𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
نائب المدير
إدارة عرب نار
نائب الزعيم
العضوية الماسية
عضو برنس
عضو باشا
عضو معلم
مستر الأعضاء
كاتب ماسي
عضو توب
ناشر قصص
ناشر صور
ناشر أفلام
فضفضاوي متألق
عضو متميز
عضو كوميدي
إستشاري مميز
عضو شاعر
ناشر موسيقي
عضو سينماوي
عضو نشيط
ناشر قصص مصورة
ناشر محتوي
مترجم قصص
نجم الأعضاء
ملك الصور
ناقد قصصي
إمبراطور القصص
أسطورة الصور
سلطان الأفلام
زعيم الفضفضة
كوماندا الحصريات
بداية القصة كان عمري 17 سنة كنت يعني في أولى ثانوي , كنت إنسان في حال سبيلي عاقل ومؤدب يعني صوفي ههههههه , المهم كنت أروح المدرسة على رجولي المدرسة كانت قريبة من بيتنا وما كان يحتاج المشوار سيارة (قصدك ما كان فيه احد يوديك ) احم المهم في يوم من الأيام وكالعادة رايح المدرسة امشي في حال سبيلي سمعت صوت احد ينادي ويسكت أنا التفت يمين ما فيه احد يسار الشارع فاضي .. يا ولد وش السالفة
شكلي بديت أوسوس كملت دربي شوي واسمع الصوت ثانيه بس أقوى , جلست التفت لقيت الشارع فاضي بيني وبينكم أنا طقتني أم الركب مدري وش السالفة , شوي اسمع وحده تقولي يا غبي طالع فوق ههههههههههه
وأطالع فوق وألاقي وحده تطلع من فله من شباك غرفتها , استغربت وش تبي هذي جلست تأشر لي تبيني اكتب الرقم وأحطه عند الباب , من الروعة معد ادري وش أسوي ما عمري كلمت بنت ولا عمري حاولت اكلم يصير لي زي هالموقف , قلت في نفسي فرصة وجتك العالم تروح ترقم وانت جتك بنت تبي رقمك لا تصر حمار وتفوتها , كتبت رقم جوالي في ورقه وحطيته عند الباب ومشيت , التفت لقيت الباب انفتح وطلعت وخذت الرقم ورجعت دخلت , رحت المدرسة عادي ولا كأن شي صار ونسيت السالفة .
رجعت البيت طالعت الجوال قلت يمكن دقت ما لقيت شي تروشت ونزلت اتغدى , رجعت ثانيه اطالع الجوال برضوا محد اتصل قلت في نفسي شكلها مهيب متصلة طنشت .
مر يومين على السالفة وفي اليوم الثالث وانا حاط راسي ابنام قام يرن جوالي طالعت في الرقم غريب اول مره اشوفه رديت ..الوو .. ردت علي وحده قالت هلا ..
قلت : اهلين مين معي ؟ (مسوي اخلاق(P~
قالت : ما عرفتني ؟
قلت : لا و**** مين ؟
قالت : انا اللي صوتلك في الشارع وانت تمشي امداك تنسى..
انا: هههههههه تدرين انك روعتيني
هي : ههههههه وش اسوي فيك عجزت اخليك تنتبه ..
المهم جلست اسولف انا وياها وسالفة ورى سالفة جلست اكلمها يمكن بحدود الساعتين ..
سكرت السماعة على وعد بكره نفس الوقت اكلمها .. سكرت وانا مبسووووط صوتها حلو موت يجننن واسلوبها رهييب ما تمل منه يعني كل شي فيها اعجبني , حطيت راسي وانا مابي اقوم الا من بكره نفس الوقت علشان اكلمها ..
قمت الصباح وعلى عكس العاده مبسوط ومستانس رحت المدرسه احتري الدوام بس يخلص ولو بيدي فركت وجلست عند بيتها اطالع في شباكها ..
نسيت اقولكم البنت في المتوسطة وعمرها 15 واسمها نوف حبيبتي نوف ( وش فيكم تطالعون خلاص حبيتها هههههه )
جت الساعه 1 اليل موعدنا المنتظر اتصلت عليها وردت علي ..
هي : هلا قلبي
انا : هلابك حياتي , شخبارك ؟
هي : بخير **** يسلمك كيفك انت ؟
انا : الحمد *** عال العال ؟
هي: اسمع بقولك شي ..
انا : هلا قولي امري تدللي ..
هي : تسلم و**** اسمع تقدر تجيني البيت الحين ؟؟
انا : وشو وين اجي الحين واهلك طيب ؟
هي : ما عليك منهم ما عندي الا امي وابوي وشيبان ونايمين اصلا .. ها تقدر تجي ولا وشلون ؟؟
انا: خلاص اوكي 10 دقايق واكون عندك ..
سكرت السماعه وانا ارتجف .. من ثاني مكالمه تبيني اجي .. غيرت هدومي وطلعت من البيت ورحت لها ..
اول ما قربت من البيت فتحت الباب , خشيت انا واطالع ماني مصدق مو معقوله اللي قدامي مو ادميه هذي ملاك
سبحان اللي خلق مسكت يدي وسحبتني معها طلعنا فوق لغرفتها خشينا وسكرت الباب وراها ..
جلست تطالع فيني قالتلي تدري لي فتره طويله اشوفك وانت تروح المدرسة ومراقبتك جلست اضحك انا مستغرب قالت من زمان وانا ابيك تجي عندي هنا شوي وتجي لمي وتخمني انا خلاص معد اجمع ضعت حسيت بصدرها لاصق في صدري وحسيت بحلماتها شاده كانت لابسه بجامة نوم خفيفة انا على طول يوم شفت الوضع كذا وخرتها عني وقربت من شفايفها وجلست ابوس فيها وامصمص شفايفها يا ربيه عليها شفاااايف تجنننننننن وامص فيها وامص في لسانها واجلس ابوس في خدودها وارجع على شحم اذانها وامصها وامصها وهي بدت تطلع اصوات بدت تنمحن وانزل على رقبتها وابوس فيها , وخرت عنها قالتلي ارجع وش فيك وقفت قلت صبر واجي واشيل بجامتها من فوق ويطلعلي صدرها يالللله رماااااااان نهودها صغيره ومدوره بس موووووووت
شلتها ورميتها على السرير وجيت فوقها وانزل على صدرها وامص فيه بديت في النهد اليمين وامص في نهدها ويدي تلعب في نهدها الثاني وامص فيه شوي واطلع لساني وادور فيه على نهدها وادور بلساني حوالينه واطلع على النهد الثاني وامصمص فيه شوي وتقومني وتسدحني على ظهري وتنزل البنطلون تقولي وينه هذا ابيه من زمان وانا اتمناه وتطلع زبي وتبدا تمسك فيه بيدينها قالتل واااو زبك كبيييير ما تخيته يجي كذا وانا مبسوووط
وبتدى تدخلها في فمها وتبدى تمص فيه وتمص فيه وتدخله في فمها وتطلعه وانا خلاص معد استحمل بنزل قلتلها ترى بنزل قالت احلى كلام وتكمل مص شوي وتطلع القذائف في فمها وهي مبسووطه قالت من زمان وانا اشوف الافلام وكنت اتنمى اذوقه اخيرا ذقته انا خلاص معد فيني حيل قلتلها طيب وانتي كيف قالت تحداني اخليك تقوم ثانيه ؟
قلت يله
وتبدى تمسك في خصياني وتمصمصها لي وتمسك في زبي وتدلكه الين ابو الشباب قوم من جديد . طالعت فيني تضحك قالت شفت ضحكت انا وقلت يله دورك الحين
واسدحها على السرير وانزل بنطلون البجامه ويطلعلي الكلس الوردي وانزله يالله وش هالكس المجنوووووون
عليها كس يا ناس يجنننن وردي مافيه الا شعر خفيف بس منتفخ واضح ان البنت ممحونه وانزل على كسها وابدى الحس فيه وهي بدت تتمحن وصرت الحس في كسها وادخل لساني شوي واطلعه والحسه اسرع وهي خلاص معد تتحمل بدى يعلى صوتها وقالتلي ابي زبك ابيك تدخله في كسي دخلللله قلتلها توك صغيره مابي افتحك . قالت مالي شغل ابيك تدخلللله قلت ما عليك انت خليك منسدحه واتركي الباقي علي واضم رجولها مع بعض واقرب زبي وابدى افرشلها واقوى تفريييييييش وصدرها يحك في صدري وانا طالع نازل انا قلت في نفسي مابي انزل الحين ابي واقوم من عليها قلتلها قد جربتي النيك من الطيز ؟ قالتلي لا . قلت لها جيبي كريم جابت كريم ورجعت خليتها تنام على بطنها على وضعية السجود وفتحت طيزها بايديني واقرب اصبعي من خرقها شوي جلست افرك في خرقها باصبعي وادور اصبعي في خرقها شوي شوي الين بدى يرخي وادخل اصبي الوسطى وادخلها واطلعها وهي تزاعق بشويش ما تعودت وافرك فيه يوم حسيت انه بدى يتعود عليه واخشش اصبعين سوى وابدى افرك فيه زاعقت في البدايه ثمين تعودت على الوضع يوم شفتها كذا واحط شوي كريم على زبي وعلى خرقها واقرب زبي من خرقها دخلت راسي زبي وزعقت وقفت الين خذت على الوضع وادخله بشويش وهي متعوره منه الين دخل كله وطلعته ودخلته ثانيه وهي خلاص معد تحمل شبت محنتها وصرت ادخله واطلعه اسرع وصرت انيك فيها مع طيزها وهي مبسوووووطه ايوه نيكني حبيبي دخله تكفى دخله كله اه اه ايوه دخله وانا جالس انييك وزبي داخل طالع في طيزها وعلى هالحاله جلست الين جيت بنزل قلتلها وين تبين انزل قالت جوااااا نزل جوا طيزييييييي وابيك تطفي الناررررر اللي في طيزي ..
ونزلت في طيزها قذائف وجلست شوي ونام زبي وطلعته من طيزها وانسدحت جمبها وانا وياها تعبانييين ..
التفت علي وقالتلي ابيك تجيني كل يوووووم انت خلاص حبيبي وكلي لك ,,
قمنا تروشنا مع بعض وطلعت ولبست ملابسي ورجعت البيت ,,
وهذي قصتي مع حبيبتي نوف وايام المراهقه ..
شكلي بديت أوسوس كملت دربي شوي واسمع الصوت ثانيه بس أقوى , جلست التفت لقيت الشارع فاضي بيني وبينكم أنا طقتني أم الركب مدري وش السالفة , شوي اسمع وحده تقولي يا غبي طالع فوق ههههههههههه
وأطالع فوق وألاقي وحده تطلع من فله من شباك غرفتها , استغربت وش تبي هذي جلست تأشر لي تبيني اكتب الرقم وأحطه عند الباب , من الروعة معد ادري وش أسوي ما عمري كلمت بنت ولا عمري حاولت اكلم يصير لي زي هالموقف , قلت في نفسي فرصة وجتك العالم تروح ترقم وانت جتك بنت تبي رقمك لا تصر حمار وتفوتها , كتبت رقم جوالي في ورقه وحطيته عند الباب ومشيت , التفت لقيت الباب انفتح وطلعت وخذت الرقم ورجعت دخلت , رحت المدرسة عادي ولا كأن شي صار ونسيت السالفة .
رجعت البيت طالعت الجوال قلت يمكن دقت ما لقيت شي تروشت ونزلت اتغدى , رجعت ثانيه اطالع الجوال برضوا محد اتصل قلت في نفسي شكلها مهيب متصلة طنشت .
مر يومين على السالفة وفي اليوم الثالث وانا حاط راسي ابنام قام يرن جوالي طالعت في الرقم غريب اول مره اشوفه رديت ..الوو .. ردت علي وحده قالت هلا ..
قلت : اهلين مين معي ؟ (مسوي اخلاق(P~
قالت : ما عرفتني ؟
قلت : لا و**** مين ؟
قالت : انا اللي صوتلك في الشارع وانت تمشي امداك تنسى..
انا: هههههههه تدرين انك روعتيني
هي : ههههههه وش اسوي فيك عجزت اخليك تنتبه ..
المهم جلست اسولف انا وياها وسالفة ورى سالفة جلست اكلمها يمكن بحدود الساعتين ..
سكرت السماعة على وعد بكره نفس الوقت اكلمها .. سكرت وانا مبسووووط صوتها حلو موت يجننن واسلوبها رهييب ما تمل منه يعني كل شي فيها اعجبني , حطيت راسي وانا مابي اقوم الا من بكره نفس الوقت علشان اكلمها ..
قمت الصباح وعلى عكس العاده مبسوط ومستانس رحت المدرسه احتري الدوام بس يخلص ولو بيدي فركت وجلست عند بيتها اطالع في شباكها ..
نسيت اقولكم البنت في المتوسطة وعمرها 15 واسمها نوف حبيبتي نوف ( وش فيكم تطالعون خلاص حبيتها هههههه )
جت الساعه 1 اليل موعدنا المنتظر اتصلت عليها وردت علي ..
هي : هلا قلبي
انا : هلابك حياتي , شخبارك ؟
هي : بخير **** يسلمك كيفك انت ؟
انا : الحمد *** عال العال ؟
هي: اسمع بقولك شي ..
انا : هلا قولي امري تدللي ..
هي : تسلم و**** اسمع تقدر تجيني البيت الحين ؟؟
انا : وشو وين اجي الحين واهلك طيب ؟
هي : ما عليك منهم ما عندي الا امي وابوي وشيبان ونايمين اصلا .. ها تقدر تجي ولا وشلون ؟؟
انا: خلاص اوكي 10 دقايق واكون عندك ..
سكرت السماعه وانا ارتجف .. من ثاني مكالمه تبيني اجي .. غيرت هدومي وطلعت من البيت ورحت لها ..
اول ما قربت من البيت فتحت الباب , خشيت انا واطالع ماني مصدق مو معقوله اللي قدامي مو ادميه هذي ملاك
سبحان اللي خلق مسكت يدي وسحبتني معها طلعنا فوق لغرفتها خشينا وسكرت الباب وراها ..
جلست تطالع فيني قالتلي تدري لي فتره طويله اشوفك وانت تروح المدرسة ومراقبتك جلست اضحك انا مستغرب قالت من زمان وانا ابيك تجي عندي هنا شوي وتجي لمي وتخمني انا خلاص معد اجمع ضعت حسيت بصدرها لاصق في صدري وحسيت بحلماتها شاده كانت لابسه بجامة نوم خفيفة انا على طول يوم شفت الوضع كذا وخرتها عني وقربت من شفايفها وجلست ابوس فيها وامصمص شفايفها يا ربيه عليها شفاااايف تجنننننننن وامص فيها وامص في لسانها واجلس ابوس في خدودها وارجع على شحم اذانها وامصها وامصها وهي بدت تطلع اصوات بدت تنمحن وانزل على رقبتها وابوس فيها , وخرت عنها قالتلي ارجع وش فيك وقفت قلت صبر واجي واشيل بجامتها من فوق ويطلعلي صدرها يالللله رماااااااان نهودها صغيره ومدوره بس موووووووت
شلتها ورميتها على السرير وجيت فوقها وانزل على صدرها وامص فيه بديت في النهد اليمين وامص في نهدها ويدي تلعب في نهدها الثاني وامص فيه شوي واطلع لساني وادور فيه على نهدها وادور بلساني حوالينه واطلع على النهد الثاني وامصمص فيه شوي وتقومني وتسدحني على ظهري وتنزل البنطلون تقولي وينه هذا ابيه من زمان وانا اتمناه وتطلع زبي وتبدا تمسك فيه بيدينها قالتل واااو زبك كبيييير ما تخيته يجي كذا وانا مبسوووط
وبتدى تدخلها في فمها وتبدى تمص فيه وتمص فيه وتدخله في فمها وتطلعه وانا خلاص معد استحمل بنزل قلتلها ترى بنزل قالت احلى كلام وتكمل مص شوي وتطلع القذائف في فمها وهي مبسووطه قالت من زمان وانا اشوف الافلام وكنت اتنمى اذوقه اخيرا ذقته انا خلاص معد فيني حيل قلتلها طيب وانتي كيف قالت تحداني اخليك تقوم ثانيه ؟
قلت يله
وتبدى تمسك في خصياني وتمصمصها لي وتمسك في زبي وتدلكه الين ابو الشباب قوم من جديد . طالعت فيني تضحك قالت شفت ضحكت انا وقلت يله دورك الحين
واسدحها على السرير وانزل بنطلون البجامه ويطلعلي الكلس الوردي وانزله يالله وش هالكس المجنوووووون
عليها كس يا ناس يجنننن وردي مافيه الا شعر خفيف بس منتفخ واضح ان البنت ممحونه وانزل على كسها وابدى الحس فيه وهي بدت تتمحن وصرت الحس في كسها وادخل لساني شوي واطلعه والحسه اسرع وهي خلاص معد تتحمل بدى يعلى صوتها وقالتلي ابي زبك ابيك تدخله في كسي دخلللله قلتلها توك صغيره مابي افتحك . قالت مالي شغل ابيك تدخلللله قلت ما عليك انت خليك منسدحه واتركي الباقي علي واضم رجولها مع بعض واقرب زبي وابدى افرشلها واقوى تفريييييييش وصدرها يحك في صدري وانا طالع نازل انا قلت في نفسي مابي انزل الحين ابي واقوم من عليها قلتلها قد جربتي النيك من الطيز ؟ قالتلي لا . قلت لها جيبي كريم جابت كريم ورجعت خليتها تنام على بطنها على وضعية السجود وفتحت طيزها بايديني واقرب اصبعي من خرقها شوي جلست افرك في خرقها باصبعي وادور اصبعي في خرقها شوي شوي الين بدى يرخي وادخل اصبي الوسطى وادخلها واطلعها وهي تزاعق بشويش ما تعودت وافرك فيه يوم حسيت انه بدى يتعود عليه واخشش اصبعين سوى وابدى افرك فيه زاعقت في البدايه ثمين تعودت على الوضع يوم شفتها كذا واحط شوي كريم على زبي وعلى خرقها واقرب زبي من خرقها دخلت راسي زبي وزعقت وقفت الين خذت على الوضع وادخله بشويش وهي متعوره منه الين دخل كله وطلعته ودخلته ثانيه وهي خلاص معد تحمل شبت محنتها وصرت ادخله واطلعه اسرع وصرت انيك فيها مع طيزها وهي مبسوووووطه ايوه نيكني حبيبي دخله تكفى دخله كله اه اه ايوه دخله وانا جالس انييك وزبي داخل طالع في طيزها وعلى هالحاله جلست الين جيت بنزل قلتلها وين تبين انزل قالت جوااااا نزل جوا طيزييييييي وابيك تطفي الناررررر اللي في طيزي ..
ونزلت في طيزها قذائف وجلست شوي ونام زبي وطلعته من طيزها وانسدحت جمبها وانا وياها تعبانييين ..
التفت علي وقالتلي ابيك تجيني كل يوووووم انت خلاص حبيبي وكلي لك ,,
قمنا تروشنا مع بعض وطلعت ولبست ملابسي ورجعت البيت ,,
وهذي قصتي مع حبيبتي نوف وايام المراهقه ..