ق
قيصر ميلفات
زائر
مساء الخير
انا فتاه اسمي فاطمة وانا لاول مره اكتب قصتى بعد تردد وخوف كثير بس حبيت تتعرفوا على قصتي بالكامل فكتبتها وارسلتها للموقع وبدون علمزوجى.وقصدي اعرف
ارائكم بعد ماتعرفوا القصه ,ببداية القصه انا عمري 22سنه ,جميله جدا وجسدي رائع
باختصار انني اشبه الممثله التركيه نهال الي مثلت مع مهند ,وكل اقاربي وصديقاتي يقولون اني التوأم لنهال حتى اني صرت انسى اسمي من كثره مناداتهم لي باسم نهال , - -
وانا فتاه هادئة الطبع وحنونه جدا ولطيفه وخجوله وعلى نياتي وكنت اعيش مع اهلي بالديره ومااحتك بالناس كثير وعائلتنا محترمه وملتزمه وكنت اسمع عن الزواج وسعادته وعن مشاكله ,المهم تزوجت من شاب مو من اقاربنا بس عن طريق امه الي شافتني باحدى المناسبات ثم تقدموا لي وتزوجت كنت فرحانه كثيرا وبقمة السعاده بعد الزواج سافرت مع زوجي لاحدى المدن ثم والد زوجي اشترى لنا منزل مكون من طابقين واثثه ,المهم زوجي شاب يحبني ويدللني كثيرا ويسعدني ويحترمني وحسسني بطعم الحياه يااااه فعلا صار يوديني لكل المنتزهات ومايقصر معي ومهتم بسعادتي ,
بالاول انا كنت خجوله جدا واجهل كثيرا اشياء ,ثم صار زوجي يعرفني على العالم من حولي وطريقه حياتهم ,وزوجي اكتشف خجلي الدائم واستحيائي واني على الفطره وبريئه وماعرف شيء فقال لي اسمعي حياتي
انتي تجهلي كثير اشياء لكن ماعليك اصلا الزوج هو الي يعلم زوجته الاشياء الي تسعدهم وتهمهم بحياتهم فقلت صح و**** انا بصراحه موعارفه بس اصبر علي وباتعلم فقال هههههه ولايهمك عيوني انا باخليك بنت مميزه وسعيده وبامتعك معي ,فانا كنت مبسوطه لانه يحبني موت ,ثم صار تدريجيا يعلمني اسلوب حياتنا والطرق الي نتعامل بها مع بعض ,ثم صار يعرض لي على النت الموضه وعالم الفن ومثل ماقال زوجي انه بيطور شخصيتي ,بعد ماتاكد زوجي اني منصته له واتعلم منه ومطيعه له صار يحكي لي عن الازواج وايش يصير بحياتهم وكيف يكونو سعداء وكيف تصير مشاكلهم وكان يحكي قصص عائلات يعرفهم المهم ضل 4ليالي يحكي لي عن اسرار هالعائلات واشلون هم متمتعين ومتطورين بحياتهم وكان يركز على الثقافه الجنسيه وانها مهمه وانها متوفره بكل العائلات ,فقلت له هالثقافه الجنسيه عندنا والا ماعندنا فضحك شويه ثم قال لي لا فقلت وش هي طيب فقال تدرين ان هالشيء كل الناس لمن يتزوجوا يكون عندهم ويتعلمون منه بس انا ياحياتي اسف اني نسيت بس ماعليك المهم ابيك دائما ماتعارضين لان سبب المشاكل هي معارضه الزوجه فقلت ابشر ثم صار يمدح هالشيء وفوائده للمتزوجين واشلون يرقي حياتهم يحكي بحماس وتفاعل فقل ايش هو وكيف
افلام نشوفها ونتعلم منها فقلت خلص تمام انا من جد غشيمه وموعارفه ,المهم جلسنا عالكمبيوتر ثم قال الان نشوفها وشوي اشتغل فيلم اجنبي سوالف وضم ثم قبلات ثم خلع فانا فزيت وخجلت وقلت يوووه مايستحون بس طفيه كنت مندهشه فنظر لي وقال ايش فيك انتي اتركي التخلف هذا تدرين هالاشياء ليش يسوها عشان امثالك يتعلمو منها وصار يهزئني لاول مره يسوي كذا فانا ندمت اني زعلته وخفت وتظايقت وصرت اراضيه الين هدئ المهم -- شغله وخلاني اتفرج على الفيلم من البدايه الين انتهوا الجنس فقال لي هاااه شفتي فقلت ايه كنت ارتعش كان شيء صعب علي وبنظري عيب موزين
طبعا صار كل ليله نتفرج على افلام السكس لساعات حتى اني كنت افقد الوعي من شدة اثارتي لهالافلام وتهيجي احس بالاغماء لاشعوريا ,ثم مرت 3شهور وحنا نتفرج ونقلد جنسهم وصارت افلام السكس عاده ليليه قبل ان نمارس الجنس ,فعلا تعرفنا على اشياء مثيره نتمتع بها وبليله كنا نتفرج سكس ونتناقش فسالني زوجي هااااه ياعمري وش رايك الان بالي اقوله فقلت بصراحه انت صادق علمتنا كثير فقال بس لاعاد ترفضين شيء او تتردي اوتمانعي باي شيء اقوله لك فقلت خلص توبه ,فقال يافطومه لسى فيه كثير تمتعنا خليك بنت متحضره ومتطوره وعيشي كالناس اتركي عنك الجهل والتخلف ,فكنت انا اتظايق لمن يقول كذا ,صرت احاول ان اكون بنظره حضريه ومتطوره واهتم كثيرا
فصار كل ليله يحكي لي قصص حصلت بين المتزوجين ويحكي كيف المتعه الزوجيه
طبعا كان كل قصه يقول فلان وفلانه يسون كذا ياااااه حسيت اني فعلا انا الوحيده الي اجهل هالاشياء ,المهم انا جسدي لايوصف ابدا فزوجي يضل لساعات يداعبني كان يصل للجنون لمن يكون يداعبني ,يعشق نعومة جسدي وصفائه ورطوبته ولونه الابيض
فاحس انه يفترسني لاربع ساعات مداعبه ثم نيك ,كنت افتخر باثارته بجسدي وحبه لي وتغزله المستمر ,طبعا ماعاد طيزي كنت اتظايق فلذلك هو غفل عنه ,المهم كنا مانزور احد لشدة غيرته الجنونيه , فكان لكل شيء بيعلمني به يؤكده انه يحصل مع كل الازواج
صرت ارقص له وامص واللحس واتفرج سكس حتى اسلوب كلامي تغير احكي كالحضرين المهم صرت مارفض اي شيء يبيه زوجي اطيعه وانفذ طلباته واشاركه باي شيء وهو متولع بي بشكل جنوني وتصدقون لاحظت ان جسدي زاد جمالا وتربربت فخذاي وطيزي ياااه حتى بالسكس ماشفت مثل طيزي وجسدي فعلا الزواج السعيد يزيد من جمال البنت ,فبعد سنه ونصف رحت ازور اهلي وجلست شهرثم جاء زوجي وسافرت معه لمنزلنا ,المهم زوجي كالعاده يتغزل فيني ويعبر عن رائيه بجسدي ويوصفني كنت اذوب بكلامه ,مرت ايام وصرت الاحظ زوجي يتامل فيني كثيرا وانا عاريه ويصور جسدي ,وانا انبسط لانه يعشقني ولمن اسمع عن اي خيانه زوجين اوبينهم مشاكل كنت احسد نفسي على السعاده الي انا فيها واشكر **** ان زوجي مرتاح معي وكنت اهتم واسعى لارضائه ,الي صار ان زوجي كل ليله يصور جسدي ويتفرج عالصور بالكمبيوتر ويتهيج شفت فيه شغف قوي وجنون على جسدي
ويتمتع بالتصوير المهم كالعاده يؤكد لي ان كل الزوجات يتصورون مثلي ,ويوم ورى يوم وزوجي ينظر لي كانه يشوفني لاول مره نظرات اعجابه ماتغيرت بجسدي ,كان يقول لي كثير بعض الزوجات تتغير اجسامهم وتترهل لكن انتي تزدادي اناقه وازدهار وزينه ,ثم كان يكرر كل ليله عباره وهي يقول انتي ياعمري فيك طاقه جنسيه وجاذبيه سحريه للجنس مرتفعه - -كنت اسمعها ليليا الين سالته ايش يعني انها مرتفعه فكان ينظر لجسمي كالمجنون ويقول انتي كالخيل الهائجه ياحياتي وهيئه جسدك ونظرات البرائه الي بعيونك لها تاثير قوي بإثارة الفحوله للرجل بشكل وحشي ,فابتسمت وقلت اشلون فقال بالرغم اني امارس الجنس معك بكل فحولتي وطاقتي وطرقي المختلفه الا اني لمن انتهي وانظر لجسدك احسه بانه لازال هايج وله القدره لاستهلاك جنس اكثر ,فضحكت انا وقلت بالعكس لمن تنيكني احس ارتاح وانبسط وتشبع رغباتي كلها ,فسكت وهو يناظر لجسمي ثم صار يسولف عن بعض معارفه المتزوجين وان معهم متعه جديده وصار يحكي عن الشعور والذه في هذه المتعه وكل شوي يقول ان فلان احد اقاربه استمتع هو وزوجته بهالشيء ثم ينتقل لشخص اخر وايضا اخواته المتزوجات انهم استمتعوا هم وازواجهم بها طبعا انا استمع لكلامه وخصوصا لمن ذكر اخواته فانا اعرف اخواته كلهم قمه بالجمال والاناقه واتمنى اكون مثلهم بحضارتهم وتميزهم ,المهم حكى 8قصص عن اناس اعرفهم من جماعته ,وحتى عن جيراننا المهم سالته وش هالمتعه فقال هالاشياء مايفهم لذتها ومتعتها الى الناس المثقفين فقلت انا مثقفه فقال باعلمك بس بالاول انا لمن عرفت هالشيء وسمعته منهم اندهشت واثارني هالشيء ثم صار يفهمني بان الزوج وزوجته من حقهم يعيشوا حياتهم وان الازواج السعداء لاعوائق تمنعهم وان الزوجه لاتخاف وتعترض شيء من زوجها وتتقيد بطاعته وانه هو المسئول عنها وان اي شيء بيسوه مالاحد اي تدخل ,المهم حكى كل شيء فقلت كلامك صحيح فقال فيه اشياء لابد ان نتجنبها وان نعيش حياتنا بمتعه ووناسه ولانقلد الناس القدماء المتحجرين والمتشددين وان تكون نظرتنا للحياه الزوجيه انبساط ومتع ولذه وسعاده ولانكون متخلفين ,المهم بالاخير قال هالمتعه ليست عيب ولا تخلف وان ننظر لحياتنا بمنظار اخر فيه تشويق ولهفه ومغامره فيها شغف ومتعه وتجربه رائعه وفيها شعور واحساس مختلف ومميز
وان الكثير تمتعوا بها ,فقلت ياااه شوقتني لهالشيء وش هذه المتعه فقال اسمعي مني زين ولاتقاطعين كلامي الين اخلص وفكري زين قبل ان تحكي فقلت انا باسوي اي شيء
ومتاكده انك صادق بكلامك وماراح اعترض بس وش هي ,فقال شيء مختلف تماما بس صدقيني انها قمة المتعه والاثاره هي لحظه مميزه نعيشها انا وانتي ,وهو ان ندخل بيننا عنصر نستخدمه لمتعتنا للحظات ,فقلت بلهفه يلا قول شهيتني لهالشيء ايش هالعنصر فقال طاقه جنسيه فقلت يلا فهمني وش هي هالطاقه الجنسيه,فقال طرف ثالث نستخدمه لممارسة الجنس ,فانا بالاول افتكرت انه يبي بنت يتمتع بها فارتبكت شوي وتغير وجهي وزعلت بصراحه فقلت ليش كذا انا بايش قصرت معك عشان تسوي كذا -
وتخوني مابرضاها انا اطلب مني اي شيء ومابقصر ,فقال لي ببروده اعصاب وهدوء
لالا موكذا اقصد لاتفكري اني اخونك ابدا وفانا ارتحت نفسيا وتنهدت ثم قلت زين كذا ريحتني و**** اسفه فهمتك غلط سامحني فقال لالا ماازعل منك ياعيوني ,فصرت اتبسم له ثم قلت طيب ادام مافيه طرف ثالث معك انا مرتاحه و**** ,فقال لا فيه طرف ثالث بس ... ثم سكت ,فقلت اشلون طيب تطمني والان رجعت تقول فيه شخص ,فقال هالشخص مومعي بل معك انتي ,فانا صرت احرك عيوني فوق وتحت وادورها وافكر ثم ضحكت وقلت اشلون تجي بس يلا علمني اشلون ,فقال اقصد ان الطرف الثالث بيكون شاب ويمارس معك الجنس ,فانا تصلبت متشنجه صدمه قويه لي ,احمر وجهي وتسارعت انفاسي وجسمي ساخن حتى الكلام بصعوبه تكلمت وقلت ايش قلت فقال بنطلع لاي مكان
انا وانتي وبيكون معنا شاب وهالشاب ابيك تمارسي الجنس معه وتتمتعي بلذه جديده
فكنت اناظر بعيونه لدقيقتين ثم قلت هذه المتعه الي تقول عنها اني اسلم نفسي لغيرك
وش هالمتعه فقال وش فيها انا رغبان امتعك ابي اشوف كيف هالشاب بينيكك وايش بيسوي ودي اشوف هالشيء فانا كنت منذهله ومتعجبه لكلامه واناظر للهفته لرؤية شاب معي ,فقلت و**** مومصدقه منك هالكلام صعب هالكلام يقوله اي زوج لزوجته ,فقال ليش خلينا من المتخلفين لاتفكري مثلهم هالشيء عادي جدا فقلت يووه موعادي و****
موقادره اتصور اني عريانه وبين احضان رجل غريب ,فقال ليش ماتقدرين ياعمري
بالعكس تقدرين وزود بعد فقلت وانت متاكد من رغبتك ذي -- ,فقال ايه ,فسكت انا شوي ثم قلت له اخواتك منيره ونوره سووا هالشي فقال ايه دائما ,فقلت وش دراك فقال ازواجهم علموني ,فانا صار عقلي مشتت فقلت بس الي اسمعه ان الزوجه لمن تكون مع شخص غير زوجها تعتبر خيانه لشرفه وكرامته فضحك وقال صح الي تخون بس هذا الشيء موخيانه هالشيء متعه ولذه جنسيه متبادله شيء اعتبره كممارسه لعبه ,وصار يشرح لي عن اخواته وليش مارفضوا هالشيء ,فكنت افكر انا باخواته وشخصيتهم واناقتهم وادبهم وجمالهم ومستواهم معقوله ,المهم قلت له بافكر فصرت اتخيل اخواته
المهم انا قلت ادام اخواته مارسوا هالشيء معناته موغلط , وكنت اتخيل كل الي حكالي عنهم فاقتنعت انا وقلت ممكن انه فعلا ممتع ,فقلت له طيب موافقه بس لاتعلم احد فقال لالا ليش هالشيء ماحد بيعرف عنه مني ولامنك وماحد يحكي بهالشيء هذا سر بين الزوجين فقلت وليش علموك عن اسرارهم فقال هاااه بطريقتي الخاصه قدرت اخليهم يسولفون لي لانهم عارفين اني مابفضح اخواتي او غيرهم ,المهم انا اقتنعت وباليوم الثاني خرجنا من المنزل ومعنا اغرضنا وملابس عشان بنجلس بشاليه فاستاجرنا وانا حسبت زوجي بيأجل ذلك الشيء لوقت اخر ,المهم انا مبسوطه بالشاليه وفرحانه والجو كان مغيم كنا بالظهريه ,فقال بيروح يجيب لنا الغدا وطلع وانا جلست اتزين ولبست ملابس عاريه ونثرت شعري ورحت جلست عالشاطي واتصلت علمت اخواتي عن الشاليه وجماله كانت فرحتي لاتوصف ,المهم بعد ساعتين بدات قطرات المطر تتساقط وانا احب المطر بجنون ثم سمعت زوجي دخل الشاليه وناداني فانا قلت بافاجئه ابيه يشوف اللبس الي لابسته وزينتي ياااه كنت معجبه بجسمي واضح ومثير مع اللبس العاري الي فوقي وكان كسي واضح ومكوتي وفخذاي تهبل مربربه وبيضاء ناعمه المهم رحت اركض لعند زوجي عشان يشوفني ونتغداء فوصلت عنده فخلاني التف بجسمي وطلب مني انحني كنت بالتف عشان انحني بطيزي له ابيه يشوفه لاكنه قال لا خلي طيزك باتجاه الباب ونزلي راسك لعند ركبتي ففعلت فمد يداه لطيزي ورفع ملابسي وصار يفتح طيزي ويرجها وقال خليك كذا الين اقولك اوقفي فصرت منحنيه وهو يلمس بطيزي ويهزها استغربت لانه مدمن على رؤية طيزي المهم بعد 5دقائق وقفت فقال ايش رايك نستمتع شوي وبعدين نتغدا فقلت يلا نروح عند البحر ونستمتع بالمطر فقال لالا
والتفت خلفي وقال تعال تعال فالتفيت انا ونظرت لمن ينادي فشفت شاب واقف فصرخت وركضت تخبيت بالمطبخ وكنت باموت من الخجل فلحق بي زوجي وقال وش فيك فقلت يووه من متى هالرجال واقف يااااه وصرت اضرب بيداي على وجهي واقول يووه لايكون شافني فقال زوجي ايه شافك وش فقلت ليش وانت تدري عنه انه واقف فقال ايه وشاف طيزك وكنت انا افرجه لجسمك فقلت واااو ليش فقال لانه هو الي بينيكك فقلت هاااه متى فقال الان فقلت هيييي لالا مره ثانيه خلنا اليوم نتمتع انا وانت فقال لا يلا والا بازعل فقلت -- طيب جوعانه فقال بعدين فسحبني بيده ونادى الشاب فصرنا نمشي والشاب خلفنا وانا مغطيه وجهي بيداي واحس بيغمى علي وارتعش خوف ,فدخلنا لغرفة النوم وكنت بحاله صعبه ثم دخل الشاب فقال زوجي هالشاب من تونس لاتخافي منه انا باراقبكم فخرج زوجي واقفل الباب وانا جلست خجلانه وارتعش الين حسيت بيد الشاب مسكني واوقفني وضل ينظر لجسمي كالجائع فانا نظرت له فشفته شاب لاطويل ولاقصير وجسمه ممتلئ ووسيم المهم لحظات واحنا واقفين ثم ضمني لصدره وصار يبوس بخداي وكنت اتهرب بشفتاي عنه ثم خلع ملابسي وارتمى فوقي يبوس ثم وقف وخلع ملابسه فانا لم انظر له كنت ارتعش ومغمضه عيوني فطلع على صدري وبداء يلحس بنهداي وعنقي ثم صار يفرك بيده بكسي ثم رفع رجولي فزاد خوفي ورعشتي بهالحظه شعور مخيف وش بيسوي الين حسست بشيء على فتحة كسي ثم مسك باكتافي
وصار يضغط فانا صرخت واااااااااااااااااااو شيل يدك شيل يدك حسبت انه بيدخل يده بكسي صرت اتحرك بكسي وهو مثبتني بشده ويشد ويضغط على كسي فدخل شيء بسيط بكسي كان متين ففتحت عيوني غصب ونظرت وقلت بصوت عالي وش ذا شيل يدك من كسي فشفته يهز يداه كانت ممسكه باكتافي واثناء ماكنت انظر ليداه كان يزيد قوة الضغط بكسي فعشان كسي ضيق ماقدر يدخل زبه بالرغم مو مصدقه ان هالشيء زبه المهم انا انكتمت انفاسي وعيوني كانت بتنفجر من مكانها لمن حسيت بقوة الضغط
ماقدرت اتنفس ووجهي انتفخ وكاد راسي ينشق من قوة الضغط على كسي وبينما انا اعاني واحاول اتنفس صار شيء ماحد بيصدقه مثل شيء انفجر بكسي فمع قوة الضغط دخل زبه بسرعه وبقوه فانا وش اقول واشلون اوصف حالتي وش صارت لمن انفجركسي بزبه صرخت صرخه وحده واو وخرج من فمي الريق مثل البخاخ ثم حسيت ان عظمة خصري انفكت حتى الصوت انكتم ثم سحب زبه ببطء ثم ادخله فلمن يخرجه احس وجهي يخف من التورم واتنفس شوي ولمن يدخله ينتفخ وجهي وتتوقف انفاسي
صار ريقي يصب من فمي لاشعوريا وانا اتالم بدون صراخ المهم صار الشاب ينيكني وانا بانفجر واناظر لاقدامي تهتز عند وجهي فناكني وانا مثل الي غائبه عن الوعي
ثم اخرج زبه من كسي فصرخت بصوت عالي وحسيت بشيء بيطلع من جواتي مع زبه
فمسكت بيداي على كسي وصرت اصيح واتالم مثل القطه ثم شفت الشاب يمسكني يبي انكس له فقلت بس كفايه باموت فسمعت زوجي يقول يلا خلصينا فانتكست وهو صار خلفي ويمسك بمكوتي ويهزها ثم ادخل زبه كنت ازحف للامام وهو ملتصق بي الين ادخل زبه وانا صرخت ونطيت بس الشاب كان ماسكني بقوه المهم صار ينيكني وانا مثل المتشنجه وماعدت اشوف شيء كل شيء كان مظلم بعيوني فناكني ببطء وتدريجيا صار يسرع وانا لعابي يصب من فمي فكنت احس بحركة زبه ببطني صار بطني يتموج
مع حركة دخول الزب وخروجه المهم ناكني لساعه ثم اخرجه وانا فزيت فمسكني فقلت خلاص بس فرجع ونكسني واذا به كان ينوي ينيك طيزي فصرخت لااااا وقامته بكل قوتي وصرت اصيح وانادي لزوجي الين دخل فسال فقلت و**** ماينيكني بطيزي فقال للشاب لالا نيك كسها فقط المهم انتكست وادخل زبه بكسي بقوه ثم اخرجه وصار ينزل المني ثم نزل وطلع للحمام وانا جلست اتالم واعاني حتى الغداء ماتغديت ضليت منسدحه واروح للحمام اكمد كسي وارجع ولازال مفتوحا ومتورم من الالم وملتهب المهم بحثت عن ملابسي مالقيتها فناديت زوجي فقال خليها فقلت جيب الشنطه فرفض وكان قاصد ان اكون عاريه المهم ضليت من الضهريه الين الـ5عصرا وانا بالغرفه اعاني ثم طلعت ابي ملابسي ففجعت بالشاب لازال موجودا فقلت ليش ماراح فقال زوجي موالحين بعدين المهم بعد المغربيه زوجي جاء للغرفه وامرني افسخ ملابسي ففعلت وشالها فقلت ليش فلم يرد ,وشوي جاء هو والشاب للغرفه وقال اسمعي الشاب بينيكك فقلت لا كفايه وصارخت فصرخ زوجي بوجهي واجبرني ان اتركه ينيكني فرضيت المهم المشكله هي ان زوجي اسدحني وربط يداي بالسرير ورجلاي ايضا كل جزء بجهه فصرت منسدحه ومفتوحت الارجل فقلت ليش لا لا المهم نادى الشاب لخارج الغرفه ومدري ايش قال له ثم رجع الشاب واقفل الباب وخلع وشفت زبه وفجعت واااو ضخم ومتين بشكل موطبيعي
مثل حجم قارورة الماء فكنت مومصدقه انه دخل فيني المهم هجم علي وبداء ينيكني فذبحني نيك كنت اشوف بطني يرتفع لمن يدخل زبه وانا مربطه فناكني ساعه كامله واغسل نهداي بمنيه ثم جلس ماطلع فتوسلته يفكني فرفض المهم خرج شويه لنصف ساعه ورجع جلس ينظر لجسدي وانا كالذبيحه امامه صرت ابكي من الالم والقهر المهم بعد ساعه ونصف رجع ينيكني بعنف ووحشيه لساعه وربع ثم انتهى وتركني على حالتي وخرج جلس مع زوجي ساعه ورجع وصار يفرك بزبه بوجهي وعيوني وكل جزء مني
ثم يلعب بنهداي المهم ضل معي للفجريه وناكني 4مرات ثم خرج ونادى لزوجي وشفته كانه يطلب منه شيء وزوجي متردد ويفكر وانا ارتعش خوف وش يتشاورن عليه المهم دخلوا كلهم فقلت وش باقي خلص باموت ابي ارجع البيت تكفى خلص صار الي تبيه فقال باقي شيء بس فقلت ايش فقال تنبطحي له عشان بس بيشوف طيزك وخلص فقلت طيب فكني فقال طيب ففتحوا الرباط وابطحوني بالقوه وراعادو الربط صرت منبطحه ومتربطه ثم قال زوجي انا باروح السياره وارجع فصرخت انا لالا خلك موجود اخاف يسوي شيء فقال لالا ماعليك هو عارف مايقدر ينيك طيزك المهم راح والشاب اقفل الباب بالمفتاح وجاء وصار يلعب بطيزي ويفتحها ثم راح للحمام يدور لشيء المهم جاء وحسيت انه يدلك طيزي بشيء لزج وبارد فضل يدلك لربع ساعه وانا انسجمت مع التدليك الي قاهرني اني اتكلم معه وهو ساكت المهم انا بدات احس بتغير حسيت توقف عن التدليك ويحرك اصبعه بخرقي وانا اصيح لااااء لااااا ااااي واهدده بزوجي وهو مستمر المهم راح ورجع وربط على فمي وتخيلوا هاللحظه وش شعوري فيها صرت مثل الي منتظر حتفه ,وهو فتح طيزي ثم انبطح فوقي واحس بيده تحرك زبه بطيزي
وانا اصيح بس فمي مربوط المهم شوي واذا بي احس زبه الضخم مثل الي يدق الباب
صاير يدق بخرقي ثم صرت هايجه اتحرك واهتز كالمجنونه ابي افك نفسي لانه يشد بزبه على خرقي المهم لحظات ثم اغمي علي وماحسيت بنفسي الا وزوجي يرش بالماء على وجهي فصحيت انا ولقيت نفسي مفتوحه ماني مربوطه بس ماقدرت احرك جسمي ضليت منبطحه وابكي فخرج زوجي وانا لامست خرقي واذا بي فجعت من حجم فتحة خرقي مثل فتحة كسي والم فضيع وشفت ددمم بيدي فصارخت وبكيت المهم زوجي صار يحط ثلج بخرقي للظهريه ثم ساعدني للوقوف واغتسلت فصرت امشي كالبطريق المهم رجعنا للبيت وجلست اسبوع اكمد طيزي وكسي ومشيتي كالبطريق وزوجي يعالجني يشتري من الصيدليه ويداويني المهم بعد مرور شهر زوجي عمل المستحيل لكي يرضيني فسامحته ورجعنا كاول واحسن وتفاجات ان زوجي كان يصور كل شيء صار معي بالشاليه فسالته ليش فقال للذكرى ,فانا لااخفي عليكم مشاعري عندما اشوف للتصوير تخيلوا اني ارتعش واتبول لااراديا واحس بخرقي كالمسمار ,والحاله هذه تجيني في كل مره اشوف التصوير ,وصار لي هالشيء كالكابوس احلم به والان انا علمتكم بقصتي الي حصلت معي قبل 6اشهر ولازلت كل ماتذكر الشاب او اتفرج للتصوير اتبول وارتعش واحس كمسمار بخرقي ,وهذه قصتي وسبب كتابتي لقصتي هو ابي اعرف ردودكم هل كل المتزوجين يسون هالشيء ام ان زوجي يستغفلني صدقوني
محتاجه اجابات ,بس عشان اريح بالي اذا كان زوجي صادق تمام ,واذا كان يستغفلني فانا ابي اعرف , وخصوصا من السعوديات والخليجيات عموما ، راسلوني على ايميلي
دى رسالة من صديقتى اخذ رئيكم فيها ؟؟؟؟؟؟
انا فتاه اسمي فاطمة وانا لاول مره اكتب قصتى بعد تردد وخوف كثير بس حبيت تتعرفوا على قصتي بالكامل فكتبتها وارسلتها للموقع وبدون علمزوجى.وقصدي اعرف
ارائكم بعد ماتعرفوا القصه ,ببداية القصه انا عمري 22سنه ,جميله جدا وجسدي رائع
باختصار انني اشبه الممثله التركيه نهال الي مثلت مع مهند ,وكل اقاربي وصديقاتي يقولون اني التوأم لنهال حتى اني صرت انسى اسمي من كثره مناداتهم لي باسم نهال , - -
وانا فتاه هادئة الطبع وحنونه جدا ولطيفه وخجوله وعلى نياتي وكنت اعيش مع اهلي بالديره ومااحتك بالناس كثير وعائلتنا محترمه وملتزمه وكنت اسمع عن الزواج وسعادته وعن مشاكله ,المهم تزوجت من شاب مو من اقاربنا بس عن طريق امه الي شافتني باحدى المناسبات ثم تقدموا لي وتزوجت كنت فرحانه كثيرا وبقمة السعاده بعد الزواج سافرت مع زوجي لاحدى المدن ثم والد زوجي اشترى لنا منزل مكون من طابقين واثثه ,المهم زوجي شاب يحبني ويدللني كثيرا ويسعدني ويحترمني وحسسني بطعم الحياه يااااه فعلا صار يوديني لكل المنتزهات ومايقصر معي ومهتم بسعادتي ,
بالاول انا كنت خجوله جدا واجهل كثيرا اشياء ,ثم صار زوجي يعرفني على العالم من حولي وطريقه حياتهم ,وزوجي اكتشف خجلي الدائم واستحيائي واني على الفطره وبريئه وماعرف شيء فقال لي اسمعي حياتي
انتي تجهلي كثير اشياء لكن ماعليك اصلا الزوج هو الي يعلم زوجته الاشياء الي تسعدهم وتهمهم بحياتهم فقلت صح و**** انا بصراحه موعارفه بس اصبر علي وباتعلم فقال هههههه ولايهمك عيوني انا باخليك بنت مميزه وسعيده وبامتعك معي ,فانا كنت مبسوطه لانه يحبني موت ,ثم صار تدريجيا يعلمني اسلوب حياتنا والطرق الي نتعامل بها مع بعض ,ثم صار يعرض لي على النت الموضه وعالم الفن ومثل ماقال زوجي انه بيطور شخصيتي ,بعد ماتاكد زوجي اني منصته له واتعلم منه ومطيعه له صار يحكي لي عن الازواج وايش يصير بحياتهم وكيف يكونو سعداء وكيف تصير مشاكلهم وكان يحكي قصص عائلات يعرفهم المهم ضل 4ليالي يحكي لي عن اسرار هالعائلات واشلون هم متمتعين ومتطورين بحياتهم وكان يركز على الثقافه الجنسيه وانها مهمه وانها متوفره بكل العائلات ,فقلت له هالثقافه الجنسيه عندنا والا ماعندنا فضحك شويه ثم قال لي لا فقلت وش هي طيب فقال تدرين ان هالشيء كل الناس لمن يتزوجوا يكون عندهم ويتعلمون منه بس انا ياحياتي اسف اني نسيت بس ماعليك المهم ابيك دائما ماتعارضين لان سبب المشاكل هي معارضه الزوجه فقلت ابشر ثم صار يمدح هالشيء وفوائده للمتزوجين واشلون يرقي حياتهم يحكي بحماس وتفاعل فقل ايش هو وكيف
افلام نشوفها ونتعلم منها فقلت خلص تمام انا من جد غشيمه وموعارفه ,المهم جلسنا عالكمبيوتر ثم قال الان نشوفها وشوي اشتغل فيلم اجنبي سوالف وضم ثم قبلات ثم خلع فانا فزيت وخجلت وقلت يوووه مايستحون بس طفيه كنت مندهشه فنظر لي وقال ايش فيك انتي اتركي التخلف هذا تدرين هالاشياء ليش يسوها عشان امثالك يتعلمو منها وصار يهزئني لاول مره يسوي كذا فانا ندمت اني زعلته وخفت وتظايقت وصرت اراضيه الين هدئ المهم -- شغله وخلاني اتفرج على الفيلم من البدايه الين انتهوا الجنس فقال لي هاااه شفتي فقلت ايه كنت ارتعش كان شيء صعب علي وبنظري عيب موزين
طبعا صار كل ليله نتفرج على افلام السكس لساعات حتى اني كنت افقد الوعي من شدة اثارتي لهالافلام وتهيجي احس بالاغماء لاشعوريا ,ثم مرت 3شهور وحنا نتفرج ونقلد جنسهم وصارت افلام السكس عاده ليليه قبل ان نمارس الجنس ,فعلا تعرفنا على اشياء مثيره نتمتع بها وبليله كنا نتفرج سكس ونتناقش فسالني زوجي هااااه ياعمري وش رايك الان بالي اقوله فقلت بصراحه انت صادق علمتنا كثير فقال بس لاعاد ترفضين شيء او تتردي اوتمانعي باي شيء اقوله لك فقلت خلص توبه ,فقال يافطومه لسى فيه كثير تمتعنا خليك بنت متحضره ومتطوره وعيشي كالناس اتركي عنك الجهل والتخلف ,فكنت انا اتظايق لمن يقول كذا ,صرت احاول ان اكون بنظره حضريه ومتطوره واهتم كثيرا
فصار كل ليله يحكي لي قصص حصلت بين المتزوجين ويحكي كيف المتعه الزوجيه
طبعا كان كل قصه يقول فلان وفلانه يسون كذا ياااااه حسيت اني فعلا انا الوحيده الي اجهل هالاشياء ,المهم انا جسدي لايوصف ابدا فزوجي يضل لساعات يداعبني كان يصل للجنون لمن يكون يداعبني ,يعشق نعومة جسدي وصفائه ورطوبته ولونه الابيض
فاحس انه يفترسني لاربع ساعات مداعبه ثم نيك ,كنت افتخر باثارته بجسدي وحبه لي وتغزله المستمر ,طبعا ماعاد طيزي كنت اتظايق فلذلك هو غفل عنه ,المهم كنا مانزور احد لشدة غيرته الجنونيه , فكان لكل شيء بيعلمني به يؤكده انه يحصل مع كل الازواج
صرت ارقص له وامص واللحس واتفرج سكس حتى اسلوب كلامي تغير احكي كالحضرين المهم صرت مارفض اي شيء يبيه زوجي اطيعه وانفذ طلباته واشاركه باي شيء وهو متولع بي بشكل جنوني وتصدقون لاحظت ان جسدي زاد جمالا وتربربت فخذاي وطيزي ياااه حتى بالسكس ماشفت مثل طيزي وجسدي فعلا الزواج السعيد يزيد من جمال البنت ,فبعد سنه ونصف رحت ازور اهلي وجلست شهرثم جاء زوجي وسافرت معه لمنزلنا ,المهم زوجي كالعاده يتغزل فيني ويعبر عن رائيه بجسدي ويوصفني كنت اذوب بكلامه ,مرت ايام وصرت الاحظ زوجي يتامل فيني كثيرا وانا عاريه ويصور جسدي ,وانا انبسط لانه يعشقني ولمن اسمع عن اي خيانه زوجين اوبينهم مشاكل كنت احسد نفسي على السعاده الي انا فيها واشكر **** ان زوجي مرتاح معي وكنت اهتم واسعى لارضائه ,الي صار ان زوجي كل ليله يصور جسدي ويتفرج عالصور بالكمبيوتر ويتهيج شفت فيه شغف قوي وجنون على جسدي
ويتمتع بالتصوير المهم كالعاده يؤكد لي ان كل الزوجات يتصورون مثلي ,ويوم ورى يوم وزوجي ينظر لي كانه يشوفني لاول مره نظرات اعجابه ماتغيرت بجسدي ,كان يقول لي كثير بعض الزوجات تتغير اجسامهم وتترهل لكن انتي تزدادي اناقه وازدهار وزينه ,ثم كان يكرر كل ليله عباره وهي يقول انتي ياعمري فيك طاقه جنسيه وجاذبيه سحريه للجنس مرتفعه - -كنت اسمعها ليليا الين سالته ايش يعني انها مرتفعه فكان ينظر لجسمي كالمجنون ويقول انتي كالخيل الهائجه ياحياتي وهيئه جسدك ونظرات البرائه الي بعيونك لها تاثير قوي بإثارة الفحوله للرجل بشكل وحشي ,فابتسمت وقلت اشلون فقال بالرغم اني امارس الجنس معك بكل فحولتي وطاقتي وطرقي المختلفه الا اني لمن انتهي وانظر لجسدك احسه بانه لازال هايج وله القدره لاستهلاك جنس اكثر ,فضحكت انا وقلت بالعكس لمن تنيكني احس ارتاح وانبسط وتشبع رغباتي كلها ,فسكت وهو يناظر لجسمي ثم صار يسولف عن بعض معارفه المتزوجين وان معهم متعه جديده وصار يحكي عن الشعور والذه في هذه المتعه وكل شوي يقول ان فلان احد اقاربه استمتع هو وزوجته بهالشيء ثم ينتقل لشخص اخر وايضا اخواته المتزوجات انهم استمتعوا هم وازواجهم بها طبعا انا استمع لكلامه وخصوصا لمن ذكر اخواته فانا اعرف اخواته كلهم قمه بالجمال والاناقه واتمنى اكون مثلهم بحضارتهم وتميزهم ,المهم حكى 8قصص عن اناس اعرفهم من جماعته ,وحتى عن جيراننا المهم سالته وش هالمتعه فقال هالاشياء مايفهم لذتها ومتعتها الى الناس المثقفين فقلت انا مثقفه فقال باعلمك بس بالاول انا لمن عرفت هالشيء وسمعته منهم اندهشت واثارني هالشيء ثم صار يفهمني بان الزوج وزوجته من حقهم يعيشوا حياتهم وان الازواج السعداء لاعوائق تمنعهم وان الزوجه لاتخاف وتعترض شيء من زوجها وتتقيد بطاعته وانه هو المسئول عنها وان اي شيء بيسوه مالاحد اي تدخل ,المهم حكى كل شيء فقلت كلامك صحيح فقال فيه اشياء لابد ان نتجنبها وان نعيش حياتنا بمتعه ووناسه ولانقلد الناس القدماء المتحجرين والمتشددين وان تكون نظرتنا للحياه الزوجيه انبساط ومتع ولذه وسعاده ولانكون متخلفين ,المهم بالاخير قال هالمتعه ليست عيب ولا تخلف وان ننظر لحياتنا بمنظار اخر فيه تشويق ولهفه ومغامره فيها شغف ومتعه وتجربه رائعه وفيها شعور واحساس مختلف ومميز
وان الكثير تمتعوا بها ,فقلت ياااه شوقتني لهالشيء وش هذه المتعه فقال اسمعي مني زين ولاتقاطعين كلامي الين اخلص وفكري زين قبل ان تحكي فقلت انا باسوي اي شيء
ومتاكده انك صادق بكلامك وماراح اعترض بس وش هي ,فقال شيء مختلف تماما بس صدقيني انها قمة المتعه والاثاره هي لحظه مميزه نعيشها انا وانتي ,وهو ان ندخل بيننا عنصر نستخدمه لمتعتنا للحظات ,فقلت بلهفه يلا قول شهيتني لهالشيء ايش هالعنصر فقال طاقه جنسيه فقلت يلا فهمني وش هي هالطاقه الجنسيه,فقال طرف ثالث نستخدمه لممارسة الجنس ,فانا بالاول افتكرت انه يبي بنت يتمتع بها فارتبكت شوي وتغير وجهي وزعلت بصراحه فقلت ليش كذا انا بايش قصرت معك عشان تسوي كذا -
وتخوني مابرضاها انا اطلب مني اي شيء ومابقصر ,فقال لي ببروده اعصاب وهدوء
لالا موكذا اقصد لاتفكري اني اخونك ابدا وفانا ارتحت نفسيا وتنهدت ثم قلت زين كذا ريحتني و**** اسفه فهمتك غلط سامحني فقال لالا ماازعل منك ياعيوني ,فصرت اتبسم له ثم قلت طيب ادام مافيه طرف ثالث معك انا مرتاحه و**** ,فقال لا فيه طرف ثالث بس ... ثم سكت ,فقلت اشلون طيب تطمني والان رجعت تقول فيه شخص ,فقال هالشخص مومعي بل معك انتي ,فانا صرت احرك عيوني فوق وتحت وادورها وافكر ثم ضحكت وقلت اشلون تجي بس يلا علمني اشلون ,فقال اقصد ان الطرف الثالث بيكون شاب ويمارس معك الجنس ,فانا تصلبت متشنجه صدمه قويه لي ,احمر وجهي وتسارعت انفاسي وجسمي ساخن حتى الكلام بصعوبه تكلمت وقلت ايش قلت فقال بنطلع لاي مكان
انا وانتي وبيكون معنا شاب وهالشاب ابيك تمارسي الجنس معه وتتمتعي بلذه جديده
فكنت اناظر بعيونه لدقيقتين ثم قلت هذه المتعه الي تقول عنها اني اسلم نفسي لغيرك
وش هالمتعه فقال وش فيها انا رغبان امتعك ابي اشوف كيف هالشاب بينيكك وايش بيسوي ودي اشوف هالشيء فانا كنت منذهله ومتعجبه لكلامه واناظر للهفته لرؤية شاب معي ,فقلت و**** مومصدقه منك هالكلام صعب هالكلام يقوله اي زوج لزوجته ,فقال ليش خلينا من المتخلفين لاتفكري مثلهم هالشيء عادي جدا فقلت يووه موعادي و****
موقادره اتصور اني عريانه وبين احضان رجل غريب ,فقال ليش ماتقدرين ياعمري
بالعكس تقدرين وزود بعد فقلت وانت متاكد من رغبتك ذي -- ,فقال ايه ,فسكت انا شوي ثم قلت له اخواتك منيره ونوره سووا هالشي فقال ايه دائما ,فقلت وش دراك فقال ازواجهم علموني ,فانا صار عقلي مشتت فقلت بس الي اسمعه ان الزوجه لمن تكون مع شخص غير زوجها تعتبر خيانه لشرفه وكرامته فضحك وقال صح الي تخون بس هذا الشيء موخيانه هالشيء متعه ولذه جنسيه متبادله شيء اعتبره كممارسه لعبه ,وصار يشرح لي عن اخواته وليش مارفضوا هالشيء ,فكنت افكر انا باخواته وشخصيتهم واناقتهم وادبهم وجمالهم ومستواهم معقوله ,المهم قلت له بافكر فصرت اتخيل اخواته
المهم انا قلت ادام اخواته مارسوا هالشيء معناته موغلط , وكنت اتخيل كل الي حكالي عنهم فاقتنعت انا وقلت ممكن انه فعلا ممتع ,فقلت له طيب موافقه بس لاتعلم احد فقال لالا ليش هالشيء ماحد بيعرف عنه مني ولامنك وماحد يحكي بهالشيء هذا سر بين الزوجين فقلت وليش علموك عن اسرارهم فقال هاااه بطريقتي الخاصه قدرت اخليهم يسولفون لي لانهم عارفين اني مابفضح اخواتي او غيرهم ,المهم انا اقتنعت وباليوم الثاني خرجنا من المنزل ومعنا اغرضنا وملابس عشان بنجلس بشاليه فاستاجرنا وانا حسبت زوجي بيأجل ذلك الشيء لوقت اخر ,المهم انا مبسوطه بالشاليه وفرحانه والجو كان مغيم كنا بالظهريه ,فقال بيروح يجيب لنا الغدا وطلع وانا جلست اتزين ولبست ملابس عاريه ونثرت شعري ورحت جلست عالشاطي واتصلت علمت اخواتي عن الشاليه وجماله كانت فرحتي لاتوصف ,المهم بعد ساعتين بدات قطرات المطر تتساقط وانا احب المطر بجنون ثم سمعت زوجي دخل الشاليه وناداني فانا قلت بافاجئه ابيه يشوف اللبس الي لابسته وزينتي ياااه كنت معجبه بجسمي واضح ومثير مع اللبس العاري الي فوقي وكان كسي واضح ومكوتي وفخذاي تهبل مربربه وبيضاء ناعمه المهم رحت اركض لعند زوجي عشان يشوفني ونتغداء فوصلت عنده فخلاني التف بجسمي وطلب مني انحني كنت بالتف عشان انحني بطيزي له ابيه يشوفه لاكنه قال لا خلي طيزك باتجاه الباب ونزلي راسك لعند ركبتي ففعلت فمد يداه لطيزي ورفع ملابسي وصار يفتح طيزي ويرجها وقال خليك كذا الين اقولك اوقفي فصرت منحنيه وهو يلمس بطيزي ويهزها استغربت لانه مدمن على رؤية طيزي المهم بعد 5دقائق وقفت فقال ايش رايك نستمتع شوي وبعدين نتغدا فقلت يلا نروح عند البحر ونستمتع بالمطر فقال لالا
والتفت خلفي وقال تعال تعال فالتفيت انا ونظرت لمن ينادي فشفت شاب واقف فصرخت وركضت تخبيت بالمطبخ وكنت باموت من الخجل فلحق بي زوجي وقال وش فيك فقلت يووه من متى هالرجال واقف يااااه وصرت اضرب بيداي على وجهي واقول يووه لايكون شافني فقال زوجي ايه شافك وش فقلت ليش وانت تدري عنه انه واقف فقال ايه وشاف طيزك وكنت انا افرجه لجسمك فقلت واااو ليش فقال لانه هو الي بينيكك فقلت هاااه متى فقال الان فقلت هيييي لالا مره ثانيه خلنا اليوم نتمتع انا وانت فقال لا يلا والا بازعل فقلت -- طيب جوعانه فقال بعدين فسحبني بيده ونادى الشاب فصرنا نمشي والشاب خلفنا وانا مغطيه وجهي بيداي واحس بيغمى علي وارتعش خوف ,فدخلنا لغرفة النوم وكنت بحاله صعبه ثم دخل الشاب فقال زوجي هالشاب من تونس لاتخافي منه انا باراقبكم فخرج زوجي واقفل الباب وانا جلست خجلانه وارتعش الين حسيت بيد الشاب مسكني واوقفني وضل ينظر لجسمي كالجائع فانا نظرت له فشفته شاب لاطويل ولاقصير وجسمه ممتلئ ووسيم المهم لحظات واحنا واقفين ثم ضمني لصدره وصار يبوس بخداي وكنت اتهرب بشفتاي عنه ثم خلع ملابسي وارتمى فوقي يبوس ثم وقف وخلع ملابسه فانا لم انظر له كنت ارتعش ومغمضه عيوني فطلع على صدري وبداء يلحس بنهداي وعنقي ثم صار يفرك بيده بكسي ثم رفع رجولي فزاد خوفي ورعشتي بهالحظه شعور مخيف وش بيسوي الين حسست بشيء على فتحة كسي ثم مسك باكتافي
وصار يضغط فانا صرخت واااااااااااااااااااو شيل يدك شيل يدك حسبت انه بيدخل يده بكسي صرت اتحرك بكسي وهو مثبتني بشده ويشد ويضغط على كسي فدخل شيء بسيط بكسي كان متين ففتحت عيوني غصب ونظرت وقلت بصوت عالي وش ذا شيل يدك من كسي فشفته يهز يداه كانت ممسكه باكتافي واثناء ماكنت انظر ليداه كان يزيد قوة الضغط بكسي فعشان كسي ضيق ماقدر يدخل زبه بالرغم مو مصدقه ان هالشيء زبه المهم انا انكتمت انفاسي وعيوني كانت بتنفجر من مكانها لمن حسيت بقوة الضغط
ماقدرت اتنفس ووجهي انتفخ وكاد راسي ينشق من قوة الضغط على كسي وبينما انا اعاني واحاول اتنفس صار شيء ماحد بيصدقه مثل شيء انفجر بكسي فمع قوة الضغط دخل زبه بسرعه وبقوه فانا وش اقول واشلون اوصف حالتي وش صارت لمن انفجركسي بزبه صرخت صرخه وحده واو وخرج من فمي الريق مثل البخاخ ثم حسيت ان عظمة خصري انفكت حتى الصوت انكتم ثم سحب زبه ببطء ثم ادخله فلمن يخرجه احس وجهي يخف من التورم واتنفس شوي ولمن يدخله ينتفخ وجهي وتتوقف انفاسي
صار ريقي يصب من فمي لاشعوريا وانا اتالم بدون صراخ المهم صار الشاب ينيكني وانا بانفجر واناظر لاقدامي تهتز عند وجهي فناكني وانا مثل الي غائبه عن الوعي
ثم اخرج زبه من كسي فصرخت بصوت عالي وحسيت بشيء بيطلع من جواتي مع زبه
فمسكت بيداي على كسي وصرت اصيح واتالم مثل القطه ثم شفت الشاب يمسكني يبي انكس له فقلت بس كفايه باموت فسمعت زوجي يقول يلا خلصينا فانتكست وهو صار خلفي ويمسك بمكوتي ويهزها ثم ادخل زبه كنت ازحف للامام وهو ملتصق بي الين ادخل زبه وانا صرخت ونطيت بس الشاب كان ماسكني بقوه المهم صار ينيكني وانا مثل المتشنجه وماعدت اشوف شيء كل شيء كان مظلم بعيوني فناكني ببطء وتدريجيا صار يسرع وانا لعابي يصب من فمي فكنت احس بحركة زبه ببطني صار بطني يتموج
مع حركة دخول الزب وخروجه المهم ناكني لساعه ثم اخرجه وانا فزيت فمسكني فقلت خلاص بس فرجع ونكسني واذا به كان ينوي ينيك طيزي فصرخت لااااا وقامته بكل قوتي وصرت اصيح وانادي لزوجي الين دخل فسال فقلت و**** ماينيكني بطيزي فقال للشاب لالا نيك كسها فقط المهم انتكست وادخل زبه بكسي بقوه ثم اخرجه وصار ينزل المني ثم نزل وطلع للحمام وانا جلست اتالم واعاني حتى الغداء ماتغديت ضليت منسدحه واروح للحمام اكمد كسي وارجع ولازال مفتوحا ومتورم من الالم وملتهب المهم بحثت عن ملابسي مالقيتها فناديت زوجي فقال خليها فقلت جيب الشنطه فرفض وكان قاصد ان اكون عاريه المهم ضليت من الضهريه الين الـ5عصرا وانا بالغرفه اعاني ثم طلعت ابي ملابسي ففجعت بالشاب لازال موجودا فقلت ليش ماراح فقال زوجي موالحين بعدين المهم بعد المغربيه زوجي جاء للغرفه وامرني افسخ ملابسي ففعلت وشالها فقلت ليش فلم يرد ,وشوي جاء هو والشاب للغرفه وقال اسمعي الشاب بينيكك فقلت لا كفايه وصارخت فصرخ زوجي بوجهي واجبرني ان اتركه ينيكني فرضيت المهم المشكله هي ان زوجي اسدحني وربط يداي بالسرير ورجلاي ايضا كل جزء بجهه فصرت منسدحه ومفتوحت الارجل فقلت ليش لا لا المهم نادى الشاب لخارج الغرفه ومدري ايش قال له ثم رجع الشاب واقفل الباب وخلع وشفت زبه وفجعت واااو ضخم ومتين بشكل موطبيعي
مثل حجم قارورة الماء فكنت مومصدقه انه دخل فيني المهم هجم علي وبداء ينيكني فذبحني نيك كنت اشوف بطني يرتفع لمن يدخل زبه وانا مربطه فناكني ساعه كامله واغسل نهداي بمنيه ثم جلس ماطلع فتوسلته يفكني فرفض المهم خرج شويه لنصف ساعه ورجع جلس ينظر لجسدي وانا كالذبيحه امامه صرت ابكي من الالم والقهر المهم بعد ساعه ونصف رجع ينيكني بعنف ووحشيه لساعه وربع ثم انتهى وتركني على حالتي وخرج جلس مع زوجي ساعه ورجع وصار يفرك بزبه بوجهي وعيوني وكل جزء مني
ثم يلعب بنهداي المهم ضل معي للفجريه وناكني 4مرات ثم خرج ونادى لزوجي وشفته كانه يطلب منه شيء وزوجي متردد ويفكر وانا ارتعش خوف وش يتشاورن عليه المهم دخلوا كلهم فقلت وش باقي خلص باموت ابي ارجع البيت تكفى خلص صار الي تبيه فقال باقي شيء بس فقلت ايش فقال تنبطحي له عشان بس بيشوف طيزك وخلص فقلت طيب فكني فقال طيب ففتحوا الرباط وابطحوني بالقوه وراعادو الربط صرت منبطحه ومتربطه ثم قال زوجي انا باروح السياره وارجع فصرخت انا لالا خلك موجود اخاف يسوي شيء فقال لالا ماعليك هو عارف مايقدر ينيك طيزك المهم راح والشاب اقفل الباب بالمفتاح وجاء وصار يلعب بطيزي ويفتحها ثم راح للحمام يدور لشيء المهم جاء وحسيت انه يدلك طيزي بشيء لزج وبارد فضل يدلك لربع ساعه وانا انسجمت مع التدليك الي قاهرني اني اتكلم معه وهو ساكت المهم انا بدات احس بتغير حسيت توقف عن التدليك ويحرك اصبعه بخرقي وانا اصيح لااااء لااااا ااااي واهدده بزوجي وهو مستمر المهم راح ورجع وربط على فمي وتخيلوا هاللحظه وش شعوري فيها صرت مثل الي منتظر حتفه ,وهو فتح طيزي ثم انبطح فوقي واحس بيده تحرك زبه بطيزي
وانا اصيح بس فمي مربوط المهم شوي واذا بي احس زبه الضخم مثل الي يدق الباب
صاير يدق بخرقي ثم صرت هايجه اتحرك واهتز كالمجنونه ابي افك نفسي لانه يشد بزبه على خرقي المهم لحظات ثم اغمي علي وماحسيت بنفسي الا وزوجي يرش بالماء على وجهي فصحيت انا ولقيت نفسي مفتوحه ماني مربوطه بس ماقدرت احرك جسمي ضليت منبطحه وابكي فخرج زوجي وانا لامست خرقي واذا بي فجعت من حجم فتحة خرقي مثل فتحة كسي والم فضيع وشفت ددمم بيدي فصارخت وبكيت المهم زوجي صار يحط ثلج بخرقي للظهريه ثم ساعدني للوقوف واغتسلت فصرت امشي كالبطريق المهم رجعنا للبيت وجلست اسبوع اكمد طيزي وكسي ومشيتي كالبطريق وزوجي يعالجني يشتري من الصيدليه ويداويني المهم بعد مرور شهر زوجي عمل المستحيل لكي يرضيني فسامحته ورجعنا كاول واحسن وتفاجات ان زوجي كان يصور كل شيء صار معي بالشاليه فسالته ليش فقال للذكرى ,فانا لااخفي عليكم مشاعري عندما اشوف للتصوير تخيلوا اني ارتعش واتبول لااراديا واحس بخرقي كالمسمار ,والحاله هذه تجيني في كل مره اشوف التصوير ,وصار لي هالشيء كالكابوس احلم به والان انا علمتكم بقصتي الي حصلت معي قبل 6اشهر ولازلت كل ماتذكر الشاب او اتفرج للتصوير اتبول وارتعش واحس كمسمار بخرقي ,وهذه قصتي وسبب كتابتي لقصتي هو ابي اعرف ردودكم هل كل المتزوجين يسون هالشيء ام ان زوجي يستغفلني صدقوني
محتاجه اجابات ,بس عشان اريح بالي اذا كان زوجي صادق تمام ,واذا كان يستغفلني فانا ابي اعرف , وخصوصا من السعوديات والخليجيات عموما ، راسلوني على ايميلي
دى رسالة من صديقتى اخذ رئيكم فيها ؟؟؟؟؟؟