من ريقها اطيب شهد
خلصت البوسه رجعت تطلعت بعيونها وقلتلها مجنونه قالتلي مو اجن منك انتي الي خليتيني هيك يا مجنونه روحي عمليلنا شي بارد نشربو لان شكلك حتموتيني من الجوع قالت رنا خسا الجوع بس اطلبي قلتلها حبيبتي اي شي على زوقك
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
ولا قلك شو في عندك شي يتاكل ,قالت رنا البراد فاضي ههههههههههههههه طب حبيبتي طلبي دلفري قالت شو بدنا نطلب قلتلها اما كرسبي او فهيتا ولا قلك خلص اطلبي سمكه حره ولا تروحي تعزميني انتي هههههههههه قالت رنا عيوني الك احلى عزيمه ولا ترضي الا عند ملك السمكه الحره(ف-س) ملك السمكه الحرة نزلت انا ورنا مشنجلين ادين بعض زي اي بنتين رفقه بس كنت طايرة من الفرح اني مشنجليتها و شابكه ايدي بايدها و كنت شوف الابتسامه مرسومه على وجهها رسم وصلنا على الشارع و طلبنا تكسي طلعنا قلتلو من بعد ازنك على مطعم السمكه الحره
قلي تكرم عيونك مشي الاشفير و ستلمنا طريق بيروت الطريق الي بيروح على المطعم ونحنا بالطريق مافيا لا شفير التكسي عم يطلع برنا و يبتسم انا شايفيته من المراي و نكشت رنا ما كانت منتبهه واشرتلها بعيوني شوفي .تطلعت رنا اجت عينها بعينه راح غمزها عملت حالها مش شايفيته و نكشتني وقالتلي شوفي شو رح ساوي رجعت تطلعت فيه رجع غمزها مرة تانيه رنا هون بتسمت وعرفت انها بدها تعمول ضرب شرمطه و قالتله بليز فيك تحطلنا الاغنيه لجديده لطارق الاطرش شفير التكسي انو اغنيه ؟رنا اغنيتو لجديده 2018 يالا يا ديجي ق****ا اه عرفتها و حطها وعلى الصوت و رنا صارت تترقوص باديها وتتشرمط عايشه حياتها بكل حريه ز ياي بنت بنانيه وطول الطريق شفير التكسي ما شال نظره عنها و قلي بس الكلام كان موجه لرنوش او بتحبو بعطيكو رقمي الخاص بتحكوني كل ما بدكن تطلعوا حسن ما تتصلو على المكتب
انا قلتله ميرسي الك عموه يدا من زوقك ,فردت رنا اي يا ريت بكون ممنونتك و هيك بنحكيك اسرع معك حق اخدت منه الرقم و نكشتني عم اطلع عليه و عليها وانا مراقبه وساكته ما شفت رنا الا غمزته و ضحكتك بابتسامه رقيقه
هون صرت اضحك بسري كرمال ما بحس اني شفتهن بس وصلنا على المطعم نزلنا ,ميرسي كتير الك شو بتامرني شو بتريد عمو بدي سلامتكن بس التوصيله واصله, لاء ما بصير عمو هيدا حقك و رزقك .
رد وق****ا وانا قلتلك وصلني حقي بكفي انكو طلعتو معي عمو و تعرفت عليكن المرة الجاي باخد منكن هالمره رعبون صداقه
بس يا عمو هيك ما بصير, يا عمو و**** ما باخد ولا قرش خلص قلتلك لحساب واصل
ما شفته الا شغل سيارته و مشي و قبل ما بمشي قال بتمنا بس تخلصو تدقولي اجي وصلكن
قلتلو نش**** بحكيك
بس مشي رنا الشرموطه غشيانه من الصحك و بتقلي شتفي ما اخد شي روح قلبهن انهن يتخورفو وانا صرت اضحك على ضحكتها و فتنا على المطعم ونحنا عم نضحك و هنيك طلبنا وجبتين سمكه حره مع بطاطا و مقبلات و ببسي كنا قاعدين على الشباك الي بطل على البحر و بلحظه هدوء و رنا عم تطلع على البحر و كانها ما هون رنا رنا رنا؟
اي حبيبتي اسفه كنت شارده ,بشوش ردتي حبيبتي حكيلي فضفضي اذا بدك رنا حكيلي يلي بقلك ,لولو بدي حكيلك شي بس ما تضحكي علي احكي رنوش حكيلي وعد ما رح اضحك بس احكي وانا بلشت اضحك قبل ما تحكي زعلت ورجعت تطلع على البحر و بدون مقدمات بلشت تحكي كانها عم تحكي مع حالها .انا اليوم اسعد انسانه بالكون عمري ما كنت مبسوطه هيك عم شوف كل الدنيا حلوة بعيوني عن جد يا لينا ما بعرف بس و**** قلبي من جوى عم يرقص وانتي السبب انتي عطيتيني هي السعاده الي عايشيتها هلاء بهالحظات
انا :حبيبتي رنا
رنا :ما تحكي شي بليز بس خليني عم اطلع بعيونك و قلبك الي خلاني سعيده وروحك الي عطتني الحياه اليوم سجل التاريخ عيد ميلادي
انا :يا حبيبتي يا رنا نش**** طول عمرك رح تضلي مبسوطه وسعيده حتى لو هالسعاده على حساب روحي و حياتي كلها الروح بترخصلك حبيبتي
اجا المتر و جابلنا الاكل و حطه على الطاوله و شكرناه و مشي اول مره بحس للاكل طعم مميز خص وانا عم باكل من ديات رنا و عم طعميها بدياتي
خصلنا اكل و طلعنا من المطعم بعد ما طلبنا لحساب و هنيك قلتلها تعي ننزل نتمشى شوي على البحر و نزلنا على البحر تمشينا و ايدي ماسكه ايدها و عم نتغزل ببعضنا و كل وحده عم توصف الثانيه كانها قمر وصار الحديث بيني وبين رنا
ا :رنا بدي اسئلك سؤال ؟
رنا:تفضلي حبيبتي اسئلي الي بدك ياه
انا:رنا انتي حبيتي بنت قبل هلاء ولا هي اول مرة يعني الي بقصده انتي ليزبيان؟
رنا:الصراحه يا لولو انا ما عدت عرفت انا شو بس يلي بعرفو هلاء اني بامان معاكي
انا:يا روحي انتي وانا كمان نفس شعورك صدقيني ما بعرف شو يلي شدني الك وخلاني اتقرب منك
رنا:هيدي لا بايدي ولا بايدك هيدا النصيب هيك قربنا من بعض و عم بقربنا من بعض اكتر
صرت احكي بقلبي يا روحي يا رنا كل هيدا الحب موجود بقلبك وكل هيدا الحنان
عن جد قلبك كبير نيالي اني عرفتك مع انو شايفه حبنا غريب لهلاء انو بنت بتحب بنت بس الي بعرف واني كتير مبسوطه فيكي انتي كلشي هلاء بالنسبه الي
خلصنا حديثنا وكنت واصلين للاستراد و طلبنا تكسي ورجعنا على البيت
ونحنا راجعين برن تلفوني تطلعت مين عم بتصل لقيته هاني
عملت الفون سايلانت بس رنا نتبهت وصارت تضحك علي وقالتلي ردي لما اجيت لارد كان الاتصال خالص حترت من امري دقلو او استناه يرجع يتصل مره تانيه هوه وانا عم فكر هالتفكير ولا بتقلي رنا دقيلو شو ناطرة قلتلها لا ما بدي هلاء بيقول قاتله حالي عليه ولا بيوصلني مسج منو لوفاضيه بعتيلي مسج او عمليلي مسكول بعتله رساله ان ممكن كمان شوي بس لاوصل على البيت برنلك
بعتلي اوك مستنيكي حياتي بس انا كنت طايرة من الفرح والسعاده و بتفرج على التغيرات الي صارت بحياتي كنت عايشه وحدي و ما كان عندي شي اهتم فيه غير اني اكل و اشرب بس هلاء صار عندي مين يسئل عني
رنا عم بتحكيني و انا سرحانه بالدنيا و تغيراتها ,لينا لينا ردي ما هبله
انا:اي رنوش معاكي ههههه بس كنت شارده شوي ,رنا :بشو شردتي هههههه رح نقضيها هيك يا انا يا انتي شاردين ,انا :ولا شي حبيبتي عم فكر بشغل البيت الناطرني
رنا :ليشم ين قلك انو في روحه على البيت اليوم رح تقضي يومك كلو معي هههه
انا :لاء حبيبتي لازم روح على البيت بحياتي ما نمت برا بيتي وما رح اعرف نام رنا :يعني رح تقعدي لوحدك و رح تزهقي اما هلاء عندي بنشغل الكمبيوتر و نتصفح شوي و رح عرفك على احلى منتدى و بحبو كتير
انا: قولتك خلص اليوم نام عندك و بكرا احد تنامي عندي ماشي قلبي
رنا: اتفقنا حبيبتي
انا :بس شو هاد المنتدى الي حكيتي عنو فيس يعني ولا مجموعه وتساب ؟
رنا :لاء ما فيس ولا مجموعه وتساب هيدا منتدى ما بتعرفي شو يعني منتديات ههه انا :لاء ما بعرف شو شايفيتني مقضيه متلك لاعرف انا اكتر شي وتس او فيس
رنا :ماشي حبيبتي هلاء بس بوصل بعرفك عليه و بفتحه قدامك و بتشوفي قديش هو حلو هيدا المنتدى فيه كلشي بخطر ببالك ههههههههههه
انا :يحرق ديبك انتي انتي شو ما في شي ما بتعرفيه ههههههههههه
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
وصلنا البيت على المغرب وقبل ما نطلع على البيت قالتلي رنا تعالي نجيب شي بارد او نجيب واي نوع مشروب ليش انتي بتشربي يا حبيبي عمري ما جربته
قالتلي يا مجنونه شو فيها يعني مهيه xxl يعني ما فيها شي زي الريد بول ممممممم ماشي حبيبتي اذا هيك مافي مشكله بنجرب نهايتي على ايدك شكلها راحت جايبه 5 xxl و 5 boz و مكسرات و ترمس و بطاطا طبيعي بطعم الخل و طلعنا فتنا على البيت قلتلها رح موت بدي اتحمم حاسه حالي مالعطه من هالمشوار و ريحتي فاحت قالتلي روحي تحممي بكون طلعتلك شي من عندي نحنا جسمنا واحد قلتلها ماشي حبيبتي و فتت على الحمام كان الحمام عندها كبير و البانيو واسع كتير فتحت المي و زبطتها بين السخنه والبارده و بلشت اتحمم وكانه حدا عم يسحب من جسمي كل التعب خلصت الحمام و لبست البرنص و طلعت على شان البس حاجه من عندها وكان شعري مفرود و بينقط مي بشكل مثير انا طلعت وكانت رنا طلعتلي تياب لما شافتني صفرت هيدي الصفر هزي المجنونه و بالشت تتغزل فيني ,شو هيدا يا عيني على الاغراء شو هيدا الجمال حقه هاني بيدوب فيكي ما انتي هبلتيله
كس اخت هالسيره ضروري تذكريني هلاء طلعتليلي لتياب ولا رح ضل هيك بالزلط ههههههههه
اي حبيبتي طلعتلك احلى تياب عندي رح يطلعو عليكي بيجننو ,شو هيدول انتي مجنونه بدك ياني البس هول لتياب شو عمبصير معك اليوم هههههههههه بحياتي ما لبست هيك لبس قال البس تفريعه قال لا ولونها حمرة ههااااي
ضلت وراي لحتا وافقت اني البسها قلتلها رح فوت البس قالت بكون اخدت دش سريع فتت على الغرفه و انا عم بلبس و رتب حالي وما حسيت الا و حدا عم ببوسني من رقبتي تقزت و تطلعت وراي ولا هيه كانت مخلصه حمام قلتلها ونعيما و طبعت بوسه على شفافها و قالتلي عسل كتير طيبه ينعم عليكي و رجعت كمل تزبيط شعري و وجهي هيه باينه على بالمراي شالت البرنص عن جسمها و انا نصدمت شو هيدا الجسم شيء مثل السحر تركت كلشي و صرت اتطلع على تنسيق جسمها البجنن غير الوصف بكتير قد ما وصفت طلعت مش واصفى شيء من جمالها من سحبت اجريها لخصرها لطيزها الواقفه وحوضها لكبير و كسها البجنن و صدرها العسل .
قد ما وصفت ما بقر اوصف جسمها اشبه بجسم الحوريات لا واحلى من الحوريات ستنيتها لخصلت لبس و تطلعت شافتني عم اطلع عليها قالتلي عم تبصبصي علي ههههههههههههه قلتلها ما انتي سحرتيني خليتيني اعرف خلص روحي من وجهي احسن ما اغتصبك صارت تضحك و عم تسبلي ومشيت قال رح تعمل شي نشربه ههههه ما انتي اخده مكاني اليوم لتخلصي بزبط نفسي قلتلها ماشي بكون خلصت انا وكرمال تحكيلي عن هاد الموقع الي قلتيلي عنو صح شو اسمو حبيبتي المنتدى قصدك اسمه منتديات العنتيل منتديات العنتيل اسمو غيرب شوي موقع جنسي يعني قالتلي اي هيك شي هلاء بس نقعد بحكيلك كلشي عنو و بفتحه تشوفيه
قلتلها ماشي و راحت تعمل نسكافيه وانا رجعت كمل المكاب تاعي خلصت الميكاب وكان النسكافيه خالص و قعدنا بالصالون بس لفت انتباهي انها جايبه فنجان نسكافيه واحد قلتلها شو ما بدك تشربي ولا ما بدكك تشربيني يا بخيله
ضحكت و قالت خهههههههههههههههه لاء هاد الفنجان الي و الك رح نشرب منه مع بعض انا بشرب شفه و بشربك من شفافي و انتي كمان بتشربيني من شفافك
كلامها كان عم يفوت لجوات قلبي حسيت حالي ملكه من كلامها شعور عمري ما حسيت مثله قعدت جنبي و شغلنا سجاره مالبورو و صرت اسحب السحبه و ارجع عطيها تسحب الدخان من شفافي ,وهيه اخدت شفه نشكافيه و قربت علي ونحنا عم نطلع ببعض و قربت شفافها من شفافي وهيه عم بتاشرلي بعيونها انو شربي من شفافي ,انا كمان قربت من شفافها و قلبي كان عم بدق بسرعه قربت و اخدت شفه النسكافيه منها و رحنا لتنين ببوسه طويله عمري ما بست مثلها نكتها خاصه خص مع طعم النسكافيه بوسه شغلت مارد الجنس الي جواتي هيجت كل شبر بجسمي و جسم رنا حتى تركنا بعض غصب لا انا كان بدي تخلص هالبوسه ولا هي كمان و لساناتنا الي عم بسلمو على بعض بعد البوسه حسو بفراق اليم خلصه البوسه و سكتنا نحنا لتنين بس عيونا عم تسئل بعض كل وحده شو بتعني للتانيه بس انا بقلك رنا انتي عطيتيني حياه مميزة عمري ما عشت اجمل من هيدي الايام ,قطعت السكوت رنا و قالت تعالي نشغل الابتوب و عرفك على منتديات العنتيل قبل ما بفتح بحب قلك انها من اجمل المنتديات الجنسيه مع انها منتديات جنسيه لاكن فيها اشخاص راقيين جدا,قلتلها ماشي تعالي يا ستي ورجيني هالموقع العظيم الي عم تحكي عنه اول ما فتحت الموقع و حطت اليوزرنيم والباسوورد طلعت عندها صفحه فيها متل رسائل رنا شو هيدول قالتلي هيدول مواضيع من الاعضاء الي بالمنتدى ستني عرفك على المنتدى قلتلها يالا عرفيني بس اذا ما طلع حلو يا ويلك قالتلي رح يعجبك كتير خص انو فيه افلام و قصص و صور سكس و كمان فيه قسم اسمه فضفضه هاد القسم كله مشاكل و ناس تشكي همومها قلتلها واو كتير حلو هيك و قعدنا ساعه كامله نتنقل من قسم لقسم بس اكتر قسم عجبني هو قسم اليزبيان و القصص و لقيت بالمنتدى ميزة هيه القسم الي ما فيه جنس بس فيه مواضيع ثقافيه و لفت انتباهي حريه الاعضاء و ميولهم الي الكل بحترمه رنا صدقتي متل ما حكيتي المنتدى هيدا كانه واقعي بس على الابتوب و الناس تحكي بحريه هيدي ميزته عن الواقع قالتلي اكيد حبيبتي و ادارة المنتدى ما بتسمح لحدا انو يهين الثاني شو ما كان ميوله وهاد خلاني استمر فيه قلتلها معك حق و انا كمان رح صير فوت عليه و حطت رنا فلم سحاق كتير حلو الفلم تقريبا كان نص ساعه كان فلم كتير حلو وانحنا عم نتفرج عليه كانت رنا بعالم تاني و كنت حس عليها انها كل شوي تحط ايدها اما على كسها او على بزازها هههههههههههههه
والصراح هانا كمان كنت مولعه هجت على الاخر من احداث الفلم خص لما البنتين قربو من بعض و صارو يلحسوك ساس بعض هون حسيت كسي رح يتفجر و حسيت حرارتي صارت الف من هيجاني و بدون ما بتحس رنا صرت العب بكسي ولما حس انها حتشوفني بوقف عن العب لحتا خلص الفلم مع خلاص الفلم كنت انا كمان خالصه كنت حاسه عسل كسي وصل للارض قلت لرنا فلم كتير حلو بجنن صارت تضحك ههههههههههههه بجنن ولا نمحنتي يا شرموطه صرت اضحك مع ضحكتها قلتلها لتنين مع بعض ههههههههههه ردت بسرعه قالتلي تعالي نروح نام احسن شي بلا فضايح قلتلها ماشي يلا رحنا على غرفت النوم و نمنا جنب بعض و كل وحده عم تطلع بالتانيه و انا عم اطلع فيها قلتلها بحبك و غمضت عيوني ما حسيت الا رنا كمان قالتلي بموت بحبك و كانو شفافها لازقين بشفافي و رحنا فيها احلى بوس ومصمصه شفافي الفوقانيه بين شفافها و انا ماسكه شفافها التحتانيه عم مصمص فيهن و كل شوي بنقلب باخد انا شفافها الفوقانيه و لساني جوا تمها عم يلعب بلسانها ولسانها عم يلعب بلساني وعم بعبرو لبعض على اجمل معاني العشق المجنون وكنت عم اطلع بعيونها و شوف قديه هيه مبسوطه بهيدي الحظات و كانت دقات قلبها مسموعه و نفسها حامي كتير و انا كنت لسا اكتر منها كنت هيجانه على اخرتي ماني قادره اتحمل كان كسي عم ياكلني من المحن و الشوق للجنس بعد لقائي مع هاني و تركه الي مده 4 ايام بدون ما ارجع اتذوق الطعم الجديد من الحياه
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
كنا غرقانين انا ورنا باجمل بوسه الي طولت اكتر من ربع ساعه و كل وحده تعبر فيها عن شوقها للثانيه و عن الحب الي بقلبها الها وقت خلصنا وتركنا شفاف بعض قالتلي رنا بموت فيكي لينا انتي احلى شي صارلي بهيدي الحياه انتي هلاء رفيقتي و اختي وكل حياتي وانا قلتلها انتي كمان و**** يا رنا صرتي كلشي مهم بحياتي قربنا مع بعض و عبطنا بعض و كل وحده تشد على الثاني وانا كنت عابطيتها وعم لحمس على شعرها و ضهرها و هيه كمان كانت عم تلعب بشعراتي و نزلت براسها و بلشت تمصمصني من رقبتي و كان نفسها حامي كان عم يحرقني لما بيجي على رقبتي و كانت عم تمصمصني بشغف وشوق و انا كمان ملت على رقبتها و صرت مصمصها منها ولسا ايدي عم تلحمس على ضهرها و انا نازله على طيزها و ارجع اطلع على راسها و هيه كل مانها عم تولع مع حركه ايدي و مصمصتي لرقبتها و بلشت اهاتها تطلع شوي شوي كل ما بزيد من المصمصه و انا كمان اهاتي بلشت تطلع لان كنت بوضع ما بينوصف كنت هيجانه على الاخر و فوق هيك الفلم زودها معي و شوقي لعيش مغامرة السحاق المثيرة بنظري ورنا عم تمصمصني وانا بلشت تطلع اهاتي ما عاد فيني اخبيها اااااه وكل اهاي بتطلع من صمصوم قلبي بتقول لرنا كمان و رنا ما عم ترحمني مره تمصمصني كانها مصاصه دماء و مره تمشي لسانها على رقبتي مع نفسها السحن و انا عم اطلب كمان و بلشت رنا تشلحني يلي لابسيته و انا صرت ساعدها لخلص نفسي من كلشي كنت لابسيتو الا لسترينج الاحمر الي ختارتلي ياه على زوقها وانا كمان صرت شلحها و هيه دغري شلحت كلشي لابسيته حتى لسترينج ورجعنا عبطنا بعض و انا عم قللها بعشقك يا رورو انتي عطيتيني شي ما بينوصف لحظاتي معك اسعد لحظات عمري قالتلي رنا وانتي كمان يا لولوا حلى اوقاتي الي عم اقضيها معك لاني و**** حبيتك من كل قلبي و احاسيسي عمري ما كنت مبسوطه متل اليوم وتعالي لهون شو بدنا نقضيها حكي ههههههه ,قلتلها لاء بس ممكن قلك شي قالتلي قولي حبيبتي ,,قلتلها بدي توعديني بعمرك ما تتركيني ,قالتلي بوعدك مع انه ما النا اسبوعين نعرف بعض بس انا حاسه اني بعرفك من زمان و كنت يديما باحلامي قلتلها وانا كمان ما بعرف شي شدني الك كاني بعرفك من اول ما طلعت من كس امي ههههههه صارت تضحك علي و بتقلي يا **** ما احلى حكياتك و رجعنا نبوس بعض متل اول بس بشوق اكبر كنت حس انها رح تبلعني كانت تاكل شفافي اكل من هيجانها ونزلت مباشر على صدري و انا اهاتي بلشت تطلع من عمل شفافها فيه وهيه كانها بعمرها مش رضعانه من بز حدا ابدا
كانت عم ترضع بشهوانيه كبيرة لدرجه انتي تخيلت بزي رح يطلع بسنانها وانا اهاتي كل مانها عم تطلع اكتر اااااه وكل مانها عم بتزيد و عم اطلب منها ترضع كمان و هيه ما عم تحرمني من هالمتعه وكانت تمسك الحلمه بسنانها وتشدها و بتتركها مع شدتها بحس ان جسمي كله تكهرب ااااااااه بحس حالي طايره فوق الريح وانا مسشكت بزازها بايدي وبلشت العب فيهن وكنت اقرصاها منهن ومع كل قرصه من ايدي تتنهد و تصير ترضع اكتر ببزازي وبعد فتره مش عارفه قدي شوهيه عم ترضعلي مرة بزي اليمين ومرة لشمال وانا عم اطلب منها كمان وكسي تغرق عسل من هيجاني قالتلي تعي علمك حركه جديده قلتلها يالا قالتلي خليكي متل ما انتي و اجت من فوق راسي و نامت صار راسها على بزازي مباشرة و بزازها بوجهي قالتلي يالا يا شرموطه ارضعيلي بزازي وانا برضعلك بزازك ما لحقت قللها ماشي كانو بزازها بتمي وبلشت ارضع فيهن بكل قوه و كنت بدخل الحلمه بتمي و امصمصها بقوه كاني عم ارضع بز مليان حليب و اهاتي واهاتها ممزوجين مع بعض كلنهن عم يعزفوا جمل لحن حب وكل ما برضع تطلب مني كمان اااااه اي لينا ارضعي بزازي كمان انا شرموطتك من اليوم وانا ما بحرمها برضع اكتر و اعصر بزازها بايدي اكتر و الشرموطه كمان ما كانت راحميتني لان كانت فوقي هيه المستحكمه اكتر كانت تضربني على كسي وانا اصرغ وارجع ارضعلها ببزازها بقوه اكتر واهاتي كانت معبيه الشقه و يمكن المنطقه كلها سمعت صوت تشرمطنا على بعض وبعد فترا من رضاعتها لبزازي نزلت ايدها وصارت تلعب بكسي و هون البركان شتعل على الاخير كن حاسه اااااه كسي غرفان من عسلي تركت بزازها وصرت اصرخ واهاتي وطلباتي بتزيد اي رنوش العبي بكسي منيح اااه انا شرموطتك حبيبتي انا مرتك من اليوم وهيي بطلع باهاتها و بتردلي على كل كلمه بقولها انتي احلى شرموطه عرفتها هيني عم العبلك فيه يا منتاكه ااااااااااه هيجتيني على كسك العسل كسي ملكك يا شرموطه ما انتي الي هيجتيني وخليتيني مولعه نيكيني يالا بدي انتاك منك رنوش ااااح ماني قدرانه اتحمل اااااااااااااااه بتردلي احلى نيكه حبيبتي لولو رح خلي كسك مريش على الاخر بس بالاول بدي الحسلك ياه و ذوق طعمته ههههههههه
وبحركه سريعه منها كانت قالبه حالها و قاعده بين اجري و بلشت لحس بكسي وانا اتمايل تحتها من محني وهيجاني كاني حيه وعم تمشي
اول ما بلشت لحس صارت تحط لسانها على طرف كسي و بتمشيه شوي شوي وانا اولع واهاتي تزيد اااااااااااااااااه شو عم تعملي فيني رنا حرام عليكي لسانك مخوتني اه اه اه ماني قدراني نيكيني ااااااااااه ورنا ولا كانها هون عم تعمل عملتها فيني وبكسي الممحون وعم يترجهاها انها ترحمه شوي وكنت حس مع حركه لسانها انو كسي غرق اكتر من العسل الي كان عم ينزل مني اااااااااااه رنا كسي شرموط منتاك بس ريحيني حاسه كسي ولع يا قحبه ااااااااه نيكيني دخلي اصبعك بكسي ماني قادره ولا كانه حدا هون ومافي الا عم تولعني اكتروصريخي عليها عم يعلى اكتر و اهاتها الخفيفه ونفسها بيحرق كسي و يولعني اكتر وانا جسمي كان كله عم يتحرك مع حركت لسانها ااااااااااااه هلكتيني رنا بترجاكي معاش فيي ردت علي رنا بتقلي بكير على النيك يا شرموطه وهيه عم تضحك كيف عم اتحرك من محني
قلتلها لو هاني هون كان ناكني وريحني ااااااااااااه على ايرك يا هاني شو مشتقيتلو
مع كلماتي الي ستفزت رنا و دخلت اصبعين مره وحده بكسي اااااااااااااه على مهلك يا شرموطه عورتيني ردت ما انتي بدك اير هاني خدي لشوف رح دوقك الاقوى منه خدي انا هون عرفت انها بتغار و بلشت زيد من غيرتها واهاتي عم تعلو اكتر وكنت مبسوطه كتير صرت قوللها يالا ورجيني الاقوى والاطيب و انا انساه لهاني وابو هاني ااااه على مهلك يا قحبه هههههههه كانت رنا هون عم بتدخل اصابعها بسرعه جوا كسي و لسانها عم يلعب بزنبوري و انا كل ماني عم اتهيج اكتر وكنت حاسه حالي طايرة من البسط الي انا فيه ونسيت هاني كله رنوش حبيبتي بحبك انتي انتي روحي وقلبي وحياتي نيكيني اكتر اااااه دخلي ايدك كلها بكسي انا شرموطتك و رنا كانت كل مانها عم تتفاعل و تعمل بكسي العمايل اااااااااااه دخيلك رنوشتي ما اطيبك و اطيب السكس معك اااااااااااه اي كمان نيكيني قطعي كسي انا من اليوم ملكك و كان ردها انتي من اليوم اميرتي وحبيبتي وروحي
قلتلها وانا عم اتمحن اااااااااه وانتي كمان روحي ااااااه بس نيكيني اعتبريني مرتك من اليوم وصرت اصرخ وقول تعالو شوفوني كيف مبسوطه يا ناس هون رنا قالتلي يا قحبه وطي صوتك رح تفضحينا قلتلها ماني قادره اتحمل انتي هيجتيني جننتيني بحبك شو اعمل اااااااااااه قلات رنا تعالي نغير الوضع و خليكي تذوقي طعم الكس لاول مره بحياتك ههههههههههه ,قلتلها ماشي انتي رح تعمليني اكبر شرموطه قالتلي نامي على جنبك و فتحي رجليكي نمت متل ما قالتلي وفتحت رجلي و هيه نامت بعكسي وشبكت اجريها مع اجري وصار كسها على كسي و بلشت كانها عم تنيكني اهاتي رجعت تطلع مره تانيه مع اهاتنا كانو عم نحكي شعر وبلشت اطلب من رنا كمان تنيكني
*اي رنا نيكيني كمان اه كمان ادعكي كسك بكسي
*اي لولو عم ادعك وانتي ادعكي متلي اسحقي كسك بكسي نيكيني كمان
*ااااااااااااااه كسي خلص ولع يا شرموطه كمان كمان يا قحبه ماني قدراني اتحمل شو هيدا يلي عملتيه فيي
*اااااااااااه انا بس عم احبك اكتر حبيبتي نيكيني يالا بلا حكي اااااااااااه ماني حسنانه
*وانا كمان لولو حاسه كسي رح يتفجر بدي انتاك اكتر ما عم اشبع نيك ابسطيني اكتر اااااااااااااااااااااااااااه
*هياتني حبيبتي و انتي كمان حركي كسك اسرع كمان اااااااااااااااااه
وكنا انا ورنا كاننا عم نغني سنفونيه باصواتنا الي كانت معبيه البيت وكانت رنا سريعه بدعك كسها كانو هيدي مش اول مره تعمل سحاق وتاكدت من هالشي من خبرتها بالسحاق بس كنت حاسه حالي طايرة من الفرحه كنت مستمتعه اكتر من السك سالي عملته مع هاني بكتير
ااااااااااااااااه كسي على حسابك رنا شقفيه كليه ,رنا تعالي نغير وضع شو رئيك
بدي جرب كل اوضاع السحاق بحبك
قالتلي رنا اي تعالي نعمول وضع 69 قلتلها تعالي نيمتني على ضهري و نامت عكسي بحيث كسها صار على ةجهي و نزلت راسها و بدون مقدمات صارت تلحس كسي اااااااااااااااااااااااه على مهلك شو بتحبي لحس الكس ااااااااااااااااه كانت رنا عم تلحس بكل شهوتها و نفسها كان بيحرقني
اااااااه كمان حبيبتي ااااااااه وشميت ريحه شهيه و تطلعت على كس رنا لقيته غرقان عسل من هيجانها الريحه شدتني لحتا ات1وق هالعسل و فعلا بالاول شي انو لمست طرفه بالساني وحركت لساني عليه ولا رنا تنتفض و بتصير اهاتها تطلع اكتر اااااااااااااااااااه و نزل كسها عسل اكتر وانا صرت متل المجنونه بعد ما ذقته وهجمت على كسها وبلشت الحسه متل المجنونه وهيه نسيت كسي الممحون و بلشت اهاتها تزيد و تطلب مني اكتر وانا عم نفذ طلباتها و زيد من لحسي الها و صارت تحكي كلام اول مره اسمعه منها اضربيني على طيزي سبيلي انا شرموطتك انا بنت منتاكه دخلي اصبعك بكسي وانا بلشت نفزلها طلباتها كرمال تكون مبسوطه و بلشت الحس كسها اكتر و اضربها على طيزها وهيه كل مانها بتزيد باهاتها ااااااااااااااااااه حطي لسانك بكسي لينا نيكيني بلسانك ماني قدراني اتحمل بدي انتاك منك حبيبتي انا شرموطتك وانا فتحت كسها وبلشت دخل لساني و طلعو كانه اير و عم بفوت بكسها وهيه عم تتلوه من هيجانها والي عم يعملو لساني بكسها ااااااااااااه اي لولو نيكي شرموطتك اكتر اااااااااااه كمان كسي تحت امرك وانا ما كنت وقف عن الي عم ساويه فيها و كنت حاسه النار رح تاكلني ااااااااااه ما كنت متخيله لحس الكس طيب لهدرجه كانت طعمته فريده من نوعها وانا عم دخل لساني و مبسوطه بلحس كس رنا العسل طلبت مني رنا اني ابعصها بطيزها اااااااااااااااه حبيبتي دخلي اصبعك بطيزي ابعصيني انا بحب هيك و قلتلها حاضر حبيبتي قالتلي قوليلي منتاكتي شرموطي سبيلي انا شرموطه
قلتها حاضر شرموطتي رح ابعصك من ك سامك انا قلتها هيك وهيه هاجه اكتر وعرفت انها تنبسط من هيك كلام و بعدت و دخلت اصبعي بطيزها و بلشت اصبع عم نيك طيزها فيه وايدي التانيه دخلت اصبعين بكسها وهيه اهاتها صارت اكتر وبلشت تتحرك اكتر كانو كهربا وماسكيتها و طلبت مني اعطيها كسي فميلت حاي وعطيتها ياه وصارت هيه كمان بتنيكني باصبعها يعني صرنا بنيك بعض واهاتنا كل مانها عم تعلى اكتر
اااااااااااااااااااااااه اي كمان رنوش كمان ماني حسانني حاسه حالي رح جيب شهوتي
رنا عن جد ماني قادره نيكيني اكتر
هيني عم نيكك لينا وانتي كمان تركي طيزي وبلشي بكسي نيك بسرعه اااااااااااه ماني حسناني كسي رح بجيب عسل اااااااااااااااااه
وانا كمان رنا حاسه كسي رح يتفجر رح جيب يا شرموطه كمان اااااااااااااااه
وانا كمان يا قحبه نيكيني اكتر اكتر ااااااااااااااااااااح اوووووووووووووووف
هيني عم نيكك وانتي كمان يالا رح جيب اااااااااااااااح
تركتني رنا وقالت جيبي شهوتك بتمي وانا كمان نفس الشي مع بعض
اخدنا على السريع وضع 69 وبلشنا نلحس لبعض بسرعه كبيره و انا عم الحس و حاسه نهر من العسل نزل من كسي بتم رنا اااااااااااااااااااااااح وهيه كانت مبسوطه فيه
اااااااااااااااااااح اي جيت اااااااااااااح اجت شهوتي رنوشتي حبيبتي ببحبك
اي خليكي هيك
و بنفس الوقت رنا بالشت اهاتها تعلى وضهرها تقوس اكتر مني و بلشت شهوتها تتزل بتمي
ااااااااااااااااااح بحبك لولو بعشقك عم جيب حبيبتي خدي ذوقي شهوت الشرموطه شوفي عسلي ما اطبيه وانا كنت عم الحس بنغم شديد وكنت حاسه حالي بعالم تاني
نمنا فوق بعض بعد ما جبنها شهوتها لحتها رتحنا شوي و هديه انفاسنا شوي جلست حالي ونمت جنب رنا وتطلعت بعيونها شفتها عم تلمع والابتسامه مرسومه على شفافها هون عرفت انه انبسطت على الاخير وانا كنت مبسوطه اكتر منها
(خاص منتديات العنتيل سوسو سحاق )
صرت اطلع بعيون رنا وحكيها بقلبي و قوللها صدقيني شايفه قديشك مبسوطه وفرحانه بس صدقيني يا رنو شانا مبسوطه اكتر منك مبسوطه بكل لحظه كنت فيها بحضنك و كل لمسه لمستيني ياها كان الها شعور خاص فيها بس ما بعرف اذا كنتي متلي عم بتحسي ولا بس شهوة وخلص انا عم حكي حالي ونسيت انو رنا قدامي ما لقيت الا رنا قربت علي و قالتلي انا كمان بموت بحبك و متل ما حكيتي كل لحظه الها شعور خاص معك حبيبتي وقربت باستني من شفافي بوسه طويله رحنا فيها نحنا لتنين كل وحده تعبر على مقدار متعتها مع التانيه
بس هون ادركت اني كنت عم بحكي حالي بس صوتي طالع من غير ما بحس و عرفت قديش رنا كانت مبسوطه بحضني عبطنا بعض و كل وحده قعدت تلعب للتانيه بشعرها وما حسينا على حالنا الا الساعه 10 الصبح
صحيت على رنه الفون تاعي لما شفت مين المتصل لقيت هاني
قررت اني رد عليه رحت برا غرفت النوم فتحت التلفون و قلت بونجور
=================================== =
شو دار حديث بين لينا وهاني
وشو لجديد بحيات لينا مع التطورات الي شافتها
وغيره مجرى حياتها
انتظروني بالجزء الجديد مع المفاجئات
قرائه ممتعه للجميع
نسرين دلوعه العنتيل
الجزء الخامس
وصلنا في الجزء الماضي
عندما اتاني اتصال من هاني
عندما كنت نائمه مع حبيبتي رنا في منزلها
صحيت من النوم على رنت التلفون لما شفت مين المتصل لقيته هاني قررت اني ارد عليه و طلعت برا غرفه النوم وفتحت خط وقلت
= بونجور هاني
- لولو حبيبتي بونجور كيفك حبيبتي
= هاني حبي انا منيحه انتا كيفك
- انا منيح الحمد**** شتقتلك مووت
= دووم يا رب حبيبي وانا شتقتلك
- لو شتقتيلي كنتي تصلتي او سئلتي عني
= حقك علي حبيبي بس صدقني ظروف خلتني ما حكيك
- بعرف حبيبتي المهم شو عندك الاحد
= الاحد ما بعرف بس على الاغلب ما عندي شي بس ليش
- لا حبي ولا شي قلت شوفك بركن نضهر على شي مطرح لاني شتقتلك كتير والشرموطه رنا ما عم ترد من مبارح
= وانا شتقتلك بس بشوف شو بصير معي وبخبرك ما تعتل هم
صحيح انا عند رنا بدك خبرها شي لو ضروري
- واو انتي ورنا مع بعض سلمي عليها كتير وبوسيلي ياها
= بيوصل هلاء بسلملك عليها ما بدي طول عليك
- لا عادي حبيبتي فداكي الدولارات كلهن
= تسلملي *** يخليك و**** لو معي كنت دقيتلك انا
- ولا يهمك هلاء بحولك كرت كبير
= لا حبي ما بدي منك شي انا ما قلتلك لتحولي
- خلص ما بدي اسمع ولا كلمه باي
= طب سمعني بس
سكر هاني الخط وانا فتت لجوى لقيت رنا عم تقوم من التخت قلتلها بنجور يا عروس هههههههه شمستك عاليه تطلعت فيني و لسا مش مصحصه والحكي غصب عم يطلع منها وقالتلي و**** فايقه ورايقه لولو اليوم يالا رح غسل وجهي و بيجي بتكوني عملتنيلنا قهوه راسي رح يفقع قلتلها عيوني الك حبيبتي فعلا بدها قهوه نصحصح من الي صار مبارح فردتلي يعني ما كنتي مبسوطه يا شرموطه كس امك قلتها و**** يا رنو اول مره حس اني عايشه و عمري ما كنت مبسوطه متل هلاء والفضل الك ولحبك لالي و تركتها تروح تغسل ورحت اعمل قهوه وانا عم بعمل قهوه اجتني رنا من وراي و عبطتني من وراي و قربت على اذني وقالتلي بحبك لولو هي قالت هيك واول مره بحياتي بحس بالامان و لفيت عليها و عبطتها بكل قوتي وصرت ابكي وهيه بلشت تهديني من غير ما تعرف شو السبب وصارت تعتذر فكرت حالها قالت شي كلمه جرحتني فيها ,حبيبتي لولو شو صرلك انا اسفه لو حكيت شي زعلك او جرحك و**** ما قصدي اني زعلك خلص بكفي تبكي كرمالي
هيه عم تهديني و لما هديت شوي كانت القهوه غلت و عبت الغاز طلبت مني اني روح اقعد و هيه رح تعملها و فعلا عملت القهوه واجت عطتني فنجاني و قعدت حدي بالصالون و شغلت الشاشه وحطت اغاني لفيروز شربت اول شفه من الفنجان و هيه كمان و قتها سئلتني روقتي قلتلها مافي شي حبيبتي بس انا ختنقت شوي ما بعرف شو صرلي ,اصرت رنا علي الا بدها تعرف شو السبب وقتها فتحتلها قلبي و قلتها اول مره بحس بالامان والحنان
لما اجيتي علي من وراي و عبطتيني وقلتيلي بحبك حسيت احساس كان ضايع مني و عمري ما حسيت فيه الا هلاء ومعك انتي انا يا رنا تعرفي اني ربيت بميتم ما بعرف مين اهلي هلاء المس والمربيه الي ربتني بالميتم الي بعتبرها امي كانو يقولولي اهلي ماتو بحاث سيارا بس لما بسئلهن وين قبرهن او صور الهن كلهن يتهربو مني و محدا بيرضى يحكيلي شي و كبرت وانا ما بعرف شي عن اهلي انك انو طيبين او ميتين او انا بنت مين كل يلي بعرف واني لقيت حالي بمدرسه ايتام عمري ما حسيت بالامان او الحنان نحرمت من حنان الام كنت ديما متضهده انا وكل بنات المدرسه كنت حس حالي عبء على المدرسين الموجودين هنيك الا مس نورهان هي الوحيده الي كانت تعتبرني بنت الها كانت تعطف علي و كنت ديما شوف دمعه بعينها و ما كنت اعرف سببها شو و كبرت و طلعت من الميتم ولهلاء ما بعرف مين اهلي ولا عمري حسيت بالحنان الا هلاء وهاد الشي الي خلاني ابكي فقربت مني رنا و قالتلي حبيبتي وانا حبيتك ورتحتلك من قلبي وعمري ما رح ابخل عليكي نش**** رح نعوض بعضنا من كلشي فات و انا اعتبريني من اليوم عيلتك وانتي عيلتي صدقيني يا لولو انتي كل دنيتي صرتي لما حكتلي هيك رنا حسيت بفرحه كبيرة بقلبي و حسيت لاول مره اني عن جد انسانه و نحنا عم نشرب قهوه بتقلي رنا شو رئيك نفتح منتدى
قلتلها ماشي فراحت جابت الابتوب و قعدت جنبي و انا ركيت راسي على كتفها وفتحت الاب و فتحت صفحه جوجل و كتبت منتديات العنتيل ولا فتح عندها المنتدى فدخلت على الرسائل ردت على اصدقائها و من هنيك راحت على الصور فتحت قسم الصور العربي وبلشت تقلب بالصور شي مصري شي بناني شي خليجي وانا عم اتفرج ومش فهمانه شي بس كان في صور مميزة وحلوة ونحنا عم نتطلع على المنتدى
برن جرس البيت فرنا بتسكر نت و بتقوم تشوف مين تطلع جارتها يلي فوق قالتها تفضلي اجت سلمت علي و قعدت بالصالون فعرفتنا على بعض ام علي هي رفيقتي لينا بس من اعز اصحابي متل افضالك و تطلعت علي وقالتلي هي ام علي جارتي الي فوق عايشه هي وابنها قلتلها اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك قالتلي يزيدك شرف و راحت رنا تجدد قهوه هون دار حديث تعارف بيني و بين ام علي و يلي عرفتو منها انها ارمله و عندها هالولد الوحيد و عرسو بكرا و جاي تعزم رنا اجت رنا قعدت معانا بعد ما ضيفت القهوه وشوي شوي اخدت على ام علي لانها مرحى و ضحوكه و بلشنا نميمت نسوان صباحيه و رنا وام علي ما خلو حدا ما حكو عليه بلشو من مرت الناطور لاخر وحده بالمنطقه بعد ساعتين من الضحك والمزح صارت علاقتي منيحا مع ام علي وقامت بدها تروح بس قبل ما تمشي قالت لرنا ,رنا بكرا عرس ابني معزومه انتي وقرايبيتك القمر قالتها نتشرف وانا كمان قلتلها نتشرف مبروك سلف
وراحت ام علي اول ما سكرت الباب اجت رنا عم تضحك قلتلها ليش عم تضحكي قالتلي على ام علي هي اطيب وحده بالبناي وانا وياها اكتر من صحاب قلتلها اي و**** باين عليها كتير طيوبه وحبابه قالتلي شو بتروحي على العرس و**** رح تنبسطي كتير قلتلها اذا في بسط انا الي بروح بس ما يكونو معقدين و عادات ومدري شو قالتلي لاء هنن فري يعني حريه لابو موزه ما عندهن شي ممنوع و بكرا بتشوفي و بتعرفي الاعراس كيف عندهن حبيبتي هيدول شعب راقي مش متل الي حوالينا متخلفين ب قلتلها اذا هيك اوك بروح قالتلي روحي ومش رح تندمي شو بدك ترقصي عادي رح تلاقي الكل عم يخلع والنسوان قبل الزلم
قلتلها خلص قلتلك اوك رح تقضيها حكي بدي افطر ولا هيك الضيافه عنكو هههههههههه قالتلي بفطرك من دمي اذا مافي فطور قلتلها تسلميلي ومسكت التلفون الداخلي واتصلت على محل مناقيش طلبت منه 2 جبنه قشقوان و 2 لحمه ولتر ببسي و رجعت فتحت منتديات العنتيل و انا فتحت فيس وصرت شوف مين مبعتلي او اي جديد لحتا وصل الدلفري جبنا لفطور و جهزته رنا و بلشنا نفطر ونحنا عم نفطر قلتلها
رنا حبيبتي انا تيابي كلها بالبيت كرمال هيك بدي انزل اجيب شويت تياب كرمال العرس اليوم رح انزل العصر و بطلع بكرا الصبح لعندكرفضت رنا وقالتلي لا تعتلي هم حبيبتي هلاء بننزل على السوق و بنجيب شي نلبسو لان انا كمان ما عندي شي قلتلها ما حرزانه شو عرسك لحتا تتغلبي قالتلي انا هيك بحب و فعلا خلصنا فطور طبعا فطور كان من الاروع في حياتي لان كان فطور من نوعين فطور شفايف و حب و فطور اكل هههههه خلصت فطوري و قمت على الحمام لحتا اخد دش سريع و انا تحت المي ما بحس الا الباب بينفتح و بتفوت رنا وهيه شالحه اجت نزلت تحت الدش معي وصرنا نتحمم مع بعض و بعد ما ابتل جسمنا مي تطلعت على صدر رنا كان مغري و ونقط المي عليه انا شفت هيك وحسيتا ني بلشت اتهيج عليها و فعلاء بدون مقدمات قربت عليها و بستها من شفافها و قضينا الحمام كله بوس شفايف و مصمصه لان الوقت كان ضيق و طلعنا و نحنا مبسوطين وكل وحده لبست تيابها و قررنا انو ننزل على السوق نزلنا على السوق و بلشنا نشوف فساتين سهرات شي فوشي شي كيوي شي بينك وكل فستان احلى من التاني تقريبا لفينا السوق اكتر من 5 مرات و نحنا عم نشوف ونحكي و حكينا بمواضيع كتير ومن ضمن الموضوع رنا جابتلي سيرت هاني بعد ما قلتلها بسلم عليكي هون سئلتها حكيلي كيف تعرفتي على هاني قالتلي من نفس المكان الي تعرفت عليكي فيه كنت قاعده الصبح بكير تقريبا كانت الساعه 7 و اجا هيدا الشب الحلو انا شفته وشطت ريالتلي عليه كان حاطط عطر بجن فهوا الي لفت انتباهي وما بعرف كيف لمحني وانا عم اطلع عليه دغري عملت حالي عم اطلع يمين شمال على الموجودين وما عطيته اهميه وتاني يوم كمان نزلت على الحديقه لقيته هنيك و هو من بادر بالسلام اول شي لما قال صباح الخير وقتها قلبي كان عم يرقص بس رديت عليه بنشاف صباح النور تفضل قلي بشوفك كل يوم هون الصبح يعني حسيت ساكنه هون قلتله الحديقه حلوة وهاديه الصبح وهيدا الشي الي بخليني انزل لهون يعني بشم هوا نظيف متل ما بقولو و دغري قبل ما برد قلتله عن ازنك
قلتلها و**** مانك قليله و انتي كنتي مبسوطه انو حكاكي و ريالتك شاطه عليه من اول ما شفتيه هون رنا ضحكت و قالتلي امشي بعدين بكملك خلينا نخلص ما معانا وقت و فعلا شترت رنا فستان سهره لونو اسود مبرق و انا شتريت سلوب جنز و بروتيل و نحنا طلعين من السوق و الا صوت شباب عم يتقاتلو و صارت مشكله طويله و سحبو سكاكين على بعض و ما عندنا عرفنا وين بدنا نروح المهم قلتلها رنا تعالي نطلع من الجهه التانيه من السوق احسن شكل المشكل هيدا مش رح ينحل فعلا طلعنا من الجهه التانيه من السوق على ساحت النور من هنيك نزلنا على لكوافيرة رفيقت رنا كان اسمها نورهان و دخلنا عملتلي شعري و شعر رنا انا عملت شعري مخصل لان شعري كان طويل طلع كتير حلو خص اني رح البس سالوب ورجعنا على البيت كانت الساعه تقريبا صارت 2 بعد الضهر قالتلي جهزي حالك على السريع خلينا نخلص و نطلع على ضيعتهن لان مشوار قلتلها ماشي و دخلت على الغرفه و لبست السالوب طلع كتير حلو انا ما كنت متوقه رح يكون هيك حلاوته خص ان السالوب كان مخزق من عنتد ركبته و فوق بشوي وعلى اخر صيحات الموضى يعني لحاله كان اغراء حتا رنا لما شافتني صفرت و بلشت غزل فيني وصارت تقلي انتي بدك تشرقي العريس من عروستو بلبسك هاد صرت اضحك ههههههههه وقلتلها ما لهدرجه شو انا اول وحدي تلبس هيدا السالوب في غيري كتير لبسوه ما شفتي كيف لفت انتباهنا انو في وحده بالسوق كانت لابسيته قالتلي صح و يحرق ديبها مالا جسم عليها غزار وماشي فرس وبدو خيالو قلتلها على مهلك انا هون وبغار قالتلي تسلملي غيرتك انا ليش في اجمل منك ملاك بحياتي وقربت وباستني حسيت بفرح من قلبي و قلتلها بحبك قالتلي بمزح لاحقه على الحب خلينا نلحق العرس هلاء قلتلها ماشي و طلعنا من البيت ونحنا طلعين اخدنا معانا بوكيه ورد كبير مكتوب فيه الف مبروك للعروسين مقدم من رنا ولينا و نزلنا ستاجرنا سيارا خصوصيه و رحنا على العرس الي كان بصاله الساندي باد بس الصاله كانت كتير فخمه و كبار الممثلين والمخرجين بيعملو اعراسهن فيها وصلنا على الصاله و دخلنا اول ما دخلت نصدمت من الاجواء كان حسيت حالي فايته على كازنو لبنان او فايته على الفوليوم بالكسليك كانت كتير الصاله حلوة وراقيه و اضوائها بتجنن لما شفت هيك قلتلها رنا نحنا بصاله ولا بكازنو قالتلي هون هيك الاعراس عادي حريه قلتلها بموت بالحريه و قعدنا على طاوله قريبه من البست تاع الرقص و بلشو لضيوف بيجو و بعد تقريبا نص ساعه الدنيا ولعت شنك (العاب ناريه)و بلشو اهل العرس بتشغيل الشنك و العراضه اخدت مجدها و كانت دخلت العرسان كتير حلوة بالشو اهل العريس والعروس يرحبو بالمعازيم الي اجو يحضرو العرس وكانو كلهن من الطبقه الراقيه بالمجتمع و اجت ام علي لعنا و رحبت فينا انا ورنا و قالت اهلا وسهلا فيكن انتو من اهل العريس تفضلو قعدو على الطاوله هديك قالتلها ونام يرسي حبيبتي و فعلا غيرنا طاولتنا وقعدنا على طاوله جنب ام علي و هون بلشت الحفله
طلع شخص على الاذاعه بلش يرحب بالموجودين على الاذاعه ومن ضمن الترحيب رحب بالمطرب المايسترو بالاغاني الشعبيه كارلوس جرسا انا لما سمعت اسمه من غير ما بحس على حالي صفرت و بلشو كل المعازيم يصفرو و البنات بتصرخ لان كان هو المطرب الجريء بالبنان و اغانيه كلها سكسيه تقريبا وبلشت الحفله وابتداها كارولس باغنيته المعروفه (عذب وهم وتوتا توتا صرنا بوضع اخو شر )و الكل كان مبسوط وفرحانين فيه وانا لما شفت الاجواء هيك والبنات عم ترقص وتخلع والشباب كمان كيف ما اتطلع اما بنتين عم يرقصو او شب وبنت و الختياريه قبل الشباب هون تحمست اكتر وقلتلها و**** متل ما حكيتي الاجواء كتير حلوة قالتلي رنا عشان تعرفي الاعراس على اصولها ضحكت وقلتلها يا هيك الاعراس يا بلا و قلتلها قومي نرقص قمت انا ورنا وبلشنا نرقص بين الشباب والصبايا بس كنت عم حس انو عيون العالم عم تاكلني قلتلها رنا العالم كلها عم تطلع فيني ضحكت وقالتلي ليش انتي خليتي جمال لحدا غطيتي على الكل قلتلها عن جد قالتلي و**** انتي غطيتي حتا على العروس حتا تطلعي على العريس عيونو ما عم تنشال عنك هههههههههه وشكله رح بطلق ويتجوزك وبتصير ام علي حماتك ضحكت وقلتلها اخرسي **** لا يوفقك على هالفال بس تعرفي مبسوطه انو الكل عم يطلع ومسحور فيني ههههههههه قالتلي لكن الشرمطه بدمك صارت تمشي صرت اضحك وقلتلها ما هيك بس حلو يكون الشخص ملفت للنظر زي ما لفت نظرك هاني وصارت تضحك وبلشت تتحداني بالرقص و الحركات وانا كمان بلشت اتحداها ونسيت كل يلي حوالي من اهل العرس او المعزيم عم نرقص و مبسوطين بعد فترا من الرقص بلشو بتجليل العروس (التلبيسه) وبالشو المهنين يهنو العرسان وبقدمو الهدايا لالهن ونحنا من ضمن المعزيم قمنا بالواجب بعد ما خلصت التجليله و رقص العريس والعروس سلو وقطعو الجاتو طلع نفس الشب على الاذاعه و رجع رحب بكل الموجودين وبارك للعرسان وقال رح نتركو مع المفاجئه المطرب الشعبي رامي عياش ملك اغنيه دق الماني واو رامي عياش مرة وحده هون الدنيا ولعت صفير وصريخ و طلع رامي عياش على البست ورحب بالموجودين وبالعرسان و فعلا ابتدا وصلته باغنيه دق الماني الاغنيه الي اول ما بسمعها لحالو قلبي بيرقص وما لقيت حالي الا وانا بنص البست بين الصبايا وبلشت ارقص من قلبي واخلع بخصري وهز بطيزي ونسيت كل العالم وما كنت اسمع الا صوت تصفيق على نغم الاغنيه و بنص الاغنيه لقيت حالي بين مجموعه من الموجودين وعم بسفقولي وبيشجعوني على رقصي انا شفت هيك خجلت اول شي بس بعدين قلت الي ستحو ماتو وبلشت ارقص و زيد برقصي والصبايا بلشو يغلو من غيرتهم وكل شوي تدخل وحده تتحداني و بتنزل التانيه و كنت انا ملكه الرقصه بالعرس حتا توقعت ان كل الشباب والزلم الموجودين ولعو من رقصي وكنت شوف هالشي بعيونهم خلصت الرقص هوانا خلصت معاها ورحت قعدت جنب رنا اول ما قعدت لقيت رنا بتقولي يخرب بيتك يا شحاري عليكي هيدي انتي طلعتي منك قليله صرت اضحك وانا ما حسنانه احكي واشرتلها اني بدي اشرب مي شربتني و قعدت ريحت شوي لحت ارتحت وصار فيني احكي قلتلها شبعرفني ما حسنت امسك نفسي قالتلي بس شو بيضتيها سحرتي كل الموجودين نيالك و نحنا عم نحكي ما لقيت الا شخص بيقرب لعنا و بيقول بهنيكي على جرئتك و شجاعتك قلتله ميرسي قلي عن جد انتي موهبه ربانيه ابتسمت لكلامه و صرت اطلع يمين شمال لانه خجلني هو مشي وصارت رنا تضحك علي وقالتلي اشربي وكلي مكسرات احسن شي وراحت على البار وجابت تنين وسكي واجت وقعدنا نشرب ونحكي ونضحك على هديك ما بعرف ترقص و هديك شكلها جاييتها يعني حكي بنات بس الي جنني رنا كانت عم تشرب كتير وانا بقوللها لا تكتري كرمال نحسن نرجع وهيه بتقولي لا تخافي انا ما بسكر و قضيناها شرب و رقص وكانت حفله عمري ما حضرت متلها والي فرحني اكتر شي حسيت حالي اني ملكه السهرة لان الكل ما شال عيونو عني قبل ما تخلص الحفله وكانت الشرموطه رنا خالصه معاها وونص سكرانه قلتلها يالا قومي خلينا نمشي هي الحفله صارت اخرها وانا تعبت وانتي بلشتي تسكري قالتلي يلا فعلا قمنا باركنا لام علي و للعرسان وطلعنا من الصاله وشفنا نفس الزلمه يلي قالي اني موهوبه ابتسم ابتسمتله ومشينا و نحنا راجعين كانت رنا عم بتسوق بطريقه جنونيه و تتهبل بالطريق وانا بقوللها يا رنا على مهلك بتقلي لا تخافي الطريق فاضي قلتلها خليني سوق عنك طيب ما كانت تقبل وهيه ماشيه بسرعة كبيرة تقريبا 180 لان نحنا كنا على اتستراد و ما بنحس الا بتكسي تطلع من مفرق بوجهنا اجت رنا لتبعد عنها زحطت معاها السيارة وضلينا طلعين على الجهه التانيه من الطريق وقلبت فينا السيارة لما قلبت انا قلت لحالي خلص راحت علينا هاد اخر شي بتذكرو وبعدها ما عدت حسيت الا على كيس الهوا نفتح و شدني على الكرسي وبعدها حسيت انو الدنيا كلها عتمت بوجهي وما كنت بسمع الا صريخ الناس و صوت بيقول حكو الدفاع المدني وصوت بيقول حكو الامبلنس(الاسعاف) و شي بيقول اتصلو بالهلال وبعد فترا سمعت صوت الامبلنس اجا بس انا وين او شو صار ما بعرف كانت كل هالاصوات براسي عم بتدو وبعدها ما عدت عرفت شو عم بصير
شو صار مع لينا ورنا بعد الحادث
احداث مشوقه سوف تعرفونها في الجزء القادم
قراءه ممتعه
اصدقائي صديقاتي اسفه على التاخير
الجزء السادس
وصلنا بالجزء الماضي الى
على الكرسي وبعدها حسيت انو الدنيا كلها عتمت بوجهي وما كنت بسمع الا صريخ الناس و صوت بيقول حكو الدفاع المدني وصوت بيقول حكو الامبلنس(الاسعاف) و شي بيقول اتصلو بالهلال وبعد فترا سمعت صوت الامبلنس اجا بس انا وين او شو صار ما بعرف كانت كل هالاصوات براسي عم بتدو وبعدها ما عدت عرفت شو عم بصير
بس كل يلي بتذكرو انو اجت الاسعاف وما حسيت بحالي الا بالمستشفى بالعنايه المشدده
اول ما فتحت عيوني كان في متل الغباش و ما كنت عرفانه نفسي وين و كانت الدني كلها عم بتدور فيني و سمعت صوت بس ما قدرت ركز صوت مين الصوت كان عم بنادي للحكيم و بيقولو المريضه صحيت و صوت عم بدق براسي توت توت توت توت
ركزت شوي و بلشت استعيد وعيي عرفت اني بالمستشفى و الصوت هو جهاز القلب اجا الدكتور بسرعه و صار يفحصني من جديد و يطلع بعيوني و بطلب من الممرضه ابرة و ذكر اسمها بس انا ما كنت مركزة ابرة شو و رجعت نمت من جديد ولما صحيت لقيت الدكتور فوق مني سئلتو انا وين قالي لا تخافي انتي بالمستشفى والحمد**** امورك بخير تعرضتي انتي و رفيقتك لحادث و قلبت فيكو السيارة و جابوكو لعنا هون تذكرت رفيقتي رنا و تذكرت الحادث متل الخيال و لما سئلت الحكيم عن رنا قلي رتاحي هلاء وبعدين بنحكي و تركني و مشي تفرجت حوالي بالغرفه ما كان فيها غيري كانو لافين اجري بجبصين و ايدي كمان و كان راسي ملفوف بشاش و الغرفه كلها اجهزة صرت حس بوجع براسي كتير قوي كبست الزر كرمال يجي حدا من الممرضين اجتني ممرضه و قالتلي تفضلي ديموزيل فيكي تناديلي كرستين قلتلها كتير راسي موجوع حاسه اني عم موت منه قالتلي هيدا الشي طبيعي بعد الحادث هيدا تاثير الرضوض الضربات الي اكلتيها لما قلبت فيكو السيارا قلتلها طب ممكن تعطيني مسكن او شي بيهدي الوجع و بدي للفون تبعي قالتي ثواني لناديلك الدكتور و تركتني و طلعت هي طلعت و فات لعندي شخص كاني شفتو من قبل بس ماني متذكريتو فات معو بوكيه ورد و هو عم بقلي الحمد**** على سلامتك لينا قلتلو **** يسلمك بس مين انتا وكيف بتعرف اسمي سئلني ما عرفتيني قلتلو لا و**** ما عرفتك بس كاني شفتك من قبل بس عقلي مشوش شوي قلي بسيطه المهم انك بخير و اكيد عقلك بدو يشوش الي صار معك مش سهل **** يصبرك قتلو ميرسي الحمد**** على كلشي قلي رح عرفك بحالي قلتلو تفضل قلي تتذكري الحفله الي كنتي فيها من 15 يوم قلتلو اي صح كنت بحفله بس مبارح هيدي كانت قبل الحادث قلي لا مش مبارح وهو عم يحكيني دخل الدكتور و قال صح مش مبارح انتي الك عنا 15 يوم بس كنتي بغيبوبه و شكري **** انك صحيتي منها والسبب كان انو كان في نقطت دم على لدماغ و هيي اثرت لك بغيبوبه الحمد**** على سلامتك و هيدا الادمي ابن هالحلال هوه يلي خبرنا و اسعفناكي لعندا قلتلو شكرا الك بس ما عرفت شو اسمك قلي فيكي تانديلي جورج قلتلو ميرسي مسيو جورج ومعروفك مش رح انساه بس رنا وينها سئلت الدكتور بس ما رد رد علي الدكتور وقلي العمر الك رفيقتك ما لحقنا نسعفها ماتت على الطريق
انا سمعت هيك وصرت اصرخ لااااااااااااااااالااااااااااالاااا ااااااااااااااااارنا مستحيل تتركني انتو كذابين رنا موجوده مستحيل تموت انتو عم تكذبو علي و انا عم بصرخ عليهن اجا الدكتور بسرعه واعطاني ابرة و بالشت افقد وعيي من جديد ولما صحيت لقيت الدكتور والشب الي ساعدني جورج موجودين جنبي واول ما صحيت ركض الدكتور لعني وقالي ممنوع الانفعالات و حمدي *** انك عايشه كانت نسبه حياتك ما بتتجاوز ل10 بالميه هون تقبلت للامر الواقع و خلص مافي شي رح يتغير و كان قلبي عم يتقطع على رنا البنت الي عشت معاها هالفترا لصغيره بس كانت احلى فترا بحياتي الايام عم تمشي وبلشت استعيد قوتي و ارجع لحياتي الطبيعيه و كان جورج ما بيتركني وصرنا نتعرف على بعض اكتر و اكتر لحتا صار في اعجاب بيني و بينه و لما فتحتلو قلبي و قلتلو قصتي كلها و كيف كنت عايشه و كيف تعرفت على رنا و انا بالاصل شو ما حبيت اكذب عليه او اخدعه رغم اني كنت متردده كتير بقراري اني خبره بحقيقتي و بعد ما عرف حقيقتي صار يتهرب مني و بطل يشوفني او يسئل علي مثل اول هون عرفت اني خسرت جورج و عروضه لي انو يشهرني لان جورج كان منتج افلام مثل ما قلي الايم بتمشي و نزلت على شركه الاتصالات و سحبت خطي القديم و جبت تلفون جديد بدل يلي راح بالحادث واول ما حطيت الخط لقيت تقريبا 20 رساله من هاني بيسئل عني فيها و لما رديت عليه و قلتلو اهلا هاني انا بخير لقيتو عم يتصل فيني و رديت عليه الوو
هاني :هاي لينا كيفك شو اخبارك
انا :اهلا هاني كيفك انا بخير الحمد**** بس كان عندي ظروف ما بتنحكى على التلفون
هاني :ظروف شو يلي تخليكي مسكرة خطك اكتر من شهر ؟
انا:بصراحه عملت حادث سيارا و كنت بالمستشفى
هاني :شو عم تحكي انتي حتدث شو و ايمتى وكيف
انا:قلتلو خليني شوفك وبحكيلك كلشي صار معانا
هاني:ماشي حبيبتي ايمتى فيني شوفك ورنا ليش تلفونها مسكر كانت معك
انا:ايمتى ما بدك لو بتحب هلاء بشوفك بالحديقه و الصراحه رنا خلاص عطتك عمرها
هاني:شو عم تحكي انتي وكيف و وين سبقيني على الحقديقه وانا جاي و بتحكيلي كلشي بالتفصيل
انا:ماشي نص ساعه وبكون هنيك باي
هاني :ماشي بكون انا كمان وصلت
لبست و جهزت نفسي و طلعت من بيتي و قبل ما اطلع بعت رساله لهاني قلتله اني هلاء طالعه من البيت و طلعت و مشوار الطريق ووصلت على الحديقه و كان في كافيه صغير بالحديقه قعدت فيه استنا هاني و بعد تقريبا 5 دقايق وصل هاني اول ما شفته ركضت و زتيت حالي بحضو وصرت ابكي و هو قعد يهدي فيني و بيقولي طولي بالك كلنا على هالطريق بس المهم انك بخير هلاء وما تفكري بالماضي و تعالي وحكيلي كلشي وقعدنا على الطاوله و طلب تنين عصير ليمون و قلي هدي حالك وحكيلي كلشي صار وبلشت احكيلو من اول ما رحنا على العرس لحتا عملنا الحادث ولما صحيت بالمشفى هوه سمع هيك جن جنونو وقلي من اليوم انتي مسؤوله عني قتلتو ميرسي قلي شو بدك بتحكيني ولا تنسي الاوقات الحلوة يلي عدناها قلتلو اكيد ما رح انسا قلتلو ممكن اطلب منك طلب قلي تفضلي قلتلو بدي اشتغل ايشي عيش منو قلي انتي ست الكل انتي ما بتشتغلي بتبقي مدللة متل رنا قلتلو كيف قلي كل فترا طلعي معي و انا بكيفك هون سكتت و قلت بقلبي كل لرجال هيك همهن زبهن وبس و انا لازم استغل هالشي شكلها الحياه كلها هيك
قلي شمالك ليش سكتي قلتلو ولا شي و تبسمت بوجه ابتسامه مغريه قلي هيدي الينا الي بعرفها حضري حالك وستني تلفون مني نطلع و نسهر بشي مكان قلتلو وشو المناسبه قلي بمناسبه راس السنه لجديده
قلتلو ماشي و ودعته و رجعت على بيتي و تذكرت الموقع الي كانت رنا تدخل عليه منتديات العنتيل قلت يا بنت فوتي على الموقع و تسلي شوي احسن ما انتي قاعده لوحدك و زهقانه فعلا جبت الابتوب وفتحت على المنتدى و اول ما فتحت طلب مني اعمل عضويه عملت جميل و عملت عضويه و فعلتها وبلشت دور بالمنتدى و انذكر كيف كانت رنا تفوت فتت على قسم القصص و لقيت مسابقه على اجمل قصه بالمنتدى وكنت حابه شارك فيها بس كان الوقت فايت بلشت تابع القصص الي بالمسابقه و كان هنيك مجموعه من عظماء الكتاب قريت اول قصه كان اسمها اميرة في بيت الريف :كانت قصه رائعه جدا سكرت المنتدى و قمت عملت فنجان نسكافيه و طلعت على البرندا و عم شوف التزيينات تبع راس السنه و كان نفسي تكون رنا معي و تذكرتها وصرت ابكي لحتا حسيت حالي رح موت خلصت نسكافيه مع ذكرياتي انا ورنا و الاوقات الحلوة الي قضيناها مع بعضنا و برن التلفون تطلعت مين عم يتصل لقيت اتصال من جورج ستغربت ليش عم يتصل بهالوقت قلت اكيد في شي فتحت خط و رديت عليه
الووووووو هلا جوج بنسوار
بنسوار لينا كيفك
الحمد**** منيحا انت كيفك
انا الحمد**** وينك ما بتسئلي اذا ما سئلت
لسا تعبانه يلي صار معي مش قليل
حقك يالا رح كون احسن منك واسئل عنك شو اخبارك
ميرسي عايشه من قلة الموت
بعيد الشر عنك يا قمر لبنان
تسلم *** يخليك
لينا بدي ياكي بموضوع مهم بغير حياتك كلها شو رئيك
موضوع شو ؟
شغل بدي اعمل معك عرض شغل و انتي الكسبانه فيه
شغل شو فيك تخبرني
خليني شوفك و بنحكي بكلشي
ماشي بكرا الصبح بشوفك شو رئيك هلا الوقت تاخر
ماشي متل ما بتحبي يا قمر بكرا بشوفك باي
باي
سكرت الخط وانا عم بفكر شو بدو مني جورج ومن كتر التفكير تعبت و فتت نمت من غير ما حس على حالي وصحيت تاني يوم على رساله من جورج كاتبلي فيها العنوان الي رح شوفو فيه
بعتلو اوك بس عطيني ساعه كون صحصحت و شربت قهوتي
و قمت عملت القهوه و شربت قهوه و طلعت لشوفو وصلت على الموعد و كان هوه هنيك و كان ناطرني اول ما شافني وقف و رحب فيني اهلا بنجمتنا وقمر زمانها انا ستغربت من ترحيبو وقلتلو ميرسي كتير هيدا من زوقك قلي تفضلي قعدنا و سءلني شو بتحبي تشربي قلتلو على زوقك بس بعدني عن العصير لان لسا من شوي وعيت ما الي ساعه قلي شو بتحبي نسويك كابتشينو قلتلو خلينا على الهوت شوكليت
وفعلا طلب الي هوت و طلب لالو قهوه مكس و قعدنا نشرب و نتعاتب على انو محدا عم يسئل عن التاني فقلتلو انتا قلت اتصالاتك من بعد ما عرفت انا شو قلي مش هيك بس كنت مشغول شوي قلتلو يالا برر باي شي قلي وحياتك يا قمر كنت مشغول وهيني بس خلصت شغلي انتي اول حدا غالي بشوفو قلتلو ميرسي و شو هيدا العرض الي قلتلي عنو قلي اولا لازم نشيل الحواجز و نحكي بشفافيه شو رئيك قلتلو مافي مشكله تفضل قلي متل ما قلتيلي انك نمتي مع شب و مع بنت قبل و اكدتيلي هيدا الشي قلتلو مزبوط و ندمانه اني قلتلك وبصراحه اهتمامك الزايد خلاني حس انك معجب فيني متل ما كنت مفكرة قلي فعلا انا معجب فيكي بس ما بينفع ارتبط فيكي لاني مجوز قلتلو هيدا حقك وميرسي على مجاملتك قلي ما مجامله عم بحكي جد و عرض الشغل الي جايبلك ياه مربوط بجمالك وحياتك القديمه قلتلو كيف يعني قلي ليكي يا لينا انتي عرفتي اني منتج بس منتج شو ما عرفتي قلتلو مزبوط قليانا منتج افلام بورن قلتلو كيفيعني وضحلي قلي افلام جنسيه بالعربي و حاب انك تفوتي بهيدا المجال و رح تقبري الفقر و تعيشي بامريكا قلتلو مستحيل فكر بهيك شي و ليك لقلك انا صح شرموطه متل ما بتسميني انتا وغيرك بس مستحيل فكر مثل و عن ازنك عندي شغل وقفت قلي ستني شوي وطلع شنتاي ساسونايت من تحت الطاوله وفتحها وكانت مليانه دولارات قلي تتوقعي هيدول الدولارات قديش يعني قلتلو شو بتقصد قلي تخيلي يوصل مرتبك الشهري اكتر من 5000 دولار غير السيارات والعز يلي رح تعيشيه ولا تضلي وحدانيه افضلك عموما فكري و ناطر منك اتصال و وقف و حط لحساب على الطاوله ومشي و قبل ما يمشي قلي فيكي تكملي قهوتك و تفكري و ومعك ساعه لو اخدتي قرار حكيني او تعالي على هيدا العنوان و انا متاكد انك رح تجي تركني ومشي و انا صارت الدني تفتل فيني بين حياتي الحاليه وحيات المصاري و بصراحه المصاري مغريه كتير و كلامو كان مغري اكتر بعد تفكير كتير و انا عم بحكي نفسي طب شو رح بصير يعني ما نا هون وحدانيه وما الي حدا ليش لاء بروح على امريكا و مصاري و عز متل ما قال بس لازم اخد ضمانات قبل اي خطوة خطيرة متل هيدي قلت لحالي خليني حكيه بالول و فعلا دقيتلو و قلتلو موافقه قلي تعالي على العنوان الكتبتلك ياه و هنيك بنحكي براحتنا قلتلو ماشي وفعلا طلعت و رحت على العنوان كان العنوان على شقه بشكا ووصلت على العنوان لقيت هنيك شبين حراس على فيلا بادي كارد قلتلهن ممكن شوف مسيو جورج قلولي مين حضرتك حتا نخبرو قلتلهن قولولو لينا اول ما سمعو اسمي قالولي السيد جورج منتظرك و خبرنا اول ما توصلي تتفضلي لعندو وفعلا فتحولي باب الفيلا و دخلت اول ما دخلت كاني فايته على الحدائق المعلقه الورد من كل انواعه والزينه و خص ان كان عيد راس السنه بعد يومين وفعلا لقيت جورج عم يستناني و رحب فيني احلا ترحيب اهلا بنجمه الموسم اهلا ببطلتنا اهلا بالقمر و هو عم يضحك بوجهي قلتلو ميرسي على زوقك قلي تفضلي ستنا على الصالون لنحكي دخلت قلي شو بتحبي تشربي قلتلو اي شي فنادا للسيرلنكيه يلي عندو و طلب منها تعمل قهوه و تدخلها و تنزل على السوق هون قلتلو ليش لتنزل على السوق قلي موضوع خطير مثل هيدا ما بصير حدا يسمعو قلتلو وليش بقى قلي انا هيك بحب شغلي ديما خاص و ما بحب طلع اي سر منه و هي قاعده تحفظيها قلتلو حلو بس شو يضمنلي انك ما رح تغدر فيني قلي ضماناتك معك و ضماناتي معي قلتلو كيف يعني طلع عقد وقلي هيدا عقد شغل بيني و بينك لما قريت العقد العقد عبارة عن احتكار لمده 5 سنين بمرتب ثابت كل شهر ما يقارب ل4000 دولار غير الارباح من الاعال الي رح قوم فيها بنسبه 25 بالميه قلتلو ممكن تشرحلي اكتر قلي بمعني كل فلم شو بجيب ارباح الك نسبه الربع و راتب ثابت الك قلتلو يعني معقول في مرابح هيك قلي واكتر بكرا بكون في الك جمهور و محبين وحفلات خاصه و رح يكون دخلك دكتير حلو و الخير اذا عم بعم عليكي قبلي و مقدما هتاخدي مبلغ 10000 دولار كدفعه اولى تحضري نفسك فيهم للسفر في بحر النجوميه مثل مي خليفه و جولي و غيرهم من الممثلات العربيات قلتله يعني ممكن اشتغل مع مي كمان اي و ممكن تشتغلي مع اكبر ممثلين البورن و النجوم الكبار قتلو انتا اغريتني على الاخير و خليت عقلي يوقف عن التفكير قال يعني نقول مبروك قلتلو مبروكين كمان و طلع قلم من جيبتو و و فتح شنتاي قدامي وقلي هيدا المبلغ مجرد ما توقعي العقد هيدا المبلغ بكون لالك فعلا وقعت العقد والمبلغ ستلمته كاش على بنا جهز نفسي للسفر بعد 10 ايام و قلي بدنا نحتفل بهاليوم الحلو و بدي تقدميلي شي خاص قبل ما تسافري عرفت شو بيقصد قلتلو هلاء قلي وشو فيها ما انتي رح تتعري كتير و هتصيري نجمه وما رح تفضيلي وبصراحه بدي اشبع منك قبل ما تبلشي شغل
ضحكت ضحكه بشرمطه ما بعرف من وين طلعت و هو شاف ضحكتي هيك و قلي حلاوتك يا وديع لا شكلك رح تكوني ناجحه كتير بطريقك لجديد و فعلا متل ما توقعت رح تحطي مي و باقي العربيات بجيبتك لصغيرة و رح يتمنو يكونو معك صدقيني قلتلو طول بالك رح صدق قلي لك صدق يا قمر زمانك و**** لتنوري بكل الافلام و رح يكون الك بصمه كبيرة في عالم البورن قلتلو بس في سؤال قلي تفضلي قلتلو في منتدى عرفتو عن طريق رفيقتي وبصراحه فيه افلام و صور و قصص وكتير هو حلو ممكن كمان نزل افلامي فيه قلي انتي حره فيكي تنزلي يلي بدك ياه و باسمك كمان و هيك شهرتك بتزيد بس شو اسمو هيدا المنتدى قلتلو منتديات العنتيل قلي واو انتي بتعرفي اكبر منتدى بالوطن العربي اول موقع جنسي ناطق عربي قلتلو اكبر شو قلي اي و مش بس هيك في كتير من الاجانب بتابعو هيدا الموقع و بيعتبروه مثال للحريات قلتلو عن جد ما كنت بعرف قلي جد جد و هلا يا قمر ما بدك تحليني بالعقد لجديد قلتلو بضحكه مهيصه وقتو هلاء الحلو قلي هلاء وقتو اذا بدك تدوشي في حمام مجهز من كلشي ضحكت هههههوقلتلو انا ما بطلع من بيتي من غير حمام بس على مهلك لسا موجوعه م الحادث قلي و هو عم يضحك ليش انا فيني كون قاسي مع هيدا الجمال وقرب علي و انا بصراحه كنت مهيجي و ما لقيت حالي الا وانا عم بردلو البوسه و رحت معاه ببوسه ومص شفايف و لساناتنا عم يلعبو مع بعض و هون فرطت على الاخر من كتر هيجاني وما صدقت لقيت حدا يطفيلي ناري و كملنا مصمصه تقريبا اكتر من 10 دقايق و جوج كانو شفافو طيبين و كان من لرجال الي كل بنت تحلم تكون بحضهن كان جسمه بيشبه جون سينا من عضلات و طول و جسم كنت قدامو متل العبه بس كتير كنت مبسوطه ترك شفافي و نزل مباشر على صدري بعد ما شلحني لبلوزة بثواني و وكان صدري واف و حلماتي واقفين معلنين استسلامهن و اول ما لمس حلمه بزي طلع مني احلى اووووووووووف موتتني هو سمع هيك ومتل المجنون نزل فيهن عض ومصمصه وانا اهاتي بتطلع اكتر و اكتر مع كل مصه اااااااااااااه و مع كل عضه اوووووووف كمان
وهو نازل مصمصه في بزازي و ايدو صارت تنزل شوي شوي لحتا وصلت لكسي و دخلها تحت الفيزو الي كنت لابسيتو واول ما لمس كسي حسيت بكهربا و ضربت جسمي كلو اووووووووووووف على هاد الشعور ما احلاه و طلعت مني ااااااااااااه و مع الاه قلي دخيلك ودخيل كسك لمولع شو مشتاق شوفو قلتلو طلعو وشوفو و ما صدق اني قلتلو هيك كان مشلحني الفيزو مع لسترينج و نزل مره وحده على كسي و شم ريحتو وقلي اووووف شو ريحتو طيبه وحلوة كسك عسل لولو قلتلو اي كول من العسل لتشبع و من غير ما بحس كنت ماسكه راسه و مقربيتو على كسي و هو قرب ما حركة ايدي واول ما لمس كسي براس لسانو وصار بمشي لسانو من فوق لتحت و بيرجع يطلع فيه لفوق و انا اهاتي تطلع اكتر و كنت حاسه اني عم طير من كتر محني و هيجاني و صرت قلو اي الحس كمان انا وكسي ملكك وتحت امرك وامر زبرك قلي زبري الي تحت امر كسك و تحت امرك فيكي تاخديه باي وقت قلتلو لا توقف لحس و عطيني زبرك خليني ارضعو و نيمني على الارض واخدنا وضع 96 وفتحتلو سحاب البنطلون الي كان لابسه وصرت اتلمس زبرة الي كان شكلو كبير من فوق البوكسر وطلعتو اول ما شفتو نصدمت من كبرو كان تقريبا 19 سم و كان تخين و راسو احمر و شكلو بجنن ومن غير ما بحس قربت لساني وبلشت الحس المذي العسل الطالع منو اوووووف شو طعمتو طيبه ودخلت زبرة بتمي وبلشت ارضعو بكل حرفيه ومتل ما تعلمت و هو عم يلحس بكسي و يهيجني اكتر اااااااااااااه شو كان فنان بالحس خلاني جيب شهوتي الاولى من لحسو و عمايلو الي عملها بكسي و مسكت راسو بايدي وشديت على كسي و صار جسمي كلو بيرجف و انا اصرخ من محنتي و قلو جبت شهوتي انا شرموطتك من اليوم قلي يا شرموطه بدي نيكك قلي بدي كسك و هو مش قدران يحكي لاني شاده راسو على كسي و حسيت بالسانو عم يلمس رحمي من كتر ما كان فنان بالمص و لما رتحت شوي و خلصتلو من لرضاعه قلي ياللا يا حلوة صار وقت انتي تدلليني قلتلو عيوني و قلتلو نام على ضهرك و تركني انا اتصرف و فعلا نام على ضهرو و اجيت من فوقو و ميلت ضهري عليه و سندت ايدي على كتافو وبلشت دخل ايرو بكسي شوي شوي شو كان شهور حلو وهو عم بفوت اووووووووووف صحت لمافات كلو وكانو كهربا ضربتي و قلتلو زبك بجنن قلي انتي الي كسك متل الفرن و بجنن و بلشت اطلع و انزل على زبو و انا اهاتي عم تطلع مع كل نزله وطلعه ااااااااااااااااااااه منك ومن زبك اووووووووووف نيكني اكتر و انا عم اطلع وانزل بكل قوتي كاني الي سنين ما نتكت قبل لحتا حسيت حالي بلشت اتعب و قلتلو نغير وضع قلي نامي على بطنك نمت على بطني و اجاني من فوقي فتح اجري شوي و دخل ايرو بكسي و قلي ضبي اجريني و انا ضبيتهن وكان شعر كتير حلو و بلش بحركه ميكانيكيه طالع نازل و بسرعه كبيرة كنت حس كسي عم ينشق من ايرو بس كان شعور حلو وانا اصرح وابكي و اطلب منو ينيكني كمان
اي جور جيكني فشخني متعني اااااااااااح بدي ايرك يموتني نيك شرموطتك قحبتك انا من اليوم وهو يسمع هيدا الحكي و يتهيج اكتر و باسرع اكتر لحتا حسيت حالي جبت الشهوه الثاله معو اوووووووف ما اطيب زبك يا جورج بجنن نيك كمان نيك الشرموطه لينا متعها من زمان ما ذاقت زب ااااااااااااااااااااااااه شو طيب و بالحظه ما حسيت الا قلبني و رفع اجري و دخل زبه بكسي وبلش ينيكني بقوة كبيرة وانا اصرخ وما قادرة قلو وقف مع اني كنت حس اني عم موت و زبه عم يضرب براس رحمي بس اوووووووووف شو كنت مبسوطه و هو بنيك وانا قلو كمان كمان ااااااااااااااه كسي نار نيك نيك كسي ما قادرة بدي اشبع شبعني نيكني اووووووف و هو كان فنان نيك و ضلينا على هيدا الوضع تقريبا ربع ساعه وقلي رح بجيب قلتلو خلي زبك جوى اوعلى تطلعو جيب جوا كسي شبعني اووووووووووف بسرعه بدي جيب معك اووووووف
وهاني صار يطلع منو اهات ورا بعضهن و ما حسيت الا وبركان تفجر بكسي والحليب كنت عم حسو عم يضرب بمعدتي وكان سخناااااااااااااااااح من حرارتو انا كمان جبت و فرطت بعدها و هو بعد ما خلصنا من المعركه الاولى نام جنبي وقلي انتي بتجنني و طيبه قلتلو مع ضحكه شرمطه زبط الطيب وخلص صار ملكي قلي كلني ملكك
قومي دوشي خليني اخدك مشوار و رح تتفاجئي من الي ناطرك
شو صار بين جورج ولينا بعد معركه السكس
وشو هوي المشوار هيدا يلي رح نعرفو بالجزء القادم
محبتكم الكاتبه نسرين
الجزء السابع
وصلنا بالجزء الماضي
وهاني صار يطلع منو اهات ورا بعضهن و ما حسيت الا وبركان تفجر بكسي والحليب كنت عم حسو عم يضرب بمعدتي وكان سخناااااااااااااااااح من حرارتو انا كمان جبت و فرطت بعدها و هو بعد ما خلصنا من المعركه الاولى نام جنبي وقلي انتي بتجنني و طيبه قلتلو مع ضحكه شرمطه زبط الطيب وخلص صار ملكي قلي كلني ملكك
قومي دوشي خليني اخدك مشوار و رح تتفاجئي من الي ناطرك.
و فعلا قمت فتت على الحمام اول ما فتحت باب الحمام جنيت بالحمام الي عند جورج كان الحمام كبير كتير و مقسوم لقسمين قسم حمام عادي مع بانيو و القسم التاني كان جاكوزي كامل حمام بخار و زيت وكلشي بيحتاجو الشخص لحتا ياخد امتع حمام دخلت على الجاكوزي و شغلت البحار و قلت اعمل حمام بخار كرمال ارتاح من الي كان عم بصير لان جورج كسرلي عضامي من قوته بالنيك و انا قاعده بالحمام ما حسيت الا باب الحمام نفتح و كان جورج داخل لعندي و لما شافني بالجاكوزي قلي احلا شي قلتلو لكن حاسه حالي مكسرة قلي لازم تتعودي على هيك حفلات و بس تصيري مشورة ممكن تعملي اكتر من مشهد باليوم ومع اشخاص زبرهن اكبر من زبري بكتير صرت اضحك على حكياتو الحلوين وقلتلو هههههههه شو بدك هلاء اطلع برا خليني اعرف اتحمم و قمت و طلعتو بالغصب من الحمام و هو عم ببعبص بطيزي وانا حركها يمين و شمال و اتمايص عليه طلع من الحمام جورج و انا كملت حمامي و لبست تيابي و طلعت اول ما طلعت قلي شو هيدا الي لابستيه قلتلو هول الي اجيت فيهون قلي لاء انا جبتلك شي سكسي تلسبسيه بدي ياكي احلى بنت بابنان كلها بدي تغلبي مي خليفه بجمالك
قلتلو اهلا اهلا وين انا و وين مايا قلي رح تجي الايام و بتكوني اهم منها بس صبري لحتا تطيري قلتلو هيني صابرة شو بدي ساوي كلها كم يوم متل ما حكيت اخدت منه لتياب و فتت لبست كان جايبلي تنورة جيب قصيرة و سترينج لونو احمر مع ستيان و كنزة تقريبا شفافه كانت الستيانه باينه منها ولما تطلعت على حالي قلت اكيد هيك رح يغتصبوني و قلتلو جورج مستحيل اطلع هيك قلي لا بدك تطلعي و مشوارنا رح يكون مشوار مهم لحتا تتاقلمي مع حياتك لجديده ولما طلعنا بالسيارا ومشي صرت حس انو كل العالم عم تطلع علي صح انا منحرفه و شرموطه متل ما الناس بتحكي بس ماني متعوده البس هيك لبس .
قلتلو وين رايحين قلي رايحين على الروشه هنيك في شاليه كتير حلو رح نقعد فيه والمفاجئه انو ممكن نعمل شغل هنيك بدايه لمشوارك الفني قلتلو مع ضحكه ما بهيدي السرعه طول بالك شوي
قلي لا مجرد كم صورة و فعلا وصلنا على شاليه كبير على البحر و المنظر هنيك كان كتير حلو وكل الموجودين على البحر لابسين بكيني و هيدا الشي شجعني اكتر لما وصلنا و حجز غرفتين بالشاليه قلي طلعي على الغرفه غيري تيابك و انا رح استناكي هون على البحر فعلا طلعت غيرت و لبست بكيني احمر طلع كتير حلو على جسمي خص انو طيزي بهيدا الوقت كانت كبرت اكتر من اول لما نزلت على البحر حسيت الكل عم يطلعو علي خص انو طيزي عم ترجرج وانا ماشيه كانها قطعه من الجيليه الاحمر اول ما شافنيجورج صفر هديك الصفرة و قلي شو هيدا الجمال اول مره بحس بالخجل من هيك حكي قلتلو خلص شمستنا و انا على البحر عم اتمشا مع جورج و كل ما بلاقي مكان مناسب لصورة يروح مصورني فيه و يقلي كرمال الصفه الخاصه فيكي على الانترنت بكرا رح يصير عندك مشاهير و جمهور يتبع اعملك و انا اسمع هيك و بصراحه كان بصيبني الغرور .
كنت عم احكي انا وياه و شي بيمزح معي و يضربني على طيزي و شي بقلي شوفي هيدويك كيف عابطين بعض ما حسيت الا تلفوني رن طلعت لشوف مين لقيت الي عم يتصل هاني حترت رد عليه وا انساه و سكر ولا قلو النمرة غلط ما عدت عرفت شو بدي اعمول لقيت جورج بقلي مين الي عم يتصل ومش عم تردي قلتلو بصراحه هيدا صديق قديم و كان في شي بيني و بينو على حيات رفيقتي رنا مسكني من راسي و تطلع بعيوني و قلي لينا بدي قلك شي قلتلو تفضل قلي عطيني الفون اول شي قلتلو تفضل طلع الخط و كسرو و قلي انسي هيدي العالم اني اليوم النجمه لولو لازم تتاقلمي مع حياتك لجديده و لازم من هلاء تراعي تصرفاتك معرفتك بالناس انتي تغيرتي خلص قلتلو كيف يعني معرفتي بالناس قلي بدك تنسي الماضي كلو انتي اليوم نجمه متالقه قلتلو ماشي رح انسا و كاني ما بعرف حدا غير المتالق جورج قلي هيدا الكلام الي بنسمع يالا هاتي بوسه قلتلو هون قلي اي مع ضحكه ههههه اي هون شو فيها لازم تتشجعي قلتلو لا دخيلك قلي لا بدي بوسه و هلاء شجعت حالي شوي و قربت من شفافو و هو قرب و ما بعرف كيف رحت معاه ببوسه كانت امتع بوسه بحس فيها و لما خلصنا كان مارقين تنين اجانب من جنبنا صارو يصفقولنا و يحكو مع بعض و يضحكو قلتلو شو حكو قلي كانو بقولو كنا كتير حلوين قلتلو عن جد قلي اي جد وقلي تعي على الشاليه رح يكون هنيك في سبرايس و رح تنبسطي كتير قلتلو يلا رجعنا على الشاليه لقيت التكت تاع الطيارة على التخت محطوط قلتلو شو هيدا تكت قلي اي انا رتبت كلشي قبل حتا ما شوفك و رح نسافر بعد بكرا مش على الموعد الي تفقنا عليه قتلو واو عن جد انتا كل مرا بتفاجئني و رحت ناطه عليه ونازله فيه تبويس من شفافو و خدودو
ما بعرف كيف عملت هيك بس شي شجعني و هو ما قصر دغري مسكني و نزل فيني كمان بوس ومصمصه من شفافي و رقبتي و ايدو عم تدعك على طيزي و مرة على صدري لحتا فرطت بين اديه وخلاص حسيت اني لازم انتاك هلاء و قلتلو جورج حاسه شي عم يرعاني قلي شو هيدا الشي قلتلو كسي عم يرعاني و بلشت حك بكسي و افرك عليه طلع فيني و قلي و**** انك مش قليلي و راح ساحبني لقلبي الغرفه كانت الغرفه اطلالتها على البحر كلها قزاز محجر يعني بنشوف العالم وبيشوفونا بس خيال مش صورة واضحه كنت حاسه بمتعه كبيرة من لما شافونا هيدوليك ونحنا عم بنبوس بعض مددني جورج على الصوفاي و نام فوقي و تطلع بيعوني و انا عم اطلع بعيونو و صرنا نقرب من شفاف بعض شوي شوي كانو تنين عشاق حقيقيين و لما وصل على شفافي بعدت عنو و صرت جاكر فيه و بولعو اكتر و هو جن جنانو و صار بقلي خلص يا شرموطه هيجتيني و بلشتي تجاكري فيني و انا اضحك عليه و كيف نفسو هايج و هو مولع على الاخر اخر شي ثبت راسي بايديه و نزل متل المجنون مص و عض بشفافي و انا بادلتو نفس الشي و لساناتنا قابلو بعض و ضلينا على هيدي البوسه شي عشر دقايق او اكتر بس كان فيها كل معاني المتعه مرة شفتي من فوق و عم اكلو شفافو و مرة شفتو عم يعضلي شفتي ترك شفافي وقلي اطيب من العسل و نزل على رقبتي بلش فيها مص و لحس و انا كنت حب هيدا الشي كتير و صرت اتحرك تحتو و اتنفس بسرعه من الهيجان و صرت قلو فرطتني هيجتني مش قارده عن عن جد و هو كل ما بقلو هيك يزيد اكتر و انا ميلت راسي و صرت مصمص باذنو وما كنت عرفانه انو رح يتهيج اكتر وصار يزيد من المصمصه و يعضلي العضله الي بين كتفي و رقبتي وانا بولع من هنيك و صرت قلو مجنون وهو يقلي مجنون بجمالك و رقتك ونزل على صدري و قلي هيك ما بيمشي الحال قلي قومي قعدني و بحضنو و فطلي الستيان من ورا و بينو بزازي قدامو قلي واو بجننو بطيرو العقل ما بنشبع منهن قلتلو بشرمطه طب كول لتشبع حدا مانعك قلي لا و راح نازل عليهن و انا قاعده بحضو يفرك ببز من بزازي والبز التاني بتمو عم بمصمص فيهن و يعضلي على الحلمه وانا هون كهربا ضربت بكسي وحسيت اني بلبلت حالي من تحت راح ماسكني و صار بشد صدري على وجهو و هو عم بعضعض بزازي و انا عم قلو كمان ااااااااه ماني قادرة اتحمل حاسه كسي غرق و هو يسمع هيك و بزيد من الي عم يعملو بشفافو وبلش يلحمسلي على ضهري و هو نازل على طيزي وصار يلعب فيها وانا اهاتي كل مانها تزيد لحتا حط ايدو تحت الكيلوت و صار يلعب بفخادي و حوالين طيزي لحتا وصل على طرف كسي رجع طلع لفوق شوي و حط ايدو على بخواش طيزي وصار يلعبلي فيها حسيت بمتعه كاير حلوة مع اني ما بحب نيك الطيز بس حركاتو كانت رائعه معلم بالنيك و تفريط النسوان قلي هيك ما بمشي الحال قومي وقفي على طولك قلتلو خدامه زيك انا قلي لا اني اميرة قلبي صرت اضحك من كلامو الي زي العسل و وقفت راح بلش ينزلي الكيلوت شوي شوي و اول ما بين كسي قدامو قلو دخيلو انا هالكس العسل و راح منزل الكيلوت على الاخر و صار يفرك فيه من طرافو وانا اترقوص وانا واقفه من هيجاني تطلع فيني و قلي يعني ما بدك تبادليني نفس المعروف حاسس زبي محبوس و مدايق قلتلو دخيل زبرك انا و رحت نزلتلو البكسر و طلع زبره العملاق قدامي رحت قربت على راسو و بستو و علق من بقايا عسله على شفافي رحت لاحستهن قلتلو مممممم طعمتهن بتجنن قلي هي هنن قدامك خديهن قلتلو منى عيني اخدهن رحت قربت من زبرة و بلشت العب بالساني براسو و الحس من العسل الطالع من هيجانو و هو يترقوص و بقلي يا شرموطه هيك رح تموتيني و انا اضحك عليه هههه اي تحمل اذا فيك تتحمل انا لولو ما هيك سميتني رح ورجيك لولو شو رح تعمول و كملت لعب براس زبه و كل ما بجي ليفوتو بتمي اطلع فيه و قلو نونونو هههه بكير و ضليت هيك لحتا حسيتو رح يجن من هيجانو رحت مفوته زبره بتمي و صرت مصلو ياه دلخو للاخير و طلعو ومع كل دخله وطلعه كنت حس روحو عم تطلع و ترجعلو ما طولت كتير وانا عم مصلو ياه ما حسيت الا هو ماسكني و راح نيمني فوقو بس هو من تحت وانا من فوق و اخدنا وضع تسعه سته و راح نازل لحس بكسي و عضعضه من هيجانو وانا صرت متل المجنونه من الي عمله و فاجئني و رحت ماسه زبره و بلشت امصلو ياه بحرفنيه و هو نازل لحس و نيك بكسي بلسانو وايدو و انا شي مصلو زبره وشي اهاتي تطلع اااااااااه اوووووووف شو كان يعمل فيني بالسانو الشرموط كنت كل شوي اطع على الاقزاز وحس انو كل العالم عم تطلع علينا و كنت لما فكر هيك حس بمتعه كبيرة و اتهيج اكتر و اكتر جورج عم يلحسلي كسي بقوه و شي بدخل اصبع وشي بدخل اصبعين ونيكني فيهن و انا قلو انا شرموطتك منتاكتك لحسي كسي الشرموط نيكني بالسانك اوووووف على لسانط شو بعمل فيني اااااه و هو نازل يلحس بقوه و كان فنان بالحس وهو عم يلحس بكسي و صار ينزل لتحت و انا كل ماني اتولع اكتر و اهاتي بتطلع اكتر و صوتي بيعلى اكتر و قلو اوف منك و من لسانك شو عم يعمل فيني و هو نازل على فخادي مصمصه و لحس لحتا وصل لاجري و صار يلحسلي باصابع رجلي اصبع اصبع و انا اول مرة واحد يعملي هيك انو يلحسلي اجري و كنت طايرة من المتعه و صرت قلو بدي زبك مش قادرة بدي ياه بكسي ااوف بدي انتاك من زبك بدي حس انو عم ينيكني اااه مش قادرة جورج كسي مشتاق لزبك قلي و زبي مشاق لاحلى كس و راح منيمني على ضهري و رفع اجري و بلش يفرشيلي كسي براس زبه وانا اتولع اكتر و صرت اترجاه ااااه جورج مش قادره اااه بدي زبك هلاء بدي ياك تنيكني و هو لسا عم بفرشيلي مرة كسي و مرة باب طيزي و انا خلص ما عدت قادره اتحمل هيجاني صرت كل ما بحط زبره على باب كسي بحاول بفوتو و هو ببعدو و بقلي قوليلي انتي شرموطي و انا قلو انا شرموطتك و منتاكتك بس نيكني مش قادرة لما قلتلو هيك راح مفوت زبره مرة وحده بكسي حسيت سيخ نار فات فيني و ضهري رتفع لفوق و صوت صرختي حسيت الشاليه كلو سمعو وبلش ينيكني بسرعه كبيرة و انا اصرخ و اهاتي تطلع اكتر و اكترااااااااااااااه شو زبك بجنن نيكني جوج ولعني نيك شرموطتك قطعلي كسي بزبك بدي اتشفق فيه بدي انسبط اووف وهو قلي كسك نار يا شرموطه بتجنني يا ويلي عليكي اول بنت بنبسط معاها هيك و هو نازل بنيك برعه و انا صرت حس اجري تخدرو قلتلو بدنا نغير الوضع قلي يلا راح رافعني وحاملني و قعدني على زلو و بلش ينيكني بسرعه كبيرة واول مرة حس بهيدا الاحساس حسيت انو كسي مليان مي و لسا عم قلو جورج حاسه رح زنئح راح ماسرع بالنيك و انا صرت اصرخ و ما حسيت الا بركان مي و نفجر من كسي غرقني و غرق جورج والارض و رجع حط زبره مرة تانيه و صار بنيكني بسرعه اكبر و انا صرت بعالم تاني بس عم حرك بعيوني و اهاتي طالعه و صار ضهري يتقوس و هو مثبتني و مرة تانيه نفس الشلال بيطلع مع صرخه اووووووف مني حسيت فيها اني طرت فوق لغيوم و صرت قلو ما عاد فيني راح مطوبزني و راح مفوتزبره من ورا بكسي و بالش بنيكني بسرعه كبيرة كمان و ضل عم بنيك فيني شي ربع ساعه و انا خلاص ركبي راحت و اهاتي طالعه و صرت قلو نيك كمان اكتر اووووف ااااااااااااه مش قادرة رح موت و هو كل مانو باسرع بالنيك و ما حسيت الا كسي بلش يطلع مي كمان مرة و رحت نمت على الارض اجري بطلو يحملوني و صرت ارجف كاني بردانه بس كنت طتير مبسوطه من هيدا الشعور رفعني جورج بكل قوتو وانا اترجاه انو خلص راح منيمني على جنبي و نام وراي وبلش ينيكني على مهلو بعدين بالش ياسرع و قلي ممكن جيبو على صدرك قلتلو وين ما بدك لبنك طيب وين ما كان و قلي يلا عالسريع تعي رضعيه قمن نزلت على ركبي و وقف قدامي و بالشت ارضعو و هواهاتو عم تطلع و عم بلاهث من التعب وانا عم ارضع حسيت زبره حجر و عرفت انو رح يجي طلعتو وبالشت العب فيه بايدي لحتا جاب ضهرو اجا على وجشي و صدري و راسي والارض كان سخن و منظره حلو رحت مديت ايدي و اخدت من حليب زبه وحطيتهن بتمني ولحستهن و قلتلو يمممم شو طيبين قلي عسل كيك اطيب وراح حاضني شي 10 دقايق و بعدها قلي يلا يا قمر البسي و جهزي حالك لعالمك لجديد مع اول فلم للفنانه لولو قلتلو ما فهمت قلي رح فهمك بعد شوي بس تخلصي لبس قلتلو ماشي فتت لجوى و لبست و بس خلصت قلي امشي معي رحت معو على غرفه بالشاليه لقيت هنيك في معدات تصوير كامله و كان في عالم و منهن الاجانب الي سفقولنا قلتلو ما فهمت قلي قعدي هون على الكرسي و قعد جنبي و كان قدامنا مثل شاشه عرض شغل العرض و كنت انا ظاهره فيه من لما كنا عم نمشي على الشاطئ لحتا دخلنا على الغرفه وكلشي مصور و قلي هيدا اول فلم للنجمه لولو حسيت اني نخدعت بس لما شفت عفويه الفلم نبسطت كتير و قلي رح ابعتلك نسخه تذكار و جهزي حالك بعد يومين عالسفر قلتلو ماشي و كنت حاسه بفرحه ما حسيت مثلها و رحنا من الشاليه و على الطريق تشكرتو على كلشي و وصلني على بيتي و قلي باي يا قمر و راح بايسني من شفافي و ودعنا بعض و طلعت على بيتي كملت غراضي و اليومين مشيو بسرعه و كنت جاهزة مع اتصال جورج بيقلي السيارة تحت البيت نزلت طلعت بالسيارة و هون كانت انطلاقه لينا عبد الجبار وطريقها لنجومية البورن فى امريكا من حديقه التل.. وكانت كل افلام البورن تبعي مع جورجج او هاني او التنين سوا وما رضيت امثل بورن مع غيرهن .. كنت صاحبة مبدأ ووفاء وبحبهن ومابرضى بحدا غيرهن ينيكني .. كنت متل روزا كاراسيولو مرت البورنستار الشهير روكو سيفريدي ما بترضى تتناك من رجال غير زوجها روكو وبس.
قصه فيها من الواقع الملموس و فيها من الخيال اتمنى ان تنال اعجابكم
محبتكم نسرين
وصلنا بالجزء الماضي
وهاني صار يطلع منو اهات ورا بعضهن و ما حسيت الا وبركان تفجر بكسي والحليب كنت عم حسو عم يضرب بمعدتي وكان سخناااااااااااااااااح من حرارتو انا كمان جبت و فرطت بعدها و هو بعد ما خلصنا من المعركه الاولى نام جنبي وقلي انتي بتجنني و طيبه قلتلو مع ضحكه شرمطه زبط الطيب وخلص صار ملكي قلي كلني ملكك
قومي دوشي خليني اخدك مشوار و رح تتفاجئي من الي ناطرك.
و فعلا قمت فتت على الحمام اول ما فتحت باب الحمام جنيت بالحمام الي عند جورج كان الحمام كبير كتير و مقسوم لقسمين قسم حمام عادي مع بانيو و القسم التاني كان جاكوزي كامل حمام بخار و زيت وكلشي بيحتاجو الشخص لحتا ياخد امتع حمام دخلت على الجاكوزي و شغلت البحار و قلت اعمل حمام بخار كرمال ارتاح من الي كان عم بصير لان جورج كسرلي عضامي من قوته بالنيك و انا قاعده بالحمام ما حسيت الا باب الحمام نفتح و كان جورج داخل لعندي و لما شافني بالجاكوزي قلي احلا شي قلتلو لكن حاسه حالي مكسرة قلي لازم تتعودي على هيك حفلات و بس تصيري مشورة ممكن تعملي اكتر من مشهد باليوم ومع اشخاص زبرهن اكبر من زبري بكتير صرت اضحك على حكياتو الحلوين وقلتلو هههههههه شو بدك هلاء اطلع برا خليني اعرف اتحمم و قمت و طلعتو بالغصب من الحمام و هو عم ببعبص بطيزي وانا حركها يمين و شمال و اتمايص عليه طلع من الحمام جورج و انا كملت حمامي و لبست تيابي و طلعت اول ما طلعت قلي شو هيدا الي لابستيه قلتلو هول الي اجيت فيهون قلي لاء انا جبتلك شي سكسي تلسبسيه بدي ياكي احلى بنت بابنان كلها بدي تغلبي مي خليفه بجمالك
قلتلو اهلا اهلا وين انا و وين مايا قلي رح تجي الايام و بتكوني اهم منها بس صبري لحتا تطيري قلتلو هيني صابرة شو بدي ساوي كلها كم يوم متل ما حكيت اخدت منه لتياب و فتت لبست كان جايبلي تنورة جيب قصيرة و سترينج لونو احمر مع ستيان و كنزة تقريبا شفافه كانت الستيانه باينه منها ولما تطلعت على حالي قلت اكيد هيك رح يغتصبوني و قلتلو جورج مستحيل اطلع هيك قلي لا بدك تطلعي و مشوارنا رح يكون مشوار مهم لحتا تتاقلمي مع حياتك لجديده ولما طلعنا بالسيارا ومشي صرت حس انو كل العالم عم تطلع علي صح انا منحرفه و شرموطه متل ما الناس بتحكي بس ماني متعوده البس هيك لبس .
قلتلو وين رايحين قلي رايحين على الروشه هنيك في شاليه كتير حلو رح نقعد فيه والمفاجئه انو ممكن نعمل شغل هنيك بدايه لمشوارك الفني قلتلو مع ضحكه ما بهيدي السرعه طول بالك شوي
قلي لا مجرد كم صورة و فعلا وصلنا على شاليه كبير على البحر و المنظر هنيك كان كتير حلو وكل الموجودين على البحر لابسين بكيني و هيدا الشي شجعني اكتر لما وصلنا و حجز غرفتين بالشاليه قلي طلعي على الغرفه غيري تيابك و انا رح استناكي هون على البحر فعلا طلعت غيرت و لبست بكيني احمر طلع كتير حلو على جسمي خص انو طيزي بهيدا الوقت كانت كبرت اكتر من اول لما نزلت على البحر حسيت الكل عم يطلعو علي خص انو طيزي عم ترجرج وانا ماشيه كانها قطعه من الجيليه الاحمر اول ما شافنيجورج صفر هديك الصفرة و قلي شو هيدا الجمال اول مره بحس بالخجل من هيك حكي قلتلو خلص شمستنا و انا على البحر عم اتمشا مع جورج و كل ما بلاقي مكان مناسب لصورة يروح مصورني فيه و يقلي كرمال الصفه الخاصه فيكي على الانترنت بكرا رح يصير عندك مشاهير و جمهور يتبع اعملك و انا اسمع هيك و بصراحه كان بصيبني الغرور .
كنت عم احكي انا وياه و شي بيمزح معي و يضربني على طيزي و شي بقلي شوفي هيدويك كيف عابطين بعض ما حسيت الا تلفوني رن طلعت لشوف مين لقيت الي عم يتصل هاني حترت رد عليه وا انساه و سكر ولا قلو النمرة غلط ما عدت عرفت شو بدي اعمول لقيت جورج بقلي مين الي عم يتصل ومش عم تردي قلتلو بصراحه هيدا صديق قديم و كان في شي بيني و بينو على حيات رفيقتي رنا مسكني من راسي و تطلع بعيوني و قلي لينا بدي قلك شي قلتلو تفضل قلي عطيني الفون اول شي قلتلو تفضل طلع الخط و كسرو و قلي انسي هيدي العالم اني اليوم النجمه لولو لازم تتاقلمي مع حياتك لجديده و لازم من هلاء تراعي تصرفاتك معرفتك بالناس انتي تغيرتي خلص قلتلو كيف يعني معرفتي بالناس قلي بدك تنسي الماضي كلو انتي اليوم نجمه متالقه قلتلو ماشي رح انسا و كاني ما بعرف حدا غير المتالق جورج قلي هيدا الكلام الي بنسمع يالا هاتي بوسه قلتلو هون قلي اي مع ضحكه ههههه اي هون شو فيها لازم تتشجعي قلتلو لا دخيلك قلي لا بدي بوسه و هلاء شجعت حالي شوي و قربت من شفافو و هو قرب و ما بعرف كيف رحت معاه ببوسه كانت امتع بوسه بحس فيها و لما خلصنا كان مارقين تنين اجانب من جنبنا صارو يصفقولنا و يحكو مع بعض و يضحكو قلتلو شو حكو قلي كانو بقولو كنا كتير حلوين قلتلو عن جد قلي اي جد وقلي تعي على الشاليه رح يكون هنيك في سبرايس و رح تنبسطي كتير قلتلو يلا رجعنا على الشاليه لقيت التكت تاع الطيارة على التخت محطوط قلتلو شو هيدا تكت قلي اي انا رتبت كلشي قبل حتا ما شوفك و رح نسافر بعد بكرا مش على الموعد الي تفقنا عليه قتلو واو عن جد انتا كل مرا بتفاجئني و رحت ناطه عليه ونازله فيه تبويس من شفافو و خدودو
ما بعرف كيف عملت هيك بس شي شجعني و هو ما قصر دغري مسكني و نزل فيني كمان بوس ومصمصه من شفافي و رقبتي و ايدو عم تدعك على طيزي و مرة على صدري لحتا فرطت بين اديه وخلاص حسيت اني لازم انتاك هلاء و قلتلو جورج حاسه شي عم يرعاني قلي شو هيدا الشي قلتلو كسي عم يرعاني و بلشت حك بكسي و افرك عليه طلع فيني و قلي و**** انك مش قليلي و راح ساحبني لقلبي الغرفه كانت الغرفه اطلالتها على البحر كلها قزاز محجر يعني بنشوف العالم وبيشوفونا بس خيال مش صورة واضحه كنت حاسه بمتعه كبيرة من لما شافونا هيدوليك ونحنا عم بنبوس بعض مددني جورج على الصوفاي و نام فوقي و تطلع بيعوني و انا عم اطلع بعيونو و صرنا نقرب من شفاف بعض شوي شوي كانو تنين عشاق حقيقيين و لما وصل على شفافي بعدت عنو و صرت جاكر فيه و بولعو اكتر و هو جن جنانو و صار بقلي خلص يا شرموطه هيجتيني و بلشتي تجاكري فيني و انا اضحك عليه و كيف نفسو هايج و هو مولع على الاخر اخر شي ثبت راسي بايديه و نزل متل المجنون مص و عض بشفافي و انا بادلتو نفس الشي و لساناتنا قابلو بعض و ضلينا على هيدي البوسه شي عشر دقايق او اكتر بس كان فيها كل معاني المتعه مرة شفتي من فوق و عم اكلو شفافو و مرة شفتو عم يعضلي شفتي ترك شفافي وقلي اطيب من العسل و نزل على رقبتي بلش فيها مص و لحس و انا كنت حب هيدا الشي كتير و صرت اتحرك تحتو و اتنفس بسرعه من الهيجان و صرت قلو فرطتني هيجتني مش قارده عن عن جد و هو كل ما بقلو هيك يزيد اكتر و انا ميلت راسي و صرت مصمص باذنو وما كنت عرفانه انو رح يتهيج اكتر وصار يزيد من المصمصه و يعضلي العضله الي بين كتفي و رقبتي وانا بولع من هنيك و صرت قلو مجنون وهو يقلي مجنون بجمالك و رقتك ونزل على صدري و قلي هيك ما بيمشي الحال قلي قومي قعدني و بحضنو و فطلي الستيان من ورا و بينو بزازي قدامو قلي واو بجننو بطيرو العقل ما بنشبع منهن قلتلو بشرمطه طب كول لتشبع حدا مانعك قلي لا و راح نازل عليهن و انا قاعده بحضو يفرك ببز من بزازي والبز التاني بتمو عم بمصمص فيهن و يعضلي على الحلمه وانا هون كهربا ضربت بكسي وحسيت اني بلبلت حالي من تحت راح ماسكني و صار بشد صدري على وجهو و هو عم بعضعض بزازي و انا عم قلو كمان ااااااااه ماني قادرة اتحمل حاسه كسي غرق و هو يسمع هيك و بزيد من الي عم يعملو بشفافو وبلش يلحمسلي على ضهري و هو نازل على طيزي وصار يلعب فيها وانا اهاتي كل مانها تزيد لحتا حط ايدو تحت الكيلوت و صار يلعب بفخادي و حوالين طيزي لحتا وصل على طرف كسي رجع طلع لفوق شوي و حط ايدو على بخواش طيزي وصار يلعبلي فيها حسيت بمتعه كاير حلوة مع اني ما بحب نيك الطيز بس حركاتو كانت رائعه معلم بالنيك و تفريط النسوان قلي هيك ما بمشي الحال قومي وقفي على طولك قلتلو خدامه زيك انا قلي لا اني اميرة قلبي صرت اضحك من كلامو الي زي العسل و وقفت راح بلش ينزلي الكيلوت شوي شوي و اول ما بين كسي قدامو قلو دخيلو انا هالكس العسل و راح منزل الكيلوت على الاخر و صار يفرك فيه من طرافو وانا اترقوص وانا واقفه من هيجاني تطلع فيني و قلي يعني ما بدك تبادليني نفس المعروف حاسس زبي محبوس و مدايق قلتلو دخيل زبرك انا و رحت نزلتلو البكسر و طلع زبره العملاق قدامي رحت قربت على راسو و بستو و علق من بقايا عسله على شفافي رحت لاحستهن قلتلو مممممم طعمتهن بتجنن قلي هي هنن قدامك خديهن قلتلو منى عيني اخدهن رحت قربت من زبرة و بلشت العب بالساني براسو و الحس من العسل الطالع من هيجانو و هو يترقوص و بقلي يا شرموطه هيك رح تموتيني و انا اضحك عليه هههه اي تحمل اذا فيك تتحمل انا لولو ما هيك سميتني رح ورجيك لولو شو رح تعمول و كملت لعب براس زبه و كل ما بجي ليفوتو بتمي اطلع فيه و قلو نونونو هههه بكير و ضليت هيك لحتا حسيتو رح يجن من هيجانو رحت مفوته زبره بتمي و صرت مصلو ياه دلخو للاخير و طلعو ومع كل دخله وطلعه كنت حس روحو عم تطلع و ترجعلو ما طولت كتير وانا عم مصلو ياه ما حسيت الا هو ماسكني و راح نيمني فوقو بس هو من تحت وانا من فوق و اخدنا وضع تسعه سته و راح نازل لحس بكسي و عضعضه من هيجانو وانا صرت متل المجنونه من الي عمله و فاجئني و رحت ماسه زبره و بلشت امصلو ياه بحرفنيه و هو نازل لحس و نيك بكسي بلسانو وايدو و انا شي مصلو زبره وشي اهاتي تطلع اااااااااه اوووووووف شو كان يعمل فيني بالسانو الشرموط كنت كل شوي اطع على الاقزاز وحس انو كل العالم عم تطلع علينا و كنت لما فكر هيك حس بمتعه كبيرة و اتهيج اكتر و اكتر جورج عم يلحسلي كسي بقوه و شي بدخل اصبع وشي بدخل اصبعين ونيكني فيهن و انا قلو انا شرموطتك منتاكتك لحسي كسي الشرموط نيكني بالسانك اوووووف على لسانط شو بعمل فيني اااااه و هو نازل يلحس بقوه و كان فنان بالحس وهو عم يلحس بكسي و صار ينزل لتحت و انا كل ماني اتولع اكتر و اهاتي بتطلع اكتر و صوتي بيعلى اكتر و قلو اوف منك و من لسانك شو عم يعمل فيني و هو نازل على فخادي مصمصه و لحس لحتا وصل لاجري و صار يلحسلي باصابع رجلي اصبع اصبع و انا اول مرة واحد يعملي هيك انو يلحسلي اجري و كنت طايرة من المتعه و صرت قلو بدي زبك مش قادرة بدي ياه بكسي ااوف بدي انتاك من زبك بدي حس انو عم ينيكني اااه مش قادرة جورج كسي مشتاق لزبك قلي و زبي مشاق لاحلى كس و راح منيمني على ضهري و رفع اجري و بلش يفرشيلي كسي براس زبه وانا اتولع اكتر و صرت اترجاه ااااه جورج مش قادره اااه بدي زبك هلاء بدي ياك تنيكني و هو لسا عم بفرشيلي مرة كسي و مرة باب طيزي و انا خلص ما عدت قادره اتحمل هيجاني صرت كل ما بحط زبره على باب كسي بحاول بفوتو و هو ببعدو و بقلي قوليلي انتي شرموطي و انا قلو انا شرموطتك و منتاكتك بس نيكني مش قادرة لما قلتلو هيك راح مفوت زبره مرة وحده بكسي حسيت سيخ نار فات فيني و ضهري رتفع لفوق و صوت صرختي حسيت الشاليه كلو سمعو وبلش ينيكني بسرعه كبيرة و انا اصرخ و اهاتي تطلع اكتر و اكترااااااااااااااه شو زبك بجنن نيكني جوج ولعني نيك شرموطتك قطعلي كسي بزبك بدي اتشفق فيه بدي انسبط اووف وهو قلي كسك نار يا شرموطه بتجنني يا ويلي عليكي اول بنت بنبسط معاها هيك و هو نازل بنيك برعه و انا صرت حس اجري تخدرو قلتلو بدنا نغير الوضع قلي يلا راح رافعني وحاملني و قعدني على زلو و بلش ينيكني بسرعه كبيرة واول مرة حس بهيدا الاحساس حسيت انو كسي مليان مي و لسا عم قلو جورج حاسه رح زنئح راح ماسرع بالنيك و انا صرت اصرخ و ما حسيت الا بركان مي و نفجر من كسي غرقني و غرق جورج والارض و رجع حط زبره مرة تانيه و صار بنيكني بسرعه اكبر و انا صرت بعالم تاني بس عم حرك بعيوني و اهاتي طالعه و صار ضهري يتقوس و هو مثبتني و مرة تانيه نفس الشلال بيطلع مع صرخه اووووووف مني حسيت فيها اني طرت فوق لغيوم و صرت قلو ما عاد فيني راح مطوبزني و راح مفوتزبره من ورا بكسي و بالش بنيكني بسرعه كبيرة كمان و ضل عم بنيك فيني شي ربع ساعه و انا خلاص ركبي راحت و اهاتي طالعه و صرت قلو نيك كمان اكتر اووووف ااااااااااااه مش قادرة رح موت و هو كل مانو باسرع بالنيك و ما حسيت الا كسي بلش يطلع مي كمان مرة و رحت نمت على الارض اجري بطلو يحملوني و صرت ارجف كاني بردانه بس كنت طتير مبسوطه من هيدا الشعور رفعني جورج بكل قوتو وانا اترجاه انو خلص راح منيمني على جنبي و نام وراي وبلش ينيكني على مهلو بعدين بالش ياسرع و قلي ممكن جيبو على صدرك قلتلو وين ما بدك لبنك طيب وين ما كان و قلي يلا عالسريع تعي رضعيه قمن نزلت على ركبي و وقف قدامي و بالشت ارضعو و هواهاتو عم تطلع و عم بلاهث من التعب وانا عم ارضع حسيت زبره حجر و عرفت انو رح يجي طلعتو وبالشت العب فيه بايدي لحتا جاب ضهرو اجا على وجشي و صدري و راسي والارض كان سخن و منظره حلو رحت مديت ايدي و اخدت من حليب زبه وحطيتهن بتمني ولحستهن و قلتلو يمممم شو طيبين قلي عسل كيك اطيب وراح حاضني شي 10 دقايق و بعدها قلي يلا يا قمر البسي و جهزي حالك لعالمك لجديد مع اول فلم للفنانه لولو قلتلو ما فهمت قلي رح فهمك بعد شوي بس تخلصي لبس قلتلو ماشي فتت لجوى و لبست و بس خلصت قلي امشي معي رحت معو على غرفه بالشاليه لقيت هنيك في معدات تصوير كامله و كان في عالم و منهن الاجانب الي سفقولنا قلتلو ما فهمت قلي قعدي هون على الكرسي و قعد جنبي و كان قدامنا مثل شاشه عرض شغل العرض و كنت انا ظاهره فيه من لما كنا عم نمشي على الشاطئ لحتا دخلنا على الغرفه وكلشي مصور و قلي هيدا اول فلم للنجمه لولو حسيت اني نخدعت بس لما شفت عفويه الفلم نبسطت كتير و قلي رح ابعتلك نسخه تذكار و جهزي حالك بعد يومين عالسفر قلتلو ماشي و كنت حاسه بفرحه ما حسيت مثلها و رحنا من الشاليه و على الطريق تشكرتو على كلشي و وصلني على بيتي و قلي باي يا قمر و راح بايسني من شفافي و ودعنا بعض و طلعت على بيتي كملت غراضي و اليومين مشيو بسرعه و كنت جاهزة مع اتصال جورج بيقلي السيارة تحت البيت نزلت طلعت بالسيارة و هون كانت انطلاقه لينا عبد الجبار وطريقها لنجومية البورن فى امريكا من حديقه التل.. وكانت كل افلام البورن تبعي مع جورجج او هاني او التنين سوا وما رضيت امثل بورن مع غيرهن .. كنت صاحبة مبدأ ووفاء وبحبهن ومابرضى بحدا غيرهن ينيكني .. كنت متل روزا كاراسيولو مرت البورنستار الشهير روكو سيفريدي ما بترضى تتناك من رجال غير زوجها روكو وبس.
قصه فيها من الواقع الملموس و فيها من الخيال اتمنى ان تنال اعجابكم
محبتكم نسرين
تحياتي