ق
قيصر ميلفات
زائر
القصة حدثت بالصدفة و لم اعرف كيف اتنكت لاني يومها بقيت متسمر و كنت متفاجئا جدا به حين هم بتعريتي و ادخال زبه في طيزي و هو يطلب مني ان اتركه ينيكني و فضلت انا ساكت ..واحرجت من طلبه ..فابتسم ..وكمل دعك بزبه..وانا مطأطء الراس للارض..بعدين قلت بنفسي ..هو بجد بحبني وانا كمان بحبه…خليني ابسطه..وركعت على ركبي ومديت يداي وانا من الخجل والتوتر برتجف ..وصرت احسس عليه واضغط عليه..وهو رفع يداه..وضحك هههههه وقال..اخيرا اشفقت على اااااااه..كمل دعك بيداك الحلوه وارتكز مكاني على الكنبايه وانا صرت مكانه..بين رجليه..وصرت اضغط عليه وادعك وكمان على خصاه وهو مغمض عينيه ومبسوط كانه في عالم اخر..واهاته المثيره وصوته الجميل ..اااااااه…اااااه هااااه..وانا مبسوط لانه مبسوط ..وقلت راح امص زبه لاله..وبالفعل وضعته في فمي ..وصرت امص فيه وما دخل كله لانه كبير وغلبظ وطويل…هو فتح عينيه مو مصدق اني بمصله كمان…صار يضحك وانا كنت بدي اشوفه فرفعت راسي ..لاكنه مسك راسي بذده اليمني وضغطه باتجاه زبه..يحركه لقدام ولورا..لحد ما حسيت انه وصله للبلعوم ومقدرتش اتنفس من غلظه وبصعوبه كثير التنفس ..دفعت بيدي شوي ..لاكنه قال…لا،كمل لؤي..ارخي حالك ورجع استند ويده هلي راسي وماسك شعري..فضلت يمكن ربع ساعه وانا بمص ولعابي نزل من فمي وسال على زبه..وزبه انتصب خاااالص وصار قاسي…بعدها بشوي يمعت لهاث ماجد بيزيد اكثر واكثر..هاااه هاااه..ااااه عرفت انه راح يجيب منيه..وبالفعل بعد كم دقيقه دفع راسي باتجاه زبه لحد ما وصل بلعومي وكب منيه بفمي..وانا صرت اكح ..وهو عمال يقولي..ابلعه لؤي..ذوق طعمه..وانا بالفعل بلعت نصه ..وبعدين رفع يده..وسال المني من فمي وصار ينقط على الارض ..وسال على زب ماجد وسالشوي على بنطلونه وهو مبسوووط..قام قالي:اخخخخ..قد ماني بحبك لؤي..وباسني بقوه وهو مدخل لسانه بفمي وصار يشرب من المني على فمذ ويلحسه وانحني فوقي لحد ما نمت علي الارض وهو فوقي بيبوسني بقوه وعنف..وانا مغمض عيوني عالاخر ولاف يداي على عنقه ..وهو يده اليسار على راسي واليمين على صدري ورجل له بين رجلايت..والوضع ده حبيته كثير واثارني..وصرت ابادله بالبوس والمص واللحس..وشكلي اثرته كثير..لانه حضني بقوه حسيت ان عظامي تكسرن وصار يلحس بعنقي ويبوس ويرجع يرضع من حلمات صدري وباسنانه وجعني كثير وتالمت ..اااه ناااه..وصرت اقوله خلاص بكفي ابعد عن صدري..لانه صار يوجع مو يثيرني..فهو بعد الي قلته ..صار يرضع بعنف ويعض وكاني قلته كمان ..فهنا صرخت:ماااااااااجد…ااااه ..خلاص ارجوك..قام هو يبحلق في ولعابه بيسيل وهو فاتح فمه ..وفجاه قلبني على بطني ..ونزل بنطلوني لتحت الركب ورفع قميصي لفوق..انا انخضيت وحاولت ارتكز على ذرعاني لكنه عاود دفعني على الارض ..صرت على بطني وهو فوقي وانا بقاوم وبقوله:مالك..ماجد خلاص..مسك ايداي ورفعهن فوق راسي وضغط عليهن بقبضته ..وصار يلعق ويلحس ويبوس بظهري ويطلع على عنقي ويبوس فيها بعدين نزل وهو بيلحس لحد طيزي ..وهنا وقف وقال..انا راح افك ايديك..لاكن لا تقاومني ولا تبعدني..فك يدايانا ما صدقت وبسرعه قلبت علي ظهري لاكنه ثبتني علي بطني..وصار ورايا من فوقي وهمس باذني وقال..مالك قلبت كده لؤي..قلتله وانالهث وبزعق..انا الي قلبت ولا انت..انت وجعتني كثير ف…لاكنه قاطعني بسرعه ونزل في اذني همساته وقال:لا ابد حبيبي..انا ما قلبت ..انت اثرتني كثير باهاتك..وخاصته لمن قلت ماجد..ورفع حاله من فوقي وانا التفتت له ولسه انا على بطني ..وقلتله لاكنك وجعتني كثيير ،انت كنت بتعض..قام هو ضحك هههههه..وقال المتك انا يا عمري وقرب ليا وباسني على شفايفي ..بعدين همس باذني وقال ..بدياك تنادي باسمي ..صوتك لمن تناديني بتثيرني خالص…خجلني كلامه
كثير..فهو صار يضحك..ونزل بوس مره ثانيه من رقبتي لحد ما وصل لطيزي ..ووقف مره ثانيه وانا مرتكز على ذراعاي ووجهي قدامي بالارض ..ومغمض عيوني
قام هو بيدعك بظهري وكتوفي وخضري ويعمل مساج …هههه كان حلو كثير اول مره حد يعملي..مساج وهو ماهر كثير..استرخيت انا وسلمت نفسي للشعور الحلو ده..وحسيت حالي كاني نعسان ..وغمضت عيوني.وهو بيعمل مساج وبينزل على طيزي وبيباعد بينهن وبيدعك ..وصار يحرك ايده على خرم طيزي واصابعه الماهره بتمر وتمر والشعور كثيييير حلو ومثيرضل يعمل مساج ويمرر اصابعه..وانا مغمض عيوني ..وغارق بالشعور الحلو والمنعش والجميل..لاكن فجاه وحده..صرخت ااااااااااااااااااااااااااييييييي..اهااااااه..وصرت ابكي..و هو ما اتحرك خالص..شكلي غفيت شوي وهو بيعمل مساج..فضلت اتوجع يمكن دقيقتين ..وهو كاين حاطط اصبعه الوسطى بخرم طيزي ….بعد ما هديت شوي قالي :وجعتك يا حبيبي؟..قلتله..اه وجعتني كثير..بعدين قال..انت غفيت شوي..بعدين قال..اصبر شوي لؤي راح يعجبك الشعور وما راح تتالم..قلتله وانا رجعت اعيط ..لاني بجد اتالمت ولسه طيزي وخرمي بيلسع وبيوجع…بيكفي ماجد ..نكمل يوم ثاني..قالي..لاع ماينفع حبيبي..اليوم نخلص ..بعدين اقترب مني وهمس باذني وانا منجد كنت نعسان وتعبان..وقال..هو بس بالاول بيوجع بعدين راح تستمتع ..وراح تحس بشعور كثير حلووو….بعدين رجع وهو بيقول ..راح اكمل وماراح اوجعك…مسحت دموعي وهو بدا يدعك بخرم طيزي ويحاول يدخله مره ثانيه وانا عظامي وجسمي اتقلصن من الوجع..وفاجاه دخل اصبعه بسرعه..ااااااه
انا صرخت ورجعت ابكي واجش لبكاء من الالم..وهو عمال بيقول ..اصبر شوي بتهون حبيبي ..قلتله ليش بتقول مشراح توجعني؟؟؟..انحني ونام فوقي وانا على بطني..واصبعه بطيزي ..وهمس باذني..الرجال بيتحمل الوجع…رجعت انا ابكي وما كنت بدي غير انام..صار يحرك باصبعه ومع كل حركه انا بتوجع وباشهق نفس ..اااه..نااه اااه…همس باذني وقال اذكر اسمي..قول ماجد..وانا مش فاضي لهبله والوجع قتلني وطيزي انحرقت حرق..فضل يقول يلا..قول ماجد ..ااااه خلاص اطلعه ..لاكنه حط يده اليمني على فمي..وصار يحرك بقوه ويقول قول ماجد..وانا ممممم..همممم مممممه..ودخل ثلاث من اصابعه بفمي..واصبع ثاني بخرم طيزي وصار يحرك باصابعه وانا مش قادر اتكلم من اصابعه يلي بفمه..صرت ابعد بيداي فيهن لاكن بدون فايده وانا..هااااه همممم نااه..م ..ماجد خلاص وقف ااااه..وهو شكله مبسوط …اطلع اصابعه من فمي وهن ملانات من لعابي ..وانا صرت اشهق واكح..وهو حط يده عند خصري خل اصبع ثالث في خرمي..انا هنا صرخت بقوه اااااااااااااااااااااااااه…وصرت ابكي بحرقه وجسمي اتقلص خالص..حسيت بالعطش من البكاء ..اهئ اهئ اهئ اهاااااااه اااااه هاه اايييييي..وصرت على ذرعاني وطيزه من الوجع مشدوده ومرفوعه وهو حاطط يده ولافها على بطنه ويده الثانيه اطلعها من طيزي.. وانا ارتحت لمن اطلعها لاكن فجاه حسيت انه بيدفع بشي ..وكان بيدفع بزبه المنتصب في خرمي..وانا حمووت وبترجاه يوقف..خلاص وقف ماجد مش قااااادر..اااااييييي
اهااا..اااااه..وهو مش بيقول ولا كلمه وحده..ودخل الراس لزبه وانا روحي طلعت..واستني دقيقتين وهو بيقولا..اصبر شوي بعدين مش راح تتالم..انا صرخت فيه وانا عمال اشهق ودموعي بتتداعى..خلاص مااااجد مش قادر ..ليش انا ليش مو انت تحس بالوجع ..بح صوتي وانا عمال بكلمه..بعدين بدا يدخل شوي شوي..وانا مغمض عيوني ومش قادر اخذ نفس..صرت ماسك حالي على نفس واحد وبشهق..وهو بدخل شوي وبيسحب بعدين يدخل اكثر ويسحب وفجاه اطلعه ودخله كله دفعه وحده وانا ..هااااااااااااااهئ ااااه..نام فوقي وزبه كله في ..وقال الحين بتهون ..وفضل خمس دقايق ..وهو فوقي وحسيته ثقيل فوقي..وكان بيتكلم ويطمن بي..وانا لسه بابكي لاكني اتريحت شوي..
قام من فوقي وطلع زبه بعدين دخله وانا بكل طلعه اهاتي تطلع..وهو بيقولي اذكر اسمي حبيبي قول ماجد..وصار يطلعه ويدخله ويزيد الصرعه وهو ماسكني من خصري ..وانا بديت استمتع ..وصارت اهات اللذه والمتعه والاثاره تطلع بدل الالم..ولم هو لاحظ استمتاعي قالي ايه بتحس ..وهو كان بيلهث اثارني كثير..وقلتله..حلووو .هو بيضحك قال قديش حلو..قلته كثير..وكان من جد شعور عمري ما شعرت بيه بحياتي..كان كثيييير حلو وجميل..قالي ..حبيبي اذكر اسمي..تله بين اهاتي ومتعتي ولهاث اللذه ماجد ..ااااه ..نااه هاه ..ماجد مااااجد ااااه..وهو زاد بالطلوع والنزول ..حوالي نص ساعه وهو بيلهث اكثر واكثر..وانا ااااه ..هاااه..وهو هااااه .. هااااه..بعدين صار يرجف وضغط على خصري واسرع اكثر بعدين حضني بقوه..وعرقه اختلط…بعرقي ..هاه اااااااااااااااه..وكب منيه فيا ..وانا كبيت وراه من الاثاره ..قام قلبني على ظهري وصرنا مقابلين بعض وجه لوجه …وعرقه بينقط ..وريحه عطره فاحت …قرب مني وباسني على فمي ومص شفايفي ولساني ..بعدين باس راسي وارخى جسمه ونام فوقي .هو مشبك اصابع يده اليمني باصابع يدي اليسرى ويده الثانيه تحت راسي ..وانا حطيت يدي اليمني على خصره..وحسيت بانفاسه تصتضم على رقبتي..ولهاثه الي اسرني.عد شويه همس باذني وقال..ايه رايك بشو حسيت؟..قلتله حسيت كثير حلوو..قالي ..بدكيانا نكررها مستقبلا..قلتله..بس مش راح اتوجع مو!؟..قالي وهو بيضحك..لا يا حبيبي ..{ورفع راسه وصار مقابلني وهو فوقي وجسمه بجسمي }في المره الثانيه مافي اي وجع ..بس في متعه ..اكثر بكثيييير…وباسني على فمي وفضل يمص بفمي مده وانا ببادله القبل والبوس..وانا كثيييير تعبان..